ذا ستريب مول العاصمة الإدارية The Strip Mall New Capital من المشروعات الحديثة التي طرحتها شركة إيت للتطوير العقاري، وتبين من خلاله مدى التطور المُتبع في معايير الشركة بالبناء والتعمير.

تميز مشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية بالأسعار التنافسية، وذلك ما تبين من خلاله سعي الشركة المطورة للمشروع المستمر نحو راحة عملائها، وكذلك تمتع بأنظمة سداد تتوافق مع مُختلف المتطلبات.

مشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من المشروعات الفخمة المطورة التي جعلت من مجال التجارة كل ما يبحث عنه المستثمرون والعملاء، حيث يتهافت عليه الكثير من العملاء من أجل إتمام عملية شراء واحدة من الوحدات المتوفرة به.

يتمتع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية بالمستوى العالي من التصميم، وله الإطلالات المميزة التي جعلته من أرقى وأفضل المشروعات التجارية بوجه عام، لذا سنتناول من خلال مقالتنا كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمشروع.

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية بسعر تنافسي في منطقة الداون تاون فسوف يكون “ ذا ستريب مول العاصمة الإدارية” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية

الموقع الحيوي الذي تم اختياره لإنشاء مشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من أفضل المواقع التي يمكن اختيارها لمشروع تجاري أو إداري، وذلك لأنه تم تشييده في أكثر المناطق الحيوية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة وهي الداون تاون.

منطقة الداون تاون من أكثر المناطق شعبية بين الكثير من الأشخاص حيث تشتهر بكونها من المناطق الحيوية التي تضم أعداد كبيرة من الأشخاص، وذلك لما بها من تميز، تبين هذا التميز في مجموعة المولات التجارية التي تضمها بداخلها، وبالتالي أصبحت تجمع تجاري ضخم وهائل يضم المشروعات الناجحة.

تم تشييد The Strip Mall New Capital بالداون تاون على إطلالة مميزة على الحديقة المركزية، وهذا الموقع المتميز للمول جعله قريب من أكثر المعامل المشهورة الموجودة في العاصمة، والذهاب منه إلى أهم المناطق وتلك المعالم لا يحتاج إلى الكثير من الوقت، ومن بين الأماكن التي يتميز بقربه منها:

  • يقع The Strip Mall New Capital على مسافة قريبة جدًا من النهر الأخضر، والذي يتميز بكونه أشهر الأنهار الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول Mall The Strip New Capital قريب جدًا من الحي الحكومي، وهذا الحي يُمثل أهمية كبيرة لكل من لديه عمل خاص.
  • Mall The Strip New Capital قريب من الكثير من المشروعات المهمة ومنها: مول كاسكادا وافيري بارك.
  • يمكنكم من خلال The Strip Mall New Capital الوصول إلى محور بن زايد الشمالي بكل سهولة ويُسر.
  • يقع The Strip Mall New Capital على مقربة من فندق الماسة، فالمسافة بينهم ليست طويلة.
  • يقع Mall The Strip New Capital على مقربة من الحي الدبلوماسي.

اقرا المزيد عن : بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital

مساحة وتصميم Mall The Strip New Capital

استعانت الشركة المطورة عقاريًا للمشروع بخبرة أفضل شركات الإنشاءات والتعمير من أجل التعرف على المساحة المناسبة لتصميم مثل تلك المشروعات.

فقد صرحت الشركة أنه في حال الرغبة بنجاح مشروع تجاري، ولكي يكون من بين المشروعات الضخمة الهائلة التي لا مثيل لها لا بُد من مراعاة أن يكون المشروع على مساحة واسعة تتيح له إمكانية توفير مُختلف الأنشطة التي قد تكون عامل جذب قوي له من الكثير من العملاء.

بالفعل تم إنشاء مشروع Mall The Strip New Capital على مساحة وصلت إلى 16.500 متر مربع، وهذه المساحة جعلت منه المشروع الضخم والفخم والمميز الذي توافق بما اشتمل عليه من خدمات مع مُختلف المتطلبات والاحتياجات.

