احدث مشروعات شركة ويلث Wealth Developments

تقدم شركة ويلث للتطوير العقاري جميع أنماط الحياة العصرية من خلال مشروعها الجديد، مول ويلث في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، والذي يعتبر أكثر مشاريعها تميزًا في المجال الإداري والتجاري .
تم إطلاقه في الفترة الأخيرة بعد أن تمكنت الشركة من تحقيق سلسلة نجاحات مذهلة، مما يتيح للعملاء تحقيق أحلامهم الحديثة التي طالما حلموا بها لسنوات طويلة وكانوا يبحثون عن مصدر شامل لتحقيقها بطريقة مثلى.

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار  مول شركة ويلث Wealth Developmentsقد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا

احدث مشروعات شركة ويلث Wealth Developments

انظر هنا:كمبوند بروميناد التجمع الخامس Promenade New Cairo

ما قدمته الشركة المطورة في جميع مشاريعها، وخصوصا مول ويلث، هو توفير كل عوامل النجاح التي تضمن للعملاء نجاح مشاريعهم بنسبة مؤكدة والحصول على عائد مالي كبير من خلالها. يربط المول بين أهم عوامل جذب العملاء، من خلال موقعه الاستراتيجي الممتاز في قلب التجمع الخامس وتصميمه العقاري الحديث الفخم، بالإضافة إلى تنوع الوحدات واختلاف المساحات وجميع هذه المزايا بأسعار مناسبة.

موقع مول شركة ويلث Wealth Developments

اختيار الشركة المطورة لمول ويلث التجمع الخامس كان اختيار ناجح ومميز، حيث تدرك أهمية الموقع استراتيجي. وفي الوقت الحالي، تعتبر القاهرة الجديدة منطقة ذات كثافة سكانية عالية، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات للمول. لذا، يعتبر موقع مول ويلث التجمع الخامس موقع استراتيجي ومثالي.

يتميز الوصول إلى مول ويلث بسهولة وسرعة، حيث يمكن الوصول إليه من كافة أنحاء الجمهورية بسبب قربه من الطرق الرئيسية، ويقع على شارع التسعين الجنوبي مما يجعله متاحاً بشكل سهل من شارع التسعين الشمالي في حوالي 7 دقائق. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الموقع بقربه من جميع مصادر الخدمات وقربه من أكبر وأشهر المولات في القاهرة الجديدة.

الأماكن القريبة من مول شركة ويلث Wealth Developments

  • الطريق السويس والطريق الدائري هما من الطرق المهمة التي تسهل الوصول إلى مول ويلث.
  • يتم تسهيل الوصول إلى مول ويلث التجمع الخامس عن طريق طريق المشير طنطاوي.
  • تقع مدينة نصر ومصر الجديدة على مسافة قصيرة من مول ويلث التجمع الخامس.
  • يعتبر مول بيزنس بلس وجليستر بيزنس في التجمع الخامس يقتربان من الانتهاء من المشروع.
  • يوجد مول ويلث التجمع الخامس على بعد بضع دقائق من الجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية.
  • يقترب مول ويلث أيضًا من مول كايروفيستفال ومطار القاهرة.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

تصميم مشروع  شركة ويلث Wealth Developments

أبدعت الشركة المطورة في مشروع مول ويلث التجمع الخامس، حيث جمعت بين الطبيعة والرقي، وذلك من خلال استخدام مجموعة من المستشارين والمهندسين الموهوبين في مجال الهندسة المعمارية مع أبرز شركات التصميم العقاري والاعتماد عليهم لتحقيق أرقى مشروع إداري وتجاري في قطاع العقارات.

تبرز خبرتهم القوية في هذا المشروع البارز، حيث يتمتع المول  بأحدث التصاميم الحديثة التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، مع توفير مساحات خضراء وبلازا لتمنح الوحدات منظرًا رائعًا وجذابًا. كما يتميز المول  أيضًا بواجهات زجاجية فاخرة تمنحه طابعًا خاصًا ومميزًا، وتصميم هندسي استفاد من كامل مساحة المشروع لتلبية جميع احتياجات العملاء  بشكل شامل.

