كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية Town Gate New Capital هو واحدٌ من أبرز المشاريع المطوّرة من قبل شركة سمارت فيو العقارية، والذي جاء بأحدث التصميمات، وبتنوعٍ كبيرٍ في الوحدات الخاصة به ومساحاتها.

حرصت سمارت فيو المطورة العقارية للمشروع على إتاحة كُل ما يرغب فيه العُملاء والمُستثمرون من خدماتٍ في هذا المشروع، كما اختارت الشركة الموقع الاستراتيجي المميز للكمبوند، بجانب أنها وفرت أنظمة سداد تُعتبر مُريحة ومُناسبة.

ذلك بالتزامن مع التمتع على ببيئة آمنة، صحية ومنُاسبة للأطفال، وذلك يشمل كافة أشكال الوحدات الخاصة بالمشروع، ولا يُعتبر ذلك أمرًا جديدًا على الشركة التي عُرف عنها التخطيط المثالي والجيد لكل مشروعاتها.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الادارية فسيكون كمبوند تاون جيت هو خيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية

اختارت شركة سمارت فيو موقع استراتيجي للعمل على إنشاء وإقامة كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية Town Gate New Capital، الأمر الذي تسبب في تزايد طلبات الشراء في المشروع منذ إنشائه، يتمثل هذا الموقع في الحي السابع R7 في العاصمة بالقطعة J2، ويقع الكمبوند بجوار العديد من المناطق الحيوية والهامة، ومنها:

مشروع-تاون-جيت-العاصمة-الإدارية

  • يقع بالقرب من كمبوند كاسيل لاند مارك وكمبوند ازار 2.
  • يبعد الكمبوند عن الجامعة الروسية بحوالي 5 دقائق فقط.
  • يسهل الوصول إلى الكمبوند من الطريق الدائري.
  • يقع بالقرب من حي السفارات والمحور المركزي.
  • يبعد الكمبوند عن فندق الماسة بمسافة قليلة جدًا.
  • يوجد على مقربة من مسجد الفتاح العليم.
  • مدينة المعارض.

اقرا المزيد عن : كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale New Capital

تصميم ومساحة كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية

قد حرصت شركة سمارت فيو على تشييد مشروع تاون جيت العاصمة الإدارية بطرازٍ عصري ووفقًا للتصاميم المميزة التي تختلف عن غيرها، بجانب أن كل الوحدات السكنية تتيح لمالكها التمتع بالخصوصية التامة، بإطلالة مميزة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية

بجانب أن المشروع قد تم إنشاؤه على مساحة كبيرة تبلغ 21 فدان، وقد تم تقسيمها داخليًا بشكل مناسب، لتشغل المباني والإنشاءات 19% فقط من المساحة الإجمالية، بينما المساحات الخضراء تصل نسبتها إلى 81%، وما تم عرضه من شقق للبيع في تاون جيت العاصمة الإدارية يُعتبر متفاوتًا في المساحات.

لكن بشكلٍ عام كُل مباني كمبوند تاون جيت Town Gate New Capital يتكون من 7 طوابق متكررة بنفس التصميم الهندسي، بجانب طابق أرضي، وكل طابق يحتوي على 4 شقق فقط مختلفة المساحات، وتتسم كافة الوحدات والمباني بالأناقة والرُقي.

على إثر كُل ذلك يُمكن لمالك الوحدة السكنية في كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الحصول على حياة راقية ومميزة لطالما كان يحلم بها، والتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة سواء بحيرات، حدائق أو أي خدمات ترفيهية وأساسية يُمكن أن يحتاج إليها.

مساحات كمبوند Town Gate New Capital

ما يميز كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية أن الشركة المطورة قد وفرت كل المساحات التي قد يحتاجها العميل أو المستثمر، فقد تم استغلال المساحة الكلية للمشروع بشكل مثاليّ، وبتناسقٍ لا مثيل له خلق تناغُمًا كبيرًا بين المباني، مساحاتها بالإضافة إلى الوحدات.

على إثر ذلك تجد ما تم عرضه من شقق للبيع في تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة مُتفاوتًا في عدد الغُرف، ما يتغير على إثره مساحة الوحدات، وتأتي كافة هذه التفاصيل في الجدول أدناه:

الوحدة المساحة م2
شقق 3 غرف من 126 إلى 190
شقق 3 غرف + جاردن 65 م من 130 إلى 180
شقق 4 غرف من 220 إلى 245
شقق دوبلكس من 280 إلى 320

أسعار كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة

أكثر ما يميز مشروع كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية أن الشركة المطورة قد تمكنت من توفير المساحات المميزة بجانب الأسعار التي تُعتبر تنافسية بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

الأمر الذي عمل على توفير ما يحتاج إليه العميل أو المستثمر بشكل كبير، فجاءت أسعار وحدات كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية بسعر متر يبدأ من 8000 جنيه ويصل حتى 9500 جنيه مصري كحد أقصى.

ذلك ما يتيح لك إمكانية الحصول على ما تريد من وحدات راقية التصميم والمكان، مع العلم أن سعر الوحدات يبدأ من أسعار هي الأقل مقارنةً بالمُجمعات السكنية المُجاورة في العاصمة الإدارية الجديدة، فبإمكانك الحصول على وحدة سكنية بدايةً من مليون جنيه مصري فقط.

أنظمة سداد كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة

من ضمن مزايا كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية أن الشركة المطورة له قد وفرت إمكانية الحصول على أي وحدة سكنية داخله بتسهيلات كبيرة، حيث راعت وجود صعوبة في الشراء النقدي..

لذا وفّرت لك إمكانية الدفع لقيمة الوحدة على سنوات طويلة، فيما يُعرف بنظام التقسيط المُريح، وجاءت قائمة أنظمة التقسيط متمثلةً فيما يلي:

المُقدم التقسيط
20% 6 سنوات
0% 10 سنوات

كل الأسعار الموضحة لوحدات كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية تكون بلا فوائد على القيمة الإجمالية للقسط، بل تحصل على الوحدة السكنية وفقًا للقيمة السعرية الأصلية، بجانب إمكانية الحصول على خصومات وتخفيضات.

ويجب التنويه إلى أن شقق للبيع في تاون جيت العاصمة الادارية قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة سمارت فيو العقارية المطورة للمشروع

تعد شركة سمارت فيو للاستثمار العقاري إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتنشط الشركة في السوق منذ عام 1999، وفي هذه السنوات تمكنت من تحقيق سلسلة نجاحات.

شقق-للبيع-في-تاون-جيت-العاصمة-الادارية

يرجع السبب وراء ذلك إلى كونها راعت أبرز ما يحتاجه العميل وهو الدقة والابتكار في التصميمات والوحدات، والذي يرجع في المقام الأول إلى التخطيط المميز واختيار الموقع الاستراتيجي.

ذلك ما ظهر بشكل واضح في مشروع يشتمل كمبوند تاون جيت Town Gate New Capital، وجعل منه يحقق نسب مبيعات عالية، وفي هذا المشروع الشركة استعانت بأكبر الشركات الرائدة في الاستشارات الهندسية، ما مكنها من استغلال المساحة الكُلية للمشروع بشكلٍ مثالي.

ناهيك عن تميز هذه الشركة بتوفيرها كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاجها العميل أو المستثمر في المشروع، فتوفر عليه عناء الخروج من الكمبوند لشراء المستلزمات أو قضاء وقت ممتع، وحتى إن رغب في الذهاب إلى أي مكان لن تستغرقه الأمر كثيرًا، حيث إن الكمبوند يتوسط العديد من المحاور الرئيسية والطرق السريعة.

سابقة أعمال شركة سمارت فيو

قبل مشروع كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية تمكنت شركة سمارت فيو من تشييد عدد كبير من المشروعات الناجحة، وذلك ما ساعدها في التوسع، وأكثر ما ميّزها هو إدارتها من قبل خبراء واستعانتها بأحدث الشركات وأكثرهم خبرة في المجالات الهندسية.

على إثر كُل ذلك لا غرابة في أن يكون لشركة سمارت فيو عدد من المشاريع السكنية والاستثمارية الناجحة، بجانب المشاريع التجارية وغيرها من التطويرات العقارية، وتتمثل قائمة مشاريع شركة سمارت فيو غير كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية فيما يلي:

  • مشروع تنفيذ دار القوات الجوية في صلاح سالم.
  • مشروع معهد تاجان الأزهري بالتجمع الأول.
  • مشروع ديدي مول بالتجمع الأول.
  • فيلات التجمع الخامس.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة SERRANO NEW CAPITAL 

خدمات كمبوند Town Gate New Capital

ما جعل كمبوند تان جيت العاصمة الإدارية يحقق نجاحًا كبيرًا منذ إنشائه هو وجود كل الخدمات الترفيهية والأساسية التي يحتاجها العميل وأفراد أسرته فيها، بجانب الخدمات الاستثمارية المميزة التي قد تجذب المستثمر.

كمبوند-تاون-جيت-Town-Gate-New-Capital

فقد راعت دراسة كل ما يحتاجه السوق العقاري المصري من إضافات، ونفذتها بشكل جيد في مشروعها، وقد جاءت قائمة الخدمات التي يمكنك التمتع بها في حال فور امتلاكك وحدة في كمبوند تاون جيت Town Gate New Capital كالآتي:

  • قد حرصت الشركة المطورة على توفير كل ما يتطلبه العملاء من مستلزمات أساسية للمنزل، لذا تم تشييد هايبر ماركت في كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية، يوفر البضائع الطازجة والمميزة.
  • هناك مول تجاري ضخم لمحبي التسوق في كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية، وذلك ما يتيح لك التمتع بتجربة تسوق مميزة لكل الماركات أو المستلزمات التي تحتاجها.
  • تم تخصيص جراجات واسعة لكل عمارة في كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية، وذلك ما يوفر عدم الازدحام بجانب الأمان لكل سيارة تخص مالك وحدة في الكمبوند.
  • في حال كنت من محبي المناظر الجميلة والخلابة فإن كمبوند تاون جيت هو المناسب لك، فإنه يوفر لك نافورة راقصة تقدم أبرز العروض الجميلة بالألوان.
  • كل خدمات وإنشاءات كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية تعمل بواسطة الطاقة الشمسية، وذلك ما يوفر لك البيئة النظيفة والمثالية التي تحلم بها.
  • كل وحدة سكنية في الكمبوند لها إطلالة مميزة على نوافير المياه والمسطحات الخضراء الواسعة، مما يتيح التمتع بالمناظر الخلابة طوال الوقت.
  • تم توفير ملاعب مخصصة للجولف بها أكثر من 15 حفرة، بجانب الملاعب الأخرى المميزة لألعاب مختلفة، مما يوفر الرفاهية التامة والراحة.
  • هناك مجموعة من المطاعم والمقاهي المتوفرة في كمبوند تاون جيت Town Gate New Capital، والتي تقدم خدماتها بأعلى مستوى.
  • تم توفير الخدمات الطبية في كل من مراكز كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية بجانب الصيدليات التي تعمل على مدار اليوم.
  • يوفر الكمبوند كل عوامل الأمان بتوافر كاميرات ذات تقنيات حديثة عالية، بجانب فريق أمن مدرب على أعلى مستوى.
  • هناك ملاهي ترفيهية مخصصة للأطفال، ومزودة بأحدث الألعاب الترفيهية والمصممة بأحدث التقنيات وأكثرها أمانًا.
  • تم تخصيص مسارات مخصصة لكل من راكبي الدراجات والمشاة، للتمتع بالأمان والمتعة أثناء ممارسة الرياضة.
  • هناك نادي صحي يضم أحدث الأجهزة ويوفر الجاكوزي والسبا المناسب لمحبي الاسترخاء والتميز.
  • في حال الرغبة في ممارسة الرياضة فهناك جيم مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الرياضية المطلوبة.
  • كل العمائر السكنية في كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية به 2 أسانسير مجهز بأحدث الوسائل.
  • وفرت الشركة المطورة حضانات مخصصة للأطفال في الكمبوند لتوفير الرعاية المثالية لهم.
  • يُتاح في كمبوند تاون جيت Town Gate New Capital على إنترنت مجانيّ لكل سكان الكمبوند.
  • هناك منطقة مخصصة للأطفال لقضاء وقت ممتع، وهي مجهزة بأحدث الوسائل وآمنة تمامًا.
  • تم إنشاء مسجد كبير في الكمبوند له القدرة على أن يضم أكبر عدد من المصلين.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية فيكون كمبوند تاون جيت هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة

يُمكننا القول إن الحصول على شقق للبيع في تاون جيت العاصمة الإدارية يُعتبر خيارًا يستحيل أن تندم عليه، حيث إنه فور امتلاك الوحدة السكنية تتمكن من التمتع بعدة امتيازات لا تجدها في غيره من المجمعات السكنية.

كمبوند-تاون-جيت-العاصمة-الإدارية

فكمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة قد تمكنت الشركة المطورة له من توفير كل ما يتطلبه العميل أو المستثمر به من مزايا، وجاءت تلك المزايا مُشتملةً على ما يلي:

  1. المساحة الخضراء الكبيرة المتوفرة في المشروع تتيح للمالك التمتع بالبيئة النظيفة، وإمكانية التمتع بالحياة الراقية المليئة بالمناظر الطبيعية، فكل الوحدات تحاط بمساحة خضراء واسعة.
  2. يضم الكمبوند كل من الخدمات الأساسية والترفيهية المميزة التي يمكنك الحصول عليها، فتحصل على كل مستلزماتك دون الحاجة للخروج منه.
  3. يتيح الكمبوند عامل الخصوصية التي يحتاجه كل العملاء والمستثمرين، وذلك ما يجعل من الوحدات السكنية تباع بشكل سريع.
  4. يعتبر من المجمعات السكنية الصديقة للبيئة، والذي يوفر لك قدرٌ عالٍ من الأمان والرفاهية بالحصول على البيئة المثالية.
  5. يوجد في الكمبوند نسبة أمان عالية جدًا، مما يوفر لك الاطمئنان على صغارك وكل فرد في عائلتك.
  6. يقع كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية بالقرب من عدد كبير من الأماكن الحيوية والاستراتيجية.
  7. يتاح لك الحصول على أي من الوحدات السكنية وفقًا لأسعار تنافسية وأنظمة دفع يسيرة.

اقرا ايضا عن : كمبوند رايت العاصمة الإدارية Compound Ri8 New Capital

عيوب كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة

في حال النظر إلى الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها بامتلاك وحدة في كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة، فيمكنك الفهم أنه لا يوجد عيب جسيم يمكن الجزم به في الكمبوند.

فأبرز ما يعيب هذا المشروع هو عدم إتاحته للفيلات، وكافة الوحدات التي عملت الشركة المطورة على إتاحتها في المشروع هي عبارة عن شقق سكنية ذات مساحات مُتنوعة.

كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية الجديدة يُعتبر أبرز المشاريع المنفذة من قبل شركة Smart View، والذي جاء مميزًا من حيث الموقع الاستراتيجي القريب من عدة أماكن حيوية، بجانب الأسعار التنافسية والأنظمة المريحة في السداد، مما يمنحك امتلاك وحدة في أهم مناطق مصر حاليًا بشكل يسير.