ريو مول القاهرة الجديدة rio complix new cairo من أحدث مشاريع شركة ريو للتطوير العقاري، وهي الشركة الأشهر بالمصداقية في هذا المجال، وتميز المشروع بعدد هائل من المواصفات التي جعلته من أفضل المشروعات التجارية التي يمكن اختيار الوحدات منها بهدف امتلاك وحدة مناسبة وفيما يلي سنعرض التفاصيل الخاصة بالمشروع.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية وإدارية في القاهرة الجديدة فسوف يكون ريو مول هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند ايتابا الشيخ زايد ETAPA SHEIKH ZAYED

موقع ريو مول القاهرة الجديدة

مشروع-rio-mall

تم اختيار الموقع الحيوي المميز من أجل إتمام إنشاء مشروع ريو مول القاهرة الجديدة، حيث يوجد بالتحديد على محور السادات على تقاطع محور محمد نجيب، ويوجد في المنطقة الخدمية للبنفسج من 1 ـ 12، وهي منطقة مميزة ومن السهل الوصول إليها، وقريبة من عدة أماكن ومحاور مهمة، وهي:

  • يبعد عن طريق السويس والتجمع الأول بالقليل، فالمسافة الفاصلة بينهما تحتاج لقطعها 5 دقائق فقط.
  • على قرابة مسافة تحتاج لقطعها 20 دقيقة فقط من مدينة نصر، وكذلك من مصر الجديدة.
  • قريب من عدة مولات تجارية، منها مول بريميم بيزنس ومول ذا فينيو.
  • قريب من شارع التسعين الجنوبي والشمالي.
  • قريب من مدينة الرحاب.

مساحة وتصميم rio complix new cairo

تم إنشاء مشروع ريو مول القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة تصل إلى 4660 متر مربع، وهي المساحة التي لم يتم إشغال المباني بها بالكامل، بل النسبة الأكبر منها للمساحات الخضراء، حيث تصل نسبة البناء فقط إلى 30%.

تم تقسيم المساحة الداخلية بالتصميمات العظيمة ما بين التجاري، الإداري والطبي، حيث تم تخصيص الدور الأول من المشروع والأرضي للوحدات التجارية، أما الدور الثاني والثالث فللوحدات الإدارية والدور الثالث وبعض وحدات الدور الثاني للقسم الطبي.

فأدت المساحة الكبيرة التي تم تأسيس المشروع عليها إلى تنوع المساحات داخل الوحدات، والتي تتراوح بين الصغير والكبير، حيث تُلبي احتياجات الجميع.

مساحات مشروع rio mall

ريو-كومبلكس-مول

أعلنت شركة ريو للتطوير العقاري عن المساحات التي أتاحتها من الوحدات الموجودة بها، والتي أبرزتها لمختلف أنواع الوحدات، وعبر الجدول التالي نعرضها كما أعلن عنها:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
التجارية تبدأ من 31 متر مربع
الإدارية تبدأ من 41 متر مربع
الطبية تبدأ من 41 متر مربع

أسعار ريو كومبلكس مول

قدمت شركة ريو للتطوير العقاري الأسعار التي تناسب جميع الحالات المادية، وذلك من خلال الإعلان عن سعر المتر المتباين بين كل نوع من أنواع الوحدات والأخرى، حيث يصل سعر المتر للتجاري إلى 70,000 جنيه مصري.

أما عن سعر المتر للوحدات الإدارية فيصل إلى 39,000 جنيه مصري وسعر المتر للوحدات الطبية يصل إلى 39,000 جنيه مصري، وبُناءً عليه تكون أسعار الوحدات على النحو التالي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
التجارية تبدأ من 2,170,000
الإدارية تبدأ من 1,599,000
الطبية تبدأ من 1,599,000

انظمة سداد ريو مول القاهرة الجديدة

أتاحت شركة ريو للتطوير العقاري من خلال عرض الأسعار الخاص بريو مول القاهرة الجديدة فرصة التعرف على أنظمة السداد التي يمكن شراء الوحدة من خلالها، والتي تسهل عملية الدفع على جميع العملاء الراغبين في إتمام الشراء، وفيما يلي نعرضها لمن بحاجة إليها:

المقدم التقسيط
بدون 3 سنوات + خصم 10%
10% 4 سنوات + خصم 5%
15% + 5% بعد سنة 5 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار ريو مول القاهرة الجديدة rio complix new cairo قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية sixty three mall new capital

شركة ريو للتطوير العقاري

شركة ريو للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات الموجودة في مصر، والتي قد تم إنشاؤها مُنذ عام 1998 م، وناتج هذه الشركة يعتمد على هادي شندي وهو رئيس إدارة الشركة والذي يمتلك خبرة هائلة في هذا المجال.