  • يمتد مول ويلث التجمع الخامس على مساحة تبلغ 4260 متر مربع.
  • تم إنشاء المناطق الخضراء على النصيب الأكبر من المساحة الإجمالية للمشروع، بينما تم بناء المباني على الحصة الأقل في المساحة.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

تصميم مشروع  شركة ويلث Wealth Developments

انظر هنا:كمبوند نورث بارك اي سيتي The North Park

مساحة مول شركة ويلث Wealth Developments

تم تطوير مول ويلث التجمع الخامس على مساحة كبيرة في قلب القاهرة الجديدة تبلغ 4260 متر مربع، ويتميز المول بوجوده في ساحة العقارات المتكاملة، حيث ساهمت هذه المساحة الكبيرة في توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من وحدات السكن الفاخرة التي توفر خدمة عالية المستوى وتقدم راحة كاملة لأصحابها.

هدفت الشركة إلى تلبية احتياجات وآراء العملاء المتنوعة من خلال توفير مجموعة متنوعة من المتاجر والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية في المركز التجاري، والتي تتميز كل منها بمساحات مختلفة تلبي متطلبات الأنشطة المختلفة.

  • تبدأ مساحة المحلات التجارية في مول ويلث  50 متر مربع .
  • وتبدا مساحه الوحدات الادارية في  مول ويلث من 40 متر مربع.

أسعار مول شركة ويلث Wealth Developments

تفتح الشركة المالكة أبواب الاستثمار الناجح للعملاء من خلال مول ويلث التجمع الخامس، حيث توفر لهم جميع المزايا التي يقدمها المشروع بأسعار مناسبة وتتاح للجميع، مما يتيح للعملاء إنشاء استثماراتهم بشكل مميز تحت رعاية خدمة عالية المستوى.

تعد هذه الأسعار الأفضل مقارنة بالمزايا التي يتضمنها المول، ومقارنة أيضا بأسعار المشاريع الأخرى التي تقدم مستوى أقل من الخدمة بأسعار باهظة، وقد زادت تلك الأسعار من التنافس بين العملاء والمستثمرين للحصول بسرعة على موقعهم في مول ويلث، وأيضًا قدمت الشركة أفضل سعر للمتر.

  •  سعر المتر للمحلات التجارية  270,000 جنيه مصري
  • يبدأ سعر المتر المربع للمكاتب الإدارية 170،000 جنيه مصري.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

تصميم بدون عنوان 49 3

انظر هنا:كريستا بيلا هيلز القاهرة الجديدة cresta bella hills

نظام السداد  في مول شركة ويلث Wealth Developments

بفضل الجهد الذي بذلته الشركة المالكة لتوفير جميع التسهيلات لعملية الشراء، أصبحت شراء وحدة في مول ويلث التجمع الخامس حلمًا سهلاً ومتاحًا لجميع العملاء والمستثمرين، وذلك من خلال مجموعة من الأنظمة التي وفرتها الشركة لعمليات الحجز والسداد.

ومن خلال هذه الخدمة، يمكن للعملاء حجز وحدة سكنية في قلب القاهرة الجديدة بدفعة أولى منخفضة وسداد المبلغ المتبقي على أطول فترة سداد تقدمها الشركة المطورة دون وضع أي عبء مالي على العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من خيارات السداد والحجز ليتمكن العميل من اختيار النظام الأنسب بالنسبة له.

  • يمكن الحجز بمقدم 20% و يتم السداد على مدار  4 سنوات.
  • يمكن أيضًا الحجز بمقدم  25% ويتم السداد على مدار 5 سنوات.

مرافق وخدمات مول شركة ويلث Wealth Developments

تسعى الشركة دائما لإسعاد العملاء وتوفير جميع مصادر الراحة لهم، حيث تعتبر الخدمات والمرافق أمرًا هامًا بالنسبة لهم. قامت الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المميزة في مول ويلث بالتجمع الخامس لتلبية احتياجات العملاء بكل سهولة ويسر، وقد اختيرت هذه التفاصيل بعناية بعد دراسة مطولة لمطالب العملاء واحتياجاتهم في الوقت الحالي. يتيح المول تجربة ممتعة ومليئة بالسعادة والبهجة والاستمتاع، مع توفير خدمات ومرافق أساسية وترفيهية متنوعة.

  • يقدم مول ويلث القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات والنظافة طوال أيام الأسبوع.
  • يتوفر مول ويلث  التجمع الخامس أيضًا على نظام أمني قوي لضمان سلامة المالكين والزوار.
  • بالإضافة إلى وجود عدد كبير من موظفي الأمن والحراسة الذين يعملون على مدار 24 ساعة  في مول ويلث.
  • لزيادة مستوى الأمان للعملاء والملاك، قامت الشركة بتزويد مول ويلث بعدد كبير من الكاميرات الحديثة.
  • يحتوي مول ويلث التجمع الخامس على بوابات إلكترونية تُسهِّل عمليات الدخول والخروج  .
  • يضم مول ويلث علي سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية تسهل الانتقال بين الطوابق.
  • يتوفر في مول ويلث قاعه اجتماعات  مجهزة لعقد الاجتماعات في أي وقت مع توفير أعلى مستوى من الخدمة.
  • هناك أيضًا تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الكافيهات والمطاعم الشهيرة والعالمية في مول ويلث.
  • يوفر مول ويلث التجمع الخامس ماكينات الصرف الآلي لتسهيل عمليات التحويل المالي داخل المول .

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

تصميم بدون عنوان 47 3

انظر هنا:كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس Water Marq New cairo

مميزات مول شركة ويلث Wealth Developments

مول ويلث التجمع الخامس أصبح ذا أهمية استثمارية كبيرة بالنسبة للعملاء، وأصبح مركزا رئيسيا للمنشآت الإدارية والتجارية  في قلب القاهرة الجديدة، وحقق نجاحا كبيرا في سوق العقارات بفضل الاهتمام الكبير الذي أظهرته الشركة المطورة من خلال بذل أقصى جهدها لتقديمه بطريقة فاخرة ومميزة.

والذي نجحت في تحقيقه، أصبح مول ويلث أروع مشروع تم إطلاقه مؤخرًا، حيث لفت الأنظار من المشاريع القريبة. ويُعتبر الخيار الأمثل لأولئك الذين يسعون للنجاح والاستثمار الناجح.

نبذة عن شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

تعد شركة “ويلث للتطوير العقاري” (Wealth Developments) من أبرز الشركات في السوق العقاري المصري، حيث تتمتع بخبرة طويلة بفضل تنفيذها لعدد كبير من المشروعات الكبرى في مختلف المجالات. تجاوز عدد مشروعاتها الـ 80 مشروعًا بالتعاون مع القوات المسلحة وهيئة المجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى القطاع الخاص، بقيمة إجمالية تزيد عن 6 مليارات جنيه.

بدأت الشركة رحلتها في عام 2002 تحت اسم “Tower Constructions” في مجال المقاولات والمعدات الثقيلة. في عام 2010، انضمت إليها شركة “Egypt Land”، ومنذ ذلك الحين، حرصت الشركة على تنفيذ مشروعات ضخمة في مواقع استراتيجية ليس فقط في مصر بل أيضًا في الشرق الأوسط، لتكون قريبة من المعالم المهمة وتوفر للعملاء سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية.

من أبرز مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري

  • ثلاثة أبراج سكنية في دبي.
  • مشروع “Rixos Resort” في رأس الحكمة بالإمارات.
  • كمبوندات فخمة في مدينة السادس من أكتوبر.
  • مشروعات في الشيخ زايد، بما في ذلك كمبوند طبي وآخر اجتماعي بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.
  • مشروع “الحزام الأخضر” في أكتوبر.
  • أكثر من 90 ألف وحدة مع الهيئة الهندسية في محافظة شمال سيناء.
  • مستشفيات كبرى مثل مستشفى قنا ومستشفى عمرو عباسي.
  • مستشفى الصفوة في أكتوبر.
  • جامعة نور مبارك بقيمة 42 مليون في كازاخستان بالتعاون مع وزارة الأوقاف المصرية.
  • مشروعات ضخمة في المدينة الرياضية على طريق العين السخنة.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا