ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital أحد مشاريع شركة تاج مصر المميزة، حيث إنه أتى بتصميم ممتاز، بجانب الموقع الاستراتيجي الخاص به، مما جعله يجذب قاعدة كبيرة من العملاء وكبار رجال الأعمال.

علاوةً على التصاميم المميزة التي قد جاء بها المشروع، والتي تحاكي النسق الأوروبي، بجانب اختيار الشركة لأميز الأحياء السكنية الموجودة في القاهرة، والتي تضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والمراكز.

أي أن شركة تاج مصر تمكنت بنسبة كبيرة من جعله أحد فرص الاستثمار الذهبية، بجانب توفيرها لكل الخدمات والمزايا التي نفذتها في مشاريعها السابقة بالمول، وجاءت بكل ما هو جديد ومتطور فيه، ونتناول عبر موقعنا أبرز تفاصيله.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو محلات فسوف يكون مشروع ازدان العاصمة الإدارية هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

تمكنت شركة تاج مصر من تنفيذ ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital في أكثر الأحياء السكنية الاستثمارية، وهو الداون تاون في بقلب العاصمة، وتعد أبرز الأماكن الاستثمارية والحيوية، كذلك القريبة من عدد كبير من المجمعات السكنية والمناطق الحيوية.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

مما يضمن لكل مستثمر أن يحظى بقاعدة كبيرة من العملاء لمشروعه في فترة وجيزة، بجانب ذلك فازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ezdan New Capital يقع على المحاور الرئيسية والطرق، وبالقرب من المستشفيات والمراكز.

ذلك ما تم تنفيذه نظرًا للخبرة الطويلة لشركة تاج مصر في مجال الاستثمار العقاري، فقد علمت جيدًا أن منطقة المول التجاري لا بد أن تكون كتلك الخاصة باودان مول العاصمة الإدارية، والتي تقترب من كل الطرق التي تجعل من الخروج والدخول إليه أمرًا سهلًا على العميل، وأن تكون حيوية وقريبة من المناطق الخدمية، فجاء المول قريب من كل من:

  • هناك مشاريع سكنية كثيرة قريبة من ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ezdan New Capital، أبرزهم ليجاسي تاور ومونوريل تاور.
  • يبعد ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ezdan New Capital عن المستشفى الدولي بمسافة قصيرة.
  • المشروع قريب من مطار العاصمة الإدارية بشكل كبير، ولا يفصله عن محطة المونوريل الجديدة مسافة كبيرة.
  • يقترب المشروع بشكل كبير من الطريق الدائري الإقليمي، القاهرة السويس ومحور بن زايد.
  • يقترب ازدان مول العاصمة الإدارية من الحي الحكومي، الدبلوماسي ومجلس الوزراء.
  • يفصل ازدان مول العاصمة الإدارية عن مدينة الفنون والثقافة حوالي 3 دقائق.
  • لا يبتعد المول كثيرًا عن الكنيسة الكاتدرائية أو مسجد مصر.
  • المول قريب جدًا من الجامعات الدولية.
  • المشروع قريب جدًّا من فندق الماسة.

اقرا المزيد عن : كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية DE JOYA NEW CAPITAL

مساحة وتصميم مشروع ازدان العاصمة الإدارية  

إن التقسيم الداخلي الجيد لمساحة مشروع ازدان العاصمة الإدارية الجديدة يعكس بشكل كبير الخبرة والباع الطويل لشركة تاج مصر في مجال الاستثمار العقاري المصري، إذ إن المساحة الإجمالية للمشروع قد تم استغلالها بشكل ممتاز.

بجانب ذلك فالتصاميم الخاصة بكل الوحدات الخاصة به وواجهة المول تقترب بشكل كبير من النسق الأوروبي، وتعكس الفخامة والرقيّ المطلوبة تلك الآونة، فقد حرصت الشركة بنسبة كبيرة على إضافة المزيد إلى التطويرات العقارية الحالية في السوق، وذلك ما ميّزها عن غيرها.

