كمبوند ريفالي التجمع الخامس Rivali Compound New Cairo واحدًا من المشروعات السكنية التي أقيمت في موقع متميز في منطقة التجمع الخامس بواسطة شركة سامكو للتطوير العقاري، والتي يجد فيه العميل الكثير من الخدمات بأسعار أكثر تميزًا، وعن طريق موقعنا نسلط الضوء على مميزات ذلك المشروع، وأسعاره وكيفية حجز الوحدات المختلفة في حال الرغبة.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنيه للبيع فسوف يكون كمبوند ريفالي  التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : مول ثرى سكيستى القاهرة الجديدة Three Sixty Mall New Cairo

موقع متميز: كمبوند ريفالي التجمع الخامس

يعتبر الموقع هو العلامة الأولى لنجاح المشروع أو فشله، لذلك قامت شركة سامكو للتطوير العقاري باختيار موقع ممتاز لمشروع ريفالي كمبوند  التجمع الخامس والذي يقع في قلب القاهرة الجديدة وهي من أكثر المناطق الراقية في مصر.

لم يكن رُقي الموقع هو الهدف الوحيد في ريفالي كمبوند التجمع الخامس بل كان الحرص على أن يكون قريبًا من الأماكن الحيوية التي تُسهل الأمور على جميع السكان هو من الأهداف المهمة، لذلك نعرض فيما يلي أهم الأماكن التي يمكن الوصول إليها بسرعة من الكمبوند:

  • يقع علي طريق السويس مباشره.
  • يفصله عن المطار 10 دقائق , واقل من 5 دقائق من مدينتي والشروق .
  • يقع الكمبوند بجوار العديد من الكمبوندات الأخرى مثل كمبوند جيريك ومافيدا.
  • امام هايد بارك مباشره .
  • يبعد عن مدينه الرحاب اقل من دقيقتين.
  • وبالقرب من الجامعه الامريكيه .

مساحة وتصميم Rivali compound

محبي المساحات الواسعة حتمًا سيكون ريفالي كمبوند  التجمع الخامس هو اختيارهم الأمثل، مع الحرص على أن تكون أكثر من 70% منها للمساحات الخضراء

مساحات مشروع كمبوند ريفالي 

تتنوع مساحات الوحدات السكنية داخل كمبوند ريفالي القاهره الجديده، وهذا ما يفتح أبواب كثيرة يمكن للعميل أن يختار منها وذلك كما يلي:

الوحدة المساحة (بالمتر المربع)
الشقق تبدأ من 120 متر وتصل ل280متر

أسعار كمبوند ريفالي التجمع الخامس Rivali Compound New Cairo

تعد أسعار كمبوند ريفالي التجمع تنافسية بامتياز، وهذا ما اهتمت به شركة سامكو للتنمية العمرانية، أن تجمع بين جودة الخدمات وأفضل الأسعار، لتكون أسعار الوحدات كما يلي:

الوحدة السعر (بالجنيه المصري)
الشقق تبدأ من 2580000

انظمة سداد كمبوند ريفالي التجمع الخامس Rivali Compound New Cairo

كل عميل يبحث عن أنظمة سداد مريحة لا تُشكّل عليه أي أعباء مادية، فإن كمبوند ريفالي كمبوند القاهرة هو اختياره الأفضل، فبالإضافة إلى الأسعار التنافسية للوحدات المختلفة.

فقد أتاحت سمكو  للتطوير العقاري إمكانية الدفع بنظام القسط الذي يتميز عن أغلب المشروعات العقارية الأخرى، بأن العميل يستطيع الاختيار أن يدفع بمقدم أو بدون، كما تختلف عدد سنوات التقسيط .

انظمة سداد كمبوند ريفالي التجمع 

لم تكتفِ سامكو للتنمية العمرانية أن تطرح الوحدات السكنية في مشروع ريفالي بأسعار مميزة، بل حرصت على توفير التسهيلات المالية على جميع العملاء، وذلك من خلال نظام التقسيط المرن -بدون فوائد- والذي يكون على النحو التالي:

المقدم التقسيط
10% 5 سنوات
15% 6 سنوات
20% 7 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ريفالي التجمع الخامس Rivali Compound New Cairoقد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : مول وان ناينتي التجمع الخامس One Ninety New Cairo

 شركة سامكو الوطنية للتشييد Samco Developments

نشات شركة سامكو للمقاولات فى عام 2022م حيث انها إمتداد لمؤسسة عبد الرحمن الغامدى للمقاولات التى نشأت عام 2003م حيث بدأت بإنشاء المبانى السكنية فى مناطق مختلفة من المملكة ثم إنتقلت الى العمل بالمشاريع الحكومية من وزارة التربية و التعليم , وزارة الصحة  ,وزارة الشئون البلدية والقروية , وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف

ثم انتقلت بعدها للعمل فى المشاريع الإنشائية الكبرى مثل مشاريع الأنفاق والجسور والبنية التحتية

خدمات rivali compound new cairo

حرصت شركة سامكو  للتطوير العقاري على تقديم أفضل نموذج من المشروعات السكنية يمكن أن يحصل عليها العميل وذلك في ريفالي كمبوند التجمع الخامس، وحققت ذلك الهدف من خلال مجموعة الخدمات المتوفر والتي نعرضها على النحو التالي:

  • شراء المستلزمات المنزلية أو التسوق من أسهل الأمور التي يستطيع سكان ريفالي كمبوند التجمع القيام بها، الذي يتوفر فيه مول تجاري ضخم بجانب سلسلة الهايبر ماركت.
  • لم تغفل شركةسامكو  للتطوير العقاري عن الأطفال بل كانت من ضمن خطتها إذ قامت ببناء منطقة ترفيهية لهم “كيدز إيريا”، بالإضافة إلى وجود حضانة والتي سينتفع منها أولياء الأمور العاملين.
  • بجانب الاهتمام بالجانب الترفيهي للأطفال فأيضًا ترفيه الكبار لم يتم نسيانه إذ يوجد داخل الكمبوند مناطق ترفيهية مثل السنيمات، واستديوهات الباليه والمكتبات، والمطاعم والكافيهات.
  • ممارسة الرياضة لن تكون السبب الذي يُجبر العملاء على الخروج من الكمبوند، الذي تتوفر فيه أماكن مخصصة للجري، وصالات الجيم المتعددة.
  • لا يوجد قلق أو تخوف من أي أعمال خطيرة مثل السرقة، حيث إن كمبوند ريفالي مؤمنًا بالكامل بأفراد الأمن وكاميرات المراقبة.
  • محبي الاسترخاء توجد تحت خدمتهم أفضل منتجع صحي يضم الجاكوزي والساونا.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط فسوف يكون ريفالي كمبوند التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound

مميزات ريفالي كمبوند التجمع الخامس

لا بد أن يشعر العميل بحيرة كبيرة أمام مجموعة المشروعات السكنية التي لا تنتهي الموجودة في الوقت الحالي، ولكن هناك العديد من المميزات التي يختص بها ريفالي كمبوند التجمع الخامس تجعلها يتوجه إليه دون غيره، ومنها نذكر ما يلي:

  1. الوحدات في كمبوند ريفالي التجمع الخامس متعددة الأنواع والمساحات، مما يؤدي إلى تعدد الخيارات أمام العميل وعدم جعله مُقيدًا في اختيار واحد.
  2. التصميم الفريد ذا الطابع الأوروبي بلمسات مصرية، هو واجهة مميزة لن يجدها العميل في مشروعات أخرى.
  3. الأسعار التنافسية على أعلى مستوى بالإضافة إلى نظام التقسيط المرن، تعد من أقل الأسعار التي توجد في السوق حاليًا.
  4. يضم الكمبوند كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العميل فلن يضطر إلى الخروج منه إلا في بعض الحالات البسيطة.
  5. الموقع الممتاز الذي يوجد فيه كمبوند ريفالي التجمع الخامس وقربه من العديد من الأماكن المهمة.

بالاضافه لوجود ستريب مول داخل الكمبوند سوف يتوفر به وحدات تجاريه وادريه وسوف تكون فرصه استثمار رائعه داخل الكمبوند.