مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital يتمتع بكافة مميزات المول مكتمل الخدمات، وذلك لما به من خدمات يجب أن تتوافر في كل مول تجاري.

حرصت الشركة المطورة للمشروع شركة إي آر جي على أن يكون المول به كافة المميزات والخدمات التي قد يحتاج إليها الجميع، والجدير بالذكر أنه بالفعل قد تحققت به تلك الميزة ناتج خبرة الشركة بالمجال العقارية وإلماماها بكافة الخدمات التي تحتاج إليها المشروعات التجارية والخدمات التي تحتاج إليها المشروعات السكنية.

تم اختيار موقع من أميز المواقع التي يمكن بها إنشاء مثل تلك المشروعات، حيث يقترب من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة وأكثر رُقيًا وتميُزًا، وبالتالي سعى الكثير من المستثمرين نحو امتلاك وحدات من المتوفرة للبيع به، ضمانًا لعملاء من ذوي المستوى الراقي.

كذلك من أشهر ما سنتناول توضيحه في مقالتنا عن مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو التصميم الفريد، والأسعار المميزة التي جعلت منه الوحدات التي يرغب الجميع في امتلاكها، وذلك سنتناوله باستفاضة عبر موقعنا فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية متعددة المساحات ومميزة فسوف يكون “ مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

المواقع التي يتم اختيارها للمشروعات التجارية يجب بها مراعاة أن تكون في مكان متميز به كثافة سكانية عالية، وكذلك يجب اختياره بالقرب من أماكن حكومية ووزارات لما بها من حاجة العُملاء أو المستثمرين عند امتلاك وحدة بالمول.

مون-ريل-تاور-مول-العاصمة-الإدارية

لذا قامت الشركة المطورة للمشروع بمراعاة ذلك الأمر، وبالتالي قامت ببناء مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الأبراج السياحية، وهي من أكثر المواقع تميُزًا للأعمال التجارية والإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتالي فإن اختيار الشركة لموقع المشروع موفق.

يتمتع مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، وهو ما جعله صاحب موقع مميز على الأكثر مما كان عليه، وذلك لكون النهر الأخضر من أهم الأنهار الموجودة في العاصمة، ومن أفضل الإطلالات لأهم المشروعات وأرقاها الموجودة على أرضها.

يوجد بالقرب من مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من المعالم والمحاور الرئيسية الهامة، وبالتالي فإن رغبة أكثر الأشخاص بشراء وحدة من المعروضة للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تكمن في الموقع المميز الذي اشتهر به.

تقع محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بمنطقة الأبراج السياحية بالقرب من أهم الأماكن الموجودة في هذا المحيط، وفيما يلي سنوضح تلك الأماكن:

  • يبعد Moonreal Tower New Capital عن مسجد مصر بالقليل من الدقائق، مما جعله أقرب إلى العبادة ولا يحتاج المستثمرون به إلى الخروج عن إطاره بالكثير من أجل تأدية عبادتهم أثناء مزاولة عملهم.
  • أهم ما يميز Moonreal Tower New Capital أنه يقع على قرابة كبيرة من برج المونوريل، وكذلك منطقة الوزارات مما جعل الموقع أكثر رُقي، بالإضافة إلى شركات البترول.
  • توجد الكثير من الأبراج المهمة التي تقع بالقرب من مون ريل تاور مول العاصمة الإدارية منها انفينتي تاور واتش مول.
  • الإطلالة الساحرة التي يتمتع بها Moonreal Tower New Capital هي ناتح بُعده عن النهر الأخضر بخطوات.
  • المسافة الفاصلة بين Moonreal Tower New Capital وسوق الذهب صغيرة جدًا.
  • يقع Moonreal Tower New Capital على مكان قريب من المتحف الجديد.

أقرأ ايضا عن : مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية Capital Prime New Capital

مساحة وتصميم مون ريل تاور مول العاصمة الإدارية

التعرف على المساحة التي تم إنشاء مون ريل تاور مول العاصمة الإدارية عليها هو ما يجعل أمر الاطمئنان لخبرة شركة إي آر جي المطورة للمشروع أكثر، وذلك لأنها اختارت مساحة كبيرة تتسع التصميم المرغوب في تنفيذه للمشروع.

Mall-Monorail-Tower-New-Capital

كذلك من أسباب اهتمامها أن تكون المساحة كبيرة هو توفير كافة الخدمات التي ترغب في توفيرها للعملاء بالشكل الذي ترغب به، وهو المتكامل، لذا نفذت المشروع على مساحة تصل إلى 12,000 متر مربع.

في تلك المساحة ستجدون روعة التصميم وجمال ودقة التنفيذ للمشروعات التجارية، ومدى اعتماد الشركة المطورة على أساليب حديثة في تنفيذ مشروعاتها، وهو ما تبين من خلال تصميم مشروع مون ريل تاور مول العاصمة الإدارية.

حيث يحتوي Mall Monorail Tower New Capital على 26 طابق من الطوابق المتكررة، وبها تجدون كافة أنواع الوحدات التي تتراوح بين التجاري، والإداري، والطبي والفندقي.

لكن تم تقسيم تلك الوحدات على الطوابق بشكل مُنظم داخل مون ريل تاور مول العاصمة الإدارية مما سمح بتوفير عامل الخصوصية الذي وبكل تأكيد يبحث عنه كافة العُملاء في مثل تلك المشروعات التي تشمل كافة أنواع الوحدات، وفيما يلي سنوضح ما يشتمل عليه كل دور من وحدات:

الدور النشاط
الأرضي كافيهات ومطاعم
الأول فود كورت كبير
الثاني محلات تجارية وسينما وكيدز اريا
الثالث محلات ووحدات تجارية
الرابع والخامس وحدات طبية، معامل، مراكز وعيادات
السادس ـ 23 وحدات إدارية
24 ـ 25 وحدات وشقق فندقية

مساحات Mall Monorail Tower New Capital

المساحات الموجودة داخل مون ريل تاور مول العاصمة الإدارية تختلف باختلاف أنواع الوحدات المتوفرة به، والجدير بالذكر أن تلك المساحات بالتعدد الذي اتصفت به تشتهر بكونها من الأسباب التي أدت إلى جذب الكثير من الأشخاص نحو الشراء من بين الوحدات المعروضة بين مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للكمبوند، وهي:

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
التجارية تبدأ من 30
الإدارية والطبية تبدأ من 34
الشقق الفندقية تبدأ من 60

في كل نوع من أنواع الوحدات ستجدون ما ترغبون به من مساحات حسب احتياجكم، حيث إن المساحات المعروضة تعبر عن الحد الأدنى وليست المساحات الوحيدة المتوفرة من أنواع الوحدات في المول، فُهناك المزيد من المساحات الموجودة في Mall Monorail Tower New Capital.

أقرأ ايضا عن : بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

اسعار مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار التي وفرتها شركة إي آر جي للتطوير العقاري في مشروع Mall Monorail Tower New Capital تتميز بأنها تنافسية، والجدير بالذكر أنها سياسة من بين السياسات التي تتبعها من أجل كسب المزيد من العُملاء.

حيث اختلف سعر الوحدة بحسب الاختلاف الواضح في نوعها، وكذلك حسب النشاط المُقام بها، والدور الذي توجد به، ولكن قد صرحت الشركة المطورة للمشروع عن أسعار المتر في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة لكافة أنواع الوحدات، فيبدأ سعر المتر في الوحدة التجارية من 75,000 جنيه مصري، أما الإدارية والطبية بالإضافة إلى الفندقية فسعر المتر فيها يبدأ من 27,000 جنيه، لتأتي أسعار الوحدات على إثر ذلك متمثلةً فيما يلي:

نوع الوحدة سعر الوحدة بالجنيه المصري
الوحدات التجارية من 2,250,000
الوحدات الإدارية والطبية من 918,000
الوحدات الفندقية من 1,620,000

نظرًا لشكوى البعض من العُملاء من غلاء أسعار الوحدات، والذي يُعد أمرًا غير صحيح، وذلك لما يتوافر داخل مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة من خدمات تتوافق مع تلك الأسعار طرحت الشركة المطورة للمشروع بعض أنظمة السداد التي سهلت أمر امتلاك وحدة في المول على العميل أو المستثمر.

انظمة سداد Moonreal Tower New Capital

أتاحت شركة إي آر جي بعض أنظمة السداد والخصومات التي سهلت على العملاء الشراء كما يحلو لهم دون الشعور بضغط مادي، وتلك الأنظمة مُتاحة لجميع أنواع الوحدات سواءً تجارية، أو طبية، أو إدارية أو فندقية، وهي:

Moonreal-Tower-New-Capital

النظام دفعة المقدم بعد سنة بعد سنتين التقسيط
الأول 10% ـــــ ـــــ 6 سنوات
الثاني 15% 7 سنوات
الثالث 20% 8 سنوات
الرابع 35% 9 سنوات
الخامس 25% 10% 10% 10 سنوات
السادس 25% 10% 15% 12 سنوات
السابع 40% دفعة عند الاستلام 15% 3 سنوات

على العميل الاختيار من بين الأنظمة المتاحة في المول من أجل تسهيل أمر شراء وحدة داخل مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وقد طرحت الشركة أيضًا بعض الأنظمة الخاصة بالدفع كاش بالتقسيط، وهي:

النظام مُقدم حجز الخصم التقسيط
الأول 30% 27% 3 سنوات
الثاني 40% 30% 3 سنوات

كذلك تلك الأنظمة التي أتاحتها الشركة في نظام دفع قيمة الوحدة داخل مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة كاش من أجل التسهيل والحصول على خصم يسهل من دفع قيمة الوحدة، والجدير بالذكر أن الشركة تطرح الكثير من العروض من وقت إلى آخر، لذا لا تنسى عند الحجز الاستفسار عن العروض المطروحة في الفترة الحالية.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة إي آر جي العقارية

التعرف على المطور العقاري يمنحكم فرصة الحصول على بعض المعلومات المهمة التي تبث في أنفسكم الاطمئنان بشأن شراء وحدة من المعروضة في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لـ Moonreal Tower New Capital.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

الجدير بالذكر أن شركة إي آر جي من الشركات الأشهر على الإطلاق في مجال التطوير العقاري، ومن الشركات الغنية عن التعريف التي تسعى نحو تقديم مشاريع كاملة الخدمات، وعلى أكمل مستوى من الخدمة يُمكن تقديم المشروع به، وذلك لأنها تسعى نحو التطور الدائم والبقاء في سماء الشهرة والصيت العالي بمجال التنمية العقارية.

استطاعت شركة إي آر جي بالفعل المحافظة على ذلك المستوى، بل والتطور فيه مُنذ تأسيسها في عام 2005 م، وذلك بموجب البحث عن أساليب مطورة وحديثة يتم من خلالها تشييد المشروعات المعمارية الحديثة.

حيث كثُرت مشروعات تلك الشركة وانتشرت داخل وخارج مصر، والجدير بالذكر أنها تولت إنشاء أهم المشروعات الموجودة في مصر والتي كان منها القصر الرئاسي الذي تم تشييده في العاصمة الإدارية الجديدة.

مُنذ تأسيسها وكانت تعتمد على الخبراء من المهندسين المعماريين، وكلما تطورت يبرز في ذلك دور كل مهندس معماري وخبرته في المجال لأنها تعتمد عليهم بشكل كامل في كل مشروع تقوم به، وبالتالي ينتج عن خبرتهم وكفاءتهم مشروع من أرقى المشروعات المُشيدة، سواءً داخل مصر أو خارجها.

أقرأ ايضا عن : مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Capital Park Tower New Capital

مشاريع شركة ERG Developments

ثمرة أعمال شركة إي آر جي في العاصمة الإدارية لا تعتمد فقط على مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة وإنما لها الكثير من المشروعات الأخرى التي سبقت هذا العمل، وكذلك لها بعض المشروعات في أماكن أخرى، ومن سابقة أعمالها:

  • دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • دايموند تاور 1 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند سيتي لايف 2 في دمياط.
  • 12 برج في المنصورة.
  • فيلات في رأس سدر.

خدمات مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كافة ما قد تحتاجون إليه من خدمات في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة ستجدونه متوفر في قائمة خدمات المول، وهذا يعني اهتمام الشركة المطورة للمشروع براحة العملاء وتوفير كافة ما يسعون نحوه من خدمات، وهي:

  • في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون نظام الأمن والحراسة مُقدم على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، وكذلك متوفر شاشات مراقبة يتم من خلالها تأمين الحركة داخل المول، وتوجد كاميرات في كل مكان بالداخل وحول المول من أجل تأمين من بداخله ورجال الأعمال وممتلكاتهم.
  • متوفر في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من أنظمة النظافة، والتي تجعل المول والوحدات الفندقية الموجودة به دائمًا نظيفة، وهي من أفضل الخدمات، وكذلك متوفرة طوال الساعة.
  • يوجد منطقة كيدز اريا في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة تشمل كافة الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال، ومُدعمة بنظام أمان وحراسة عالي.
  • في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون نظام مكافحة حرائق من أحدث الأنظمة وأكثرها تطورًا، والتي تُحقق الأمان في المكان.
  • مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة مُدعم بالكامل بنظام التكييف المركزي، وهي من أرقى الخدمات التي تم توفيرها في المول بالكامل.
  • في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون السلالم الكهربائية التي تُسهل عليكم أمر التسوق والتنقل بين الطوابق دون عناء.
  • ستجدون نظام الصيانة في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة دوري، ويُغطي جميع الأماكن الموجودة به على مدار الساعة.
  • توجد قاعات يتم بها استقبال الزوار، وكذلك يُمكن بها إقامة الاجتماعات، فهي بمثابة غرف استقبال تُلبي كافة احتياجات رجال الأعمال.
  • نظام الإضاءة في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعتمد على الطاقة الشمسية وهو ما جعله من المولات الصحية.
  • يضم مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من المطاعم والكافيهات وهو ما يدعم الجانب الترفيهي منه.
  • يوجد في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة المصاعد البانورامية التي تُسهل عليكم الحركة داخله.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية متعددة المساحات ومميزة فسوف يكون “ مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في مون ريل تاور مول العاصمة الإدارية

المُتعة في امتلاك وحدة من المعروضة للبيع في مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تكمن في الاستثمار بواحدٍ من أفضل المولات التي تشمل الكثير من المميزات الاستثمارية، والتي منها:

  1. الأمن والحراسة المتوفر على أعلى مستوى مما يوفر إمكانية الشعور بالاطمئنان على الممتلكات.
  2. تأسيسه تحت إشراف واحدة من أقوى شركات التطوير العقاري “شركة إي آر جي”.
  3. الأسعار التنافسية التي تدفع المستثمرين نحو شراء أكثر من وحدة.
  4. وجود كافة الخدمات بالمول والتي تجذب جميع العملاء نحوه.
  5. الإطلالة المميزة والموقع الذي لا مثيل له.
  6. العروض المُقدمة على الشراء كاش.
  7. أنظمة السداد المريحة.

عيوب Mall Monorail Tower New Capital

يرى بعض العملاء في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة عيوب بكل تأكيد لا يمكننا تصنيفها كذلك لأنها ليست عيبًا على الإطلاق.

حيث يقول البعض إنه بعيد عن القاهرة، وهو أمر غير صحيح لأن الدولة تهتم الآن بإنشاء الكباري التي تُقرب المسافات بين الإنشاءات الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة وقلب مصر وهي القاهرة، وبالتالي سيكون الوقت في قطع المسافات أقل.

البعض يرى أن الجميع بين كافة الخدمات في مول واحد أمر سيئ ومُزعج، والعكس صحيح، فما دام المطور العقاري كان قادرًا على الفصل بين تلك الخدمات بتصميم منطقي وجيد يحفظ لكل خدمة الأجواء التي تناسبها فهذا لم يعد عيبًا أبدًا، وهو بالفعل ما تحقق في مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المولات مكتملة الخدمات التي تجذب الكثير من العملاء نحوها، لذا فإن الاستثمار به يرفع من مستوى الأرباح في فترة قصيرة.