فقد جاء ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Towr New Capital على مساحة تبلغ 1.6 فدان، بينما الارتفاع فقد وصل إلى 24 متر، وذلك ما جعلها قادرة على توفير عدة خدمات ومرافق به، وتمكنت بشكل كبير من تحقيق التوازن ما بين نسبة الإنشاء والمساحات الخضراء حول المول.

فحرصت على تخصيص المساحات الخضراء الواسعة لكل المباني التي تضم محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمول ازدان، بجانب أنها استطاعت تقسيم المساحات الداخلية بشكل ممتاز، فلم تهتم بالواجهة الخارجية فقط، بل جاءت المساحات متنوعة.

مساحات Ezdan Mall New Capital

في حال كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن ازدان مول يضم عدد كبير من الوحدات المعروضة للبيع، والتي جاءت مختلفة المساحات ومتنوعة التقسيمات الداخلية كما حرصت الشركة المطورة على تحقيقه.

فجاء ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Towr New Capital مكوّنًا من دور أرضي بجانب 5 أدوار علوية بالإضافة إلى بدروم، وقد تم تخصيص جراج كبير مخصص لكل عملاء ومستثمري المول، وتتمثل المساحات المتاحة في ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة فيما يلي:

الوحدة المساحة م2
محلات الدور الأول 23 – 107
محلات الدور الثاني 22 – 107
الدور الثالث 26 – 93

اسعار ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

ما يميز شركة تاج مصر للتطوير العقاري هو علمها جيدًا بأهم عوامل الجذب لفئة رجال الأعمال والمستثمرين، وأن كل ما يهم بُعد الموقع الاستراتيجي المميز للمشروع أن تكون الأسعار تنافسية ومناسبة للخدمات التي يقدمها المشروع.

Ezdan-Mall-New-Capital

الجدير بالذكر أن الأسعار المعروضة من قبل شركة تاج مصر لمحلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة تكون بسيطة جدًا مقابل الخدمات المميزة التي يقدمها المول، فقد راعت أن يكون الأمر مناسبًا لعدد كبير من الناس، وجاءت قائمة الأسعار كما يلي:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
الدور الأرضي 100,000 – 170,000
الدور الأول 95,000 – 115,000
الدور الثاني والثالث والرابع 79,000 – 94,000
الدور الخامس 55,000 – 70,000

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة DE JOYA 2 NEW CAPITAL 

انظمة سداد Ezdan Towr New Capital

بالنسبة لأنظمة السداد المقدمة من شركة تاج مصر لمشروعها ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Towr New Capital فهي تمكن العميل من امتلاك الوحدة التجارية أو الإدارية بشكل بسيط وبتسهيلات مختلفة.

ذلك لأنها وضعت أنظمة الدفع المرنة التي تتناسب مع كل الطبقات لتلك المبالغ البسيطة، وهو ما يجعلك تحظى بتجربة استثمارية ذهبية، فتأتي قائمة الأنظمة المتاحة من تاج مصر كما يلي:

المُقدم التقسيط
0% 6 سنوات
5% 7 سنوات
10% + 5% بعد سنة + 5% بعد سنة أخرى 8 سنوات
10% + 10% بعد سنة + 10% بعد سنة 10 سنوات
25% 10 سنوات

علاوةً على تلك الأنظمة التسهيلية في الدفع، فإن شركة تاج مصر تتيح محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مقابل تخفيضات وخصومات مذهلة في حال كان المقدم يختلف عن المعروض سابقًا، بجانب وجود عدة مفاجآت لعملائها.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمول ازدان قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

 شركة تاج مصر للتطوير العقاري

تاج مصر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تأسست عام 2006 وعلى مدار السنوات السابقة كلها قد استطاعت تحقيق عدد كبير من النجاحات في مشاريع مختلفة، بجانب التخطيط الجيد للمستقبل في العاصمة الإدارية الجديدة، فهي تمتلك قائمة من المشاريع الناجحة فيها وأخرى مطورة.

Mall-Ezdan-New-Capital

تميزت شركة تاج مصر بأنها توفر كل ما يطلبه العملاء والسوق العقاري سواء من خدمات أساسية ومستلزمات ترفيهية في المشاريع السكنية أو بالأسعار التنافسية جدًا والمناسبة للمستثمرين، لذا قد حظت بتحقيق نسبة مبيعات عالية في مشاريعها كلها.