The-Strip-Mall-New-Capital

الشراكة التي تم عقدها بين الكثير من الشركات الخاصة بالتطوير العقاري في إنشاء هذا المشروع ما ساعد على إنتاجه بهذا الشكل فائق الجمال والجودة، والتصميم الرائع والمميز.

تم توزيع الوحدات داخل ذا ستريب تاور العاصمة الإدارية بشكل مُنسق ومتوازن، حافظ على الخصوصية والتناسق الذي يجب أن يكون متوفر في الوحدات الموجودة في مثل تلك المشروعات، حيث يضم المول بداخله عدد 12 دور منهم دور أرضي.

أما عن التصميم فهو لم يكن مول متكامل على بعضه، وإنما تم تقسيمه إلى جزئين، ويضم هاذين الجزئيين جسر يسهل العبور بينهما، ويطل على 3 نواصي، مما جعله أقرب إلى الكثير من الأماكن.

عرض مشروع ذا ستريب تاور العاصمة الإدارية يصل إلى 180 متر، أما عن إطلالته فتصل إلى 240 متر، ويوجد بداخله الكثير من الوحدات التجارية والإدارية المهمة التي جعلت منه المشروع الشامل الكامل المميز.

مساحات ذا ستريب تاور العاصمة الإدارية

الوحدات التجارية والإدارية الموجودة في ذا ستريب تاور العاصمة الإدارية تتميز بكونها مُختلفة المساحات، وفي تلك المساحة الكبيرة التي تم إنشاء المشروع عليها تم مراعاة أن تكون المساحات مختلفة عن بعضها، ومتوفرة بالشكل الذي يجعل الكثير من الأشخاص يتهافتون عليها.

حيث أتاح المطور العقاري للمشروع إمكانية امتلاك وحدة بالمول سواءً كانت تجارية أو إدارية بداية من مساحة 35 متر مربع، وفي تلك المساحة سيجد كافة الخدمات متوفرة له، فليس لكونها صغيرة يُحرم العميل من الخدمات التي تُقدم في المول.

الجدير بالذكر أن المساحات داخل ذا ستريب مول العاصمة الإدارية معقولة، وهو ما جعل المول يتوافق مع رغبات الجميع من حيث المساحات والمتطلبات التي تتعلق بالخدمات، ولكن لم يتم التصريح من قِبل الشركة عن الحد الأقصى للمساحة الموجودة في المول من الوحدات التجارية والإدارية المتوفرة به.

اسعار ذا ستريب مول العاصمة الإدارية

الطريقة التي تم بها تقسيم الوحدات داخل ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من الطرق المنظمة التي جعلت منه مول متناسق ومتوافر مع مُختلف المتطلبات والاحتياجات، وبه اختلفت الأسعار بموجب الاختلاف الحادث في المساحات وكذلك الدور الذي توجد به الوحدة.

ذا-ستريب-تاور-العاصمة-الإدارية

فقد أعلنت الشركة المطورة للمشروع عن أسعار المتر الواحد لكل وحدة باختلاف الدور الذي يوجد به، وهذا المتوسط يمكن أن يزيد أو يقل حسب النوع، وفيما يلي سنعرض لكم أسعار الوحدات التجارية والإدارية على حدة بمختلف الأدوار كما صرحت عنها الشركة المنفذة للمشروع، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الوحدات التجارية دور أرضي من 100,000 ـ 150,000
الوحدات التجارية دور أول من 90,000 ـ 120,000
الوحدات التجارية دور ثاني من 70,000 ـ 90,000
الوحدات الإدارية من 34,500 ـ 52,000

تلك الأسعار التي طرحتها شركة إيت لمشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من الأسعار التنافسية التي أتاحت لكل من يرغب في شراء وحدة من المعروضة للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تحقيق ذلك بكل سهولة ويُسر، وذلك لأن الأسعار مقابل الخدمات لا مثيل لها في مشروعات أخرى.

للمزيد من المعلومات عن : مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية Capital Prime New Capital

انظمة سداد The Strip Mall New Capital

من الأساليب السلسة والبسيطة التي تشتهر بها شركة إيت أنها تطرح أنظمة سداد تسمح لكل من يرغب في امتلاك وحدة من المشاريع التابعة لها أن يُحقق ذلك بكل سهولة ويُسر.

