كمبوند لافونتين التجمع الخامس la fontaine compound new cairo قد شهد تميُز شركة أركو في أعمالها العقارية، والجدير بالذكر أنه من المشروعات التي توافر بها الأساليب المتطورة في التشييد والبناء.

فحرصت شركة أركو على تشييد la fontaine new cairo كاملًا من حيث التنوع في الوحدات المعروضة وكذلك المساحات المتوفرة بما يتوافق مع حاجة المستثمرين والعملاء.

أما عن التصميم والخدمات المتوفرة به فقد جاء كمبوند لافونتين التجمع الخامس متوفر به أرقى التصاميم العصرية والتي تأتي على النسق الأوروبي المُبهر، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع في السطور التالية.

فإذا كنت تبحث عن وحدات سكنية راقية في التجمع الخامس، تشمل كافة أنواع الشقق فسوف يكون كمبوند لافونتين التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند لافونتين التجمع الخامس

تأكد أن اختيارك لمشروع la fontaine new cairo حال كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية بعيدة عن أي ازدحام وضوضاء هو الأنسب لك، حيث تمكنت شركة أركو من استهداف موقعًا مميزًا وحيويًا داخل التجمع الخامس بالمقومات التي يحتاجها أي عميل أو مستثمر.

فبمنتصف المربع الذهبي “جولدن سكوير” في التجمع الخامس تجد مشروع كمبوند لافونتين التجمع الخامس، والجدير بالذكر أن هذا الموقع جعله من المشروعات المتميزة من حيث الابتعاد عن الضوضاء والازدحام، وكذلك قريب من الكثير من الأماكن الهامة، فجاء الكمبوند قريبًا من كل مما يلي:

  • يقع la fontaine compound new cairo بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وما تشتمل عليه من مشروعات هامة، حيث يُمكن الوصول إليها خلال نصف ساعة فقط.
  • يوجد مشروع la fountain بالقرب من نادي القاهرة، وبالتحديد خلفه، وكذلك يقع بالقرب من نادي بلاتنيوم، وهو من أشهر النوادي الموجودة في القاهرة الجديدة.
  • يقع بالقرب من la fontaine compound new cairo الكثير من المشروعات الحيوية، والهامة والتي جعلت منه ذي مستوى راقٍ يبحث عنه الكثير.
  • يوجد مشروع la fountain بالقرب من مدينة نصر، أحياء مصر الجديدة، ولقطع المسافة بينه وبين تلك الأحياء لا تحتاج سوى 15 دقيقة بالعربية.

اقرا المزيد عن : قرية سيتى ستارز الساحل الشمالي City Stars North Coast

مساحة وتصميم مشروع la fountain

تمتع مشروع la fontaine new cairo بالوجود في مساحة كبيرة جدًا أتاحت إمكانية استغلالها بشكل جيد، فقد حرصت شركة أركو على تنفيذ مشروع la fontaine compound new cairo على مساحة كبيرة، وذلك رغبةً منها في توفير كافة المرافق والخدمات التي قد تحتاج إليها أثناء إقامتك.

la-fontaine-compound-new-cairo

الجدير بالذكر أن المساحة المعتمد عليها في تنفيذ المشروع هي 34 فدان، أي حوالي 143,000 متر مربع، وبها تم توفير كافة الخدمات التي تبحث عنها سواءً خدمية أو ما غيرها من خدمات أخرى.

كذلك تميز المشروع بالمساحات الخضراء الشاسعة الموجودة على أرضه، والبحيرات الكريستالية الصناعية التي جعلت الإطلالات في كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة مميزة ورائعة تجذب وتسر الناظرين إليها.

فتم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للخدمات والمساحات الخضراء، والأصغر منها للمباني، وهذا لا يمنع من توفير مساحات عديدة ومتنوعة داخل كل مبنى بحسب ما يتوافق مع مُختلف العملاء.

كما يوجد داخل كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة 45 عمارة، وتحتوي كافة العمائر على عدد 565 وحدة سكنية، وفي تصميمها من الخارج أو الداخل قد اعتمدت شركة أركو أن يكون كامل المشروع على الطراز الأوروبي، وقد أفرغت خبرتها بالكامل طوال السنوات الماضية في هذا المشروع.

فاللمسات العصرية الفريدة الشرقية والمميزة لم تنساها الشركة من تصميم المشروع، وستجدون داخله وحدات متنوعة ما بين الشقق العادية، البنتاهاوس والتاون هاوس.

مساحات كمبوند لافونتين التجمع الخامس

توافرت الكثير من المساحات في la fontaine new cairo، وهو ما جعله مُناسبًا لمُختلف العملاء حسب متطلباتهم المتنوعة، وكذلك سمح ذلك التنوع بجذب أكبر عدد منهم نحو المشروع من أجل امتلاك الوحدة السكنية التي يرغبون بها، وفيما يلي نوضح قائمة تلك المساحات المعروضة:

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق عادية من 133 ـ 210
شقق بحديقة من 145 ـ 277
بنتهاوس وتاون هاوس من 218 ـ 267

ستلاحظون الاختلاف بين المساحات حسب أنواع الوحدات، وهو ما وفر للعميل حرية اختيار المساحة التي يرغب بها دون تردد أو حيرة كبيرة، لذا سارع بالحجز من شقق للبيع في القاهرة الجديدة الآن بالاتصال على رقم (01050005307).

اسعار كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة

مستوى الأسعار المتاح في مشروع كمبوند لافونتين التجمع الخامس تنافسي، وهو أمر اعتيادي من شركة أركو المسؤولة عن تطوير مشروع la fontaine new cairo.

فقد جعلت الأسعار الموجودة في كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة بمتناول جميع الراغبين في الاستمتاع بالخدمات الموجودة به، وفي مقارنة لتلك الخدمات بالسعر ستجدون التميز الحقيقي والذي يستحق المشروع لأجله تلك الأسعار، وتتمثل القائمة فيما يلي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق العادية وبالحديقة من 3,226,953 ـ 5,737,912
التاون هاوس من 6,600,000 ـ 9,400,000

تلك الأسعار قد تختلف من آنٍ إلى آخر بحسب التحديثات التي تُقدمها الشركة بمشاريعها، لذا تابع تحديثات الأسعار والعروض الخاصة بمشروع كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة عن الحجز.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس Mountain View Hyde Park

انظمة سداد la fontaine compound new cairo

قد وفرت شركة أركو في مشروع la fountain نظام سداد سمح لمن يبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة إمكانية الحصول على الوحدة المطلوبة بأريحية، وذلك وفقًا للمساحة المطلوبة أو الخدمات التي يرغب في الوجود بالقرب منها.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

فوفرت نظام التقسيط الذي يتم به دفع مقدم يصل إلى 4% من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات لأي شقق للبيع فى التجمع الخامس، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد تطرح بعض أنظمة التقسيط الأخرى في الفترة المُقبلة.

لذا استفسر عن أنظمة السداد والتقسيط المتاحة في الكمبوند من خلال الاتصال على رقم 01050005307 أو إرسال رسالة عبر الواتس آب وسيتم تقديم العروض في الحال.

 ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند لافونتين التجمع الخامس la fontaine compound new cairo قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا، واستفسر أيضًا عن تحديثات أسعار فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لنفس الشركة المطورة.

شركة أركو للتطوير العقاري

شركة أركو تعد الشركات الرائدة بمجال التنمية العقارية، ولم تتوقف مشاريعها على كمبوند لافونتين التجمع الخامس وإنما تمكنت من إتمام خلاف ذلك من مشروعات تتيح الفرصة لمن يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس بالشكل الذي ترغبون به والمستوى الراقي الذي تبحثون عنه حال اختيار واحدًا من مشاريعها.

فتم تأسيس الشركة عام 2005 م، واستطاعت في تلك الفترة الاستحواذ على ثقة وإعجاب عدد هائل من العملاء بمشروعاتها، وحافظت على السمعة الطيبة في مجالها حتى الآن، وتلك السمعة اكتسبتها من المشروعات الناجحة لها.

فاستهدفت لكل تلك الاستثمارات المناطق الهامة والأكثر شهرة في القاهرة من أجل إتمام مشاريعها، فمثلًا لها بعض المشروعات في منطقة الشيخ زايد، الساحل الشمالي، أكتوبر ومرسى علم.

مشاريع أركو للتنمية العقارية

يُنسب لشركة أركو للتنمية العقارية الكثير من المشروعات التي تخالف مشروع كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة، وجميعها لها نفس القدر من الاهتمام والنجاح في تشييد المشروع، ونتناول تلك القائمة فيما يلي:

  • كمبوند رويال ميدوز في الشيخ زايد.
  • قرية سيتي ستارز بالساحل الشمالي.
  • مدينة لاجون في العلمين الجديدة.
  • مول سيتي ستارز بمدينة نصر.
  • قرية لاجون أركو السياحية.

اقرا ايضا عن : كمبوند جادا ايوان القاهرة الجديدة Jada Iwan New Cairo

خدمات كمبوند لافونتين التجمع الخامس la fontaine new cairo

يضم la fontaine new cairo عدد هائل من الخدمات التي جعلت منه المجمع السكني الذي يتناسب مع رغبة الكثير من العملاء والمستثمرين، وفيما يلي نوضح تلك الخدمات التي حرصت الشركة المطورة على توفيرها لجذب أكبر قاعدة من العملاء:

كمبوند-لافونتين-التجمع-الخامس

  • خدمات الأمن والحراسة داخل مشروع la fountain من الخدمات المميزة، وذلك لأنها تُقدم الخدمة على أعلى مستوى، وكذلك يوجد كاميرات مراقبة تضمن لك الأمن والأمان أثناء التواجد في الكمبوند.
  • يوجد نادي رياضي ضخم يضم أحدث الأجهزة الرياضية وبه مجموعة من المُدربين من ذوي الخبرة في مجال التدريب الرياضي داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس.
  • يوجد مول تجاري في كمبوند لافونتين التجمع الخامس يسمح للجميع بالتسوق والحصول على المنتجات ذات الجودة العالية نظرًا لانتمائها للعلامات التجارية الشهيرة.
  • يتوافر في إطار كمبوند لافونتين التجمع الخامس نادي صحي به سبا، جاكوزي وساونا يمنحك فرصة الحصول على وقت من الاسترخاء والمتعة.
  • ستتمتعون داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس بمنطقة الفود كورت، والتي تضم عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي يتم بها تقديم الخدمات على أعلى مستوى.
  • النظافة داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس من الأنظمة الحديثة والراقية، والتي تضمن لك المحافظة على البيئة والتخلص الآمن من النفايات.
  • يضم كمبوند لافونتين التجمع الخامس مساحة كبيرة بها الألعاب الترفيهية التي تُتيح للأطفال قضاء وقت من المتعة والترفيه داخل الكمبوند.
  • يوجد في كمبوند لافونتين التجمع الخامس نادٍ اجتماعي يضم بداخله عدد من الأنشطة التي توفر الجانب الترفيهي لسكان الكمبوند.
  • يوجد داخل la fontaine new cairo مسجد بإمكانه شمول أعداد كبيرة من المصلين في وقت واحد، مما يوفر لك خدمة العبادة داخله.
  • في كمبوند لافونتين التجمع الخامس يوجد النوافير المائية والبحيرات الصناعية التي تسمح لكم بامتلاك وحدة ذات إطلالة مميزة ورائعة.
  • كمبوند لافونتين التجمع الخامس يعمل بالطاقة الشمسية النظيفة، والتي تبعدكم تمامًا عن الملوثات البيئية الناتجة عن الطاقة الصناعية.
  • متوفر في كمبوند لافونتين التجمع الخامس مكان خاص بحفلات الشواء، والتي تمكنكم من الاستمتاع بحفلة شواء في الهواء الطلق.
  • في كمبوند لافونتين التجمع الخامس يوجد حمامات السباحة مُختلفة الأشكال، الأعماق والأحجام، وذلك لكي تُناسب جميع الأعمار.
  • متوفر داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس مسارات لركوب الخيل.
  • تم تأسيس أماكن للجلوس في كمبوند لافونتين التجمع الخامس من أجل قضاء وقت من الراحة والاسترخاء مع الأهل والأصدقاء.
  • الخدمة التعليمية في كمبوند لافونتين التجمع الخامس متوفرة، وذلك في عدد من المدارس التعليمية داخل الكمبوند.
  • ستجد داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس فروع بنوك كثيرة تسهل عليك التعاملات المالية داخل الكمبوند.
  • متوفر داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس مسارات للجري وركوب الدراجات بعيدة عن مسار السيارات.
  • متوفر في كمبوند لافونتين التجمع الخامس المساحات الخضراء التي توفر لكم الإطلالة الرائعة والمميزة.
  • يوجد كلوب هاوس في كمبوند لافونتين التجمع الخامس يضم خدمات ترفيهية عديدة.
  • داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس تجدون حمامات السباحة ذات المياه الساخنة.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند لافونتين هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري  JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند لافونتين القاهرة الجديدة

قبل الاستثمار في كمبوند لافونتين التجمع الخامس وإن كنت تبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة تابعة للكمبوند، فلا بُد من الاطلاع على المميزات التي اشتهر وتميز بها، ومنها:

  1. قد حرصت الشركة على تعويض مشكلة عدم وجود فلل للبيع في القاهرة الجديدة بكمبوند لافونتين التابع لها، وجعلت من تصميمات وتشطيبات الوحدات المتوفرة بها شبيهة بالفيلات.
  2. المساحات المتنوعة الموجودة في شقق للبيع فى التجمع الخامس تابعة له تمنحه التميز واتساع حلقة الاستثمار بالشكل الذي يرغب به المستثمر.
  3. ستجدون في شقق للبيع فى التجمع الخامس المستوى المميز من التشطيب وسياسة التشطيب التي تساعدكم على انتقاء الديكورات التي ترغبون بها.
  4. التصميم المتبع في la fontaine compound new cairo مميز ومختلف جعل منه الجذب عالي المستوى للعميل.
  5. في كمبوند لافونتين التجمع الخامس ستجدون كافة الخدمات الترفيهية التي تبحثون عنها والتي ستجذب العملاء نحوكم.
  6. الأمن والأمان داخل كمبوند لافونتين التجمع الخامس ذو مستوى عالٍ، وهو ما جعل الكمبوند مميز بخدماته الأمنية.
  7. متوفر في كمبوند لافونتين التجمع الخامس نظام تسديد يسهل على العميل امتلاك وحدة بداخله.

عيوب la fontaine compound new cairo

من الصعب أن تجد عيوب جسيمة في مشروع la fountain من حيث الخدمات، الموقع والتصميم وما خلاف ذلك، ولكن ما تحتمه علينا أمانة نقل كافة التفاصيل عن المشروع يدفعنا نحو بعض آراء العملاء الذين يرون عيوب في الكمبوند.

كمبوند-لافونتين-القاهرة-الجديدة

فتتمثل تلك العيوب بعدم وجود فلل للبيع في القاهرة الجديدة بمشروع la fountain، لكن دعونا نوضح أن الشركة المطورة للمشروع ساعدت على امتلاك ما أشبه بالفيلا في هذا المشروع، ويتمثل في التاون هاوس، وهي شقق سكنية كبيرة المساحة متعددة الغرف، لها حديقة خاصة وستجدون بها حمام السباحة والأجواء التي تحبونها.

لذا لا يُعد الأمر عدم وجود فلل للبيع في القاهرة الجديدة بالمشروع عيبًا كبيرًا، فقد حرصت الشركة على أن يكون كمبوند لافونتين التجمع الخامس مُجمع سكني للشقق بمُختلف أنواعها وكاملًا من حيث الخدمات التي يرغب بها أي من المستثمرين أو العملاء.

كمبوند لافونتين التجمع الخامس مجمع سكني شامل وجامع لكافة أنواع الخدمات، والسكن به يمنحك فرصة العيش في مستوى راقٍ، لذا سارع بحجز وحدتك واتصل على رقم (01050005307)، ولكن إن كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس فاسأل عن المشروع المميز المتاح بالشركة.