مول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall

يعتبر مول ارورا العاصمه الاداريه  أول مشروع طبي و إداري و تجاري، وهو من إنتاج شركة Doja Developments  التي تعمل في سوق العقارات المصري منذ عام 2011.

يُعتبر موقع مول ارورا  العاصمة  الاداريه من الأماكن الاستراتيجية الأساسية في العاصمة الإدارية، ويمتاز المول بالعديد من الميزات التي تجعله الخيار الأمثل دون منافس. يتميز المول بتصاميم معمارية رائعة، ويحتوي على العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تضمن راحة العملاء ، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تناسب جميع المستثمرين .

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار مول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا

مول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall

اقرا هنا : مول TERRASIDE Business park مشروع شركة بروق 2024

موقع مول ارورا العاصمة الإدارية Aurora Mall

يقع مول ارورا في العاصمة الإدارية مباشرة في محور الأمل، وتحديدا في منطقة MU23 أمام R1 و R2، وهما أول مناطق سيتم تسليم الوحدات السكنية فيهما في العاصمة الإدارية الجديدة. كل منطقة تضم ما لا يقل عن 25 ألف وحدة تقريباً، مما يجعل مول ارورا العاصمة الادارية  مكانا مميزا لاحتياج سكان  المنطقتين للخدمات الطبية والإدارية والتجارية بكل تأكيد.

تقع قطعة C5 التي يتواجد عليها مول ارورا  في العاصمة الإدارية على محور الأمل، بالقرب من الطريق الرئيسي الذي يمتد من العاصمة الجديدة إلى مدينة المستقبل وحتى طريق السويس. وهو المحور الذي يمتد إلى منطقة المال والأعمال ومحور بن زايد الشمالي والجنوبي والمدينة الطبية والطريقين الدائري الإقليمي والأوسطي.

المناطق القريبة من مول ارورا  العاصمة الادارية  الجديدة.

  • يبعد المول  300 متر فقط عن الواجهة البحرية الخضراء وحي الأعمال والمال.
  • يبعد مشروع مول ارورا في العاصمة الإدارية الجديدة مسافة تقدر بحوالي 5 دقائق من مدينة المعارض إكسبو.
  • ويتباعد المول  بمسافة تقدر بحوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام من المنطقة الدبلوماسية.
  • يبعد مول ارورا 15 دقيقة بالسيارة من التجمع الخامس.

اقرا هنا :مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الإدارية 2024 Tiffany Business Park

خدمات و مرافق  مول ارورا العاصمة الإدارية Aurora Mall

حرصت الشركة التي طورت المشروع على توفير جميع الأدوات والامكانيات التي تجعله مشروعًا متكاملًا، حيث سيجد العملاء كل ما يحتاجونه بكل تأكيد داخل المول.

تم تجهيز هذا الجزء من مشروع مول ارورا  العاصمة الإدارية بجميع المرافق الضرورية والتقنية والفنية التي تتيح لأشهر علامات التجارة العالمية العمل في الموقع. كما تم تخصيص مساحات خارجية لبعض المحلات في الدور الأرضي لتكون أكثر ملائمة للمطاعم والمقاهي، بهدف تحقيق التميز والابتكار في المكان.

يمكن القول إن قسمي المطاعم والكافيهات خُصص لها مكان خاص ضمن مول ارورا في العاصمة الإدارية، لتكون منطقة مطاعم عالمية تحتوي على أشهر العلامات التجارية العالمية، بينما تُخصص الطوابق الأخرى لأنشطة إدارية يمكن العثور على العديد من المكاتب المختلفة في مساحات متنوعة.

وهذا لضمان تلبية جميع احتياجات العملاء وأصحاب الشركات وتصنيفات الأنشطة الإدارية المتنوعة. تم تزويد جميع الطوابق الإدارية بكافة المرافق الضرورية ووسائل الاتصال المختلفة من أجل تسهيل أداء الأعمال، بينما تم تقسيم الطوابق الطبية إلى عدد من العيادات الطبية بمساحات وتصاميم مختلفة.

وبذلك، يصبح مناسبًا أكثر للاختيار من قبل الأطباء وفقًا لطبيعة كل تخصص طبي واحتياجاتهم، وتم تجهيز جميع العيادات بالمرافق الأساسية المطلوبة لهذا النوع من الخدمات، كما يضم مول ارورا  العاصمة الإدارية أيضًا مركزًا للأعمال يحتوي على غرف اجتماعات وقاعة مؤتمرات صغيرة.

تحتوي مول ارورا العاصمة الادارية  أيضًا على مركز خدمات يتضمن بيزنس لاونج وجراج  سيارات تحت الأرض، وقد تم تخصيص مكان داخل تصميم مول ارورا  العاصمة الإدارية لإقامة صالة رياضية وسبا مجهزة بأحدث التجهيزات العالمية لراحة الزوار، ويتميز المشروع بشبكة إنترنت سريعة ونظام تكييف مركزي واستخدام وحدات الطاقة الشمسية.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

مساحة مشروع مول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall

يوجد في المول ارورا العاصمه الادارية  وحدات  تجارية وإدارية وطبية بمساحته 6000 متر مربع، أي ما يعادل فدان ونصف، و تصميمه المعماري يتكون من مبنيين يحتويان على 2 بدروم وطابق أرضي و11 طابقاً علوياً.

تم تصنيف الأدوار في مول أرورا  العاصمة الإدارية حسب هذا التصميم والغرض النهائي، حيث تم تخصيص الطوابق المنخفضة لمساحات مختلفة للمحلات التجارية والبنوك والهايبر ماركت والمطاعم والكافيهات.

أنواع ومساحة وحدات مول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall

تتنوع أنواع الوحدات داخل المول بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وجميعها تتمتع بمساحات مختلفة وإطلالات رائعة. سنقدم فيما يلي نظرة عامة على مساحات تلك الوحدات.

  • تبدا  مساحة الوحدات التجارية من 45 و 90 متر مربع.
  • تبدا  مساحة الوحدات الإدارية والطبية  من 45 و270 متر مربع.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

أنواع ومساحة وحدات مول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall

اقرا هنا :كمبوند قماري العاصمة الادارية الجديدة Qamari Compound New capital

أسعار الوحدات في مول ارورا  بالعاصمة الإدارية الجديدة Aurora Mall

قدمت الشركة المطورة للمشروع أسعار تنافسية لا تُقارن بأسعار المشاريع الأخرى، ويعتبر هذا إحدى اهم ميزات مشروع مول ارورا   العاصمة الإدارية بالإضافة إلى المميزات الأخرى مثل الموقع والخدمات والتصاميم. تبدأ الأسعار من 1,570,000 جنيه مصري وتتغير حسب نوع الوحدة، سواء تجارية أو إدارية أو طبية، وحسب المساحة وموقع الوحدة داخل المشروع.

أنظمةالسداد في مول ارورا  العاصمة الإدارية Aurora Mall

حرصت الشركة المالكة لمشروع ارورا   العاصمة الإدارية على توفير وسائل دفع بسيطة لتسهيل العمليات على العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في شراء واستثمار في المشروع. يمكن للعملاء سداد ثمن الوحدة بعدة طرق مختلفة.

  • مقدم يبدا  من ، ودفع بعد مرور عام، ثم يتم تقسيط  باقي المبلغ علي مدار 6 سنوات.
  • مقدم يبدا من 10٪ ، ودفع دفعتين  8٪ على مدار سنتين، وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 7 سنوات.
  • مقدم يبدا من 10٪ ودفع ثلاث دفعات على مدار  3 سنوات، ثم يتم تقسيط باقي المبلغ على مدار 8  سنوات.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

أنظمةالسداد في مول ارورا  العاصمة الإدارية Aurora Mall

اقرا هنا :مول سبينر العاصمة الادارية الجديدة | Spinner New Capital 

مميزات مول ارورا  العاصمة الجديدة Aurora Mall

  • الموقع  المميز  في وسط العاصمة الإدارية ويمتد مباشرة على محور الأمل.
  • التصاميم المعمارية جاءت علي الطراز الحديث .
  • تتنوع الوحدات بين الإدارية والتجارية والطبية.
  • جميع الوحدات في العاصمة الجديدة “ارورا” تتمتع بإطلالات جميلة على المناطق الخضراء.
  • تم عرض أسعار تنافسية لا تقارن بأسعار المشاريع الأخرى في المنطقة.
  • توفر ارورا مول العاصمة الإدارية وغيرها من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية كافة وسائل الراحة والاستمتاع العملاء .
  • يعتبر الاستثمار في مول ارورا  العاصمة الادارية  فرصة ناجحة ومضمونة بسبب أهمية المنطقة التي يقع فيها وارتفاع الأسعار المستمر مع مرور الوقت.

الشركة المطورة العقارية لمول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall

شركة دوجا للتطوير العقاري، المسؤولة عن  مول ارورا في العاصمة الإدارية الجديدة، تُعتبر واحدة من اهم شركات التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة في عام 2011م وتملكها المهندس محمود عادل، وهي تعمل كوكيل لشركة حديد عز. بسرعة زادت استثماراتها لتصبح ذات أهمية كبيرة في السوق العقاري المصري.

تقع الشركة الرئيسية لشركة دوجا في القاهرة، بينما يوجد المقر الثاني في المنصورة حيث تم إنشاء العديد من المشاريع في الدلتا والمنصورة. كما تمتلك مباني عدة في مناطق مختلفة بما في ذلك القاهرة وحي النرجس والياسمين وبيت الوطن.

تتنوع مشروعاتها بين الأبراج والمباني السكنية والتجارية، وقد توسعت استثماراتها في مجال تكنولوجيا البرمجيات الهندسية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر واحدة من أهم الوكلاء في جنوب أفريقيا لأكبر 5 علامات تجارية، مما يعني أنك ستتعامل مع شركة تقدم خبرات وخدمات متنوعة.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

الشركة المطورة العقارية لمول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall

اقرا هنا : ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Midly Business Complex

الأسئلة الشائعة حول مول ارورا العاصمة الادارية Aurora Mall

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة دوجا العقارية

أين يقع مول ارورا Aurora Mall ؟

في منطقة MU23 أمام R1 وR2 في العاصمة الإدارية.

ما هي أنظمة سداد المول ارورا العاصمه الادارية Aurora Mall  ؟

دفع 5% وتقسيط الباقي حتى 5 سنوات

ما هي أنواع الوحدات؟

وحدات إدارية وتجارية وطبية

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا