شركة سيراك للتطوير العقاري

مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري

  • مول سيتي هول العاصمة الإدارية
  • مول سيتي هول التجمع الخامس
  • قرية شماسي الساحل الشمالي
  • قرية الورا الساحل الشمالي

شركة سيراك للتطوير العقاري

شركة سيراك للتطوير العقاري (Serac Developments) تُعد واحدة من أبرز الهيئات الاستثمارية في مجال العقارات، حيث تأسست نتيجة اندماج شركة جلامور للمجوهرات التي أطلقها رجل الأعمال المصري طارق سليمان مع عدة هيئات استثمارية إماراتية ذات خبرات راسخة، مما ساعدها على تقديم ما يفوق تطلعات العملاء وسوق العقارات.

أصبح اسم شركة سيراك للتطوير العقاري بارز في قطاع الاستثمار العقاري، وتمكنت من تحقيق مكانة مرموقة وعالية في مصر والشرق الأوسط. حرصت الشركة على إثراء مشاريعها بمزيد من الرفاهية والتميز الذي يصعب العثور عليه في أي مشروع سكني آخر، حيث تسعى لتعزيز نمط حياة صحي ومثالي يوفر للعملاء أعلى درجات الراحة والاستقرار المعيشي، مع التركيز على تحسين جودة الحياة.

تعتبر شركة سيراك خيار موثوق ومثالي لجميع الباحثين عن جهة استثمارية متميزة توفر أعلى درجات الأمان وتساعد على استثمار الأموال في المكان الصحيح دون قلق. انتهز الفرصة الآن واحجز مكانك في أحد المشاريع العقارية التي تطلقها الشركة، والتي تستهدف مختلف المناطق الحيوية التي تشهد طلبًا متزايدًا من المستثمرين.

أبرز أعضاء مجلس الإدارة لشركة سيراك للتطوير العقاري

لم تكن الإنجازات التي حققتها شركة سيراك ممكنة لولا القيادة الحكيمة ووجود فريق عمل متكامل ومدرب جيدًا، الذي يعمل على تلبية احتياجات العملاء وتجاوز تطلعاتهم. يمثل رجل الأعمال طارق سليمان الجهة المصرية في هذه الشراكة، حيث قدم منتجع ستيلا ووك في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى تنفيذ أكثر من 135 وحدة مصيفية في خليج سيدي عبد الرحمن.

من جهة أخرى، يمثل الأستاذ توحيد عبد الله القيادة من الجانب الإماراتي، حيث يترأس مجلس إدارة الشركة. يمتلك توحيد عبد الله العديد من الإنجازات العقارية والتجارية في مجالات متنوعة، وقد نجح في تدشين أكثر من 250 فرع لمجموعة دبي للمجوهرات.

مميزات شركة سيراك للتطوير العقاري

تتولي الشركة اهتمام كبير بتقديم دراسة تفصيلية لكل ما يحتاجه العملاء من متطلبات ومعرفة المشكلات التي يعانون منها، وذلك لأخذها في عين الاعتبار. ثم تعمل على تلبية تلك المتطلبات وحل المشكلات من خلال تقديم حلول مبتكرة وفعالة تلبي رغبات العملاء وتحقق لهم الحياة التي طالما حلموا بها.

تلتزم الشركة بتنفيذ جميع مشاريعها العقارية وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، كما تسعى للمساهمة في النهضة العمرانية بأسلوب مميز وفريد جعل اسمها من بين أفضل الشركات العقارية اللامعة في هذا المجال. تتبع الشركة نمطًا يتماشى مع كافة احتياجات ومتطلبات العملاء والمستثمرين من خلال تقديم مشاريع تجارية وسكنية وسياحية.

تحافظ شركة سيراك على مبادئها الأخلاقية التي تلتزم بالمصداقية والشفافية والمهنية مع عملائها، مما يمكنها من كسب شرائح متعددة من المجتمع ونشر سمعة طيبة لها.