قرية جبال العين السخنة  Jebal Sokhna ستكون وجهتك المثالية عند الاختيار بين مجموعة من القُرى من أجل الحصول على الوحدة السكنية مُكتملة الخدمات والمرافق.

حيث تميزت قرية جبال العين السخنة Jebal Sokhna بكونها من القُرى التي تم إنشاؤها على مساحة كبيرة جدًا من أجل توفير مُختلف المباني والوحدات بمساحات متنوعة ومُختلفة تتيح إمكانية الاختيار لمن يرغب في مساحات مختلفة.

تقع تلك القرية على البحر مباشرةً مما جعلها ذات إطلالة مميزة تناسب كل من يبحث عن المنظر الجمالي الرائع والمميز، ولتلك الإطلالة ما ميز هذه القرية عن غيرها من القُرى الأخرى.

تصميم قرية جبال العين السخنة رائع ومميز وعصري، لذا فإنها من القُرى المميزة في العين السخنة، ومن خلال مقالتنا سنعرض لكم كافة ما اشتهرت به من مميزات وخدمات لا حصر لها، وسنوضح السبب وراء أنها من القُرى المُسلية التي ينجذب نحوها الكثير من العُملاء.

إذا كنت تبحث عن قرية مصيفية تشمل وحدات مكتملة الخدمات فسوف تكون قرية جبال العين السخنة هي اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مشروع جبال العين السخنة

تقع قرية جبال العين السخنة في مكان متميز جعلها من أكثر القُرى الترفيهية السياحية التي وُضعت كواجهة اختيار الكثير من الأشخاص، وذلك لأنها تقع في الكيلو 127 طريق الزعفرانة.

ذلك الموقع جعلها من القُرى المتميزة بقرابتها من أهم الأماكن والمنتجعات التي ينجذب نحوها عدد كبير جدًا من السائحين، حيث أتاح ذلك الموقع أن تكون من القُرى التي لا تهدر الكثير من الوقت حال التنقل من خلالها إلى الأماكن المجاورة والمهمة.

البقاء داخل قرية جبال العين السخنة لا يجعلك منقطع عن أهم الأماكن المُحيطة بك، ولا يتسبب لك في الابتعاد عن كافة الأماكن الترفيهية والأنشطة المحيطة بك، مع أن بقاءك بها يجعلك في غنى عن الالتفات لجميع الأماكن من حولك، وفيما يلي سنوضح الأماكن القريبة منها بالكامل:

  • موقع  Jebal Sokhna قريب جدًا من بعض المشاريع الحيوية، ومنها مشروع قرية فيدالا الجلالة، ومشروع سكاي سيتي الجلالة.
  • حال كنت ترغب في الذهاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة من قرية جبال العين السخنة فستحتاج إلى 45 دقيقة فقط.
  • تبعد قرية جبال العين السخنة عن بوابات العين السخنة بمسافة تحتاج إلى 45 دقيقة بالسيارة.
  • تقع Jebal Sokhna بموقع قريب جدًا من مدينة الجلالة العالمية.
  • الانتقال من جبال العين السخنة إلى القاهرة يتطلب منك ساعتين فقط.

جميع الوحدات المتوفرة في Jebal Sokhna تطل على البحر بشكل مباشر، مما جعل المشروع يتميز بالإطلالة الرائعة، وكذلك متوفر به كافة خدمات الاسترخاء والمُتعة.

اقرأ ايضا عن : قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي City Stars North Coast

مساحة وتصميم قرية جبال العين السخنة

أهم ما يُميز مشروع جبال ريزورت العين السخنة أنه من المشروعات التي تم إنشاؤها على مساحة كبيرة أتاحت توفير كافة الخدمات المطلوبة، حيث تم تصميمه على مساحة 71 فدان.

منتجع-جبال-العين-السخنة

تلك المساحة متوفر بها الكثير من الخدمات المتنوعة، وفي كل نوع مجموعة من المساحات المختلفة التي تم تصميمها داخليًا على أفضل أشكال البناء المعماري ذو الأشكال العصرية الفخمة التي امتزجت بالمساحات الخضراء الشاسعة مما جعلت شعور الراحة والاستجمام يبث في نفس كافة الناظرين إليه.

