ويف داون تاون مول الشيخ زايد 2 واحد من المشروعات التي طرحتها شركة سامكو للتطوير العقاري ، وتم تنفيذ هذا المشروع على قطعة أرض مميزة وقع عليها الاختيار من قبل الشركة، وكان ذلك بعد تحقيقهم سلسلة غير مسبوقة من النجاحات في إنشاء المولات التجارية والاداريه المميزة.

نجد أن شركة سامكو دائمًا تبهرنا وتقدم كل ما هو مميز من مشروعات التطوير العقاري، وهذا يظهر في التصميمات الفريدة وتوفير المساحات المختلفة، والموقع المميز، وحرصها الدائم على تلبية كافة احتياجات العملاء والذي يظهر في أعمالها.

إذا كنت تبحث عن محل للبيع في الشيخ زايد فسوف يكون ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayedهو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDOD Real Estate:

اعرف اكثر عن :  مابل مول العاصمة الادارية الجديدة MAPLE BUSINESS COMPLEX

تفاصيل ويف مول الشيخ زايد كابيتال-هيلز

تقوم شركة سامكو العقارية بإطلاق مشروع ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed لكي يكون الواجهة الأولى للمستثمرين في الفترة المقبلة.

فهذا المشروع عبارة عن وحدات تجارية وإدارية  وطبية فاخرة، ويوجد هذا المول في موقع حيوي بالشيخ زايد، والجدير بالذكر أن هذا المشروع متوفر له العديد من التسهيلات في أسعار المول التنافسية بالإضافة إلى أنظمة السداد المريحة.

موقع داون تاون مول الشيخ زايد 2

يعتبر اختيار الموقع أحد أهم العوامل التي ينجح بسببها المشروع أو يبوء بالفشل، ولكن شركة سامكو  لم تعتاد على الفشل أبدًا، ومن أكثر الأمور التي تضعها في عين الاعتبار هي اختيار الموقع المناسب والحيوي، وهذا ما حرصت على تطبيقه كعادتها في مشروع ويف مول الشيخ زايد.

حيث يقع المشروع علي محور 26 يوليو مباشره ويخدم اكبر كثافة سكنية موجوة في اكتوبر والشيخ زايد .

تصميم مشروع داون تاون مول الشيخ زايد 2

مشروع ويف الشيخ زايد  من المشروعات المميزة التي قامت شركة سامكو العقارية بالاستعانة بمجموعة من أفضل المصممين والمعمارين، وذلك حتى يضمنوا تنفيذ المشروع في أفضل صورة ممكنة لها، ويأتي تصميم المشروع مكون من 2 بيزمنت ودور أرضي و2أدوار متكررة.

فتأتي المساحة الكلية لمول ويف الشيخ زايد بـ 25000 متر مربع، كما نجد أن الدور الأرضي والأول في هذا الموال مخصص للوحدات التجارية، أما الدور الثاني داخل المول فهو مخصص للمكاتب الإدارية والثالث للقطاع الطبي.

مساحات مشروع داون تاون مول الشيخ زايد 2

تقوم شركة سامكو بدراسة احتياجات السوق العقارية بصورة مستمرة، لكي توفر المساحات المناسبة للمستثمرين، وقامت هذه الشركة بتحقيق التنوع في مساحات الوحدات داخل المول، وذلك لكي تمنح الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين، ذلك علاوة على اختيار المساحات التي تتناسب مع طبيعة الأنشطة المختلفة سواء كانت تلك الأنشطة إدارية أو طبية، وتأتي تلك المساحات على النحو التالي:

الوحدة المساحة بالمتر المربع
التجاريه 50 متر
الاداريه 60 متر
الطبيه 75 متر

 

إذا كنت تبحث عن مكتب للبيع في الشيخ زايد فسوف يكون ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة spire tower new capital

شركةSamco Developments

نشات شركة سامكو للمقاولات فى عام 2022م حيث انها إمتداد لمؤسسة عبد الرحمن الغامدى للمقاولات التى نشأت عام 2003م حيث بدأت بإنشاء المبانى السكنية فى مناطق مختلفة من المملكة ثم إنتقلت الى العمل بالمشاريع الحكومية من وزارة التربية و التعليم , وزارة الصحة  ,وزارة الشئون البلدية والقروية , وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف

ثم انتقلت بعدها للعمل فى المشاريع الإنشائية الكبرى مثل مشاريع الأنفاق والجسور والبنية التحتية ولها مشاريع كبري مع الدوله مثل مسجد المشير ومسجد الفتاح العليم وتقوم حاليا بطرح كمبونج سكني في اهم احياء القاهرة الجديدة وطرح مول ويف مول الشيخ زايد.

أسعار مشروع داون تاون مول الشيخ زايد 2

أسعار الوحدات التجارية في مول ويف الشيخ زايد تعتبر من أفضل الأسعار، حيث حرصت شركة سامكو العقارية بتوفير أفضل سعر للمتر، حيث يبدأ سعر المتر الواحد في مشروع ويف مول من 52000 للوحدات الإدارية و ١٤٠.٠٠٠ جنيه مصري للوحدات التجارية وللوحدات الطبيه من ٦٥.٠٠٠.

أنظمة الدفع في ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed

تأتي أنظمة الدفع في ويف مول الشيخ زايد بنظام التقسيط يأتي يسير على من يرغب في امتلاك الوحدات ليكون كما يلي:

المقدم التقسيط
مقدم يبدا من 10% 8سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : ميد تاور العاصمة الادارية mid tower new capital

خدمات ويف مول الشيخ زايد

تحرص شركة سامكو على توفير الراحة لأصحاب الوحدات، لذا نجد أنها في ويف مول الشيخ زايد ؛ وفرت العديد من المرافق والخدمات التي تسهل عليهم إنجاز أعمالهم وتوفر العديد من الوسائل لكل من يرغب في التنزه أو التسوق، وتأتي تلك الخدمات المتوفرة على النحو التالي:

  • يعمل المشروع على راحة السكان والحد من التكدس داخل المول لذا حرص على توفير البوابات الإلكترونية التي تعمل على منع التكدس وهذا من خلال الدخول والخروج من المشروع.
  • لكي يتمكن أصحاب الوحدات والزوار من الحصول على تجربة مريحة للأعصاب نجد أن هذا المشروع يُمكن التحكم فيه بنظام السمارت.
  • يوفر المشروع كافة الأنشطة التي يرغبون بها وذلك عن طريق منطقة التسوق الموجودة داخل المشروع.
  • يعمل المشروع على توفير كافة سبل الراحة وهذا يظهر في وجود السلالم الكهربائية التي تسهل التنقل بين أدوار المول، وبالتالي التحرك بكل راحة.
  • يحافظ المشروع على الجانب الترفيهي لأصحاب الوحدات فيوفر لهم المشروعات والأكلات والمشروبات التي تخص أصحاب الزوار أو الوحدات.
  • يُمكنك التسوق بسهولة من خلال الوحدات التجارية في المول، حيث إنه يضم مجموعة من الماركات العالمية.
  • موجود مجموعة من شبكات الإنترنت عالية السرعة وذلك لكي يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز أعمالهم المختلفة في وقت سريع.
  • يُمكن لأصحاب المشروعات أن يقوموا بعقد الاجتماعات الخاصة بهم من خلال غرف الاجتماعات العالية المستوى.
  • يتم تسهيل التعاملات المالية في وبف مول الشيخ زايد وهذا من خلال ماكينات الصراف الآلي.
  • المول يحرص على المظهر الجمالي حيث يوفر فرق متعددة للنظافة والصيانة وهذا طوال الوقت لضمان العمل المميز.

مميزات ويف مول الشيخ زايد

يوجد في مشروع ويف مول الشيخ زايد مجموعة كبيرة من المميزات التي يُمكن لأصحاب المشروعات الاستفادة منها، وتأتي تلك المميزات كما يلي:

  1. هو واحد من أفضل المولات الموجودة في الشيخ زايد لما يتوفر فيه من عوامل ساعدت على تحقيق نتائج مميزة لأصحاب الوحدات التجارية في وقت قصير.
  2. يضم مجموعة من الخدمات والمرافق التي يُمكن من خلالها العمل بكل سهولة.
  3. يتميز المشروع بالموقع المميز والتصميمات الفريدة من نوعها والفاخرة.
  4. يحتوي على المساحات الواسعة والأسعار التنافسية.
  5. يوفر للمستثمرين أنظمة الحجز المميزة والتقسيط المرن.

عيوب wave mall sheikh zayed

على الرغم من أن المشروع يحتوي على الكثير من المشروعات إلا أن بعض العملاء لديهم التنوع الكبير في الوحدات الاستثمارية والتي تكون السبب في عدم الحصول على الراحة الكافية، ولكن عملت شركة سامكو على جعل لكل نشاط أدوار خاصة وذلك بالإضافة إلى عمل خدمات الأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة.

يعتبر مشروع ويف مول الشيخ زايد واحد من أشهر المشروعات العقارية المميزة الموجودة في محيط الشيخ زايد، ولمن يرغب في الحصول على الوحدات التجارية سيكون هذا المول هو الاختيار الأمثل والمناسب له من حيث كل شيء.