كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell New Zayed يُعد أحدث مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري، ويقع بجوار مشروع فاي سوديك vye sodic. وقد حرصت الشركة على تقديم العديد من المميزات والخدمات التي تحقق نمط حياة مثالي لجميع عملائها.

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

انظر هنا:كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر | Pyramid Hills 6 October

اهتمت شركة سوديك العقارية بتنفيذ مشروع كارميل سوديك Karmell Sodic وفق أعلى معايير التصميم المعماري العالمية وبأرقى الطرز الهندسية. يُعد المشروع مجتمع سكني متكامل يوفر لسكان جميع الخدمات الأساسية والمرافق الحيوية والترفيهية، بالإضافة إلى الموقع المتميز والإطلالة الرائعة.

موقع كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

يقع كمبوند كارميل سوديك في قلب مدينة الشيخ زايد، تحديد في منطقة الجولدن سكوير، ويمتاز الكمبوند بالعديد من المزايا التي لا تُحصى. يتميز موقعه بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل التنقل بين المدن والمحافظات.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند بجوار العديد من المشاريع السكنية الكبرى مثل فاي سوديك نيو زايد، كما يتمتع بقربه من المشاريع الاستثمارية التي تقدم خدمات متميزة لسكان منطقة الشيخ زايد الجديدة.

انظر هنا:كمبوند أباڤ زايد الجديدة Upove New Zayed

الأماكن القريبة من كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

  • يقع كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، حيث يبعد حوالي 30 دقيقة عن المحور المركزي والطريق الصحراوي.
  • كما يتميز Karmell Sodic Sheikh Zayed بقربه من كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد. ويبعد الكمبوند دقائق قليلة عن مول العرب وهايبر وان، بينما يستغرق الوصول إلى مطار القاهرة الدولي حوالي 30 دقيقة.

خدمات ومميزات كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

تسعى شركة سوديك للتنمية العمرانية إلى تقديم مجتمع سكني متكامل وفريد من نوعه، حيث توفر العديد من المزايا لعملائها في كمبوند كارميل سوديك زايد Karmell Sodic، بهدف تلبية احتياجات جميع سكان الكمبوند من مختلف الفئات.

خدمات ومميزات كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

انظر هنا:كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

ومن أبرز الخدمات والمميزات:

  • تضم كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية.
  • كما يحتوي على حمامات سباحة، ملاعب، ومسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات.
  • يتضمن Karmell New Zayed نادي رياضي واجتماعي.
  • إضافة إلى نادي صحي مجهز بأحدث التجهيزات، وجيم، سبا، وساونا.
  • يحتوي الكمبوند على منطقة تجارية متكاملة.
  • يضم مول ومحلات تجارية تقدم أشهر الماركات العالمية.
  • كما تتوفر في الكمبوند مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات التي تناسب مختلف الأذواق.
  • يوفر كمبوند Karmell New Zayed مستوى عالي من الخصوصية والأمان.
  • يحتوي على فريق حراسة متكامل، وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى 5 بوابات رئيسية وجراجات خاصة.
  • يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الحيوية التي تسهل حياة السكان.
  • كما يضم مركز ثقافي، مسجد، وخدمات طبية، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المدارس الدولية.

مساحة كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

قامت شركة سوديك العقارية بتطوير كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد على مساحة تبلغ 240 فدان، حيث تم تخصيص الجزء الأكبر من هذه المساحة للمساحات الخضراء، المسطحات المائية، والمرافق الحيوية والترفيهية.

يضم كمبوند كارميل الشيخ زايد وحدات سكنية متنوعة من حيث المساحة والتصميم، لتلبية احتياجات وأذواق العملاء المختلفة. وتشمل هذه الوحدات الفيلات المستقلة، الشقق، التوين هاوس، التاون هاوس، الدوبلكس، والبنتهاوس.

مساحة كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

انظر هنا:كمبوند الورا elora compound new zayed

أتاحت هذه المساحة الكبيرة توفير العديد من الخدمات والمرافق الأساسية التي تسهم في تقديم مستوى معيشي راقي لسكان الكمبوند، مما يجذب العملاء إلى المشاريع السكنية المتكاملة من جميع النواحي.

مساحة الوحدات في كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

تتنوع مساحات الوحدات السكنية في كمبوند كارميل Karmell Sodic لتلبية احتياجات العملاء المختلفة وتناسب أذواقهم المتنوعة. تأتي الفيلات المستقلة بمساحات تتراوح بين 215 متر مربع وتصل إلى 270 متر مربع، في حين تبدأ مساحات الشقق من 80 متر مربع وتصل إلى 150 متر مربع، مما يوفر خيارات متعددة تناسب جميع الاحتياجات.

أسعار كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell SODIC New Zayed

حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري، المالكة لكمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد، على تقديم أسعار تنافسية وتسهيلات مميزة في التعاقد والسداد، مما يجعلها الأفضل في فئتها عند مقارنة المميزات والخدمات التي يوفرها الكمبوند لسكان. بالإضافة إلى المساحات الخضراء والموقع المتميز، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 2,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في كارميل سوديك الشيخ زايد

أعلنت شركة سوديك عن تقديم تسهيلات مميزة في سداد قيمة الوحدات، بما يناسب مختلف الفئات، حيث وفرت نظام دفع مريح يخفف الأعباء عن العملاء.

يمكنك تسديد قيمة الوحدة على أقساط متساوية على مدى 8 سنوات دون فوائد، عند دفع 5% من إجمالي قيمة الوحدة عند التعاقد. يُذكر أن الوحدات السكنية المختلفة يتم تسليمها بتشطيب كامل سوبر لوكس.

المطور العقاري لمشروع كارميل سوديك الشيخ زايد

المطور العقاري لمشروع كارميل سوديك الشيخ زايد

انظر هنا:كومباوند لوجار زايد الجديده LUGAR COMPOUND NEW ZAYED

منذ تأسيسها، استطاعت شركة سوديك للتطوير العقاري أن تحقق مكانة مرموقة بين أبرز الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري. وتسعى الشركة دائماً إلى تقديم أفكار مبتكرة ومتميزة في مجال التنمية العمرانية.

تسعى سوديك لتحسين المجتمعات السكنية وخلق بيئات متوازنة ذات تصميمات فريدة. وقد نجحت في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية، التي تشمل مجمعات سكنية واستثمارية وسياحية كبرى.

من بين تلك المشاريع البارزة كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد وبيفرلي هيلز في الشيخ زايد، بالإضافة إلى قرية ملاذ سوديك في الساحل الشمالي ومشروع ويستاون على الطريق الصحراوي.

كما نفذت الشركة مشاريع مثل إيست تاون في القاهرة الجديدة، فيليت سوديك في التجمع الخامس، وسوديك إيست في هليوبوليس الجديدة. ويُعد كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell Sodic أحدث مشروعاتها.