فقد طرحت الشركة مجموعة من أنظمة التقسيط التي جعلت من هذا المشروع ما هو مميز، والتي قد سهلت على العملاء امتلاك الوحدة التي يرغبون بها بنظام تقسيط مريح، وذلك بالاختيار بين الأنظمة العديدة التي طرحتها في مشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية، وهي:

النظام المُقدم التقسيط عائد على المقدم سنوي الإيجار الإلزامي
الأول 5% 9 سنوات 50% من 25% ـ 30%
الثاني 10% 11 سنوات 35% 25% ـ 30%
الثالث 15% 13 سنوات 30% 25% ـ 30%
الرابع 20% 15 سنوات 25% ـــــ

على الرغم من اختلاف الأنظمة عن بعضها من حيث النسب إلا أن جميعها تتفق على أمر واحد فقط وهو أن العائد على القسط تصل قيمته إلى 10%، ويتم الحصول عليها على مدار أربع سنوات، وتلك الأنظمة التي توافرت في مشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية تتميز بالمرونة في التعامل مع العملاء مما جعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على وحدة من المتوفرة بالمشروع.

 ويجب التنويه إلى أن أسعار (ذا ستريب مول العاصمة الإدارية The Strip Mall New Capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة إيت للتطوير العقاري

المطور العقاري لمشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية هو شركة إيت للتنمية العقارية، وهي من أشهر الشركات التي تعمل في هذا المجال، والجدير بالذكر أنه مُنذ تأسيسها في عام 2017 م وقد استطاعت نيل شهرة هائلة لا مثيل لها مُقارنة بتلك الفترة القصيرة.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث لا تُعد تلك الشركة من الشركات القديمة على الإطلاق، وإنما نجحت في جعل هذا المشروع من المشروعات المميزة التي لا مثيل لها بموجب خبرتها القليلة مع الاتحاد ببعض الشركات الأخرى التي تتميز في ذلك المجال وبالتالي أصبح صيتها عاليًا بين شركات التطوير العقاري الضخمة.

سابقة الأعمال التي تعود إلى تلك الشركة جعلت الكثير من المستثمرين والعملاء يرغبون في شراء وحدات في ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من المعروضة للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، وذلك بعد أن استطاعت تحقيق نجاح هائل في تلك المشروعات، حيث قد وصل حجم مبيعاتها من المشروعات السابقة إلى 470 مليون جنيه مصري، وما زالت مستمرة في سلسة نجاحها.

مشاريع شركة Eight Developments

سنعرض لكم المشروعات الأشهر التابعة لشركة إيت للتطوير العقاري والتي استطاعت من خلالها جني أرباح كثيرة، وذلك من أجل الاطلاع عليها والتعرف على الخدمات المتوفرة بها وبالتالي يُمكنكم اتخاذ القرار بشراء وحدات من المعروضة للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لهذا المول، ومنها:

  • سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • داون تاون مول 2 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول داون تاون العاصمة الإدارية.
  • مول 88 هاب العاصمة الإدارية.

خدمات ذا ستريب مول العاصمة الإدارية

الخدمات التي وفرتها شركة إيت في مشروع مول ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من أرقى الخدمات التي قد يحتاج إليها الجميع في مثل ذلك المشروع، سواءً من حيث الخدمات التجارية أو الترفيهية أو ما غير ذلك من خدمات تتطلب مثل تلك المشروعات توفيرها، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  • يوجد داخل ذا ستريب مول العاصمة الإدارية منطقة فود كورت متوفر بها المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات بأفضل طرق تقديم الخدمات، وتم تقسيم تلك المنطقة إلى دورين، حيث وفرت الشركة المطورة لتلك الخدمة مساحة ضخمة من المشروع.
  • متوفر في ذا ستريب مول العاصمة الإدارية أدوار مخصصة للجراجات تصل عددها إلى 4، مزودة بالكاميرات، يتم بها وضع الممتلكات بكل أمان، نظرًا لنظام الأمن والحراسة المتوفر بها طوال الـ 24 ساعة.
  • خدمات الصيانة والنظافة داخل ذا ستريب مول العاصمة الإدارية تتم على أعلى مستوى من الخدمة، ومتوفرة على مدار الساعة مما جعل أمر حل أي عطل أو مشكلة داخل المول سهل على الإدارة.
  • من الخدمات الشهيرة التي وفرتها الشركة في ذا ستريب مول العاصمة الإدارية المصاعد الكهربائية التي تسهل أمر الحركة والانتقال من مكان إلى آخر ومن طابق إلى الآخر بكل سهولة ويُسر.
  • في ذا ستريب مول العاصمة الإدارية ستجدون صالات للجيم، تم بها توفير كافة المعدات والأجهزة الحديثة التي تساعدكم على ممارسة الرياضة مع أفضل المدربين وأكثرهم خبرة في المجال.
  • كاميرات المراقبة موجودة في كل مكان داخل ذا ستريب مول العاصمة الإدارية، والجدير بالذكر أنها على مستوى عالٍ من الدقة، وبالتالي فإنها وفرت نظام أمن وحراسة عالٍ في المول.
  • يوجد داخل ذا ستريب مول العاصمة الإدارية نادي صحي يضم أفضل الأنشطة وأكثرها متعة وترفيه، ومزود بأحدث وأفضل الأجهزة التي تخدم أنشطة السبا والجاكوزي.
  • يضم ذا ستريب مول العاصمة الإدارية عددًا كبيرًا من ماكينات الصرف الآلي التي توجد في كل مكان به، وعلى مسافات متفرقة.
  • تم إنشاء مشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية وفقًا للنظام الذكي، والذي يسهل أمر الحركة والتنقل داخل المشروع.
  • يُمكنكم الدخول إلى ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من مداخل عديدة ومختلفة، وجميع المداخل مزودة بأنظمة ذكية.

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية بسعر تنافسي في منطقة الداون تاون فسوف يكون “ ذا ستريب مول العاصمة الإدارية” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في ذا ستريب تاور العاصمة الإدارية

في ذا ستريب مول العاصمة الإدارية ستجدون الكثير من المميزات التي ستدفعكم نحو شراء وحدات من المتوفرة للبيع داخله، وذلك يعود إلى:

  1. المساحات داخل ذا ستريب مول العاصمة الإدارية عديدة ومختلفة تتيح فرصة الاختيار لمن يرغب في ذلك.
  2. في ذا ستريب مول العاصمة الإدارية ستجدون الأسعار التنافسية التي انفرد بها عن غيره من المولات.
  3. الأنظمة التي يتم تطبيقها في ذا ستريب مول العاصمة الإدارية فريدة من نوعها ومميزة وذكية.
  4. يتوافر في ذا ستريب مول العاصمة الإدارية أنظمة سداد عديدة تتيح للجميع أمر الشراء بأريحية.
  5. الموقع الاستراتيجي الذي يجذب نحوه الكثير من العملاء.

اقرا ايضا عن : مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital

عيوب The Strip Mall New Capital

قررنا من خلال مقالتنا توفير كافة التفاصيل عن المشروع سواءً كانت مميزات أو عيوب، والاستفسار عن عيوب ذا ستريب مول العاصمة الإدارية أمر مطلوب من الكثير من الأشخاص، لذا قررنا توضيحه.

فالجدير بالذكر أن مشروع ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من المشروعات الغنية عن التعريف بالخدمات والمميزات التي اشتمل عليها، وذلك جعله بعيدًا تمامًا عن أي عيب يكاد يُذكر به.

حيث حرصت شركة إيت في تنفيذ المشروع على جعله على الصورة الكاملة أمام الجميع وبين الكثير من المشروعات الأخرى، لذا فإن ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من المولات التي لا عيب بها، والاستثمار به من أفضل ما يمكن القيام به من قِبل المستثمرين، فسارعوا بحجز وحدتك واتصلوا على رقم 01050005307 أو ارسلوا رسالة على الواتس آب وسيتم الرد في الحال.

ذا ستريب مول العاصمة الإدارية من أفخم المولات التي يمكنكم الحصول بها على وحدة تجارية أو إدارية، وبها ستكون قريبين من أهم الأماكن الحكومية التي قد تحتاجون إليها في مثل ذلك المجال، لذا سارعوا بحجز وحدتكم واتصلوا على 01050005307 وسيتم الرد في الحال.