كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي L’Avenir Compound – Mostakbal City أفضل مجمع سكني قد تم تنفيذه على الطراز الفرنسي في القاهرة الجديدة، ويمتاز بحسن تقسيم مساحته حسب ما يحتاجه من وحدات، بجانب التصميمات المميزة.

فقد حرصت الشركة المطورة له على توفر كل ما يطلبه العميل من تصميمات أو خدمات مختلفة داخل الكمبوند تغنيه عن الخروج منه لأي مكان آخر، وحتى إن خرج يتمكن من الوصول إلى أغلب المناطق الحيوية في دقائق معدودة بكل سُهولة ويُسر.

كمبوند لافينير يقع في أبرز الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس، بجانب أن الشركة المطورة له قد وفرت كل ما يحتاج إليه المستثمر أو العميل من مساحات متنوعة، بالإضافة إلى كل الخدمات الأساسية والأسعار المناسبة للوحدات السكنية.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة مميزة فسوف يكون مشروع كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي

تمتاز شركة الأهلي صبور دائمًا بحسن اختيارها لمواقع مشاريعها، وذلك لخبرتها الطويلة في مجال الاستثمار العقاري وعلمها جيدًا بما يحتاج إليه السوق الحالي، فتضيف له قيمة جيدة وتغيرات مختلفة تجذب قدر كبير من العملاء.

لذا وقع الاختيار لموقع كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي L’Avenir Compound – Mostakbal City على القاهرة الجديدة، بين مجموعة كبيرة من المشاريع الناجحة بمدينة المستقبل، ويعد الكمبوند حلقة وصل بين عدد من المدن الهامة في التجمع الخامس.

كما أن المشروع يوجد بالقرب من عدد من الأماكن الرئيسية والمناطق الحيوية، مما يتيح لك إمكانية التنقل من الكمبوند إليها بكل سهولة، ودون الحاجة لإضاعة الوقت وبذل المجهود، ويتسم موقع هذا المشروع بالآتي:

  • يبعد كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي عن الهايد بارك وكمبوند مدينتي بحوالي 5 دقائق فقط.
  • تحتاج إلى 20 دقيقة من كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي للوصول إلى الجامعة الأمريكية.
  • يقع كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي بالقرب من مصر الجديدة ومدينة نصر بشكل كبير.
  • لكي تصل إلى العاصمة الإدارية من الكمبوند تحتاج إلى 15 دقيقة فقط.
  • يقترب الكمبوند من كمبوند نيوبوليس.

تصميم ومساحة كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي

يعد كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي واحد من أبرز المشاريع الضخمة في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، وذلك لما توفر في ذلك الكمبوند من خدمات أساسية وترفيهية تخص قاطنيه، بجانب الطراز الفرنسي الرائع الذي قد تم استعماله لتصميم كل وحداته وواجهاته الداخلية والخارجية.

كمبوند-لافينير-صبور-القاهرة-الجديدة

جاء تصميم الكمبوند بطريقة عصرية ومختلفة بشكل كبير عن أي مشروع عقاري آخر، حيث حرصت الشركة المصممة له على توفير أبرز التقنيات والطرز به، وقد تم إسناد التصميم بالأساس إلى مجموعة من أبرز المهندسين على أعلى مستوى.

كما أن مساحة المشروع الكلية والبالغة 100 فدان تقريبًا قد تم تقسيمها بشكل مثالي وفريد، وتُسهل مُلاحظة استغلال كل جزء من المشروع ليصبح كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي متكامل من حيث المساحات المتنوعة وكذلك الخدمات والتصميمات الجميلة للأعين.

مساحات كمبوند لافينير صبور القاهرة الجديدة 

قد تم تشييد كمبوند لافينير صبور القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة تم تقسيمها إلى عدة وحدات متنوعة، لكي يكون كمبوند لافينير متكامل، فقد ضم وحدات متنوعة المساحات والأنواع ما بين بنتهاوس، دوبليكس وتاون هاوس.

كما تم تخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة من المساحة الإجمالية للمشروع، لكي تلبي طلب الراحة النفسية للمستثمرين، فقد شغلت مساحتها حوالي 90% من الأرض، ما يضمن العيش في أجواء ساحرة تساعد في الشعور بالهدوء النفسي.

أما عن مساحة الوحدات نفسها فقد حرصت الشركة المطورة الأهلي صبور على توفير ما يحتاج العملاء من مساحات مختلفة في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي، لذا جاءت مساحات الوحدات كما يلي:

الوحدة السكنية المساحة م2
الشقق 120 – 230
الدوبلكس 245 – 265
التاون هاوس يبدأ من 270

اسعار كمبوند لافينير صبور مدينة المستقبل

بجانب المساحات المتنوعة التي قد وفرتها شركة الأهلي صبور في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي، فقد تمكنت الشركة المطورة لذلك الكمبوند من لفت انتباه قدر كبير من العملاء والمستثمرين، وذلك نتاج الأسعار الخاصة بتلك الوحدات.

شقق-للبيع-فى-مدينة-المستقبل

حيث جاءت الوحدة السكنية متنوعة المساحات وكذلك الأسعار حسب ذلك، أي يمكنك التمتع بامتلاك واحدة من قائمة شقق للبيع في القاهرة الجديدة بسعر متوسط يناسبك إمكانياتك، فيبدأ المتر بسعر 8,000 جنيه مصري، لتأتي الوحدات على إثره متمثلة في الأسعار الآتية:

الوحدة السكنية السعر
الشقق يبدأ من 960,000
الدوبلكس يبدأ من 1,960,000
التاون هاوس يبدأ من 2,160,000

انظمة سداد كمبوند Lavenir New Cairo

في حال رغبت في امتلاك واحدة مما هو معروض من شقق للبيع في التجمع الخامس بكمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي، فإن الأمر لن يُمثل عبئًا عليك، ويتوقف على المقدم الذي ستدفعه للشركة المطورة.

Lavenir-New-Cairo

فتتيح الأهلي صبور إمكانية امتلاك الوحدة السكنية وفقًا لأنظمة سداد مختلفة لسعر الشقة، والتي تتنوع بنسبة كبيرة مما يجعلك تملك ما تحتاج من الشقق بشكل بسيط، وسريع بجانب السداد المريح، فقد جاءت أنظمة السداد كما يلي:

المُقدم التقسيط
0% 6.5 سنوات بأقساط متساوية شهريًا
5% 5 سنوات
10% 6 سنوات
15% 7 سنوات
20% 8 سنوات

الجدير بالذكر أنه في حال الرغبة بسداد مقدم آخر بعد بضعة شهور من المقدم الأول، فإن عدد سنوات التقسيط تزيد، ويمكنك التمتع بكل تلك التسهيلات دون أي ضريبة مضافة.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة الاهلي صبور للتنمية العقارية 

الشركة المطورة لمشروع كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي هي الأهلي صبور للتطوير العقاري، والتي كانت ولا تزال من الشركات الناجحة بشكل كبير في مجال العقارات المصري، والتي أضافت بالفعل قيمة جيدة ومميزة للسوق العقاري الحالي.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

هذه الشركة هي نتاج تعاون كبير بين رجل الأعمال حسين صبور الذي يملكها بنسبة 60%، والبنك الأهلي بنسبة 40%، وهذا تعاون ناجح نتج عنه سلسلة طويلة من الإنجازات على مدار السنوات السابقة منذ إنشائها عام 1994، وقد امتلكت عدد من المشاريع الناجحة الضخمة.

وصل حجم استثمارات تلك الشركة حتى وقتنا الحالي إلى مليارات بالسوق العقاري فقط، واشتهرت بشكل كبير بتقديم كل ما هو مميز للمستثمرين وجديد في المشاريع التجارية أو السكنية، بجانب توفير التصميمات العصرية كما في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي.

مشاريع شركة Al Ahly Development

تنعكس الخبرة الطويلة للأهلي صبور للتطوير العقاري في أكثر من 57 مشروع بجميع أنحاء الجمهورية حتى الآن، ولا تزال المشاريع في تزايد ضخم، فقد غطت عدة أماكن مختلفة في القاهرة الجديدة، وسط البلد، أكتوبر والشيخ زايد.

كما أنها بجانب كل ذلك النجاح الضخم قد تمكنت الشركة بشكل كبير من توفير امتيازاتها نفسها في كل مشروع، بل وتتفوق على نفسها في كل مرة من حيث تلبية حاجة السوق العقاري المصري، وتتمثل سلسلة مشاريعها السابقة فيما يلي:

  • ذا سيتي اوف اوديسيا مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند اريا القاهرة الجديدة مدينة المستقبل.
  • مشروع قرية أمواج في الساحل الشمالي.
  • كمبوند حياة ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة.
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة.
  • جراند ريزيدنس التجمع الخامس.
  • جرين سكوير المستقبل سيتي.
  • منتجع جايا الساحل الشمالي.
  • بياسيرا العين السخنة.
  • ليان القاهرة الجديدة.
  • كمبوند قطامية هيلز.
  • كمبوند كيفا أكتوبر.

من قائمة سلسلة مشاريع شركة الأهلي صبور يتضح أن لها خبرة طويلة في تشييد المشاريع التجارية، السكنية وحتى السياحية، وكل منها يحظى بقدر كبير من النجاح عما قبله.

خدمات كمبوند Lavenir New Cairo

قد حرصت شركة الأهلي صبور على توفير كل ما يتطلبه السوق العقاري الحالي من امتيازات واختلافات في الخدمات الخاصة بالمجمعات السكنية، لذا جاء كمبوند لافينير متكامل ومُشتمل على كل احتياجات السكان والمستثمرين من الخدمات الأساسية وحتى الترفيهية.

فقد نفذت عدد كبير من المراكز الترفيهية بجانب جعل كل مستلزمات الأسرة التي قد يتم الاحتياج إليها داخل الكمبوند، وذلك ما يجعل من الخروج من كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي أمر اختياري فقط، وجاءت خدمات الكمبوند كما يلي:

  • نفذت شركة الأهلي صبور مركز طبي متكامل داخل الكمبوند للحصول على الرعاية الطبية المثالية، فقد تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة، بجانب وجود صيدليات تعمل على مدار اليوم.
  • نفذت شركة الأهلي صبور منطقة مخصصة للألعاب وآمنة للأطفال، ما يُمكنك من قضاء أجمل وقت فيها مع صغارك والاطمئنان عليهم لوجود عوامل أمان قوية.
  • يتوفر في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي عدد من حمامات السباحة ذات التصميمات العصرية، المختلفة في المساحة؛ لكي تناسب كل من الكبار والصغار.
  • يوجد في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي طاقم أمن مدرب على أعلى مستوى بجانب كاميرات المراقبة ذات التقنيات الحديثة، والتي تعمل طوال اليوم.
  • هناك حديقة عامة مخصصة لكل من يرغب في إقامة حفلات الشواء أو التمتع بالتنزه في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي.
  • هناك هايبر ماركت كبير في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي، لكي تتمكن من شراء أي مستلزمات للمنزل بشكل سهل.
  • تم تخصيص مركز تجاري كبير داخل كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي، والذي يضم كل محلات الملابس والبراندات.
  • تم تخصيص مساحة جيدة لعدد من المطاعم والكافيهات المميزة التي تتيح تناول أشهى الأطعمة والمشروبات.
  • تم تخصيص ملاعب رياضية في الكمبوند لمختلف الألعاب ككرة القدم، كرة السلة وحتى الاسكواش.
  • يضم كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي كلوب هاوس قد تم تجهيزه على أعلى مستوى.
  • قم تم إقامة مسجد كبير في الكمبوند يقوى على استقبال العديد من المُصلين.

مميزات الاستثمار في كمبوند لافينير صبور مدينة المستقبل

إن شركة الأهلي صبور لها سلسلة نجاحات متتالية وذلك ما جعل من كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي أبرز المجمعات السكنية التي يمكنك الاستثمار فيها، فقد تمكنت من وضع خبرتها كلها فيه، وذلك ما جذب بالفعل فئة كبيرة من المستثمرين والعملاء لشراء وحدات في الكمبوند.

فبدايةً من تنفيذها لمخطط كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي مرورًا بالتصميمات العصرية على الطراز الفرنسي؛ وحتى أنظمة السداد والدفع المريحة لثمن الوحدات السكنية يُعتبر المشروع بأكمله مثاليًا، وهُناك مزايا أخرى أتاحتها الشركة للمُستثمر والعميل، مثل:

  1. يضم كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي التصميمات العصرية للبنتهاوس والدوبلكس بنفس تصميمات ما هو متاح من فلل للبيع في القاهرة الجديدة في مشاريع أخرى، ما يجعلك تملك وحدة بسعر أقل وبنفس التصميم.
  2. كل وحدات الكمبوند السكنية تطل على فيو رائع من المساحات الخضراء أو المسطحات المائية المميزة، وهو ما يجعل من امتلاك وحدة سكنية داخل الكمبوند أمر مميز بالنسبة للكل.
  3. وجود مساحات خضراء شاسعة في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي يتوافق مع أغلب متطلبات السوق العقاري تلك الفترة، بجانب دعم الصحة النفسية والذهنية للسُكان.
  4. الخدمات المختلفة كالكلوب هاوس، الملاعب الرياضية، حمامات السباحة وحتى النوادي الاجتماعية مميزة جدًا في الكمبوند، مما يضمن لك بيع الوحدة السكنية باحتمالية كبيرة.
  5. كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي يقع في موقع استراتيجي يضمن لك بيع الوحدة السكنية أو تأجيرها في وقت قليل من وقت استلامها.
  6. حول كل عمائر كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي هناك جراج كبير يضم عدد من السيارات بأمان وأريحية في التحرك.
  7. يوفر كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي أماكن للتسوق، من أفضل المحلات التجارية التي توفر ماركات محلية وعالمية.
  8. يوفر الكمبوند كل ما يحتاج إليه المستثمر من خدمات أساسية أو ترفيهية، وذلك ما يضمن جذب فئة كبيرة من الناس.
  9. الكمبوند آمن بشكل كبير نظرًا لإتاحة كاميرات مراقبة في كل الأرجاء، والتي تعمل على مدار اليوم بالكامل.
  10. هناك عدد من الحضانات المخصصة للأطفال ومزودة أحدث التقنيات في الكمبوند.
  11. يشمل الكمبوند مراكز طبية وجميع خدمات الرعاية الصحية.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة مميزة فسوف يكون مشروع كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

عيوب ومشاكل كمبوند لافينير المستقبل سيتي

في الواقع بالنظر إلى مزايا كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي تجد أن أغلب احتياجات العملاء متوفرة فيه وبنسبة أكبر من المتوقع، وذلك ما يجعل منه فرصة جيدة جدًا لامتلاك شقق للبيع في القاهرة الجديدة.

حيث إن الكمبوند يوفر لك المساحات المتنوعة، بجانب التصميم المعاصر الفرنسي الرائع الذي لا يوجد له مثيل حاليًا في المجمعات السكنية.

ذلك وفقًا لإمكانياتك بالسعر المناسب وطرق الدفع المتنوعة، لكن ما يعيب المشروع بالنسبة لفئات مُعينة من العُملاء والمُستثمرين عدم اشتماله على فلل.

كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي من أبرز المشروعات في القاهرة الجديدة، وقد وفرت الشركة المطورة له كل الخدمات والتصميمات التي تجعله مميز بين عدد كبير من المجمعات السكنية الحالية في السوق العقاري المصري، بجانب أن أسعاره مثالية وتنافسية بنسبة كبيرة، علاوة على إمكانية التمتع بالحياة الراقية والهدوء بدون مقدم.