المحتويات إخفاء

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower

إذا كنت مهتمًا بالتطور المستمر وتحقيق الإنجازات، فإن الاستثمار في برج ليفلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية سيوفر لك البيئة التي تساعدك على تحقيق أهدافك. احجز وحدتك الآن لتستفيد من جميع المميزات التي يقدمها.

يتميز مشروع برج ليفلز بيزنس بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من أهم مناطق العاصمة الجديدة، كما أنه يشمل مساحة واسعة تحتوي على العديد من المزايا المتنوعة التي تجذب العملاء إليه، مثل المساحات الخضراء والوحدات بتصميماتها الفريدة.

تم تطوير مشروع برج ليفلز بيزنس في العاصمة الإدارية الجديدة بواسطة شركة أوربن لينز للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة تميزت بتوفير وحدات متنوعة بأسعار مذهلة وأنظمة سداد مرنة وميسرة، بالإضافة إلى مميزات أخرى نتحدث  السطور التاليه .

  • ويجب التنويه إلى أن أسعارقد ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower

اقرا هنا :ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Midly Business Complex

موقع ليفلز بيزنس تاور العاصمه الادارية Levels Business Tower

قامت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري بإطلاق مشروعها الجديد “ليفلز بيزنس تاور” في القاهرة الجديدة، وهو مشروع يقع في موقع استراتيجي في قلب العاصمة، خاصةً في منطقة الداون تاون الشهيرة. يُعتبر هذا المول من بين أفضل الأماكن في العاصمة الجديدة، حيث يتميز بوجوده في منطقة تضم مبنى بـ 35 طابقًا.

يُعتبر الموقع الجغرافي لمشروع برج  ليفتز بيزنس تاور  أحد أهم العوامل التي تساهم في نجاحه، حيث تكمن أهمية المشروع الاستثماري في موقعه الجغرافي. ولذلك، حرصت شركة أوربن لينز العقارية على تطوير المشروع في موقع قريب من أهم  معالم العاصمة الإدارية، وكانت هذه المعالم الأساسية:

يتميز ليفلز تاور العاصمة الإدارية بموقعه في منطقة الداون تاون أشهر في وسط العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة في المنطقة الأشهر في الداون تاون والمعروفة باسم G+35

يتميز ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية  بإطلالته الخلابة على نهر الأخضر، الذي يعتبر  بانة الأجمل في منطقة الشرق الأوسط.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

اقرا هنا :مول سبينر العاصمة الادارية الجديدة | Spinner New Capital 

مساحة ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower

قدمت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري مساحة ضخمة لمشروعها “ليفلز بيزنس تاور” في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة تبلغ 18،000 متر مربع.

وهذه المساحة الكبيرة من مميزاتها أنها تستطيع أن تضم العديد من المميزات التي تعمل على خدمة المول وزائريه وعملائه، فهو منقسم على مولين لتوفير كافة المميزات المذهلة لعملاء.

حيث إن المساحة الإجمالية ليفلز بيزنس تاور العاصمه الادارية  يمكنها أن تضم العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والتي تعطي جو نقي وهواء لطيف، وتحتوي على لاند سكيب بمناظر طبيعية خلابة لتزيد من البهجة على العملاء وزائري المشروع،

تم تنظيم برج ليفلز بيزنس في العاصمة الإدارية الجديدة بشكل ممتاز، حيث تم تخصيص جزء كبير من المساحة الكلية للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلّابة والعديد من الخدمات والمرافق. بينما الجزء الباقي من المساحة تم تخصيصه لوحدات استثمارية متنوعة تتميز بالتصميم الراقي والفخم.

انواع الوحدات ومساحهتا في برج ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية Levels Business Tower

تم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات في برج  ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية ، الذي يتميز بمساحات مختلفة. يحتوي المول على العديد من المساحات المتنوعة، حيث أعلنت الشركة المطورة أن هناك 10 مكاتب إدارية في كل طابق، وتتميز كل طابق بمساحة واسعة تبلغ 700 متر مربع.

على الرغم من اختلاف مساحة المول الثاني عن المول الأول، إلا أن مساحة المول الثاني تتجاوز المول الأول حيث يبلغ مساحة كل طابق فيه 1500 متر مربع ويضم 23 مكتب إداري، مما يجعله خيارًا مريحًا للعملاء والمستثمرين.

تتميز الوحدات المختلفة في مشروع برج ليفلز بيزنس في العاصمة الإدارية بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات. تتنوع هذه الوحدات بين الوحدات الإدارية والتجارية، وتتفاوت في المساحات مما يسهل على العملاء والمستثمرين في اختيار الوحدة المناسبة لهم. الوحدات في المشروع تقدم بتنوع كبير، مما يجعل من السهل على الجميع العثور على ما يلبي احتياجاتهم.

تم تصميم مشروع ليفلز بيزنس تاور على ارتفاع كبير يصل إلى 153 متر مربع.

الشركة المطورة للمشروع، Urban Lens، قدمت تشكيلة واسعة من المكاتب الإدارية الفاخرة في أدوار مختلفة بمساحات مختلفة .

الوحدات الادارية : تبدا بمساحه   45 متر مربع و و الوحدات الادارية من الطابق الخامس الي الطابق الخمسة  و العشرين .

الوحدات  التجارية  : تبدا بمساحه 50 متر  مربع .

الفود كورت : يقع في الطابق  الأول من المشروع قامت الشركة بتوفير فود كورت يضم العديد من المحلات التجارية المخصصة للمطاعم والكافيهات والتي تبدأ مساحتها من 35 متر مربع.

الدور الثاني في برج ليفلز بيزنس لم يتم افتتاحه ولا توفير وحداته للبيع، بينما  الطابق الخامس من المشروع يتم توفيره لخدمات ومرافق المشروع.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

انواع الوحدات ومساحهتا في برج ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية Levels Business Tower

اقرا هنا : كمبوند قماري العاصمة الادارية الجديدة Qamari Compound New capital

خدمات و مرافق  ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower

يوفر برج  ليفلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات عالية الجودة التي تم توفيرها لتلبية احتياجات العملاء  والمستثمرين. تتضمن هذه الخدمات خدمات ترفيهية وخدمات أساسية لضمان راحة وتلبية احتياجات الجميع، وتأتي الوحدات بتصميم متميز لتلبي احتياجات العملاء.

متوفر في ليفلز بيزنس تاور العاصمة الاداارية  مصاعد ذات تقنيات حديثة، تم تخصيص جزء منها للوحدات الإدارية فقط، والجزء الآخر متاح لجميع الوحدات الأخرى.

يتوفر في برج ليفلز بيزنس غرف كبيره  ومجهزة بأعلى مستوى ومجهزة بجميع الأجهزة الحديثة المخصصة لإقامة الحفلات وعقد الاجتماعات والمؤتمرات الكبيرة.

تتوفر مساحات واسعة من الطبيعة الخلابة، بما في ذلك مناظر طبيعية ومساحات خضراء واسعة، تحيط بجميع الوحدات وتعطي العملاء شعورًا بالهدوء والاسترخاء.

هناك منطقة مخصصة للأطفال تضم مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الآمنة.

لمحبي ممارسة التمارين الرياضية والمهتمين بالحفاظ على لياقتهم البدنية، متوفر داخل المول نادي صحي كبير يشتمل على صالة جيم وغرفة سبا مع تزويدهم بأحدث المعدات.

يتميز مشروع ليفلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بوجود جراج سيارات واسعة ومجهزة بأنظمة أمان لتوفير مكان آمن لانتظار السيارات بعيداً عن التزاحم.

يعتبر المول  صديقاً للبيئة من خلال استخدام الطاقة الشمسية، التي لا تتسبب في أي نوع من أنواع التلوث.

يتوفر في برج  ليفلز بيزنس تاور  خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى توزيع عدد كبير من كاميرات المراقبة الحديثة في جميع الأماكن.

تتوفر غرف للدعم الفني والتدريب على  تجاوز  المشكلات التقنية وحلها في برج ليفلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية.

يتضمن المشروع نظام ذكي يسمح بالتحكم في درجة حرارة الوحدات ونظام تشغيل الكهربائي والإضاءة.

عند انقطاع التيار الكهربائي، سيُشغل المولدات الاحتياطية تلقائيًا.

يحتوي مشروع ليفلز بيزنس تاور  على استراحة Sky Lounge.

جميع الوحدات في المول، بمختلف أنواعها، تتميز بتصميمات داخلية وخارجية جذابة، بالإضافة إلى بدائل الدخول المميزة.

يتوفر اتصال واي فاي مركزي فائق السرعة في جميع أنحاء مول  ليفل بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة.

يوجد في  ليفلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة عمال مختصون في تنظيف الوحدات.

توجد وحدة تكييف هواء مركزية في مول ليفلز بيزنس تاور .

