كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس Stone Hills New Cairo من المجمعات السكنية التي تسببت في حيرة كل من رآها، وذلك لعدم القدرة على الوصول إلى الوحدة السكنية التي يقوم بشرائها من بين الوحدات المطروحة به.

الجدير بالذكر أن كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس استطاع نيل المكانة العظيمة بين غيره من الكمبوندات السكنية الأخرى، وذلك يعود إلى المميزات الشهيرة التي تمتع بها عن غيره من الكمبوندات الأخرى.

حرص المطور العقاري للمشروع على توفير كافة الاحتياجات التي قد تكون مطلوبة في الكمبوند من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء كما يجب أن تكون، وبالفعل توافرت كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالعملاء.

كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس من الكمبوندات التي تميزت بالموقع الاستراتيجي، ويُعد ذلك الميزة الأكبر له، والتي ستجعله اختيار مثالي لكل من يرغب في العيش في التجمع.

إذا كنت تبحث عن شقق وفلل للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس

الموقع الاستراتيجي الذي تمتع به كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس كان سببًا في جعل الكمبوند محط اختيار الكثير من الأشخاص الراغبين في السكن بمكان راقي ومميز.

حيث يقع بالتحديد في قلب التجمع الخامس داخل القاهرة الجديدة، وذلك جعله على قرابة من الكثير من المناطق والأماكن الهامة وكذلك المحاور الرئيسية التي قد يحتاج إليها الجميع.

يطل كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس على شارع التسعين وهو أهم الشوارع الموجودة في القاهرة الجديدة، وكذلك يطل على غيره من المحاور الرئيسية الأخرى التي سنوضحها لكم فيما يلي:

  • على مقربة من سراي وهو من أفخم الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة.
  • يبعد عن المعادي بمسافة لا تزيد عن 10 دقائق بالسيارة.
  • لا يحتاج سوى 30 دقيقة فقط من أهرامات الجيزة.
  • قريب من مطار القاهرة الدولي.
  • يطل على الطريق الدائري.
  • قريب من هليوبوليس.

تصميم و مساحة كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس

تم تشييد كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس على مساحة ليست صغيرة على الإطلاق، وإنما تم به مراعاة أن تكون المساحة شاملة كافة ما يحتاج إليه الجميع من مُختلف النزلاء، سواءً كان من خدمات أو مساحات داخلية تُلبي احتياجاتهم.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

تم إنشاء كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس على مساحة تصل إلى 38 فدان، وهي من المساحات التي سمحت أن يكون المشروع من أقوى المشاريع السكنية التي يُمكن أن تُقام في التجمع الخامس.

تم تصميمه على طراز عصري ومميز جذب انتباه كل من نظر إليه، وتم تقسيمه بشكل يجعل النسبة الأكبر منه تابعة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي جعلته يظهر بشكل جميل وساحر.

أما عن النسبة الأصغر فهي للمرافق والوحدات السكنية والمباني التي تم تشييدها في المشروع، والتي اتبعت الطراز الراقي المميز، ذلك التصميم سيُحسن من الذوق العام بمجال العقارات.

مساحات وحدات Stone Hills New Cairo

المساحة الكبيرة التي تم تصميم فلل للبيع في القاهرة الجديدة وشقق للبيع فى التجمع الخامس تابعة لـ Stone Hills New Cairo سمحت بتعدد وتنوع مساحات الوحدات داخل الكمبوند، والجدير بالذكر أن هذا التنوع في المساحات اختلف باختلاف أنواع الوحدات، وسمح ذلك بتوفير كافة الأنواع بمختلف المساحات حسب ما يرغب به الجميع.

نعرض لكم فيما يلي كافة المساحات المتوفرة في Stone Hills New Cairo والتي بكل تأكيد ستجدون بها كافة ما تبحثون عنه من مساحات تتناسب مع ما تحتاجون إليه، وهي:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
فلل صغيرة 270
فلل مستقلة 350
آب هيل هاوس 253
تاون هاوس 240
جاردن هاوس 224
تراك هاوس 215

يُمكنكم الاختيار من بين تلك الأنواع بالمساحات التي ترغبون بها، وسيكون اختياركم من بين الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس هو الأمثل.

اسعار كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة

ستجدون في أسعار كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة ما يتناسب مع احتياجكم من خدمات هائلة مقابل أسعار بسيطة، وذلك تبين من خلال الخدمات العديدة التي لا حصر لها في Stone Hills New Cairo مقابل تلك الأسعار التنافسية التي استطاعت شركة رؤية للمقاولات الدخول بها إلى مجال المنافسة.

شركة-رؤية-للمقاولات

حيث طرحت الشركة السعر الأولي للوحدات الموجودة في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة والذي يتمثل في 3.8 مليون جنيه مصري، والذي يُعد مقابل تلك المرافق والخدمات المتوفرة في الكمبوند ليس باهظًا على الإطلاق.

لم تطرح الشركة أي أسعار دقيقة بشأن الوحدات المتوفرة بها، ففي حال كنت ترغب في شراء وحدة من المعروض للبيع في فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق للبيع فى التجمع الخامس تابعة لـ Stone Hills New Cairo يتوجب عليك الاستفسار عن الأسعار الخاصة بالوحدات كما هي عليه في وقت الاستفسار.

انظمة سداد كمبوند Stone Hills New Cairo

وفرت شركة رؤية للمقاولات أنظمة سداد سهلت على المواطنين أمر امتلاك وحدة سكنية في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة على من يرغب في ذلك، وبالفعل تتسم تلك الأنظمة بكونها مُناسبة للجميع، لما بها من سهولة ويُسر وأريحية في التعامل مع العملاء.

لكن ضعوا في الاعتبار أن الاختيار في الفترة الحالية سيكون لنظامين فقط من بين الأنظمة التي تطرحها الشركة بين الوقت والآخر، حيث لا يُتاح سواهم حاليًا، ولكن ستجد بهما الراحة في السداد، وهما:

النظام دفعة المقدم التقسيط
الأول 5% 9 سنوات
الثاني 8% 8 سنوات

الوحدات التي يتم تسليمها وفقًا لأنظمة السداد تلك المتوفرة في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة تُتيح لكم أمر استلام الوحدة خلال 3 سنوات من وقت التعاقد للشراء.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس Stone Hills New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة رؤية للتطوير العقاري

المطور العقاري لمشروع كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة هو شركة رؤية للمقاولات، وهي من الشركات الشهيرة في هذا المجال، وذلك يعود إلى التاريخ الذي سعت نحو تصنيعه طوال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى المكانة التي تتمتع بها في الوقت الحالي.

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

حيث تصل عدد سنوات الخبرة لتلك الشركة إلى حوالي 15 سنة، وكانت فترة كافية لها من أجل الوصول إلى القمة في مجال العقارات، والجدير بالذكر أن المستوى العالي الذي أصبحت عليه استطاعت من خلاله نيل ثقة الجميع بشأن شراء وحدات سكنية من المعروضة في فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق للبيع فى التجمع الخامس تابعة لها.

الشركة لم تعتمد على مشروع كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس فقط في الحصول على تلك الشهرة والمكانة التي سعت نحو الحصول عليها، وإنما سابقة أعمالها في مجال العقارات لها دور في كسب ثقة الجميع، ولها دور في جعلها بأفضل مكانة في الوقت الحالي.

لذا قررنا أن نعرض لكم أعمالها السابقة من أجل التفقد بها جيدًا قبل الشراء من الوحدات الموجودة في كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس.

مشاريع شركة رؤية العقارية

تأسيس شركة رؤية للمقاولات مُنذ 1997م ساعدها على إتمام الكثير من المشروعات السكنية التي جعلتها في مكانة عظيمة بالمستقبل، ومن بين المشروعات التي تولت أمر إنشائها ما يلي:

  • كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.
  • منتجع تلال سول الساحل الشمالي.
  • كمبوند تلال الساحل الشمالي.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • منتجع تلال السخنة.

خدمات كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس

يوجد الكثير من الخدمات التي تميز بها كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس، والتي جعلته واحدًا من أفضل الكمبوندات التي يرغب الكثير من الأشخاص في السكن بها.

Stone-Hills-New-Cairo

ذلك لكونه يُلبي احتياجات كافة الأشخاص بمختلف المتطلبات، فإذا كنت ترغب في شراء وحدة سكنية في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة تأكد أنك ستستمتع بالخدمات التالية:

  • يوجد ملاعب رياضية تتيح لك أمر ممارسة الألعاب المميزة والتي تجعل من أمر ممارسة الرياضة التي ترغبون بها متاح لكم داخل الكمبوند، ولن تحتاجون إلى الخروج عن إطاره لمزاولة ما ترغبون به.
  • متوفر ماكينات صرف وفروع بنكية تساعدك على الحصول على ما ترغب به من أموال خاصة دون الحاجة إلى الخروج من كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة مُدعم بالكامل بكاميرات المراقبة التي تتميز بكونها على أعلى مستوى من الدقة، لذا فإن الكمبوند يتميز بالأمان.
  • متوفر منطقة ترفيهية للكبار والصغار، ويوجد بها كافة ما يحتاج إليه الأطفال من ألعاب وأنشطة مميزة تُساعدهم على التسلية وقضاء وقت فراغهم.
  • نظام الأمان في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة مطور وعلى أعلى مستوى من الخدمة، وذلك بموجب الحراسة الموجودة في كل مكان.
  • متوفر منطقة خاصة تجمع كافة المطاعم والكافيهات في الكمبوند، والجدير بالذكر أنها قريبة جدًا من جميع الوحدات المتوفرة داخله.
  • متوفر مسارات خاصة بالمشي، ويمكن بها مزاولة رياضة ركوب الدراجات، وهي آمنة تمامًا لأنها بعيدة عن مسار السيارات.
  • يوجد حمامات سباحة متاحة للجميع، ويتوافر بها أماكن للجلوس من أجل قضاء الأوقات الترفيهية التي قد تحتاجون إليها.
  • يوجد في المركز الطبي المتوفر في الكمبوند نخبة من كبار الأطباء، والذين يُقدمون لك الخدمة على مدار الساعة.
  • المكان مزود بمراكز طبية بها جميع التخصصات الطبية التي تُقدم لك الخدمات العلاجية التي قد تحتاج إليها.
  • يوجد جراج سيارات خاص يتم به المحافظة على الممتلكات الخاصة، والشعور بالاطمئنان بشأن ممتلكاتك.
  • الكمبوند مُدعم بالمصاعد الكهربائية في كل مكان والتي تجعل أمر الحركة داخل الكمبوند سهلة وبسيطة.
  • يوجد صيدلية بها كافة أنواع العقاقير التي قد يحتاج إليها المُقيمين في الكمبوند ومجهزة بالكامل.
  • يوجد سوبر ماركت به كافة المنتجات الاستهلاكية التي قد يحتاج إليها المواطنون.
  • متوفر صالة رياضية واسعة تتيح أمر التدريب لأعداد كبيرة من الأشخاص.
  • متوفر حمامات سباحة للأطفال يستطيعون بها قضاء أوقات الترفيه.
  • يمكن إقامة الأفراح والمناسبات به لوجود القاعات المناسبة لذلك.
  • يوجد به مسجد كبير يستطيع أن يتسع لأعداد كبيرة من المُصلين.
  • يُمكنكم إدارة اجتماعاتكم من داخل الكمبوند لما به من قاعات.

مميزات الاستثمار في Stone Hills New Cairo

الاستثمار في كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس من أكثر الأشياء التي تجلب لك الكثير من الأموال، وهذا تبين من خلال المميزات العديدة التي اشتهر بها، والتي أصبح من خلالها من أهم الكمبوندات السكنية الموجودة في التجمع الخامس.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

الاطلاع على تلك المميزات هو ما جعل أمر تزايد رغبة الكثير من المستثمرين في الاستثمار بكمبوند ستون هيلز التجمع الخامس هو الأمر الواضح أمامهم، ومن خلال ما يلي سنوضح تلك المميزات الاستثمارية المتوفرة به، وهي:

  1. ستجد الكثير من العملاء الراغبين في امتلاك الوحدات في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة لما به من أنشطة ترفيهية واجتماعية تُلبي الاحتياجات وتتناسب مع الجميع.
  2. من يرغب في امتلاك وحدة سكنية راقية سيتوجه إلى كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة لامتلاك الوحدة التي يبحث عنها بالمواصفات التي يرغب بها.
  3. تنوع واختلاف الوحدات السكنية في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة من أكثر الأشياء التي جعلت من الكمبوند يتناسب مع احتياج الجميع.
  4. أنظمة التقسيط المتاحة في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة مُريحة جدًا للعملاء، ولا تتسبب لهم في الشعور بالضغط المادي على الإطلاق.
  5. ستشعر على ممتلكاتك بالأمان حتى وإن لم تكن تحت ناظريك، وذلك بموجب عوامل الأمان المتوفرة داخل الكمبوند في كل مكان.
  6. الأسعار في كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة مُناسبة كثيرًا للخدمات المُقدمة من خلاله.

إذا كنت تبحث عن شقق وفلل للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

مشاكل وعيوب كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس

البحث عن المشكلات الموجودة في الكمبوند يحدث من كافة المشترين، وذلك من أجل التعرف على الكمبوند بالكامل بكافة ما يشتمل عليه الكمبوند من مزايا وعيوب.

كمبوند-ستون-هيلز-القاهرة-الجديدة

لكن والجدير بالذكر أن كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة لا يوجد به أي عيب من العيوب التي قد تكون موجودة في غيره، وكذلك لا يتمتع سوى بالمميزات والسمات التي لا حصر لها به، وهو ما جعله كمبوند متميز وجميل ومرغوب به من الجميع.

ففي حال كنت تبحث عن مجمع سكني كبير وضخم، يحتوي على كافة الخدمات المرغوب بها سيكون اختيار كمبوند ستون هيلز القاهرة الجديدة هو الاختيار الأمثل في تلك الحالة، وسيوفر لك كافة ما تبحث عنه.

كمبوند ستون هيلز التجمع الخامس من المجمعات السكنية التي تتناسب مع الجميع من حيث الخدمات والمتطلبات، فسارعوا بحجز وحداتكم في الكمبوند والاستثمار أو السكن به.