كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Village West Zayed هو أحدث مشروعات شركة درة للتنمية العمرانية في منطقة غرب القاهرة. حرصت الشركة على تنفيذه وفقًا للمعايير العالمية من حيث الجودة والفخامة، حيث استلهم تصميمه من الطراز الأمريكي الممزوج بلمسات فرنسية أنيقة، مما يجعله جذاب لأصحاب الذوق الرفيع.

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

انظر هنا:كمبوند نيوم 6 أكتوبر Nyoum October

يتميز فيلدج ويست بموقع استراتيجي في قلب منطقة الشيخ زايد، بالقرب من هايبر وان والعديد من المناطق الخدمية الأخرى. كما سعت الشركة المالكة إلى توفير بيئة آمنة وهادئة لجميع سكان الكمبوند، مع تخصيص مساحات واسعة تضمن خصوصية كل وحدة سكنية. تضفي المساحات الخضراء المنتشرة في جميع أنحاء المشروع شعورًا بالراحة ووضوح الذهن.

يحتوي مشروع Village West Sheikh Zayed على العديد من الخدمات والمرافق الحيوية التي توفر نمط حياة مثالي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة باقة من الأسعار التنافسية التي تناسب جميع العملاء، مع أنظمة حجز وسداد مرنة، تتضمن مقدم تعاقد 10% وأقساط تمتد حتى 6 سنوات.

موقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

انظر هنا:كمبوند كنز حدائق اكتوبر Kenz Compound October

تُعتبر واحدة من أبرز مميزات كمبوند Village West موقعه الاستراتيجي المميز عند مدخل مدينة الشيخ زايد، حيث تُدرك الشركة المطورة أهمية الموقع في نجاح أي مشروع سكني وتوفير كافة سبل الراحة لعملائها.

يقع الكمبوند في أرقى مناطق الشيخ زايد، ويتمتع بالقرب من أهم المناطق الحيوية في غرب القاهرة، مما يجعلك قريب من المحاور الرئيسية والطرق المهمة التي تسهل الوصول إلى كمبوند فيلدج ويست في دقائق معدودة.

المناطق القريبة من Village West Sheikh Zayed:

  • يمكنك الوصول إلى هايبر وان في غضون 3 دقائق فقط.
  • يبعد مشروع كايرو جيت عن الكمبوند بمسافة قريبة.
  • يبعد الطريق الصحراوي عن الكمبوند حوالي 4 دقائق فقط.
  • يقع كمبوند فيلدج ويست بالقرب من بادية بالم هيلز أكتوبر، وأيتابا الشيخ زايد.
  • تفصل 3 دقائق فقط بين الكمبوند ورويال سيتي.
  • يمكنك الوصول إلى أبراج زيد وكمبوند 205 الشيخ زايد خلال دقائق معدودة.

مساحة كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

مساحة كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

انظر هنا:كمبوند كيان 6 أكتوبر kayan 6 October

يمتد مشروع Village West Zayed على مساحة حوالي 125 فدان، وهي مساحة واسعة تم تخصيصها للمرحلة الأولى فقط من المشروع، حيث تمثل المباني السكنية نحو 20% من إجمالي المساحة، والتي تشمل شقق، دوبلكس، وبنتهاوس، لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك.

فيما خُصصت النسبة المتبقية البالغة 80% للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، التي تضيف جو من الجمال والهدوء للمشروع، بالإضافة إلى المرافق الخدمية المتنوعة لتلبية احتياجات جميع السكان.

تنقسم مساحة المشروع إلى قسمين، حيث جاءت المرحلة الأولى بمساحة 60 فدان، والمرحلة الثانية بمساحة 60 فدان أيضا. كما يحتوي كمبوند Village West الشيخ زايد على مول تجاري ضخم يمتد على مساحة 5 فدادين، لتقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها.

أنواع الوحدات ومساحتها في Village West Sheikh Zayed

يتميز كمبوند Village West Dorra بتصميم معماري يتضمن عوامل عديدة توفر للسكان أقصى قدر من الراحة والخصوصية.

قدمت شركة درة تصميمات ومساحات متنوعة تلبي احتياجات جميع فئات العملاء، إذ تتنوع الوحدات بين 3 أنواع مختلفة وهي B1 وB2 وB3، تشمل شقق سكنية، شقق دوبلكس، وبنتهاوس. تتكون المباني من 5 أدوار متكررة ودور أرضي، مما يتيح لك اختيار المساحة التي تناسب احتياجاتك. جاءت مساحة وحدات Village West Zayed كما يلي:

  • شقق سكنية ذات غرفتين: تتراوح مساحتها بين 123 متر مربع و159 متر مربع.
  • شقق الـ 3 غرف: تتراوح مساحتها بين 149 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع.
  • شقق الـ 4 غرف: تبدأ مساحتها من 203 متر مربع في Village West من شركة درة العقارية.
  • شقق دوبلكس: تتراوح مساحتها بين 203 متر مربع و246 متر مربع، وتقع في الدور الأرضي والأول.
  • البنتهاوس: تتكون وحدات البنتهاوس من 3 غرف وتقع في الدور الخامس، وتبدأ مساحاتها من 190 متر حتى 243 متر مربع، مع روف بمساحة تتراوح بين 50 متر و75 متر مربع.

التصميم المعماري كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

جاء تصميم كمبوند Village West الشيخ زايد مستلهم من الطراز المعماري الأمريكي مع لمسات فنية فرنسية، حيث تم الاستعانة بأفضل المهندسين المعمارين للحصول على تصميمات معمارية مميزة، مع الحفاظ على راحة وخصوصية السكان.

تتميز جميع الوحدات السكنية بتصميمها العصري الأنيق، الذي يلبي مختلف الأذواق الرفيعة ويقدم لهم ما يتطلعون إليه. يحاكي تصميماتها أفضل المشاريع العقارية، من خلال اعتماد نفس النهج المعماري لأكبر المجمعات السكنية. كما يتمتع مشروع Village West بطابع عصري فريد، يوفر لسكانه تجربة حياتية لا مثيل لها.

أهم الخدمات في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

استمتع بحياة رفاهية لا تضاهى، حيث حرصت الشركة المطورة على توفير كافة الخدمات والمرافق المتنوعة داخل الكمبوند، سواء كانت أساسية أو ترفيهية، لتلبية احتياجات جميع السكان بمختلف فئاتهم.

إلى جانب التصميمات المتميزة والحديثة التي تم تنفيذها وفق أحدث المعايير العالمية، كل ذلك يقع في قلب مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة. ومن أبرز خدمات كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد:

  • تأتي المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية في مقدمة الخدمات المقدمة لسكان الكمبوند.
  • يوجد داخل الكمبوند مول تجاري ضخم يضم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية التي تحتوي على أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
  • كما يتوفر ممشى مخصص لمحبّي رياضة المشي أو ركوب الدراجات، وسط طبيعة خلابة بعيدة عن مسارات السيارات.
  • قدمت الشركة العديد من مسارات المشي والدراجات، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية وحمامات السباحة، إلى جانب مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.
  • كما يحتوي كمبوند فيلدج ويست من شركة درة على منطقة تجارية متكاملة تشمل مركز تجاري كبير والعديد من المحلات ذات العلامات التجارية العالمية.
  • يتوفر أيضًا مجموعة فاخرة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية.
  • توجد عيادات طبية متكاملة تعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى صيدليات تحتوي على جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.
  • يوجد نادي صحي وسبا ونادي رياضي داخل مشروع فيلدج ويست.
  • لم تغفل شركة درة للتنمية العمرانية عن عاملي الأمان والخصوصية اللذين يسعى العملاء دائمًا للحصول عليهما، حيث حرصت على توفير طاقم حراسة يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة في جميع الأرجاء وبوابات إلكترونية.
  • (01050005307).
  • أو عبر الواتس آب من هنا.

أهم الخدمات في كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

انظر هنا:كمبوند ابها أكتوبر Compound Abha

أسعار كمبوند كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

تُعتبر أسعار الوحدات السكنية في كمبوند فيلدج ويست مثالية مقارنة بمشروعات مماثلة، وذلك بفضل الخدمات والمميزات التي يوفرها الكمبوند لسكانه، بالإضافة إلى التصميمات الفاخرة والمرافق الحيوية التي تتوافر لعملائه.

سعت الشركة إلى تقديم أسعار تناسب جميع الفئات، مما يسهل عليك امتلاك وحدتك السكنية بسهولة، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 8,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في Village West Zayed

حرصت شركة درة للتنمية العمرانية على توفير جميع الخدمات والمزايا لعملائها المحتملين، لذلك قدمت، بجانب الأسعار التنافسية للوحدات في كمبوند فيلدج ويست زايد، مجموعة متنوعة من أنظمة السداد والتسهيلات لتمكينك من امتلاك وحدتك السكنية دون أي أعباء مالية. ومن هذه الأنظمة:

أحدث نظام: يمكنك التعاقد على امتلاك وحدتك السكنية في كمبوند Village West بدفع 10% من إجمالي قيمة الوحدة كمقدم، ثم دفع المتبقي على دفعات متساوية لمدة 6 سنوات.

مميزات الاستثمار فى كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد village west Zayed

يتميز مشروع Village West Sheikh Zayed بالعديد من المميزات الاستثمارية والسكنية، التي حرصت شركة درة للتطوير العقاري على توفيرها داخله ليصبح واحد من أبرز المشاريع في المنطقة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب الشيخ زايد عند مدخل زايد 1، مما يجعله قريب من أهم المحاور الرئيسية والطرق الهامة التي تسهل الوصول إلى وجهتك بسرعة.

يمتد مشروع فيلدج ويست على مساحة واسعة تبلغ 125 فدان، مما أتاح تنوع الوحدات السكنية بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات وتصميمات معمارية فاخرة وراقية، تم تنفيذها على يد مجموعة من أمهر المهندسين المعماريين للحصول على مجتمع سكني متكامل يرضي جميع أصحاب الذوق الرفيع.

إضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مرافق وخدمات متنوعة، سواء كانت أساسية أو ترفيهية، مما يسهل متطلبات الحياة اليومية ويحقق لك كل سبل الراحة والمتعة. كل ذلك بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تبدأ بمقدم تعاقد 10% وتقسيط يصل إلى 6 سنوات.

نبذة عن شركة درة للتطور العقاري المالكة للمشروع

نبذة عن شركة درة للتطور العقاري المالكة للمشروع

انظر هنا:كمبوند كالما حدائق اكتوبر Calma October Gardens

تأسست شركة درة للتطوير العقاري في خمسينيات القرن الماضي، وهي واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري، حيث ساهمت في تنفيذ نحو 60% من مشروعات مدينة الشيخ زايد و6 أكتوبر العمرانية الجديدة.

تتمتع شركة درة بخبرة واسعة في مجال العقارات، حيث استطاعت تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية التي أكسبتها شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين. يعود ذلك إلى حرصها على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ مشاريعها، بالإضافة إلى دراستها للسوق المصري لفهم احتياجات ومتطلبات العملاء قبل طرح أي مشروع.

الأعمال السابقة لشركة درة للتطوير العقاري:

  • كمبوند درة الشيخ زايد.
  • كمبوند ذا إدريس في التجمع الخامس.
  • تنفيذ 27 برج في الإمارات و13 برجًا في قطر.
  • (01050005307).
  • أو عبر الواتس آب من هنا.