يتوفر خدمة صيانة البنية التحتية لجميع الوحدات في أي وقت.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

خدمات و مرافق  ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower

اقرا هنا :مول في بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall V Business Tower New Capital

 

أسعار ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower

قامت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري والمطورة لمشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية بتوفير وحدات مختلفة الأحجام والمساحات مع العديد من المرافق والخدمات المذهلة. تم تصميم هذه الوحدات بتصاميم أنيقة وجاذبة للاستخدام العملاء.

ليس هذا كل ما يميز برج ليفلز بيزنس. قامت الشركة بتوفير هذه الوحدات بأسعار تعتبر مثالية، وهي وحدات ميسرة المتاحة من قبل الشركة العقارية بالمقارنة مع المميزات المتاحة في المشروع. هدفهم تسهيل عملية الشراء للمستثمرين.

أنظمة السداد في مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية Levels Business Tower

لم تتوقف الشركة المطورة عن توفير العديد من المزايا في مشروعها “إلفنز بيزنس تاور” في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث قدمت أنظمة دفع وسداد متميزة . تم توفير هذه الأنظمة لتسهيل عملية الشراء على كل مستثمر يسعى لنجاح مشروعاته، وتم تصميم أنظمة السداد على النحو التالي:

يمكنك دفع مبلغ مقدم  10٪ من القيمة الإجمالية للوحدة، وتسديد المبلغ المتبقي على مدار  6 سنوات بدون أي فوائد وبأقساط متساوية.

يمكنك أيضًا دفع مقدم 15% من القيمة الإجمالية للوحدة وتسديد المبلغ المتبقي على مدار  7 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.

يمكن دفع مقدم  20٪ من القيمة الإجمالية للوحدة وسداد الباقي على مدار 8 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.

يتم العمل حالياً من قبل الشركة على توفير أنظمة دفع وسداد لفترات أطول تصل إلى 9 سنوات و 10 سنوات.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

أنظمة السداد في مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية Levels Business Tower

اقرا هنا :سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة spire tower new capital

المطور العقاري لمشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower

تم تطوير مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من قبل شركة أوربن لينز للتطوير العقاري، حيث تعد شركة أوربن لينز واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري والعربي هي الشركة المالكة للمشروع الاستثماري المميز ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

تعتبر الشركة واحدة من اهم  الشركات العقارية في منطقة الشرق الأوسط بسبب تقديمها لمشاريع متميزة في سوق العقارات العربي. فقد نجحت الشركة في توفير مجموعة متنوعة من المشاريع في عدة دول عربية.

تتميز الشركة بسجل عمل متميز حيث تأسست في السوق العقارية العربية في عام 1994، وتم تأسيسها في الكويت قبل حوالي 25 عامًا. تم دمج الشركة مع مجموعة من الشركات الاستثمارية البارزة، بما في ذلك:

فيرست جروب الكويتية واحدة من شركات المقاولات من الفئة الأولى.

الشركة الوطنية للمقاولات هي إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في مصر، وهي المالكة لجميع مباني فنادق شيراتون في مناطق الإدارية والمعادي والمقطم.

فيرست أدز الخاصة بالدعاية والإعلان في مصر .

تأسست شركة اوربن  لينز العقارية ليست فقط من قبل الشركات المتعاقدة معها، بل تم تأسيسها من قبل مجموعة من الخبراء العقاريين.

لمهندس إميل عبد الله مهندس مصري الجنسية.

الشيخ عبد الله العيسى.

الشيخ نايل يعقوب.

أبرز مشاريع شركة أوربن لينز في مجال تطوير العقارات.

مول ايست لين التجمع الخامس.

مشروع بورتو سالمية.

إقامة مبانٍ لبعض الجهات الحكومية مثل وزارة المالية والجامعة الأمريكية في الكويت.

تم بناء عدد من المباني السكنية في هذه المناطق بشيراتون والمعادي والمقطم.

كمبوند دلال كومبلكس.

بيت التمويل الكويتي.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

أسئلة شائعة حول برج ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية Levels Business Tower

الشركة المسؤولة عن تطوير مشروع برج ليفلز بيزنس العاصمة الاداريه Levels Business Tower ؟

شركة أوربن لينز للتطوير العقاري

موقع مشروع ليفلز بيزنس تاور العاصمة الادارية Levels Business Tower ؟

العاصمة الإدارية الجديدة توجد في وسط المنطقة التجارية الرئيسية في G+35.

كم تبدأ مساحات الوحدات في برج ليفلز بيزنس  تاور  العاصمة الادارية Levels Business Tower ؟

35 متر مربع

إلى كم تصل مدة السداد في المشروع؟

10 سنوات

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا