قرية كريستال الساحل الشمالي Village Crystal North Coast من القُرى التي امتازت بالكثير من التفاصيل التي كان لها دور في جذب أكبر أعداد من الزائرين، بل والمستثمرين والمقيمين نحوها.

حيث تمتعت قرية كريستال الساحل الشمالي بكونها من القُرى المثالية التي لا شبيه لها من حيث الخدمات وطريقة توفير المرافق وكافة ما يساعد العميل على الشعور بالراحة في المكان.

تقع قرية كريستال الساحل الشمالي في مكان مميز للغاية من قوة بسطها لنفوذها بين القُرى الأخرى من حيث المجال التنافسي أضعافًا مما هي عليه، وهو ما زاد من قوة تنافس المطور العقاري في مجاله بين الشركات الأخرى.

تناسبت مع مُختلف المتطلبات، وكانت محل اختيار كبار المستثمرين لكونها من القُرى الضخمة، والتي لها إطلالات ساحرة مميزة، بل وتقترب من أهم الأماكن التي قد يحتاج إليها سكانها، لذا قررنا تناول كافة التفاصيل عنها في مقالتنا بتوضيح جميع ما تحتاجون إليه من أجل امتلاك وحدة بها.

إذا كنت تبحث عن وحدات تشمل كافة وسائل الترفيه والمُتعة فسوف يكون “مشروع قرية كريستال الساحل الشمالي” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع قرية كريستال الساحل الشمالي

أهم ما يُميز قرية كريستال الساحل الشمالي الموقع الاستراتيجي المميز الذي اختاره المطور العقاري لتكون من أجمل وأهم القُرى الموجودة في الساحل الشمالي.

حيث تقع بالتحديد في الكيلو 258 الساحل الشمالي، وهو الموقع الأقرب لأهم وأرقى الأماكن السياحية، بالإضافة إلى مجموعة من أهم المعالم التي يتهافت الكثير من الأشخاص على زيارتها.

الموقع المميز الذي تم انتقاؤه لإتمام عملية بنائها به يدل على حُسن تدبير المطور العقاري لمستقبله، والنظرة المستقبلية الراقية التي يرغب في الوصول إليها، حيث جاورت قرية كريستال الساحل الشمالي بهذا الموقع عدد هائل من الأماكن المهمة والشهيرة.

كذلك تقع على قرابة من أهم الكمبوندات والقُرى الأشهر على الإطلاق، والتي من خلالها يتمكن العميل من تلبية احتياجه من التواجد بموقع مثالي وبالقرب من الكثير من الطرق المهمة، وذلك نظرًا للأماكن التي تطل عليها، وهي:

  • إذا كنت ترغب في الوصول إلى مطار مطروح من Village Crystal North Coast ستحتاج إلى 15 دقيقة فقط.
  • يقع مشروع Village Crystal North Coast على قرابة من مرسى مطروح، حيث تبلغ المسافة بينهم 11 كيلو.
  • يُمكنك الوصول من قرية كريستال الساحل الشمالي إلى الإسكندرية في خلال 30 دقيقة فقط بالعربية.
  • تستطيع قطع المسافة بين Village Crystal North Coast وألماظة في حوالي 5 دقائق فقط.
  • يقع Village Crystal North Coast بالقرب من قرية أمواج، وكذلك قرية مسايا.

اعرف ايضا عن : ذا كريبس جيفيرا الساحل الشمالي THE CRIPS JEFAIRA NORTH COAST

مساحة و تصميم Village Crystal North Coast

المساحة التي تم الاعتماد عليها في تصميم Crystals North Coast واسعة وكبيرة، وهو ما جعل المطور العقاري يظهر في سوق المنافسة بالشكل الذي يجعله من أقوى المطورين العقاريين.

حيث بلغ مشروعه ” Crystals North Coast” مساحة 50 فدان، احتوت تلك المساحة على الكثير من أنواع الوحدات، وأتاحت تلك المساحة الكبيرة توفير مساحات مُختلفة ومتعددة من الوحدات، وهي ما جعلت أمر الحصول على وحدة بالمساحة المطلوبة والخدمات التي لا حصر لها مُتاح للجميع من خلال تلك القرية.

تم استغلال نسبة 18% من المساحة الإجمالية للمشروع لإنشاء المباني وعلى الرغم من أنها نسبة قد تبدو قليلة للبعض إلا أنه يتوفر بها مُختلف أنواع المباني، وكذلك جميع المساحات التي قد يكون العملاء بحاجة إليها.

منتجع-كريستال-الساحل-الشمالي

المُتبقي من نسبة المباني تم تخصيصه للمساحات الخضراء، والأنشطة والمرافق التي تم توفيرها في المشروع لكي يبدو في ذلك الشكل المُتكامل، وعرض البحر الذي تطل عليه بعض المباني في Crystals North Coast يصل إلى 600 متر، أما عن حرم البحر فيصل إلى 120 متر.

متوفر في Crystals North Coast كافة أنواع الوحدات التي قد تكون بحاجة إليها، منها التجاري، الإداري، السكني والترفيهي، وبإمكانك شراء أي وحدة من تلك الوحدات بحسب حاجاتك.

تم تقسيم مشروع قرية كريستال الساحل الشمالي إلى 6 مناطق، كل منطقة من تلك المناطق لها التصميم الهائل والفريد من نوعه والذي يختلف عن التصميم الآخر الموجود في القرية، مما جعل أمر السكن بها يوفر خدمة السكن في مكان راقٍ ومميز.

مساحات منتجع كريستال الساحل الشمالي

المباني داخل قرية كريستال الساحل الشمالي مناسبة لمُختلف الأذواق والمتطلبات، وذلك يعود إلى كونها من القُرى التي لبت مُختلف الأذواق بالتصميمات الرائعة المميزة بها، وكذلك مُختلف الرغبات من حيث المساحات وأنواع الوحدات.

مما جعل مساحات الوحدات في قرية كريستال الساحل الشمالي متنوعة ومُختلفة، وتتراوح ما بين المساحات الصغيرة وأخرى الكبيرة، وهو ما جعل أمر الاختيار بينهم مُتاح لمُختلف المتطلبات، وفيما يلي سنعرض لكم المساحات التي توافرت داخلها، وما على العميل سوى اختيار الوحدة التي تتناسب مساحتها مع مطلبه والمجال الذي تم اقتناؤها من أجله، وهي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شاليه دور أرضي وروف يبدأ من 180
شاليه غرفتين نوم + دور أرضي + روف+ جنينة يبدأ من 65
شاليه 3 غرف نوم + دور أرضي + جنينة + روف يبدأ من 115
شاليه استديو يبدأ من 45
شاليه غرفة نوم واحدة يبدأ من 50

بموجب تلك المساحات المتنوعة يُمكن لأي عميل الاختيار حسب ما يتوافق معه بعدد الغرف التي يرغب بها، وفي جميع المساحات ستتمتعون بالخدمات المميزة المتوفرة في قرية كريستال الساحل الشمالي، فالمساحة الصغيرة تتساوى مع المساحة الكبيرة في الخدمات والمساحات الخضراء والروف والجنينة، فلا قلق بشأن ذلك.

اقرأ ايضا عن : ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View

اسعار قرية كريستال الساحل الشمالي

الاختلاف بين أنواع الوحدات مختلفة المساحات لا علاقة له بالخدمات، وإنما يكمن في الأسعار، حيث تراوحت بين العالي والمتوسط والمنخفض بحسب المساحة المُختارة من المساحات المتوفرة في قرية كريستال الساحل الشمالي.

فلل-للبيع-في-الساحل-الشمالي

يُمكن لك اختيار ما يناسبك من مساحة ولكن اطلع على السعر في البداية، وذلك لأن شركة دلتا للتطوير العقاري لم تطرح أسعار منفصلة عن بعضها البعض لكل وحدة على حدة، وإنما طرحت متوسط سعر تتراوح بينه الوحدات الموجودة في قرية كريستال الساحل الشمالي.

حيث صرحت أن الوحدات في قرية كريستال الساحل الشمالي تتراوح أسعارها ما بين 1,000,000 ـ 8,000,000 جنيه مصري حسب الوحدة المُختارة والمساحة المطلوبة، وعلى الرغم من أن هذه الأسعار ليست باهظة كغيرها من المشاريع مُقابل الخدمات المتوفرة بها إلا أن الشركة وفرت أنظمة سداد سهلت بها على كل من يرغب في شراء شاليهات للبيع في الساحل الشمالي تابعة لـ Crystals North Coast تحقيق ذلك بسهولة ويُسر.

 انظمة سداد Crystals North Coast

أنظمة التقسيط المطروحة من شركة دلتا العقارية للراغبين في امتلاك وحدة من المعروض للبيع في فلل للبيع في الساحل الشمالي تنمي لمنتجع كريستال الساحل الشمالي توضح حرصها الشديد على تناسب المشروع مع الجميع.