تم تخصيص المساحة الأكبر في جبال ريزورت العين السخنة للمساحات الشاسعة الخضراء، والمساحة الأقل كانت للمباني والوحدات السكنية، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك عدد كبير من المباني مختلف المساحات ومتعدد الأنواع.

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية من الوحدات المميزة وذات التصميم العصري الحديث، فإن اختيارك من بين الوحدات الموجودة في جبال ريزورت العين السخنة سيكون الاختيار الأمثل لك، وبه ستتمتع بكل ما تبحث عنه.

مساحة الوحدات في قرية جبال العين السخنة

اختلفت المساحات المتوفرة من جبال ريزورت العين السخنة باختلاف أنواع الوحدات الموجودة بها، وهذا التعدد سمح لكل من يبحث عن مساحة ما في هذا المشروع بإيجادها.

نظرًا لاختلاف المساحات عن بعضها البعض بحسب الاختلاف الحادث في الوحدات سنعرض لكم فيما يلي جميع الأنواع بالمساحات المخصصة لكل نوع على حدة، والجدير بالذكر أن إجمالي عدد الوحدات المشطبة الموجودة في جبال ريزورت العين السخنة يصل إلى 1200 وحدة، ومنها:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
شاليهات دور أرضي من 72 ـ 135
شاليهات أدوار علوية من 121 ـ 138
التاون هاوس من 161
الفلل ستاند ألون من 307

اختر المساحة التي ترغب بها وقبل الشراء استفسر عن الأسعار المطروحة بالوحدات الموجودة في الكمبوند، حيث يطرح المطور العقاري تحديثات أسعار بين الحين والآخر، وذلك بموجب البحث عن راحة العملاء والتوافق مع حالاتهم المادية.

اقرأ ايضا عن : ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View

أسعار قرية جبال العين السخنة

آخر تحديثات الأسعار التي تم توضيحها من خلال المعروض للبيع في منتجع جبال العين السخنة من شاليهات للبيع في العين السخنة تبين من خلالها كونها مناسبة جدًا لمُختلف الأشخاص بجميع الحالات المادية، ومن خلال ما يلي سنوضح لكم تلك الأسعار حسب كل نوع من أنواع الوحدات.

حيث اختلفت أسعار كل نوع من الوحدات بحسب ما طرحته شركة سكاي بريدج في المعروض من شاليهات للبيع في قرية جبال العين السخنة، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شاليهات تبدأ من 1,230,000
تاون هاوس تبدأ من 3,930,000
فلل تبدأ من 8,485,000

اشتري وحدتك الآن وسارع بالحجز من بين الوحدات المعروضة في شاليهات للبيع في العين السخنة تابعة لذلك الكمبوند وتمتع بأسعار تنافسية مُقابل خدمات حصرية، وبأفضل أنظمة السداد التي يمكن الاستفادة منها.

أنظمة سداد مشروع جبال العين السخنة

وفرت شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري بعض أنظمة السداد التي سهلت على الجميع أمر إتمام عمليات الشراء، وعلى الرغم من الأسعار التنافسية التي طرحتها الشركة في شاليهات للبيع في العين السخنة تابعة لكمبوند منتجع جبال العين السخنة إلا أنها لم تكتفي بذلك وقدمت بعض أنظمة التسديد التي لا مثيل لها، وفيما يلي سنعرضها لكم بالكامل:

شاليهات-للبيع-في-العين-السخنة

النظام المُقدم التقسيط
الأول 5% 8 سنوات
الثاني 10% 9 سنوات

تلك الأنظمة يتم تسليمها بتشطيب كامل، وشاملة وحدات المطبخ، ولكن يتم دفع مصاريف صيانة تصل نسبتها إلى 10%، ويتم الاستلام لبعض الوحدات بعد 4 سنوات من الحجز، ولوحدات التاون هاوس بعد 3 سنوات ونصف من الحجز.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (قرية جبال العين السخنة Village Jebal El Sokhna) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة سكاي بريدج العقارية

شركة سكاي بريدج من أفضل وأرقى شركات التطوير العقاري وأكثرها شهرة، والجدير بالذكر أنها من الشركات التي ضمت الكثير من المشروعات العقارية والتي تم احتسابها من أكبر وأشهر المشروعات العقارية.

شاليهات-للبيع-في-قرية-جبال-العين-السخنة

فلم يقتصر أداؤها المميز على مشروع قرية جبال العين السخنة فقط وإنما مُنذ تأسيسها في عام 2014 م وهي تسعى نحو التُقدم والرُقي بمستوى الخدمات المُقدمة في ظل ذلك المجال.

بالفعل استطاعت توفير كافة ما يبحث عنه جميع المواطنين من خدمات، وكذلك لها العديد من الإنجازات التي استطاعت من خلالها أن تكون نجمًا لامعًا في مجال التطوير العقاري، وهي ما جعلتها من أهم المطورين العقارين على أرض مصر.

تعتمد على مجموعة من الخبراء والمهندسين الذين جعلوا من مكانتها ما هو أفضل بخبراتهم التي لا مثيل لها، وبتطورهم المستمر في هذا المجال، والذين كانوا سببًا في جعل مشروعاتها أكثر جذبًا للعملاء بموجب ما يراعونه من توفير مُختلف الخدمات التي قد يميلون نحوها.

كذلك تمكنت من الظهور بهذا المجال حيث التصميمات الراقية التي تتبعها في مشروعاتها، والتي قد برزت بها المباني التي تنتمي إليها، حيث تعتمد على التصميم الراقي العصري والمطور وذلك بموجب اجتماع المهندسين المعماريين على أفضل التصميمات وبذلك تم إنتاج أعظم المشروعات المعمارية.

اقرأ ايضا عن :  ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي THE CRIPS JEFAIRA NORTH COAST

سابقة اعمال شركة سكاي بريدج

تضم شركة سكاي بريدج مجموعة من المشروعات السكنية المختلفة عن بعضها، والتي تفرقت من حيث الأماكن التي تم تشييدها بها، واستطاعت الشركة من خلالها الوصول إلى الشهرة التي ترغب بها، فلم تقتصر مشروعاتها على قرية جبال العين السخنة، وإنما تضم عدد من المشاريع الأخرى، ومنها:

  • عمارات هليوبوليس السكنية.
  • عمارات الشروق.

خدمات Jebal Sokhna

متوفر في المعروض للبيع من شاليهات للبيع في قرية جبال العين السخنة الكثير من الخدمات التي تدفع كل من يرغب في الشراء بإتمام تلك العملية بكل أريحية وهو متيقن من توافر كافة ما قد يحتاج إليه، وفيما يلي سنوفرها لكم بالكامل:

  • نظام الأمن والحراسة في قرية جبال العين السخنة على أعلى مستوى، والجدير بالذكر أن الكمبوند مزود بكاميرات عالية الجودة وتعمل على مدار الساعة، مما جعل أنظمة الأمن متاحة طوال الوقت وجعل شعور الأمن يبث في النفوس.
  • متوفر خدمات طبية على أعلى مستوى من خلال وجود طاقة طبي، وكذلك الأجهزة التي قد يحتاج إليها المرضى مما يساهم في أمر تقديم الخدمات الطبية بمستوى عالٍ وكما يرغب به المرضى.
  • يوجد أكوا بارك يتم بها ممارسة الرياضة والأنشطة الترفيهية التي ينجذب نحوها الكثير من الأطفال، والتي تم تأسيسها على مساحة تصل إلى 14.000 متر من مساحة الكمبوند العالمية.
  • المسجد المتاح في قرية جبال العين السخنة تم تصميمه على طراز معماري فخم، يتم من خلاله الاستمتاع بالصلاة في جماعة على أكمل وجه، حيث يضم أعداد كبيرة من المُصلين.
  • يوجد في قرية جبال العين السخنة ساونا وجيم وسبا مُجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية التي جعلت من المشروع كافة الخدمات الرياضية التي يبحث عنها العملاء.
  • في منتجع جبال العين السخنة ستجدون شاطئ رملي تصل مساحته إلى 16.000 متر مربع، وهي مساحة كافية للاستمتاع بالخدمات الترفيهية الموجودة به.
  • في قرية جبال العين السخنة ستجدون مول به نادي خاص برجال الأعمال، وهي خدمة حصرية في هذا المول والتي يختلف بها عن غيره من المولات الأخرى.
  • في قرية جبال العين السخنة ستجدون الكثير من المطاعم والكافيهات التي تميزت بتوافر كافة الأصناف ذات المذاق الرائع ويتم بها تقديم الخدمة على أعلى مستوى.
  • متوفر في قرية جبال العين السخنة محلات تجارية تضم الكثير من البرندات العالمية التي تجذب الكثير من الأشخاص للكمبوند، وتجعلهم راغبين في العيش به.
  • متوفر في قرية جبال العين السخنة حمامات سباحة، ذات أعماق تتناسب مع الأطفال والكبار، والنظافة بها على مستوى عالٍ فلا قلق منها على صحة الأطفال.
  • متوفر داخل قرية جبال العين السخنة حضانة للأطفال تضم الكثير من الخدمات التي قد يحتاج إليها الطفل من الخدمات التعليمية أو الترفيهية.
  • يوجد جراج للسيارات يتم به المحافظة على الممتلكات بالشكل الذي يجعل تواجدك داخل قرية جبال العين السخنة أكثر أمانًا.
  • تصميم شاليهات للبيع في قرية جبال العين السخنة يعتمد على الإطلالة الرائعة التي جذبت الكثير من العُملاء نحو المنتجع.
  • يوجد كلوب هاوس في قرية جبال العين السخنة به 2 ملعب سكواش، بلاي ستيشن، بولينج واكس بوكس لونج.
  • يوجد جاكوزي وسبا في قرية جبال العين السخنة يتوافر بهم الأنشطة الصحية على مستوى عالٍ من الخدمة.
  • توجد منطقة تخييم في قرية جبال العين السخنة تتناسب مع من يرغب في إقامة الحفلات بالكمبوند.
  • لمن يميل نحو المغامرة يتوافر في قرية جبال العين السخنة ألعاب مائية، ومارينا للصيد.

إذا كنت تبحث عن قرية مصيفية تشمل وحدات مكتملة الخدمات فسوف تكون قرية جبال العين السخنة هي اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في جبال ريزورت العين السخنة

في قرية جبال العين السخنة ستجدون الكثير من المميزات التي ستجذبكم من أجل الاستثمار في الكمبوند، وذلك لما يعود عن الاستثمار به من دخل كبير، وأرباح لا حصر لها، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات:

قرية-جبال-العين-السخنة

  1. الأسعار داخل قرية جبال العين السخنة تنافسية ولا مثيل لها في الكثير من الكمبوندات الأخرى، مما ساعد في امتلاك الوحدة المرغوب بها مع الخدمات التي تميزها بأقل سعر ممكن.
  2. الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به قرية جبال العين السخنة له دور في جذب الكثير من العملاء في فترة قصيرة جدًا.
  3. في قرية جبال العين السخنة ستجدون مساحات متنوعة مختلفة الأشكال والتصميمات بمختلف الأسعار.
  4. واجهة قرية جبال العين السخنة من الوجهات المميزة التي اشتهرت بالتصميم الجذاب الرائع.
  5. أنظمة السداد والتقسيط من أكثر الأنظمة التي سهلت على الجميع إتمام عملية الشراء.
  6. المسطحات الخضراء في قرية جبال العين السخنة جعلت منها الاختيار الأمثل.

عيوب ومشاكل جبال العين السخنة

من الصعب إيجاد عيوب قرية جبال العين السخنة، وذلك بموجب الخدمات والمميزات التي لا حصر لها المتوفرة بها، ولكن من الممكن أن نجد أن القرية تبعد عن الأماكن الحيوية بالقاهرة إذ إن ذلك يتطلب منك ساعتين كحد أدنى.

ذلك العيب لا يعد عيبًا جسيمًا فتلك القرية بها وحدات مثالية توفر فرصة التمتع بجميع الخدمات الترفيهية والتجارية وكذلك السكنية، وذلك ما يجعل العملاء يرغبون في الشراء من الوحدات المتوفرة قرية جبال العين السخنة.

لذا لا تتردوا في حجز وحدتك بقرية جبال العين السخنة، فستجدون بها كافة المميزات التي تبحثون عنها، وكذلك سترون بها كافة الخصائص التي تشعرون بموجبها بالراحة داخل المكان.

في قرية جبال العين السخنة ستجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات، وكذلك ستجدون جميع ما ترغبون به من أنشطة ترفيهية ومساحات واسعة أمام إطلالات مميزة، لذا سارعوا بحجز وحداتكم واستمتعوا بأقوى العروض الحصرية.