كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس Layan Sabbour New Cairo من المجمعات السكنية الراقية التي تم تصميمها بشكل عصري وفريد في القاهرة الجديدة.

تصميم كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس والتفاصيل المتعلقة به أغرت كل من يرغب في التميز والتفرد، وذلك بموجب المميزات، الخدمات والمرافق المتعددة التي توافرت به.

أعلنت الشركة عن إمكانية اختيار الوحدة بأي مساحة ترغبون بها من بين ما هو معروض في ليان ريزيدنس التجمع الخامس بمُجرد الإعلان عن إنشاء وتصميم هذا كمبوند ليان ريزيدنس صبور القاهرة الجديدة، وذلك وفقًا لتنوع وتعدد الوحدات والمساحات الموجودة به.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع فى التجمع الخامس مميزة وذات مساحة شاسعة فسوف يكون كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس

اختيار الموقع المميز هو الأداة القوية التي تستطيع من خلالها أي شركة تطوير عقاري جذب أعداد هائلة من العملاء نحو مشروعاتها، وهذا ما حدث بالفعل في مشروع Layan Sabbour New Cairo.

فقد اعتنت الشركة باختيار الموقع الأكثر تميُزًا من بين كافة المواقع التي يُمكن إنشاء مشروع سكني فيها، حيث عملت على تشييد مشروع كمبوند ليان ريزيدنس صبور القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

الجدير بالذكر أن هذا الموقع المُختار لترسيخ عِماد أبنية مشروع كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس جعله ذو أهمية كبرى عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى، لكون موقع المشروع يتسم بالآتي:

  • يقع Layan Sabbour New Cairo بالقرب من شارع التسعين، وهو أشهر الشوارع الموجودة في القاهرة الجديدة، وأعلاها قيمة.
  • يُمكن من خلال كمبوند ليان ريزيدنس صبور القاهرة الجديدة الوصول إلى أشهر الجامعات، المستشفيات والمطاعم الكبرى.
  • يوجد Layan Sabbour New Cairo بالقرب من الجامعة الأمريكية، حيث لا يبعده عنها سوى 5 دقائق بالسيارة.
  • يقع Layan Sabbour New Cairo بالقرب من نادي بلاتينيوم، وهو أشهر الأندية الرياضية الموجودة في هذا المُحيط.
  • يُمكن الوصول من Layan Sabbour New Cairo إلى منطقة الجولدن سكوير المعروفة في دقائق معدودة.
  • يفصل بين Layan Sabbour New Cairo وحدائق القاهرة الجديدة مسافة بسيطة جدًا.

اقرأ ايضا عن : كمبوند ميدتاون التجمع الخامس Midtown New Cairo

مساحة وتصميم كمبوند ليان ريزيدنس صبور القاهرة الجديدة

المساحة المُعتمد عليها في إنشاء كمبوند ليان صبور كبيرة ولها شأن في جعله من المجمعات السكنية المتكاملة، وذلك لأنه تم تشييده على مساحة تصل إلى 233 فدان، وهي ما تعادل حوالي 978,600 متر مربع.

Layan-Sabbour-New-Cairo

تلك المساحة الضخمة جمعت أفضل التصميمات للمباني العمرانية، وأرقى الخدمات والأنشطة الترفيهية، حيث تمكنت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري من الجمع بين مُختلف المتطلبات اللازمة للعملاء في رقعة واحدة.

تصل نسبة المساحات الخضراء التي تم توفيرها في مشروع كمبوند ليان صبور إلى 60% من المساحة الإجمالية، وفي النظر إلى المُتبقي منها نجد المباني مُصممة على طراز معماري فخم ومميز، وعلى جودة وكفاءة عالية، حيث استعانت به شركة لاند مارك صبور بمجموعة من أفضل المهندسين المعماريين للوصول إلى هذه المرحلة من التميُز.

ستجدون الوحدات المتوفرة داخل كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس تختلف ما بين التاون هاوس، التوين هاوس والفلل المستقلة، ويصل عدد الوحدات بالداخل إلى 1200 وحدة.

الارتقاء والتميز يُعتبر عنوانًا لتصميمات ذلك المشروع، وبه ستجدون لاند سكيب تم تصميمه على مساحة كبيرة من المشروع، والجدير بالذكر أنه من الأنشطة الترفيهية رائعة الجمال، وذات الخدمات الترفيهية التي يحتاج إليها العملاء بالكامل سواءً كانوا صِغار أو كِبار، ولم يؤثر ذلك على تعدد المساحات بالوحدات داخل المُجمع السكني.

مساحات كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس

من المُهم أن يتعرف العميل على كافة المساحات التي توافرت في مشروع كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس، وذلك من أجل التعرف على ما يناسبه من المعروض للبيع بين وحدات التاون هاوس، التوين هاوس والفلل.