حيث اعتمدت أنظمة سهلة ويسيرة، توفر للجميع إمكانية السداد على عدد طويل من السنوات يُساعدهم في التخفيف من عبء الضغط المادي عند شراء وحدة من بين شاليهات للبيع في الساحل الشمالي تنمي لمشروعها، وهي:

النظام المُقدم دُفعة استلام التقسيط
الأول 10% 10% 6 سنوات
الثاني 15% 7سنوات
الثالث 20% 8سنوات
الرابع 25% 12سنوات

كما أعلنت الشركة المطورة عقاريًا لهذا المشروع عن إمكانية استلام الوحدة التي تم التعاقد من أجل شرائها في عام 2024 م، وهو ما سهل أمر امتلاك الوحدة، فلم تربط بين عدد سنوات التقسيط ومدة الاستلام.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (قرية كريستال الساحل الشمالي Village Crystal North Coast) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة دلتا للتطوير العقاري

تأسست شركة دلتا للتطوير العقاري في عام 1986م، ومُنذ ذلك الوقت وهي ترغب في الوصول إلى العالمية بمجال التطوير العقاري، وبالفعل تمكنت من تحقيق ذلك بجدارة، حيث عملت على الاعتماد على أحدث الأساليب المطورة من التعمير والإنشاء لكي تكون مشروعاتها بهذا الشكل المطور والعصري.

Crystals-North-Coast

كذلك لم تُعين في مجالها سوى نُخبة المهندسين المعماريين، وبالتالي استطاعت جني كافة خبراتهم في هذا المجال، مما جعل مشروعاتها تظهر في صورة أفضل، بكل تأكيد التطوير بيّن في كل مشروع يتم إنتاجه حديثًا.

حيث تُعد منتجع كريستال الساحل الشمالي من أكثر المشروعات الناجحة والتي تبين من خلالها مجهود الشركة ورغبتها في الظهور بين الشركات المنافسة ظهور واضح للجميع، وذلك من خلال سابقة أعمالها في المجال ذاته.

وصلت شركة دلتا للتطوير العقاري إلى أعلى درجات النماء التي جعلتها من أنجح شركات التطوير العقاري التي تُنشئ المشروعات السكنية، الترفيهية، وكذلك التجارية، وذلك بمُختلف الأماكن، وهو ما تبين من خلال سابقة أعمالها.

مشاريع Delta Developments

ينتمي للمطور العقاري الكثير من الأعمال السابقة التي بثت شعور الأمن والأمان في نفس الكثير من العملاء الراغبين في امتلاك واحدة من المعروض في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي تابعة لمشروع قرية كريستال الساحل الشمالي، وذلك يعود إلى المصداقية الواضحة والبينّة في مشروعاتها السابقة، ومنها:

  • دلتا سمارت السكني.
  • جلتا فلاورز السكني.
  • دلتا شرم الشيخ.
  • دلتا ستارز.
  • دلتا لايف.

خدمات قرية كريستال الساحل الشمالي

البحث عن الاستمتاع بكافة الخدمات مع مستوى عالٍ من الرفاهية والخصوصية في آنٍ واحد يدفعك إلى شراء واحدة من بين المعروض في فلل للبيع في الساحل الشمالي تابعة لتلك القرية، وذلك لأنه تتوافر بها مجموعة كبيرة من الخدمات التي سنعرضها لكم فيما يلي والتي ستلاحظون بها الاكتمال والخصوصية:

Village-Crystal-North-Coast

  • متوفر مول تجاري في قرية كريستال الساحل الشمالي يشمل كافة أنواع التسوق، وبها مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة التي تجعل من مستوى التسوق المستوى الراقي الذي تبحثون عنه.
  • متوفر في قرية كريستال الساحل الشمالي مطاعم وكافيهات كثيرة، وتقدم بها الخدمات على مستوى عالٍ، وكذلك الأطعمة والمشروبات بها تتميز بالمذاق الرائع والمميز.
  • يوجد في قرية كريستال الساحل الشمالي سبا، وهو المكان المُخصص للرفاهية والمُدعم بجميع الأجهزة المطورة التي تجعل الجانب الترفيهي متوفر بمُختلف متطلباته بها.
  • يوجد جيم مزود بأحدث أنواع الأجهزة، وبأعداد كبيرة من كل جهاز على حدة، وبإمكانه ضم أعداد كبيرة من اللاعبين في آنٍ واحد، وبه مجموعة من أمهر المُدربين.
  • متوفر في قرية كريستال الساحل الشمالي أحدث أنظمة الإطفاء، والتي يتم من خلالها التعامل السريع مع الحريق وتوفير الأمن والأمان للمقيمين في القرية.
  • متوفر في قرية كريستال الساحل الشمالي حمامات سباحة على أعماق ومساحات مُختلفة مُناسبة لمُختلف الفئات، وبها نظام حراسة يضمن الأمان للأطفال.
  • المناظر الطبيعية في قرية كريستال الساحل الشمالي من أكثر ما يجذب الجميع نحوها، وذلك لما بها من مميزات استرخاء وراحة وهدوء لا مثيل له.
  • الأمن والحراسة مُدرب على مستوى عالي من الخدمة، وقرية كريستال الساحل الشمالي مزودة بالكامل بالكاميرات ذات التقنية والدقة العالية.
  • توجد حمامات سباحة في قرية كريستال الساحل الشمالي خاص بالسيدات، يتم من خلاله المحافظة على خصوصيتهم وبُعدهم عن الازدحام.
  • هُناك اكوا بارك في قرية كريستال الساحل الشمالي كبيرة ومتنوعة الأنشطة، يتم بها قضاء أجمل وأمتع الأوقات الترفيهية.
  • يوجد في قرية كريستال الساحل الشمالي مولدات كهربائية تساعد في تخطي مشكلة انقطاع التيار بسهولة ويُسر.
  • الكيدز اريا في قرية كريستال الساحل الشمالي متوفر بها كافة الخدمات التي يبحث عنها جميع الأطفال.
  • خدمات النظافة والصيانة داخل قرية كريستال الساحل الشمالي متوفرة طوال الوقت.

إذا كنت تبحث عن وحدات تشمل كافة وسائل الترفيه والمُتعة فسوف يكون “مشروع قرية كريستال الساحل الشمالي” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

اقرأ ايضا عن : قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي Village Direction White North Coast

مميزات الاستثمار في Village Crystal North Coast

قرية كريستال الساحل الشمالي من أكثر المناطق التي تتميز بالحيوية، والتي جعلت الكثير من المستثمرين يرغبون في شراء المعروض منها للبيع ضمن شاليهات وفلل للبيع في الساحل الشمالي، ومن تلك المميزات ما يلي:

شاليهات-للبيع-في-الساحل-الشمالي

  1. متوفر في قرية كريستال الساحل الشمالي إدارية خاصة بتأجير وبيع الوحدات حال كنت من المستثمرين الذي يبحثون عمن يتولى لهم أمر التسويق والبيع والتأجير.
  2. قربها الشديد من ديزني لاند جعلها من أكثر المناطق جذبًا للعملاء، ومن أكثر القرى التي تتميز بالحيوية، وخاصةً أنها ميزة فريدة من نوعها.
  3. متوفر في قرية كريستال الساحل الشمالي أنظمة الأمان والراحة التي تساعد الجميع على اختيارها كأكثر قرية آمنة للسكن.
  4. ستجدون في قرية كريستال الساحل الشمالي كافة الخدمات التي تبحثون عنها.
  5. الأسعار المُقدمة في قرية كريستال الساحل الشمالي تنافسية وتناسب الجميع.
  6. الموقع الاستراتيجي يساعد على جذب أعداد هائلة من العملاء.
  7. وفر لكم المطور العقاري أنظمة سداد سهلة ومُناسبة للجميع.

عيوب ومشاكل قرية قرية كريستال الساحل الشمالي

ما أتاحه المطور العقاري في قرية كريستال الساحل الشمالي من مميزات وخدمات لا حصر لها جعل من اختيار تلك القرية شيء موفق وبعيد تمامًا عن أي عيوب قد تظنون بها.

فمن الصعب إيجاد أي عيوب في قرية كريستال الساحل الشمالي، وذلك يعود إلى إتقان الشركة المطورة عقاريًا بكامل خبرتها مُختلف الخدمات التي قد يكون العملاء بحاجة إليها، مما جعلها من أكثر القُرى المناسبة للجميع والتي تبعد تمامًا عن أي عيوب.

قرية كريستال الساحل الشمالي ستكون الاختيار الأمثل لك ولعائلتك لما بها من أنشطة بإمكانها جمعكم معًا وقضاء أفضل الأوقات الترفيهية بها، فسارع بحجز وحدتك الآن واتصل على رقم (01050005307).