كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Serrano new capital من المشروعات العقارية متعددة الخدمات، والذي ضم بداخله مجموعة من المباني السكنية مُختلفة التصميمات والأنواع، فيوجد في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة التصاميم المبتكرة التي تمتاز بالرُقيّ.

كذلك فأسعار كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة تميزت بكونها تنافسية، وكانت بمثابة أداة الجذب التي جذبت له أعداد كبيرة من العُملاء نظرًا لتوافقه مع الحالة المادية للفئة الموجه لها المشروع.

تُلائم الخدمات المتوفرة في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة كافة الاحتياجات، وذلك يشمل الخدمات السكنية والأساسية وحتى الترفيهية، لذا نتناول تفاصيل أكثر عن ذلك المشروع الضخم عبر موقعنا.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند سيرانو هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع Serrano New Capital

الموقع المميز الذي تم الاعتماد عليه في تنفيذ مشروع كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Serrano new capital كان له دور في جذب أعداد هائلة من العُملاء نحو الشراء من بين شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للكمبوند.

مشروع-سيرانو-العاصمة-الادارية-الجديدة

فتم اختيار موقع استراتيجي في العاصمة من أجل إتمام بناء كمبوند سيرانو حيث يقع في الحي السابع R7، وبالتحديد المنطقة N1، وهذا الموقع أتاح له القرب من الكثير من المناطق والأماكن الهامة المنتشرة بين أحياء العاصمة.

ذلك ما نتج عن علم الشركة المطورة للمشروع جيدًا بأن الموقع هو أداة الجذب الأولى لأي من المشاريع والمساهمة في نجاحه، لذا اختارت الحي السابع لقربه من عدد من المناطق الحيوية والخدمات الهامة كما يلي:

  • يبعد Compound Serrano new capital عن مسجد الفتاح العليم بعدة دقائق فقط، ويماثله في المسافة النهر الأخضر.
  • يقع Compound Serrano new capitalعلى قرابة من كمبوند أورو وهو من أهم الكمبوندات الموجودة في العاصمة.
  • Compound Serrano new capital قريب من الحي الدبلوماسي، وكذلك حي السفارات.
  • يقع على قرابة من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبعده عنها حوالي 15 دقيقة فقط.
  • قريب من كمبوند ذا سيتي.

اقرا المزيد عن : طلة العاصمة الادارية الجديدة TALAH NEW CAPITAL

مساحة وتصميم كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

قد تم استغلال مساحة كبيرة لإنشاء مشروع كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Serrano new capital لكي يجمع بين الكثير من الخدمات التي قد يكون بحاجة إليها العُملاء، حيث تصل تلك المساحة إلى 15 فدان، وهي مساحة كافية لشمول كافة الخدمات.

فتم استغلال مساحة تصل إلى 20% للمباني من المساحة الإجمالية للكمبوند، والمُتبقي من مساحة المشروع تم استغلالها للخدمات والمساحات الخضراء الشاسعة التي تم مراعاة أن تكون على مساحة كبيرة في الكمبوند لكي يكون له إطلالة رائعة وساحرة.

أما الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة فتتميز بكونها مُختلفة الأنواع، فعلى الرغم من أنها تشغل 20% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع إلا أنها مختلفة الأنواع والمساحات.

بينما تصميم المباني في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة عصري وفريد، وتم الاعتماد به على المزج بين المباني والأشجار والحشائش التي خلقت منه المنظر الجمالي الرائع والطبيعي، حيث جذب ذلك التصميم الكثير من العُملاء نحوه لمُجرد تجانس المبنى مع الأشجار والألوان الخضراء التي تمنح المباني الحيوية والجمال.

مساحات Serrano New Capital

متوفر من أنواع المباني في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة مساحات مُختلفة ومتعددة، والجدير بالذكر أن جميعها ذات تصميمات عصرية بل ولها كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء، فيضم الكمبوند حوالي 17 عمارة سكنية.

تبدأ مساحات المباني في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة بوجه عام من 76 متر مربع، ونتناول فيما يلي قائمة المساحات وأنواع الوحدات المتوفرة في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق استوديو من 76 ـ 130
شقق عادية غرفتين نوم و 2 حمام تبدأ من 130
دوبلكس تبدأ من 250
البنتاهاوس 3 غرف نوم أو 4 تبدأ من 273 – 315
البنتاهاوس + حديقة وحمام سباحة 212 – 230

التنوع البيّن في المساحات المطروحة في الكمبوند يؤكد حرص الشركة المطورة له على توافقه مع مُختلف المتطلبات من حيث المساحات ودراستها الجيدة للسوق العقاري المصري، لذا لاقى الكمبوند معدلات شراء عالية في فترة قصيرة بمُجرد إنشاؤه لتوافق المساحات، التصميم علاوةً على الموقع مع عدد كبير جدًا من العُملاء بل والمُستثمرين على حدٍ سواء.

اسعار كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

قد صرحت شركة نيوبلان عن الأسعار المتوفرة في المعروض من شقق للبيع في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال توضيح متوسط سعر المتر في تلك الوحدات والذي يتراوح ما بين 9000 ـ 11500 جنيهًا مصريًا.

Compound-Serrano-new-capital

الجدير بالذكر أن سعر المتر يختلف باختلاف نوع الوحدة، وعدد الغرف التي تشتمل عليها ونوع التشطيب، ومن هُنا نوضح أحدث متوسطات الأسعار المطروحة لمُختلف أنواع الوحدات الموجودة في شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق تبدأ من 1,215,000
البنتاهاوس تبدأ من 2,750,000
الدوبلكس تبدأ من 2,835,000

مُقارنة بين السعر المطروح والخدمات التي يتمتع بها كمبوند سيرانو سواءً كانت سكنية، ترفيهية أو تجارية بالمول التابع له، فستجد ما يُثبت كونها تنافسية بشكل كبير أمام عدد كبير من المشروعات الأخرى.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند أتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital Compound 

انظمة سداد كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

قد وفرت شركة نيوبلان للتطوير العقاري الكثير من أنظمة السداد التي سهلت على العميل أمر الشراء وامتلاك وحدة داخل مشروع سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، وتعددت مدة تسديد الأقساط في تلك الأنظمة، وعلى العميل اختيار الطريقة الأكثر تناسبًا مع إمكانياته المادية، ونوضح تلك الأنظمة فيما يلي:

المُقدم التقسيط
بدون مُقدم 4 سنوات
5% 5 سنوات
10% 7 سنوات
15% 8 سنوات
20% 6 سنوات

الجدير بالذكر أن الشركة تمنح عدد من العروض والخدمات المختلفة من تخفيضات على أسعار أي من الوحدات الموجودة داخل كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، فيمكنك دفع مُقدم مختلف والحصول على ما ترغب من خدمات وتشطيبات عصرية.

ويجب التنويه إلى أن شقق للبيع في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Serrano new capital  قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة نيوبلان العقارية

شركة نيوبلان من شركات التطوير العقاري الشهيرة، والجدير بالذكر أن تلك الشركة تصل خبرتها إلى 24 سنة، وهي من أعرق شركات الاستثمار العقاري الموجودة حاليًا في الأسواق.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

فبموجب هذه الخبرة استطاعت تولي مسؤولية إنشاء كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة بشكل مثالي متكامل الخدمات ومتوافق مع مُختلف المتطلبات، وهو ليس المشروع الأول العقاري لها إطلاقًا، وإنما استطاعت من خلال غيره من المشروعات العقارية السابقة إثبات نفسها وكونها من الشركات الرائدة في مجال العقارات.

فوصلت استثمارات تلك الشركة إلى حوالي 500,000,000 جنيهًا مصريًا، وهو ما يدل على نجاح مشروعاتها، ومصداقيتها في تنفيذ المشروعات العقارية واعتمادها على أسس ومعايير حديثة بمجال البناء والتعمير، أما عن محفظة الأراضي الخاصة بها والمنسوبة إليها فهي تصل إلى 500 فدان من بينهم مشروع كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.

الأعمال السابقة لشركة نيوبلان

الاطلاع على المشروعات السابقة سيمنحكم فرصة الحصول على شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لها بكل أريحية، وذلك لأن الخدمات المتوفرة في كل مشروع تُثبت خبرة وكفاءة تلك الشركة في هذا المجال.

شقق-للبيع-في-كمبوند-سيرانو-العاصمة-الإدارية-الجديدة

فيوجد الكثير من الأعمال التابعة لشركة نيوبلان العقارية، وعند النظر إلى خدماتها وما توفره بها يمكن إثبات لمصداقية الشركة في تأدية خدماتها على أكمل وجه، وسيساعدكم ذلك على اتخاذ القرار بالاستثمار في شقق للبيع في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، فتأتي قائمة المشاريع السابقة لها كما يلي:

  • مجموعة أبراج سكنية وشركات بترول في دبي.
  • كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية.
  • إنشاء عددًا من الفنادق في مدينة شرم الشيخ.
  • كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة.
  • إيلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند إيكلا بورسعيد.

اقرا ايضا عن : كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Puka New Capital

خدمات كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

متوفر عدد هائل من الخدمات في مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة، والجدير بالذكر أنها ما دفعت الكثير من العُملاء نحو إتمام عملية شراء وحدات من المتوفرة للبيع داخل الكمبوند.

حيث أكدت شركة نيوبلان للتطوير العقاري وجود بعض الخدمات الشهيرة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل الاستمتاع بها نظرًا لأهميتها بين مجموعة الخدمات كافة، ومن بينها ما يلي:

  • حال كنت ترغب في قضاء أكثر الأوقات الممتعة في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة فعليك زيارة الكافيهات والمطاعم الموجودة به، والتي يتم بها إعداد الطعام ذو المذاق الجيد ومنه المصري.
  • يضم كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة عدد من حمامات السباحة مُختلفة العمق والمساحات، والجدير بالذكر أنها تتوافق مع مُختلف المتطلبات، ومُدعمة بنظام حراسة مُدرب على أعلى مستوى من الخدمة.
  • المساحات الخضراء الشاسعة تتيح الاستمتاع بالكثير من أوقات الترفيه والاستجمام، وجعلت الإطلالة في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة مما جذب نحوه الكثير من العُملاء.
  • خدمات الأمن وكاميرات المراقبة متوفرة في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة على أعلى مستوى من الدقة والحماية، مما جعل كافة الساكنين في الكمبوند يشعرون بالأمان.
  • حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير كل من خدمات الصيانة والنظافة على مدار الأسبوع لكل وحدات كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد في عمائر كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة مصاعد كهربائية لها خدمات صيانة مستمرة طوال 24 ساعة، ويتم من خلالها تسهيل الحركة داخل العمائر.
  • متوفر تراك للمشي أو ركوب الدراجات حسب ما تحتاج إليه، وذلك بعيدًا تمامًا عن مسار السيارات، مما يجعل الحركة أكثر أمانًا وخاصةً حال وجود أطفال معك.
  • متوفر في مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة ملاعب رياضية شاملة كافة الخدمات التي تساعد الجميع على ممارسة الأنشطة التي يبحثون عنها ويرغبون بها.
  • يوجد في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة فريق أمن مُدرب على أعلى مستوى، على كل من مخارج ومداخل الكمبوند بالكامل.
  • متوفر في كل دور جراند شوت خاص بالقمامة، مما يجعل خدمات النظافة في المكان متوفرة على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • الجراجات الخاصة موجودة تحت كافة المباني وتحافظ على سيارتك تحت نظام مراقبة 24 ساعة بكاميرات عالية الدقة.

فإذا كنت تبحث شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند سيرانو هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية

الطريقة التي تم بها تصميم مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك الخدمات المتوفرة به جعلت منه الكثير من المميزات التي جذبت المستثمرين نحوه.

حيث إن الشركة المطورة له قد عملت على دراسة كل ما يحتاج إليه العملاء والمستثمرين ذلك الوقت، وحرصت على تنفيذه بشكل مُتقن في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة، فجاء بالامتيازات التالية التي تجعله الوجهة الأولى لمن يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة:

  1. الكمبوند حيوي ومفعم بالحياة، وعلى الرغم من الكثافة السكانية به إلا أنه يتمتع بالخصوصية والهدوء، وذلك ناتج توفير نسبة كبيرة من المساحة للمسطحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية.
  2. نظام التقسيط المتوفر في شقق للبيع في كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة متنوع، ويساعدكم على امتلاك الوحدة دون الشعور بضغط مادي أو غيرها من المشكلات.
  3. التصميم العصري والفريد من نوعه جذب الكثير من الأشخاص نحوه؛ مما يساعد المستثمر على جذب الكثير من العُملاء.
  4. الأسعار التي تم طرحها في الوحدات المعروضة بشقق للبيع في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية.
  5. يوجد الكثير من المساحات المتنوعة في الكمبوند والتي تتوافق مع مُختلف المتطلبات والاحتياجات.

عيوب كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

إن المطور العقاري لمشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة قد وفر مجموعة الخدمات والمميزات التي يبحث عنها كافة العملاء والمستثمرين، وهو ما جعل هذا المشروع بعيد تمامًا عن أي عيب قد يوجد في غيره من المشروعات السكنية المماثلة.

لكن بعض من العملاء قد أضافوا تعليقًا على مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة والمساحات الخاصة به بكونها أقرب إلى الفلل، وبشكل خاص المساحات الخاصة بالبنتاهاوس.

ذلك لما تشتمل عليه أيضًا من حمامات سباحة وحدائق وروف ولكن بذات الوقت ليس بنفس مساحة الفيلا، ونتج عن هذا أنه غير مناسب لمن يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية، ولكن بوجه عام هو جامع بين عدد كبير من المزايا التي تجعله وجهة لعدد كبير من المستثمرين والعملاء.

في كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات، ذلك تتيح الشركة المطورة له عدد من أنظمة السداد المختلفة والتي تساعدك في الحصول على شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأريحية تامة، والتمتع بالتصميمات العصرية الخلابة.