كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة Al Jazi Gardens New Cairo يعتبر نتاج سعي الشركة الخليجية للاستثمار العقاري للتطور المستمر والانفراد عن غيرها من الشركات فيما تقدمه من مشروعات، ويعتبر كمبوند الجازي أحدث أعمالها.

الجدير بالذكر أن مشروع الجازي جاردنز التجمع الخامس متكامل الخدمات، ويُلبي كافة احتياجات العملاء من حيث التصميم الراقي، والموقع المميز وما غير ذلك من خدمات يسعى الجميع لامتلاكها.

راعت الشركة المطورة في الكمبوند توفير المساحات التي تعمل على تلبية احتياجات العملاء، بجانب الحرص على إتاحة أكبر كم ممكن من الخدمات والمرافق لجذب السكان والمستثمرين.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

تم اختيار الموقع الاستراتيجي المميز لمشروع كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة، وذلك ليتناسب مع ما يبحث عنه العميل، حيث تم إنشاؤه في قلب التجمع الخامس بالقرب من فاميلي سيتي، وهي من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وما يميز موقعه كونه قريبًا من عدة أماكن هامة، وهي:

  • يوجد Al Jazi Gardens New Cairo على قرابة من فاميلي سيتي.
  • يقع بالقرب من أرقى المطاعم والكافيهات في حي الأندلس.
  • قريب من شارع التسعين الشمالي، وبالتالي فإنه حيوي.
  • بينه وبين جامعة المستقبل دقائق معدودة.

مساحة وتصميم مشروع الجازي جاردنز التجمع الخامس

تم تشييد كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة تصل إلى 38 فدان، وهو ما أتاح له فرصة توافر كافة أنواع الوحدات السكنية التي يطلبها العملاء والمستثمرون.

كما قد تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب، وبالتالي فإنه يتمتع بالإطلالة المميزة من كافة الواجهات، كما توافرت بتلك المساحة الخدمات الترفيهية، أما الجانب الإنشائي من المشروع فقد اشتمل على وحدات أتت بشكل مباني مكونة من (دور أرضي + 3 أدوار مكررة + بنتهاوس).

اقرا المزيد عن : كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس Lake View New Cairo

مساحات كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة

المساحات في كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة تنوعت بسبب مساحة المشروع الكبيرة، واشتمل المشروع على شقق فندقية ومكاتب إدارية بالإضافة إلى وحدات تجارية.

فمتاح للعميل الاختيار من بين تلك الأنواع والمساحات بالشكل الذي يتناسب معه، مع العلم أن المساحات أتت على النحو التالي:

نوع الوحدة المساحة
شقق فندقية تبدأ من 145 م2
وحدات إدارية  تبدأ من 69 م2
وحدات تجارية تبدأ من 59 م2

اسعار مشروع الجازي جاردنز التجمع الخامس

أسعار مشروع الجازي جاردنز التجمع الخامس تباينت بحسب الاختلاف في المساحات والأنواع، فيبدأ سعر المتر للشقق الفندقية من 67,000 جنيه مصري، أما الوحدات الإدارية والمكاتب بسعر 79,000 جنيه للمتر، والوحدات التجارية يبدأ فيها السعر للمتر من 139,000 جنيه مصري، وتتمثل أسعار الوحدات على إثر ذلك في الآتي:

نوع الوحدة السعر
شقق فندقية يبدأ من 9,715,000
وحدات إدارية يبدأ من 5,450,000
وحدات تجارية يبدأ من 8,200,000

انظمة سداد Al Jazi Gardens New Cairo

أنظمة التقسيط المطروحة من الشركة لمن يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس خاصة بهذا المشروع ليست كثيرة، ولكن ما توافر منها يتسم بالمرونة والسهولة في التسديد، وهي:

المقدم التقسيط
10% 30 شهر
5% 8 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة Al Jazi Gardens New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

الشركة الخليجية للاستثمار العقاري

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

تأسست الشركة الخليجية في عام 2007م، وهي من مجموعة الشركات التابعة لمنظمة سلدار مصر العقارية، وتمكنت خلال تلك الفترة من كسب خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري جعلت مشروعاتها تتوافق مع احتياج العملاء.

