تعد قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي City Stars North Coast واحدة من أجمل المشاريع التي يمكنك الحصول على وحدة ساحلية بها، حيث إنها تجعلك قريبًا من رأس الحكمة، وتحظى بالحياة التي تتمناها من الترف والترفيه.

نظرًا لما جاءت به القرية من امتيازات لا توجد في غيرها، بجانب الخدمات والمرافق التي قد وفرتها الشركة المطورة لها والرائدة في مجال الاستثمار العقاري المصري، فقد علمت جيدًا بكافة احتياجات العملاء والمستثمرين الحاليين.

فجعلت لا مجال للشك في قضاء عطلة صيفية ممتازة في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي، والحصول على الاسترخاء والاستجمام المطلوب، بين المساحات الخضراء الواسعة والوحدات السكنية ذات التصاميم الأوروبية، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع عبر موقعنا.

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فسيكون ذلك المنتجع هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي

قد تمكنت شركة اركو بنسبة كبيرة من دراسة السوق العقاري المصري جيدًا، وذلك ما جعلها قادرة على اختيار الموقع الاستراتيجي الممتاز لقرية سيتى ستارز الساحل الشمالي City Stars North Coast، حيث تم تشييدها في الكيلو 194 بطريق الإسكندرية مطروح بقلب رأس الحكمة.

Arco-City-Stars

أي أن القرية تقترب جدًا من عدة أماكن حيوية، ويمكن للعملاء والمستثمرين الخروج والدخول إليها بشكل سهل، دون الحاجة لتضييع وقت كثير في وسائل المواصلات أو الجهد، فتقترب القرية من كل من:

  • تقترب قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي بطريق الفوكا بحوالي 20 كيلو متر فقط.
  • القرية تقترب بشكل كبير من عدة قرى سياحية مميزة كلافيستا وماونتن فيو.
  • تعبد القرية عن مراسي بمسافة 70 كم.

ذلك ما زاد من نسبة مبيعات القرية في فترة وجيزة، بجانب أنها أصبحت وجهة لعدد كبير من رجال الأعمال وكبار المستثمرين منذ إنشائها؛ نظرًا لأن الموقع هو العامل الأول المهم في أي استثمار عقاري.

اعرف اكثر عن : ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View

مساحة وتصميم منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالي

بجانب قدرة شركة اركو على اختيار الموقع الممتاز لقرية سيتى ستارز الساحل الشمالي City Stars North Coast، فقد تمكنت بنسبة كبيرة من استغلال كل المساحة الخاصة بالمشروع، ما بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء.

City-Stars-North-Coast

فقد تم تشييد قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي على حوالي 114 فدان، وهي مساحة كبيرة جدًا ولكن قد تم استغلالها بالشكل المضبوط، فقد تم ترك مساحات خضراء كبيرة جدًا، بجانب البحيرات الصناعية والرمال البيضاء، فتلك هي العوامل التي تجذب العملاء إلى القرى السياحية.

بجانب ذلك فقد قامت الشركة المطورة للمشروع بتشييد حوالي 3 فنادق ذات خدمات مميزة في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي، وترك منطقة مخصصة لكل من المطاعم والمقاهي في القرية.

الجدير بالذكر أن المشروع قد تم بناؤه على مراحل مختلفة، وكل منها قد تم تنفيذه على أكمل وجه، ووفقًا لأحدث التصاميم العصرية المميزة، وقد تم ترك نسبة جيدة لأنواع وحدات مختلفة.

مساحات City Stars North Coast

ما امتازت به قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي هو توافر كل من الفنادق والوحدات السكنية المتنوعة للمستثمرين والعملاء، وذلك ما يمنح الفرصة لتحقيق نسبة مبيعات عالية جدًا بعكس مشاريع أخرى.

حيث تمكنت الشركة المطورة من التنويع في الوحدات التي يحتاجها المستثمر، كذلك في المساحات والتصاميم الخاصة بها؛ حتى تنال إعجاب الأذواق المختلفة ويجد كل شخص ما يحتاج إليه، وجاءت المساحات المتوفرة في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي كما يلي:

الوحدة المساحة م2
كابينة 48
شاليه 115
توين هاوس 125
فلل مستقلة 298
تاون هاوس 213

اسعار قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي

بفضل الخبرة الواسعة التي تحظى بها شركة أركو للتطوير العقاري، فقد تمكنت من العلم بالعامل القوي الذي يعمل على جذب أكبر عدد من المستثمرين والعملاء، وذلك ما ظهر بشكل واضح في توفيرها للأسعار التنافسية بنسبة كبيرة.

فبجانب التنوع في الوحدات السكنية التي وفرتها، قد تمكنت من توفير الأسعار المختلفة على حسب المساحات والتنوع في الوحدات كذلك، وهذا حتى يتمكن أي شخص من الحصول على ما يريد داخل قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي، وجاءت الأسعار في القرية كما يلي:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
الكابينة على الشاطئ 1,329,420
الشاليه 2,600,000
فيلا 383 م 17,945,984
فيلا 330 8,938,64

اعرف اكثر عن : قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي Village Direction White North Coast

انظمة سداد  Arco City Stars

بخلاف الأسعار التنافسية التي قد وفرتها شركة أركو للتطوير العقاري، فقد تمكنت بنسبة كبيرة من تحقيق المبيعات العالية نتيجة التساهل مع المستثمرين بخصوص عملية الدفع، وذلك حتى يتم كسب ثقة العملاء.

شاليهات-للبيع-في-الساحل-الشمالي

فقد وفرت الشركة المطورة إمكانية الحصول على أي من وحدات قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي المميزة بأي سعر، تبعًا لأنظمة دفع تكون على مدار سنوات طويلة بالتقسيط، وذلك ما يمنح الأريحية في الشراء، وجاء نظام الدفع كما يلي:

المُقدم التقسيط
8% 8 سنوات

علاوةً على ذلك النظام فإن الشركة تتيح العروض المميزة والتخفيضات لمن يرغب في الدفع كاش لأي من الوحدات السكنية الخاصة بقرية سيتى ستارز الساحل الشمالي، والمفاجأة أن كل تلك سنوات التقسيط دون أي فوائد.

ويجب التنويه إلى أن أسعار شاليهات للبيع في الساحل الشمالي قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة أركو للتطوير العقاري

تعد شركة أركو للتطوير العقاري واحدة من أكبر المؤسسات الموجودة في السوق العقاري المصري حاليًا، وذلك لما حققته من نجاحات متتالية منذ وقت إنشائها عام 2005، وهذا ما جعلها تكسب ثقة عدد كبير من العملاء.

الجدير بالذكر أن شركة أركو للتطوير العقاري قد نفذت أكثر من 500 مشروع استثماري، وقد نفذت بهم كل المزايا والخدمات التي قد وفرتها في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي بل وأكثر في المشاريع السكنية.

فقد راعت الشركة بشكل كبير متطلبات كافة العملاء، ودائمًا ما كان هدفها الأسمى هو راحتهم، وحرصت بشكل كبير على التوسع في تلك الاستثمارات على مدار السنين السابقة، وما ساعدها في هذا النجاح استخدامها لأحدث الأدوات والتقنيات الحديثة التي تواكب التطور.

مشاريع شركة Arco Developments

حرصًا من شركة أركو للتطوير العقاري على إضافة المزيد إلى السوق العقاري المصري، فقد تمكنت من إنشاء عدد من المشاريع الناجحة في مختلف أنحاء مصر، ونفذت بها كل ما يحتاج إليه العميل والمستثمر من خدمات ومزايا.

فلل-للبيع-في-الساحل-الشمالي

الجدير بالذكر أن كل مشروع ينافس غيره من حيث التصميمات الجميلة والخدمات المميزة الأساسية أو الترفيهية، وجاءت قائمة المشاريع الناجحة للشركة كما يلي:

  • كمبوند لافونتين بالقاهرة الجديدة، والذي وصل استثماره حتى 2 مليار جنيه.
  • قرية لاجون أركو السياحية في مدينة العلمين.
  • تمتلك واحدًا من أكبر البنوك في مصر.
  • مول سيتى ستارز في مدينة نصر.
  • كمبوند بلاجيو التجمع الخامس.

بالإضافة إلى تلك المشاريع البارزة لشركة أركو للتطوير العقاري، فإن لها عدد من المشاريع الضخمة الحالية في كل من مرسى علم، الساحل الشمالي، 6 أكتوبر والشيخ زايد، علاوة على أن هناك حوالي 7 مشاريع تم إطلاقها و8 قيد الإنشاء تلك الفترة.

اعرف اكثر عن : قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي AZZAR Islands North Coast

خدمات قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي

مما جعل شركة أركو للتطوير العقاري تملك أكثر من مشروع مميز أنها تحاول بقدر الإمكان جعل كل ما يطلبه العميل متوفر له بشكل كبير في كل مشاريعها، وفي قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي قد تمكنت من جعل القرية مكانًا مثاليًا للإجازة الصيفية.

قرية-سيتى-ستارز-الساحل-الشمالي

فبداخلها كل ما قد يحتاج إليه المستثمر أو العميل سواء من خدمات أساسية لمستلزمات أساسية للأفراد، أو المستلزمات التكميلية التي قد يحتاجونها، فبجانب نظام الدفع اليسير والأسعار التنافسية بإمكانك الحصول على الخدمات المميزة التالية:

  • كل الوحدات السكنية الموجودة في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي تطل على المساحات الخضراء الواسعة أو المناظر الطبيعية والمياه الفيروزية بالرمال الناعمة، وذلك ما يضمن النقاء والحياة الراقية.
  • المميز أنه قد تم توفير مستشفيات بأعلى مستوى ومجهزة بأحدث الوسائل والأدوات الطبية لتوفير الرعاية الصحية على مدار اليوم بالكامل، بجانب وجود عدد من الصيدليات التي تعمل طول اليوم.
  • لمحبي البلايستيشن قد عملت شركة أركو على توفير كل الأدوات ووسائل التسلية التي قد يحتاجها العملاء، ووفرت صالات واسعة لمحبي الألعاب الإلكترونية، والمناسبة لكل من الكبار والشباب.
  • قد قامت شركة أركو بتزويد قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي بمجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم المميزة التي يمكنك الحصول منها على ألذ الطعام وأشهر المشروبات.
  • الفريد في المشروع أن كل أجزائه تعمل بواسطة الطاقة الشمسية، وذلك ما يتيح للعميل الحصول على الطاقة النظيفة والبيئة الصحية.
  • قد تم تزويد القرية بالكامل بفريق أمن مدرب على أعلى مستوى، وكل أنحائها مجهزة بأحدث كاميرات المراقبة والتقنية الحديثة؛ لتوفير الأمن والأمان.
  • هناك نوادي مختلفة في القرية لممارسة أي ألعاب أو أنشطة رياضية يرغب بها العملاء، بجانب القاعات الملائمة لأي من المناسبات السعيدة.
  • لزيادة الأمان قد حرصت الشركة المطورة على توفير المطافي لضمان الأمان في حال اندلاع أي حرائق داخل القرية، بجانب الإسعاف.
  • لمحبي الصيد وأي من المغامرات المائية يتوفر في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي مجموعة اليخوت ومرسى لصيد الأسماك.
  • في القرية مجموعة من المحلات التجارية والهايبر ماركت لكي يتم التسوق لأي من الاحتياجات وهناك ماركات عالمية.
  • في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي صالة جيم رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لممارسة الرياضة.
  • كذلك هناك مراكز شرطة مخصصة في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي والتي تعمل 24 ساعة.
  • داخل القرية هناك عدد من حمامات السباحة مختلفة المساحة والمناسبة لكل من الأطفال والكبار.
  • لمحبي الترفيه يوجد في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي سينما مجهزة بأحدث التقنيات.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في الساحل الشمالي فسيكون ذلك المنتجع هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في City Stars North Coast

إن قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي تعد وجهة عدد كبير من رجال الأعمال تلك الفترة، وذلك لما توفره من مزايا وخدمات متنوعة غير موجودة في غيرها من القرى، بجانب التسهيلات في الدفع والأسعار التنافسية.

ففي الواقع بدايةً من التصميم المميز والتخطيط المثالي لتنفيذ المشروع على أرض الواقع حتى الدفع والاستلام الأمر مميزًا، ونتناول الامتيازات التي يمكنك التمتع بها في حال امتلاك وحدة سكنية داخل قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي فيما يلي:

  1. التنوع في الوحدات السكنية الموجودة داخل قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي، بجانب التنوع في الأسعار والمساحات يتيح الفرصة لعدد كبير ومختلف الفئات لأن تملك الوحدة المناسبة لها في القرية.
  2. قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي مزودة بأحدث كاميرات المراقبة وفريق أمن مدرب على أعلى مستوى؛ مما يوفر عامل الأمان القوي داخلها، ناهيك عن مراكز الشرطة والإسعافات والمطافي.
  3. القرية بالكامل تطل على البحر مباشرةً، وذلك ما يجعلها ملائمة جدًا للاستثمار الصيفي، بجانب أن الوحدات متنوعة المساحات والتصميمات الفريدة التي تلائم الإطلالة المميزة لها.
  4. امتلاك أي وحدة في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي يتيح إمكانية بيعها أو استئجارها وجني الأموال بشكل سهل، نظرًا لطلب الكثير لقضاء إجازة الصيف في تلك القرية.
  5. داخل القرية هناك كل الخدمات الترفيهية، التعليمية، الأساسية أو التكميلية التي قد يحتاجها العميل أو المستثمر، مما يغنيه عن الخروج من القرية لأي غرض كان.
  6. يحيط بكل الوحدات السكنية في قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي مساحة واسعة خضراء، مما يجعل هناك فرصة للاستمتاع وتجنب أي مؤرقات أو ضوضاء.
  7. في حال الرغبة للخروج من القرية أو الوصول لها يكون الأمر سهل، حيث إنها واقعة في مكان استراتيجي جدًا بين عدة مناطق مجاورة حيوية.
  8. أنظمة التقسيط والخصومات التي تتيحها شركة أركو للتطوير العقاري مثالية، وتنافسية بنسبة كبيرة أمام عدد كبير من المشاريع الأخرى.
  9. قد تم تزويد القرية بفنادق على أعلى مستوى مما يوفر الخدمة الراقية والإجازة الممتعة في القرية، وهم سويز إن، فيمونت ورافيلز.
  10. المكان بالكامل يعتمد على الطاقة النظيفة، مما يوفر البيئة الصحية والخالية من أي ملوثات ضارة.

عيوب منتجع سيتى ستارز الساحل الشمالي

في الحقيقة بدايةً من توفير التخطيط المثالي لموقع المشروع وتنفيذه بتصاميم مميزة، مرورًا بالخدمات المتنوعة التي قد وفرتها شركة أركو داخل قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي، فيمكننا القول إنه لا يمكن إيجاد عيب واحد في ذلك المشروع.

فقد استطاعت أن توفر ما لا يوجد في غيره، وأن تجمع كل ما يطلبه العميل في مكان واحد؛ حتى يحظى بالإجازة الصيفية الممتعة، وتجنب أي مشتتات أو مؤرقات، بجانب أنه يمكنك الحصول على فلل للبيع في الساحل الشمالي بها والتمتع بالتسهيلات.

قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي Arco City Stars واحدة من أبرز المشاريع الحالية في مصر، حيث إنها تجمع كل ما يحتاج إليه المستثمر لكي يجني الربح في فترة قصيرة، بجانب أن جميع الخدمات الترفيهية أو الأساسية وعوامل الأمان متوفرة فيها بنسبة كبيرة تحقق الراحة التامة، والتمتع بالإجازة الصيفية المميزة والفريدة من نوعها.