كمبوند ميدتاون التجمع الخامس Midtown New Cairo من المجمعات السكنية المكتملة من حيث الخدمات، وما غير ذلك من الموقع والتصميم المناسب للجميع.

حيث إنه مشروع من المشروعات التي تدل على علو وارتفاع شركة بيتر هوم والارتقاء بمستواها في التصميمات، حيث تتمكن من خلاله بالاستمتاع بنظرة مختلف للعالم.

استمتع بامتلاك وحدة كاملة الخدمات الترفيهية وغيرها من خدمات أخرى تكون بحاجة إليها أثناء إقامتك بالوحدة السكنية التابع لها، وذلك من خلال حجز وحدة في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس متوفر بها كافة الخدمات المرغوب به.

تم اختيار كافة تفاصيل مشروع كمبوند ميدتاون التجمع الخامس بعناية، وهو ما جعله من أكثر المشروعات السكنية المميزة الموجودة في التجمع الخامس، لذا حصولك على وحدة به سيكون من أكثر الأشياء الممتعة التي قد تمر بها في حياتك.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مفعمة بحياة الترفيه فسوف يكون “ كمبوند ميدتاون التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند ميدتاون التجمع الخامس

لكي يكون اختيارك لوحدة سكنية راقية أمر مميز، لا بُد لك من الالتفات إلى موقع المجمع السكني الذي ستحصل به على تلك الوحدة، فإذا كان قريب من أهم الأماكن الموجودة بالمدينة التي تسكن بها عليك انتقاء وحدة من المعروضة للبيع به، وإذا كان غير ذلك فإنه غير مناسب.

محلات-للبيع-ميدتاون-التجمع-الخامس

وفي كمبوند ميدتاون التجمع الخامس تجدر بنا الإشارة إلى أنه شُيد بموقع فريد في شارع جمال عبد الناصر، أمام البوابة رقم 4 من الجامعة الأمريكية.

هذا العنوان والمكان الذي تم إنشاء كمبوند ميدتاون التجمع الخامس به من أرقى الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أنه قريب من أهم المحاور والمناطق المهمة، ومنها:

  • يقع Midtown New Cairo بذلك الشكل بالقرب من شارع التسعين، وهو أهم الشوارع التي تضم أفضل وأرقى المولات التجارية وغيرها من خدمات تهم المقيمون في القاهرة الجديدة.
  • يوجد Midtown New Cairo على مسافة قريبة من كايرو فستيفال، وهو من أهم المولات التي يمكنك الاستمتاع بالتسوق بها، والمسافة بينهم لا تحتاج سوى ربع ساعة فقط.
  • يمكنكم الوصول من Midtown New Cairo إلى منطقة المربع الذهبي الموجودة في القاهرة في غضون دقائق، وهي من أكثر المناطق حيوية.
  • يفصل بين Midtown New Cairo ومدينة الرحاب مسافة قصيرة تحتاج لقطعها 10 دقائق فقط.
  • يمكنك الوصول من Midtown New Cairo إلى الداون تاون في 10 دقائق فقط.
  • المسافة الفاصلة بين Midtown New Cairo والجامعة الألمانية 8 كم.

اعرف ايضا عن : كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس Heliopark Mountain View

مساحة وتصميم كمبوند ميدتاون نيو كايرو

صممت شركة بيتر هوم مشروع كمبوند ميدتاون نيو كايرو على مساحة كبيرة سمحت بوجود كافة الخدمات التي يُمكن أن تتوافر في مثل تلك المشروعات، حيث اتمت تصميمه على مساحة 17 فدان.

تلك المساحة تشغل حوالي 75.000 متر مربع، والتي ستجدون بها المساحات الخضراء تشغل حوالي 57000 متر مربع وهي نسبة حوالي 75% من المساحة الإجمالية، والمتبقي منها تم تخصيصه للمباني والعمائر الموجودة في المشروع.

ميد-تاون-التجمع-الخامس

يوجد داخل كمبوند ميدتاون نيو كايرو 43 مبنى، كل مبنى يتوافق مع الآخر من حيث عدد الوحدات والأدوار، حيث يوجد في كل مبنى دور أرضي و3 أدوار علوية متكررة، ولكن المساحات الخاصة بالوحدات مُختلفة، إذ لبت الشركة بها احتياجات مُختلف العملاء بكافة الرغبات.

تنوعت الوحدات الموجودة في كمبوند ميدتاون نيو كايرو بين الشقق العادية، دوبلكس والبنتاهاوس التي تميزت بالفخامة، أما عن الطريقة المتبعة في تصميم المشروع سواءً كان من الواجهة أو الداخل فقد تم تصميمه على الطراز الروماني.

