قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي Porto Golf Marina من أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء أجمل إجازة صيفية بها في أي فصل بالسنة، حيث إنه في موقع استراتيجي يتيح الجو المعتدل والمهيئ للاسترخاء والهدوء النفسي.

بجانب ذلك يمكنك من نافذة وحدتك أن تقوم بمشاهدة أجمل فيو على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المميزة، بجانب المسطحات المائية الصناعية، وهو ما يوفر لك التمتع بالرفاهية والرُقي المطلوب.

فقد حرصت الشركة المطوّرة للمشروع على تنفيذ قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي على أن تكون مواكبة لكل التطورات العصرية، والتصاميم الفريدة على النسق الأوروبي، وذلك ما جعلها تحقق نسبة مبيعات عالية في فترة وجيزة، ونتناول تفاصيل أكثر عن القرية فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فسيكون ذلك المنتجع هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع بورتو جولف مارينا Porto Golf Marina

إن قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي

Porto Golf Marina واحدة من أبرز المشاريع الحالية الموجودة في السوق العقاري المصري، فقد اختارت لها الشركة المطورة الموقع الاستراتيجي، بجانب توفر كل ما يحتاج إليه العملاء والمستثمرين من خدمات بها.

منتجع-بورتو-مارينا-جولف-الساحل-الشمالي

فتقع القرية بالتحديد في الكيلو 110 بطريق الإسكندرية مطروح، مباشرةً أمام مارينا 7، وهو موقع مميز يسهل الوصول إليه من عدة أماكن، وذلك بالفعل عامل الجذب الأول لعدد كبير من المستثمرين والعملاء.

فإن ذلك يُسهل من وصول العملاء إلى أي من المناطق المجاورة بشكل سهل ودون تضييع أي وقت، بجانب التحرك إلى أي من المؤسسات أو الأماكن الترفيهية القريبة، فتتمثل المناطق القريبة من قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي فيما يلي:

  • تقترب قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي من مستشفى العلمين المركزي.
  • توجد القرية بشكل مباشر بالقرب من المدينة التراثية بالعلمين الجديدة.
  • إن القرية تقع بشكل مباشر على الطريق الساحلي الدولي.
  • القرية تبعد عن جامعة العلمين الجديدة بمسافة قصيرة.
  • تبعد القرية عن المتحف العسكري ببضعة دقائق.

اقرا المزيد عن : كريت ايلاند ماونتن فيو الساحل الشمالي Crete Island North Coast

مساحة وتصميم مشروع بورتو جولف مرينا الساحل الشمالي

إن مشروع بورتو جولف مارينا الساحل الشمالي قد تم إنشاؤه على مساحة كبيرة جدًا تصل حتى مليون ونص متر2، وقد تم استغلال تلك المساحة بشكل جيد، فقد استعانت الشركة المطوّرة للمشروع بأمهر المهندسين والخبراء في الاستثمار العقاري.

فقد تمكنت شركة العامر جروب للتطوير العقاري من إنشاء عدة مساحات متنوعة داخل القرية، وهذا ما يساعد العملاء على اختيار ما يناسبهم من تلك الوحدات السكنية، وقد وصل عدد الوحدات المتوفرة في قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي لـ 9280 وحدة.

شاليهات-للبيع-في-الساحل-الشمالي

بينما قد تم تقسيم القرية بالكامل إلى ثلاث مراحل، الأولى منهم كانت المنتجع والأخيرة الجولف، والوسطى أكوا بورتو، وتلك التقسيمات هي ما جعلت القرية مثالية للترفيه وقضاء الإجازة.

فبجانب ذلك قد استطاعت الشركة المطوّرة أن تقوم بتقسيم المساحات ليكون هناك جزء كبير من المساحات الخضراء والمناظر الخلابة، بجانب وجود متجر تجاري كبير جدًا، به ما يزيد عن 180 توكيل لأشهر الماركات العالمية.

مساحات قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي

إن قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي قد جاءت بمساحات مختلفة من الوحدات السكنية، وذلك لكي توفر إمكانية الحصول على أي من الوحدات المثالية بالنسبة للعميل أو المستثمر، هذا ما يجعلها أفضل وجهة لك في حال كنت تبحث عن فلل للبيع في الساحل الشمالي.

بجانب ذلك فإن كل الوحدات مختلفة التصاميم وفريدة من نوعها، وكل منها يطل بشكل مباشر على الشاطئ، ملعب الجولف أو أي من معالم قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي المميزة، وتتمثل قائمة المساحات المتاحة فيما يلي:

الوحدة المساحة م2
الشقق السكنية 30 – 185
الفيلات 102

اسعار قرية جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي

حرصًا من شركة العامر جروب للتطوير العقاري فقد تمكنت من دراسة السوق العقاري بشكل جيد، ومعرفة ما يطلبه العملاء والمستثمرون من عوامل جذب في أي من الاستثمارات العقارية.

فلل-للبيع-في-الساحل-الشمالي

فعلمت جيدًا أن السعر الخاص بالوحدات السكنية هو ما يميز أي مشروع، ويساعد في تحقيق نسبة مبيعات عالية في أقل وقت ممكن، وهذا بالفعل ما جذب إليها قاعدة كبيرة من العملاء، فجاءت قائمة الأسعار مختلفة تبدأ من 530,000 ألف جنيه فقط لا غير.

انظمة سداد Porto Golf Marina

من ضمن ما جعل قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي واحدة من أهم المشاريع الحالية هو توفير ما يحتاجه العميل أو المستثمر من احتياجات في المكان الخاص به، وأبرز تلك الخدمات هي أنظمة السداد.

فقد عرضت شركة العامر جروب للتطوير العقاري أبرز أنظمة الدفع الخاصة بتلك الوحدات السكنية، والتي تتيح الحصول على الوحدة بشكل سهل ودون التعرض لأي عراقيل أثناء الدفع، ويأتي نظام الدفع في قرية بروتو مارينا جولف الساحل الشمالي كما يلي:

المُقدم التقسيط
10% 6 سنوات

الجدير بالذكر أن الشركة المطورة قد منحت فرصة الحصول على تلك المدة الطويلة للتقسيط دون وجود أي فوائد إضافية على المبلغ الأساسي للوحدة السكنية، بجانب أنه بإمكان العميل الحصول على الخصومات والتخفيضات بشكل خاص عند التعاقد مع الشركة.

ويجب التنويه إلى أن أسعار شاليهات للبيع في الساحل الشمالي قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة العامر جروب للتطوير العقاري

تعد العامر جروب للتطوير العقاري واحدة من أهم وأعرق الشركات في مجال الاستثمار العقاري، حيث إنها قد أنشئت عام 2005، ومن ذلك الوقت ولها سلسلة من النجاحات المتتالية في عدة مشاريع استثمارية رائعة.

ما ساعدها في تحقيق ذلك الكم الهائل من النجاحات المتتالية أنها تملك إدارة من قبل خبراء في الاستثمار العقاري، بجانب تخطيطها المميز والمثالي والقدرة على تنفيذه على أرض الواقع بنفس الإبداع والقدرة.

أما عن رؤيتها فهي ما ساعدت في كسب ثقة قاعدة كبيرة من العملاء للتعاقد معها، فهي تهدف لأن يكون هناك توفير لكل متطلبات العميل في المكان الواحد الخاص بها والمطوّرة له، وذلك ما يظهر في توفيرها عدد كبير من الخدمات الأساسية والتكميلية التي يحتاجها العملاء في المنتجع أو المشروع السكني.

ذلك ما جعل من شركة عامر جروب تنفذ عدد كبير من المشاريع الاستثمارية الناجحة، منها السكنية والأخرى السياحية المهمة، وقد أضافت بالفعل قيمة كبيرة إلى مجال الاستثمار العقاري المصري.

مشاريع شركة Amer Group Developments

نظرًا لأن شركة عامر جروب لديها عدد كبير من الخبراء والفنيين في كل من الخدمات الفندقية والاستثمار العقاري والسياحي، فقد تمكنت بنسبة كبيرة من إنشاء عدد كبير من المشاريع الناجحة.

قرية-بورتو-مارينا-جولف-الساحل-الشمالي

فقد امتلكت الشركة مجموعة من الاستثمارات العقارية والسياحية المميزة، والتي حققت نجاحًا باهرًا في مدة قصيرة، بل ونسبة مبيعات عالية ناتج ما ترعاه من عوامل تجذب العملاء بشكل قوي، وتتمثل قائمة المشاريع الخاصة بقرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي كما يلي:

  • كمبوند بيكاديللي هليوبوليس بمصر الجديدة.
  • مشروع بورتو هليوبوليس مصر الجديدة.
  • مشروع أبراج العلمين الجديدة.
  • مشروع بورتو كروز العلمين.
  • مشروع بورتو العين السخنة.
  • كمبوند بورتو أكتوبر.
  • قرية بورتو مطروح.
  • منتجع بورتو سعيد.

للمزيد من المعلومات عن : قرية وايت ساند الساحل الشمالي White Sand North Coast

خدمات منتجع بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي

قد أعلنت شركة العامر جروب للتطوير العقاري عن توافر كل الخدمات التي قد يحتاجها المستثمر أو العميل داخل القرية، وذلك توفيرًا لراحة العميل والقدرة على زيادة جني الأرباح بالنسبة للمستثمرين.

فإنه بجانب الموقع الاستراتيجي المميز يكون توافر الخدمات المطلوبة أمر مهم بالنسبة للكل، فيساعد في الحصول على كل المتطلبات الأساسية أو الفرعية بشكل سهل داخل محيط الوحدة السكنية، دون الحاجة للخروج من القرية، فجاءت الخدمات كما يلي:

  • تضم قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي ألعاب مائية كبيرة ومتنوعة الأشكال وحديثة التقنيات، بجانب ملاعب لكل من كرة القدم والسلة، وهو ما يتيح الرفاهية الكبيرة داخل القرية وقضاء الإجازة المميزة.
  • في كل أنحاء قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي هناك كاميرات مراقبة ذات تقنيات عالية وحديثة، بجانب فريق أمن مدرب على أعلى مستوى وموجود في كافة المداخل والمخارج.
  • تضم قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي مول تجاري ضخم يوفر التسوق لأبرز الماركات العالمية والمصرية، وأي من المنتجات أو المستلزمات الشخصية التي قد تحتاجها.
  • في قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي هناك كل الخدمات الترفيهية التي قد يحتاجها العميل، فهناك ملعب جولف كبير جدًا داخل القرية، ومجهز بأحدث الوسائل.
  • داخل القرية هناك خدمات رعاية صحية، حيث تضم عدد من العيادات والمستشفيات بجانب الصيدليات التي تعمل على مدار اليوم بالكامل، وطوال أيام الأسبوع.
  • من الخدمات الفريدة في قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي وجود غرف خاصة للمدخنين، وذلك حتى لا يتم إزعاج أي من الأشخاص في الأماكن العامة.
  • الفريد في قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي أن الشركة المطورة توفر خدمات الإسعاف والإطفاء، وذلك لتوفير كل عوامل الأمان المطلوبة.
  • أمام كل من الوحدات السكنية في قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي هناك لاند سكيب ومساحة كبيرة خضراء توفر الإطلالة المميزة.
  • تضم قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم المختلفة، والتي تقدم ألذ المأكولات والمشروبات.
  • قد تم توفير فندق بورتو مارينا جولف بالعلمين، بجانب المنتزهات الخاصة بالأطفال لكي يكون الأمر مميزًا وتتمتع بأفضل أوقات الترفيه.
  • تضم قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي نادي صحي ورياضي بجانب الجيم والسبا المميز والمجهز بأحدث الوسائل والمعدات.
  • مشاية البحر تكون في الليل مميزة وتوفر المتعة أثناء التمشية، بجانب وجود النافورة الراقصة والتي تساعد في الاستمتاع بالهواء النقي.
  • الفريد في القرية أن هناك حفلات تقام كل يوم، بجانب وجود أماكن مخصصة للشواء لقضاء وقت ممتع مع عائلتك.
  • تضم قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي دور العبادة التي تسع عدد كبير من المصلين

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فسيكون ذلك المنتجع هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في Porto Golf Marina

إن قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي واحدة من أبرز المنتجعات السياحية التي يمكنك الحصول على الإجازة الصيفية بها، حيث إن الشركة المطورة لها قد سعت بشكل كبير لأن تكون أميز من غيرها.

قرية-جولف-بورتو-مارينا-الساحل-الشمالي

ذلك ما جعلها توفر كل عوامل الاستثمار المميزة التي تجذب أكبر رجال الأعمال في الدولة، بجانب الخدمات المثالية التي تحقق الربح ونسبة المبيعات الجيدة، فجاءت قائمة المزايا التي تحصل عليها عند الاستثمار في القرية كما يلي:

  1. متوفر في القرية كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد تحتاج إليها، وهو ما يوفر عليك الخروج من القرية، وحتى إن رغبت في الخروج تتمكن من الوصول إلى أي منطقة حيوية في دقائق فقط.
  2. الوحدات السكنية المتوفرة داخل قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي مميزة ومختلفة في كل من المساحة والسعر، وهو ما يساعد في اختيار ما يناسبك منها بشكل سريع.
  3. يتم إقامة عدة احتفالات بشكل يومي في قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي، بالإضافة إلى السباقات والاحتفالات والكرنفالات بشكل دوري.
  4. يتم عمل سباقات السيارات في القرية بشكل دوري، بالإضافة إلى لعبة كرات الألوان المميزة، وهو ما يوفر الرفاهية التامة.
  5. هناك شاليهات للبيع في بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي على البحر مباشرةً، وهو ما يضمن لك الربح المطلوب.
  6. يتاح عدة تسهيلات في الدفع وحجز فندق مارينا جولف بشكل جيد، مما يشعرك بالأريحية عند الشراء.
  7. تتيح لك الموقع المميز لمشروعك، حيث إنها تقع بشكل مباشر أمام مارينا 7، وهي أولى عوامل الربح.
  8. المياه الخاصة بالقرية زرقاء صافية وذات رمال ناعمة وبيضاء مما يتيح التمتع بالصيف الجميل.

اقرا ايضا عن : قرية بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein

عيوب جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي

في الواقع إن الحياة في قرية جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي مثالية لحد كبير، وذلك ما سعت بالفعل الشركة المطورة لها على توفيره داخلها، وذلك من خلال الحرص على تجميع كل العوامل التي تساعد في جذب العملاء والمستثمرين.

الجدير بالذكر أنه حين النظر إلى العيوب لا يمكن ذكر أي منها، حيث إن الأمر يكمن في اختلاف الأذواق ليس إلا، فقد تمكنت شركة عامر جروب ناتج الخبرة الطويلة لها في المجال بجانب الخبراء الذين تتعامل معهم من النجاح في هذا المشروع بشكل كبير.

إن قرية بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي واحدة من أبرز المشاريع المميزة الموجودة حاليًا، والتي تمتاز بوجود الخدمات المميزة، بجانب كل المرافق والخدمات الترفيهية الحديثة والمتنوعة داخلها في كل أنحائها، مما يمنحك إجازة صيفية مميزة.