كمبوند سوان ليك Swan lake compound أحد أكثر المشروعات السكنية تميُزًا من عدة جوانب، منها التصميم ومنها المساحة وما غير ذلك من معايير جودة أخرى، وعبر موقعنا نتطرق نحو توضيح الكثير من التفاصيل عن المشروع لمن يرغب في السكن به أو الاستثمار بالوحدات الخاصة به والتي تم عرضها للبيع.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية متعددة المساحات ورقية التصميمات فسوف يكون كمبوند سوان ليك هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند سوان ليك التجمع الاول Swan Lake New Cairo

موقع كمبوند سوان ليك

يوجد مشروع كمبوند سوان ليك في موقع استراتيجي ومميز، وهو قلب التجمع الخامس، حيث يقع على مقربة من حي الياسمين وحي البنفسج، واختارته شركة حسن علام ليكون من المشاريع السكنية الحيوية، وفيما يلي نوضح الأماكن والمحاور المهمة القريبة منه:

  • يوجد بالقرب من محطة بنزين مصر للبترول، حيث يقع تحديدًا على الجهة الشمالية منها.
  • يوجد بالقرب من فندق جي دبليو ماريوت، وكذلك على مقربة من ميراج سيتي.
  • قريب من الجامعة الأمريكية، حيث لا يبعد عنها إل بدقائق معدودة.
  • قريب من الطريق الدائري حيث يُعد من أهم المحاور في القاهرة.
  • على مقربة من القاهرة الجديدة بدقائق معدودة.

مساحة وتصميم Swan lake compound

تم إنشاء مشروع كمبوند سوان ليك على مساحة تصل إلى 107 فدان، وهو ما جعله واحدًا من أكبر المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يضم بداخله أنواع مختلفة من الوحدات، وهي ما تلبي احتياج العملاء بمختلف الأذواق.

المساحة الخضراء في المشروع كبيرة جدًا وتغطي نسبة كبيرة من مساحته الإجمالية وهي ما تم الاعتماد عليه في التصميم المميز، حيث تشغل مساحة المباني فقط حوالي 18% من مساحة المشروع، والمتبقي للمساحات الخضراء، وفي تصميمه تجد الحداثة والاعتماد على الألوان المميزة والجذابة.

مساحات مشروع كمبوند سوان ليك

مساحات كمبوند سوان ليك متنوعة، واختلفت باختلاف أنواع الوحدات، وسيجد جميع العملاء بها ما يبحثون عنه من مساحات صغيرة أو كبيرة، وعبر الجدول التالي سنعرضها:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق غرفة نوم واحدة تبدأ من 93 متر مربع
شقق غرفتين نوم تبدأ من 110 متر مربع
بنتا هاوس تبدأ من 257 متر مربع
فلل تبدأ من 375 متر مربع

أسعار كمبوند سوان ليك

أسعار المشروع تُناسب الخدمات المميزة التي يتم تقديمها به، حيث تم اعتماد الأسعار التنافسية مقارنة بالخدمات وما يماثلها في مشروعات أخرى، حيث يبدأ سعر المتر من 50,000 وعبر الجدول التالي سنعرض الأسعار المُعلن عنها من قِبل المطور العقاري:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقق غرفة نوم واحدة تبدأ من 4,650,000
شقق غرفتين نوم تبدأ من 5,500,000
بنتا هاوس تبدأ من 12,850,000
فلل تبدأ من 18,750,000

انظمة سداد كمبوند سوان ليك ريزيدنس

مُقابل هذه الأسعار التي قد تبدو باهظة للبعض، ولك حال مقارنتها بخدمات المشروع سيجد العميل أنها مناسبة للغاية قد طرحت شركة حسن علام نظام سداد مرن يتم من خلاله شراء الوحدة بنظام تقسيط مريح على مدار عدد من السنوات، وهو:

المقدم التقسيط
5% 8 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند سوان ليك Swan lake compound  قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

شركة حسن علام العقارية

Swan-lake-compound

شركة حسن علام تابعة لأعمال رجل الأعمال المشهور حسن علام، وقد تم تأسيسها في عام 1936 م، ومُنذ هذه الفترة وهو يسعى نحو جعلها واحدة من الشركات الرائدة بمجال التطوير العقاري، وبُناءً على هذا الطموح وقد أصبحت هذه الشركة بالفعل من الشركات المشهورة بمجال التطوير العقاري.

يعمل لدى الشركة نخبة من المهندسين المعماريين والمطورين العقاريين الذين لديهم خبرة هائلة في المشروع، وكان لهم الفضل في وصولها إلى هذه المكانة التي أصبحت عليها بالوقت الحالي.

مشاريع شركة حسن علام

لشركة حسن علام الكثير من المشروعات العقارية المطروحة بمختلف الأماكن، منها أسوان ومنها القاهرة وما غير ذلك من مناطق أخرى، وهي ما أبرزت قيمة الشركة في هذا المجال، وعبر النقاط التالية نوضحها بالكامل:

  • مشروع ألف بيت نوبي بأسوان مصر.
  • مشروع سوان ليك الساحل الشمالي.
  • كمبوند ذا فينيكس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.
  • كمبوند سيزونس ريزيدنس.
  • مشروع بارك فيو قطامية.
  • مشروع سوان ليك أكتوبر.

خدمات كمبوند سوان ليك حسن علام التجمع

الخدمات المتاحة في مشروع كمبوند سوان ليك أتاحت له فرصة التميز والظهور بين مُختلف المشاريع العقارية الأخرى، وعبر النقاط التالية نعرض كافة الخدمات المتوفرة به، وهي:

  • توجد كاميرات المراقبة في المشروع بكافة الأماكن والتي تعمل على نظام عالي من الدقة يُتيح فرصة الشعور بالأمان على النفس والأبناء والممتلكات في المشروع.
  • ممارسة الرياضة التي يرغب النزيل بها، والتي تكون بالمشي أو الجري أو ركوب الدراجات في المسارات الخاصة بها والبعيدة عن مسار السيارات.
  • تلقى الرعاية الطبية على أكمل وجه من خلال توافر المركز الطبي في المشروع، والذي يضم جميع التخصصات، وكذلك زود بأحدث الأجهزة الطبية.
  • إمكانية الاستمتاع بقضاء من الترفيه بالجلوس مع الأهل والأصدقاء على البحريات التي بها مياه كريستالية وتضفي الجمال على المكان.
  • استمتاع الأطفال بحياة الرفاهية وذلك من خلال توفير الألعاب اللازمة لهم في المنطقة الترفيهية والحدائق الخاصة بهم.
  • التنقل من وإلى الكمبوند بسهولة هائل وذلك من خلال توفير شبكة مواصلات ضخمة تخدم النزلاء على مدار الساعة.
  • المساحات الخضراء الشاسعة والنوافير تضيف المنظر الخلاب الذي يساعد النزلاء في الشعور بالاسترخاء والراحة.
  • الاستمتاع بأوقات من الترفيه مع الأبناء والأصدقاء وذلك بوجود حمامات السباحة متعددة الأعماق والمساحات.
  • العيش في مكان على مستوى عالٍ من الأمن والحراسة، حيث يتم من خلاله الشعور بالأمان أثناء التواجد به.
  • تناول أشهى الوجبات بوجود الكافيهات والمطاعم في المشروع، والتي يتم بها تقديم الخدمات على أكمل وجه.
  • قضاء حياة ترفيهية في النادي الاجتماعي والاستمتاع بالملاعب الرياضية الموجودة به.

إذا كنت تبحث عن تاون هاوس بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية فسوف يكون كمبوند سوان ليك هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند هاب تاون حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

مميزات كمبوند سوان ليك ريزيدنس

كمبوند-سوان-ليك-ريزيدنس

يشتهر مشروع كمبوند سوان ليك بالكثير من المميزات التي جعلته من أنجح المشاريع الاستثمارية التي يمكن لكافة المستثمرين الاستفادة منها، وفيما يلي نوضحها بالكامل:

  1. الوحدات الموجودة في المشروع متنوعة المساحات فيمكن لمن يرغب في امتلاك وحدة ذات مساحة صغيرة تحقيق ذلك والعكس لمن يرغب في امتلاك وحدة ذات مساحة كبيرة.
  2. التصميم رائع وجذاب يتيح للجميع فرصة الحصول على الوحدات التي يرغبون بها بما يناسب ذوقهم العالي.
  3. المشروع ينتمي لواحدة من أكبر شركات التطوير العقاري وبالتالي فإن الاستثمار به مضمون النتيجة.
  4. أنظمة التقسيط المتاحة في المشروع تجعل من السهل الحصول على الوحدات الموجودة به.
  5. يمكن شراء الوحدات بأسعار تنافسية، وهي من أكبر المميزات التي يمكن الاستمتاع بها.
  6. لمن يبحث عن الخدمات الترفيهية يجدها، وكذلك التعليمية والأمن لكافة ا أماكن.
  7. الموقع مميز ويسمح لجميع المتواجدين بالذهاب إلى أقرب الأماكن بسهولة ويُسر.
  8. الخدمات المقدمة به كاملة ومقدمة على أكمل وجه.

مشاكل swan lake new cairo

تحدث بعض العملاء عن مشكلات في مشروع كمبوند سوان ليك، وهي ما تجعل البعض الآخر يرغب في التيقن منها قبل إتمام عملية الشراء، والجدير بالذكر أن عيوب المشروع لم تمثل العيوب الهائلة التي تمنع الكثير من الاستثمار به.

بل في المشروع اشتكى أحد العملاء من مشكلة بُعد المشروع عن العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتالي يكون من الصعب الوصول إليها والأماكن المهمة بها، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فالطرق التي تقوم بإعدادها الحكومة المصرية بالوقت الحالي سيكون لها دور كبير في جعل المسافات بين المشروعات وبعضها البعض قريبة جدًا، وبالتالي يكون من السهل على الجميع الوصول إلى أي مكان في العاصمة الإدارية الجديدة والاستمتاع بأهم الأماكن بها.

في كمبوند سوان ليك يتمتع النزيل أو المستثمر بعدد كبير جدًا من المميزات التي يسعى نحو امتلاكها بكل تأكيد، حيث الموقع المميز والمساحات والأسعار والخدمات، لذا لا تتردد في حجز وحدتك الآن واتصل على (01050005307).