طرح المساحات المتوفرة في كمبوند ليان صبور سيساعد العملاء على اختيار الوحدة الأكثر تناسبًا من بين المعروض، وتتمثل أنواع الوحدات ومساحاتها فيما يلي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
الفلل المستقلة تبدأ من 295
التوين هاوس 284 ـ 445
التاون هاوس 266 – 419

اقرأ ايضا عن : كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس Heliopark Mountain View

اسعار كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس

الأسعار المطروحة في مشروع كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس تنافسية، ومُختلفة من وحدة إلى أخرى بحسب نوعها والمساحة التي عليها الوحدة.

حال قارن العميل بين الأسعار المطروحة والخدمات التي سيتمتع بها في الوحدة التي قام بشرائها من بين المعروض في فيلا للبيع بكمبوند ليان صبور سيجدها تنافسية ومناسبة جدًا مع الخدمات المُقدمة، وفيما يلي سنعرض لكم الأسعار المتوفرة في الكمبوند:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الفلل المستقلة 7,520,000
التوين هاوس 3,400,000
التاون هاوس 2,414,000

انظمة سداد Layan Sabbour New Cairo

وفرت شركة لاند مارك صبور بعض أنظمة السداد التي تتيح للعملاء الحصول على وحدة من المعروض في فلل للبيع فى التجمع الخامس تابعة للكمبوند بسهولة ويُسر.

كمبوند-ليان-ريزيدنس-صبور-التجمع-الخامس

الأنظمة المطروحة تتوافق مع من يرغب في الحصول على وحدة من المعروض في فلل للبيع في التجمع الخامس بسنوات تقسيط طويلة، وفيما يلي سنوضحها بالكامل، وعلى العميل اختيار النظام الأكثر توافقًا معه:

المُقدم التقسيط
10% 4 سنوات
20% 4 سنوات
25% 5 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس Layan Sabbour New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اقرأ ايضا عن : مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo

شركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية

شركة لاند مارك صبور من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وسمعتها التي سعت لتكوينها مُنذ تأسيسها جعلتها من الشركات الغنية عن التعريف في هذا المجال.

استطاعت الشركة أن تُرسخ اسمها بالكثير من الأعمال مع مراعاة أن تنفرد بالتصميمات الحديثة والمميزة، وهو ما جعلها واضحة ولامعة بين مُختلف الشركات الأخرى.

تم تأسيس تلك الشركة في عام 2007 م، وهي تابعة للمهندس/ أحمد صبور، وهو ابن المعماري المعروف حسين صبور، وهو صاحب شركة لاند مارك المتخصصة في مجال التنمية العقارية.

مُنذ أن تم تأسيس تلك الشركة ويعتمد صاحبها الأساليب المطورة في مجال التعمير والبناء، والهدف الرئيسي لها هو التطور المستمر، والتعاون مع شركات التطوير العقاري الكبرى التي لها خبرة هائلة في هذا المجال، وهذا في إطار تلبية احتياجات العملاء المختلفة.

تسعى أيضًا شركة لاند مارك صبور نحو تنفيذ مشروعاتها وفقًا للتطور التكنولوجي الحادث في عصرنا الراهن، لذا فإن المشروعات التي تتولى مسؤولية تنفيذها دائمًا ما تكون مميزة عن غيرها من المشروعات الأخرى، وهذا ما تبين في مشروع كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس.

مشاريع شركة LandMark Sabbour

الأعمال السابقة لشركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري لها دور في جذب فئة أكبر من العملاء نحو شراء فيلا للبيع بكمبوند ليان صبور.

ذلك بموجب الخدمات التي لا حصر لها، والتي تتمتع بها الوحدات الموجودة في كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس، ومنها:

  • منتجع زويا غزالة باي في الساحل الشمالي.
  • مول وان ناينتي القاهرة الجديدة.
  • منتجع زويا الساحل الشمالي.
  • كمبوند أريا بمدينة المستقبل.
  • أبراج إيليت المعادي.
  • مول ثري سكستي.

خدمات كمبوند ليان صبور

توافرت الكثير من الخدمات في هذا المشروع، والتي تُعتبر سببًا أساسيًا في شراء فيلا للبيع بكمبوند ليان صبور، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل للتعرف عليها قبل اتخاذ خطوة شراء واحدة من المعروض في فلل للبيع في التجمع الخامس تابعة للكمبوند، وهي:

  • خدمات الأمن والحراسة في كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس مُقدمة على أكمل وجه، وذلك من خلال توافر أفراد الحراسة المُدربين على أعلى مستوى، ويوجد كاميرات مراقبة تتميز بالدقة والتقنية العالية، والتي تعمل على مراقبة الكمبوند بالكامل على مدار الساعة.
  • من السهل إيجاد المنتجات التي ترغبون في اقتنائها داخل كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخام، وذلك لوجود مول تجاري، وقربه من شارع التسعين الذي يضم الكثير من المحال التجارية، وهو ما يجعل التسوق أسهل على النزيل.
  • فيما يتعلق بجانب العبادة، فيتوافر مسجد مُصمم على الطراز الإسلامي العصري والأنيق، ويم أعداد كبيرة من المصلين داخل كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس، والذي تم تأسيسه على مساحة كبيرة من المجمع السكني.
  • متوفر داخل كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس صالة رياضية مزودة بالأجهزة الحديثة التي تساعدك على ممارسة الرياضة المفضلة لديك والمحافظة على حياتك الصحية أثناء الإقامة في الكمبوند.
  • في كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس ستجدون الخدمات التعليمية مُقدمة على أكمل وجه، وذلك من خلال توافر المدارس التي تتوافق مع مُختلف المراحل التعليمية، وبالتالي فإنه كامل الخدمات.
  • حال كنت ترغب أن يتمتع أطفالك بأوقات ممتعة فيُمكنك أن تحظى بذلك في منطقة الألعاب، والتي تشتمل على الأدوات الرياضية التي تساعدهم على تحقيق عامل المرح والسعادة أثناء الإقامة في الكمبوند.
  • يوجد في كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس الكثير من النوادي الرياضية التي تضم عدد من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال والكبار، حيث يصل عددهم داخل الكمبوند إلى 3 نوادي.
  • في كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس يوجد مركز صحي يضم بداخله الكثير من الخدمات الصحية التي منها السبا، الجاكوزي، الساونا وما غير ذلك من خدمات تُفيد النزلاء.
  • خدمات الصيانة في كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس مُقدمة على أعلى مستوى، والتي يتم تقديمها على مدار الساعة لمواجهة أي عُطل يحدث في الكمبوند.
  • يضم كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس الكثير من المطاعم والكافيهات التي تجعل منه المكان الذي يتوافر به أوقات الترفيه بالشكل الجيد والمناسب للجميع.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس مكتملة الخدمات فسوف يكون كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند ليان ريزيدنس صبور القاهرة الجديدة

اشتمل الكمبوند على بعض المميزات التي تجعل الكثير من المستثمرين يرغبون في شراء فيلا للبيع بكمبوند ليان صبور للاستثمار فيها، وذلك عبر البيع أو الإيجار، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات، والتي لا بُد لكم من الاطلاع عليها من أجل اتخاذ القرار بشكل صحيح:

  1. مشروع كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس ينتمي لأكبر شركات التطوير العقاري التي لها صيت كبير في هذا المجال، ما يُعزز من ميل العُملاء لشراء الوحدات في هذا المُجمع السكني.
  2. في السكن بواحدة من المعروض في فيلا للبيع بكمبوند ليان صبور يتمتع العميل بخدمات ترفيهية، وإطلالات مميزة ورائعة توفر له الجانب الترفيهي كما يحلو له.
  3. متوفر في كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس الأسعار التنافسية المميزة، والمساحات المختلفة عن بعضها البعض، ما يُلبي احتياجات مُختلف العملاء.
  4. ستجدون كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء الباحثين عن فيلا للبيع بكمبوند ليان صبور، وبالتالي ستتمكن من زيادة الربح في فترة قصيرة جدًا.
  5. تم اختيار موقع متميز لتنفيذ كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس، ما يجعل السكن فيه اختيار مناسب للكثير من الأشخاص.

عيوب ومشاكل كمبوند ليان صبور

البعض يرى أن كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس لا يوجد بها مساحات صغيرة تتناسب مع من يمتلك ميزانية أقل، كما أن المشروع لا يشتمل على شقق للبيع فى التجمع الخامس بشكلها العادي كما هو الحال مع غيره من كمبوندات.

فيما عدا ذلك يُعتبر المشروع مُتكاملًا إلا حدٍ كبير، فيشتمل على كافة أنواع الوحدات الأخرى مثل الفلل، التاون والتوين هاوس، مع خدمات ومُميزات هي الأبرز عند مُقارنته بغيره من المشاريع.

يُعد كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس من أكبر المجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، لذا فإن امتلاك وحدة به يجعلك تتمتع بالكثير من الخدمات وتنعم بمزايا لا تُتيحها مشاريع أخرى، لذا سارع بحجز وحدتك الآن بالتواصل مع شركة جُدد أبرز شركات التسويق العقاري.