ذلك من خلال خبرته بالعمل في شركته السابقة شركة ديار المستقبل للتطوير العقاري، وقد تم إنشاء هذه الشركة من خلال الاتحاد بين شركة جولدن هاوس والتي تعود خبرتها إلى ما يزيد عن 10 سنوات وشركة ديار المستقبل.

فتمكنت هذه الشركة من إثبات مصداقيتها في المجال بكل سهولة ويُسر من خلال الإنتاجات العظيمة التابعة لها، والتي جعلتها من أفضل الشركات في فترة قصيرة جدًا، وكذلك من خلال التزامها بوعود التنفيذ التي تقدمها للعملاء، فهي ذات خدمة مثالية لا يختلف عليها أحد.

مشاريع شركة RIO Development

الشركة تتطور وتقدم مشروعاتها العقارية في السوق حسب الخبرة التي تتمتع بها كلا الشركتين، ويُعد ريو مول القاهرة الجديدة هو أول مشروعاتها، ولكن في سابق الخبر نستعرض المشروعات السابقة لديار مصر وجولدن هاوس ليكون هذا المشروع شبيهًا لهم:

  • كمبوند روزس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لاسيرينا بالم بيتش السخنة.
  • مشروع لاسيرينا الساحل.
  • بالم بيتش العين السخنة.
  • لاسيرينا عيون موسى.

خدمات ريو مول القاهرة الجديدة

تم تقديم الكثير من الخدمات التي يبحث عنها مستثمري الأنشطة التجاري، وكذلك زوار ريو مول القاهرة الجديدة، والتي تتمثل في:

  • الشعور بالراحة في المول من حيث مزاولة العمل والأنشطة التجارية على الإنترنت، وذلك من خلال خدمة النت السريعة المدعم بها المول بالكامل.
  • الأمن والسلام في المول على مستوى عالٍ، وذلك يعود إلى كاميرات المراقبة عالية الدقة ونظام الأمن والحراسة الموجود داخل المول.
  • إمكانية ممارسة الرياضة المطلوبة بسهولة ويُسر، وذلك من خلال الجيم الموجود في المول والمجهز بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية.
  • إمكانية استفادة ذوي الهمم من الإنجازات التي يتم تقديمها في المول، حيث يتم مساعدتهم بالطرق التي توافرت خصيصًا لهم.
  • قدرة الأطفال على الاستمتاع بقضاء الأوقات الترفيهية في المول، وذلك لوجود منطقة الكيدز اريا الخاصة بهم.
  • الإدارة والتشغيل في المول خاصين بشركة كاد، وهي من الشركات الغنية عن التعريف.
  • عدم المعاناة من مشكلات الكهرباء في المول، وذلك لوجود المولدات الكهربائية.
  • الاستمتاع بتناول أشهى الوجبات وذلك في المطاعم والكافيهات الموجودة في المول.
  • سهولة التنقل داخل المول من خلال المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • المول صديق للبيئة حيث يعمل بنظام ألواح الطاقة الشمسية.

إذا كنت تبحث عن عيادات طبية مكتملة الخدمات في القاهرة الجديدة فسوف يكون ريو مول هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة Bleu Vert New Capital

مميزات ريو مول القاهرة الجديدة

rio-complix-new-cairo

يوجد عدة مميزات يشتهر بها ريو مول القاهرة الجديدة وهي التي جعلته ذو اختيار مناسب للجميع، وفيما يلي نوضحها بالكامل:

  1. متوفر أنظمة تقسيط مرنة تتيح فرصة الحصول على الوحدة المطلوبة بنظام دفع مريح.
  2. المشروع تابع لواحدة من شركات ناتجة عن الدمج بين أكبر شركتين عقاريتين.
  3. يضم جميع الأنشطة التي يحتاج إليها الجميع من حيث التجارب، الطبي والإداري.
  4. الموقع استراتيجي وقريب من أهم المناطق والمحاور الموجودة في القاهرة الجديدة.
  5. المول يقدم جميع الخدمات الموجودة به للكثير من الأماكن السكنية الموجودة به.
  6. متوفر في المول المساحات المتعددة التي تناسب جميع الاحتياجات.
  7. تم تصميم المول على مستوى عالٍ من الاحترافية.

مشاكل rio complex mall new cairo

يظن بعض العملاء أن هناك مشكلات هائلة تمنع من شراء الوحدات في ريو مول القاهرة الجديدة، ولكنه أمر غير صحيح فقد علق بعض العملاء فقط على تعدد الأنشطة في المشروع، وهو ما يخلق تشتت في الأجواء العملية، ولكن الشركة حافظت على مستوى عالٍ من الخصوصية لكلٍ من الأنشطة.

يُعد ريو مول القاهرة الجديدة من أهم المولات التجارية المطروحة في سوق التطوير العقاري بالوقت الحالي، وذلك يعود إلى المزايا العديدة التي اشتهر بها، فسارع الآن بحجز وحدتك واتصل على (01050005307).