ذلك ما ساعدها في تحقيق النجاح الباهر وكسب ثقة عدد كبير من العملاء بفترة قصيرة، بجانب أن استعانتها بأكثر المهندسين الخبراء في تصاميم مشروعاتها والتشطيبات الخاصة بها قد جذب فئة كبيرة من محبي الرقيّ والتميز.

فهدف الشركة قد كان مواكبة العصر والتصميمات الفريدة التي تحاكي النسق الأوروبي، بجانب التحقيق لكل متطلبات العميل على أرض الواقع، وليس مجرد مخططات، بل تحويلها إلى أشياء مادية ملموسة، وذلك بالفعل ما حققته.

مشاريع شركة Taj Misr Developments السابقة

تعاون شركة تاج مصر مع عدد كبير من الخبراء والشركات العالمية ذات الخبرة والتميز هو ما جعلها قادرة على تحقيق الابتكار والتميز في السوق العقاري، بل وامتلاك أكبر مشاريع سكنية واستثمارية في مصر.

فقد صنعت تلك الشركة تاريخًا طويلًا وعريقًا بذلك المجال، ويكون لها بصمة خاصة في كل مشروع تقوم بتشييده، بحرصها على جعله راقٍ ويوفر الحياة التي يتمناها قاعدة كبيرة من العملاء وتلبية احتياجاتهم، وجاءت قائمة المشاريع الخاصة بها كما يلي غير ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Towr New Capital:

  • لها 15 برج سكني لهيئة التجمعات العمرانية بالحي السكني الثالث.
  • 3 مباني تجارية، إدارية وسكنة بالحي السكني الخامس في العاصمة.
  • المركز الرئيسي الخاص ببنك بلوم بالقاهرة الجديدة.
  • نادي اجتماعي للبنك المركزي بالقاهرة الجديدة.
  • مول دي جويا 1 و 2 داخل العاصمة الإدارية.
  • كمبوند دي جويا 1 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند ذا ادريس الخاص بالمهندس حسن درة.
  • المدرسة الأمريكية في الشيخ زايد.
  • مجمع محاكم جنوب القاهرة.
  • مشروع حدائق بدر.

اقرا ايضا عن : كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة DEJOYA 3 NEW CAPITAL

خدمات  Mall Ezdan New Capital

نظرًا للإدارة الناجحة لشركة تاج مصر المطور لمشروع ازدان العاصمة الإدارية الجديدة، فقد تمكنت الشركة من توفير عدة خدمات في المول ممتازة، وغير موجودة في غيره أو على الأقل بها اللمسة الخاصة بها والفريدة من نوعها.

ازدان-مول-العاصمة-الإدارية-الجديدة

فقد جاء ازدان مول العاصمة الإدارية ضامًا لكل ما قد يحتاجه المستثمر بجانب المحل الخاص به، أو ما يجذب له فئة كبيرة من العملاء ليحقق الربح في وقت قصير، فتمثلت قائمة الخدمات المتاحة في ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Towr New Capital كما يلي:

  • قد تم تصميم مسطحات مائية صناعية خلابة حول المول، ونافورة راقصة بجانب شلالات ذات ارتفاع 2 متر، مع أحواض مياه زرقاء تعطي منظرًا بديعًا.
  • المساحات الخضراء الواسعة تحيط بازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة بشكل كبير، وتعطي المناظر الطبيعية الخلابة التي تريح الأعصاب.
  • أغلب المحلات في ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Towr New Capital تعمل بالطاقة النظيفة، وهو ما يخلق البيئة الصحية داخله.
  • أي من محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة المعروضة من قبل تاج مصر في مول ازدان لها صيانة دورية من قبل مختصين في المول.
  • قد خصصت الشركة المطورة للمشروع منطقة مخصصة للأطفال، وذلك لتوفير الأمان لهم ومجهزة بأحدث الألعاب والتقنيات التي قد تحتاجها.
  • حمامات المول واسعة ومجهزة بشكل رائع، وتحظى بخدمة النظافة بشكل دوري وبخدمة عالية الجودة، وكذلك جميع أنحاء المول.
  • المول مؤمن بشكل كبير بواسطة كاميرات مراقبة ذات تقنيات حديثة، بجانب فريق أمن مدرب على أعلى مستوى وموجود على كل مخارج ومداخل المول.
  • يتوفر مجموعة من المقاهي والمطاعم داخل ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة؛ مما يمنحك تذوق ألذ الأكلات والمشروبات أثناء التسوق.
  • قد تم تزويد جميع أدوار المول بسلالم كهربائية، وذلك حتى تسهل الحركة والتنقل بين الأدوار، فلا تنعى هم أخذ محل في الأدوار العليا.
  • من الفريد وجود سلم السحاب في المول، وهو ما يمنحك مظهرًا بديعًا بالسقف الشفاف والمُطل على السماء مباشرةً.
  • هناك شاشات عملاقة متوفرة داخل المول في كل الأرجاء لكي تعرض وتسوق لمنتجك.
  • جميع أنحاء المول يصل لها هواء نقي وبارد ناتج تركيب تكييف مركزي عالي الجودة.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مشروع ازدان العاصمة الإدارية هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في مشروع ازدان العاصمة الإدارية

إن وجود مول ازدان في العاصمة بذاته أمر مميز، ويجعله فرصة ذهبية للاستثمار لمن يبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنها من أبرز الأماكن الحالية للاستثمار والتي ستحقق ربحًا كبيرًا لكل المستثمرين فيها.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

فبجانب الموقع الاستراتيجي لها وإمكانية الوصول إلى مول ازدان من كافة المناطق المجاورة في وقت قليل والخروج منه بسهولة، هناك عدد كبير من الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها بامتلاك وحدة داخله، ألا وهي:

  1. يمكنك التعاقد على محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمول ازدان دون الحاجة لدفع مقدم، أو دفع نسبة بسيطة جدًا من المبلغ الإجمالي المطلوب.
  2. يتوفر لك أنظمة دفع مختلفة ومتنوعة، بل وتمنح الشركة المالكة تسهيلات عديدة تمكنك من دفع المبلغ المطلوب على مدار سنوات طويلة.
  3. شاشات العرض الموجودة داخل المول تعرض لك المنتجات مما يلفت أنظار العملاء، ويضمن زيادة في نسبة الأرباح والمبيعات.
  4. كل المكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة لا تكون بالسعر التنافسي الخاص بمول ازدان، مما يمنحك فرصة الشراء بشكل سريع.
  5. يتاح لك الحصول على عدد من الخدمات الأساسية المميزة، كالصيانة أو النظافة الدورية، وهو ما يكون تابع لسعر المحل أو برسوم بسيطة.
  6. المشروع يضم كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها العملاء.

عيوب Ezdan Mall New Capital

في ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Towr New Capital يمكنك الحصول على الزيادة في ربحك بشكل سهل وسريع، وذلك لما جاء به من عدة امتيازات لا توجد في غيره، خاصةً الأسعار التنافسية جدًا التي يقدمها بجانب أنظمة الدفع الممتازة، والتي تتيح الأريحية في سداد دفعات القسط.

مشروع-ازدان-العاصمة-الادارية

بل يتيح لك المول حتى مجموعة من الخدمات غير الموجودة في غيره، وفرصة ذهبية لجني الأرباح بسهولة بالوجود في الموقع الممتاز الذي له قاعدة عملاء كبيرة، وكل ذلك يجعل من الصعب إيجاد عيب واحد في المول، وأي شيء آخر يكون اختلافات في وجهات النظر ليس إلا، والإجماع أنه من أبرز المشاريع الحالية.

ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital أحد أبرز المشاريع الخاصة بشركة تاج مصر، والتي استطاعت من خلاله أن تثبت جدارتها بين أضخم المراكز التجارية في الداون تاون، لما جاء به من مزايا وخدمات ومرافق يحتاجها كل المستثمرين، وهو ما حقق له نسبة مبيعات عالية بالفعل.