تنوعت المشروعات التي أتمتها الشركة ما بين تجارية، سكنية وفندقية، واعتمدت في ذلك التنفيذ على الخبراء في مجال التطوير العقاري والاستشاريين، لذا نتج عنها مشروعات ذات جودة عالية، وتتمتع بالمصداقية التي كسبت من خلالها عدد كبير من العملاء.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس Villette Sodic New Cairo

مشاريع الشركة الخليجية للاستثمار العقاري

للشركة عدة أعمال سابقة بخلاف كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة، والتي اشتملت على عدد كبير من الشقق والفلل للبيع في القاهرة الجديدة، وعلى رأس هذه المشاريع الآتي:

  • فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر.
  • فنادق ومراكز تسوق سيتي سنتر الجزائر.
  • مول الغردقة سيتي سنتر بالبحر الأحمر.
  • مجمع ألف للشقق الفندقية بالغردقة.
  • فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر.
  • فندق هيلتون الإسكندرية.
  • مجمع الجازي ريزيدنس.
  • فيرست مول بالجيزة.
  • منتجع بلازا الغردقة.

خدمات كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة

يوجد عدد كبير من الخدمات المتوفرة في كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة، وهي ما جعلت منه اختيار مناسب لكافة من يبحث عن شقق سكنية فخمة، وهي:

  • يضم الكمبوند البوابات الإلكترونية التي تعمل بالأنظمة الحديثة، وكذلك به أنظمة إطفاء الحريق التي تحفظ أمن وسلامة النزلاء من أي كارثة.
  • المول التابع للكمبوند يعتبر قريبًا من كافة الوحدات، مما يجعل من يرغب في التسوق قادر على تلبية احتياجاته دون البحث خارج الكمبوند.
  • يوجد جيم رياضي في الكمبوند، يتيح فرصة مزاولة الأنشطة الرياضية لكافة النزلاء باستخدام أحدث الأجهزة.
  • يوجد في الحدائق أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات، كذلك تتوافق مع من يرغب في التنزه به.
  • أماكن ترفيهية للأطفال، ومزودة بالكثير من الألعاب، ومتاح أماكن مخصصة للقراءة والتنمية العقلية.
  • متوفر جراج للسيارات، وبإمكانه أن يتسع لعدد كبير من السيارات، ومزود بالكاميرات عالية الدقة.
  • متوفر في كل مكان كاميرات مراقبة، مما جعل مستوى الأمن والحراسة في المكان عالي.
  • المساحات الخضراء أضافت إلى المكان المزيد من الراحة والاسترخاء.
  • يوجد سوبر ماركت، وبه كافة المنتجات التي قد يحتاج إليها النزلاء.
  • متوفر مسجد ذو حجم كبير يتسع أعداد كبيرة من المصلين.
  • أنظمة الصيانة والنظافة في الكمبوند دورية.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة دوبلكس مختلفة المساحات فسوف يكون كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اقرا ايضا عن : كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس La Nuova Vista New Cairo

مميزات الاستثمار في مشروع الجازي جاردنز التجمع الخامس

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

يوجد عدد هائل من المميزات التي جعلت من كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة الاختيار المناسب لكل من يرغب في رفع العائد الربحي من المستثمرين في خلال فترة قصيرة جدًا، وهي:

  1. الموقع الاستراتيجي المميز القريب من أهم الأماكن في القاهرة الجديدة.
  2. الكمبوند يتمتع بمستوى عالي من الخصوصية والأمان.
  3. الأسعار تنافسية، وأنظمة التقسيط مريحة.
  4. مكتمل الخدمات الترفيهية والسكنية.

عيوب Al Jazi Gardens New Cairo

علق بعض العملاء عن عدم وجود فلل للبيع في القاهرة الجديدة تنتمي لمشروع الجازي جاردنز التجمع الخامس، وهو ما تسبب لهم في الازعاج، ولكن تعمدت الشركة تخصيص هذا المشروع للشقق السكنية، وأتاحت في غيره من المشاريع التابعة لها فلل للبيع في التجمع الخامس لتلبي احتياجات الجميع.

في كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة تجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات سكنية وترفيهية، وكذلك تنوع في المساحات يتيح فرصة انتقاء الأكثر تناسبًا مع احتياجاتكم، سارعوا بحجز الوحدة الآن بالاتصال على رقم (01050005307).