حيث تجد به شكل قصور الرومان، والرُقي في اختيار الألوان المتناسقة مع بعضها، مع تجانسها بالزهور والأشجار والحدائق الموجودة بين المباني، وسيمنحك تصميم كمبوند ميدتاون نيو كايرو الشعور بالراحة والاسترخاء.

مساحات كمبوند ميدتاون التجمع الخامس

التباين الواضح في أنواع الوحدات الموجودة في ميد تاون التجمع الخامس سمح لكم بإيجاد الوحدة السكنية التي ترغبون بها بالمساحة التي تحلو لكم، حيث توافر من كل نوع عدد من المساحات المختلفة عن بعضها، والتي توافقت مع مُختلف احتياجات ومتطلبات العملاء بالكامل، وفيما يلي سنوضح تلك المساحات كاملة:

نوع الوحدة

المساحة بالمتر المُربع

شقق عادية

من 135 – 425

شقق بحديقة

من 270 – 465

بنتهاوس

265

تلك المساحات المتوفرة في مشروع ميد تاون التجمع الخامس من المساحات التي راعت الشركة من خلالها التوافق مع مُختلف المتطلبات، وستجدون الكثير منها مطروح في شقق للبيع في ميدتاون التجمع الخامس.

اسعار كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة

الأسعار في كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة اختلفت بالاختلاف الواضح في نوع الوحدات ومساحاتها، ولكن بمختلف الأنواع ستجدون الأسعار المطروحة تنافسية ومُناسبة للخدمات المُقدمة في المشروع.

Midtown-New-Cairo

الجدير بالذكر أن أسعار كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة ليست باهظة مقارنة بالخدمات التي تم تقديمها في المشروع، وكذلك اختلف سعر المتر في الوحدة الواحدة باختلاف ما إذا كنت ستتبع نظام الدفع كاش أو تقسيط.

حيث صرحت شركة بيتر هوم عن سعر المتر حال دفع قيمة الوحدة كاش والذي يصل إلى 12,500 جنيه مصري، أما في حال دفع قيمة الوحدة في كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة بالتقسيط فيتم رفع سعر المتر ليكون 16,000 جنيه مصري، وتأتي أسعار الوحدات وفقًا لسعر المتر على النحو التالي:

نوع الوحدة

سعر الوحدات

شقق عادية

تبدأ من 1,687,500

شقق بحديقة

تبدأ من 3,375,000

بنتهاوس

تبدأ من 3,312,500

انظمة سداد ميد تاون التجمع الخامس Midtown New Cairo

شركة بيتر هوم تسعى دائمًا نحو راحة العُملاء، لذا وفرت لكم في حال اختيار وحدة من بين شقق للبيع في ميدتاون التجمع الخامس أنظمة تقسيط توفر لكم إمكانية الحصول على الوحدة بطريقة دفع مريحة لا يوجد بها ضغط مادي.

التنوع بين أنظمة السداد يُتيح لكم جميعًا إمكانية الحصول على وحدة مفعمة بالخدمات مُقابل سعر بسيط يتم دفعه على مدار سنوات طويلة، وذلك باختيار النظام الأكثر تناسبًا معك من بين الأنظمة الموجودة فيما يلي:

النظام المُقدم التقسيط
الأول 50% 2 سنوات
الثاني 10% 4 سنوات
الثالث 20% 5 سنوات

أكثر ما يميز كمبوند ميدتاون التجمع الخامس عن مُختلف المجمعات السكنية الأخرى أن الاستلام سيكون فوري، حيث تم إعداد الوحدات في الكمبوند بشكل جاهز على التسليم الفوري.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (كمبوند ميدتاون التجمع الخامس Midtown New Cairo) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف ايضا عن : كمبوند كايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس Cairo Festival City New Cairo

شركة بيتر هوم للتطوير العقاري

كمبوند ميدتاون التجمع الخامس يوضح عنوان تلك الشركة، وهو التميز والاختلاف والرُقي في التصميم والإنشاء، حيث تندرج شركة بيتر هوم ضمن قائمة أفضل وأرقى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

شقق-للبيع-في-ميدتاون-التجمع-الخامس

الجدير بالذكر أن شركة بيتر هوم تم تأسيسها في عام 1998 م، ومُنذ ذلك الوقت وهي تعمل على التطوير من أساليبها في مجال الإنشاء والعمارة، وبالفعل هذا ملحوظ في كافة المشروعات الخاصة بها.

شركة بيتر هوم ليست شركة فريدة في هذا المجال وإنما تضم 3 شركات متخصصين بمجال التطوير العقاري، ومن خلال الخبرة الخاصة بكل شركة على حدة استطاعت أن تظهر في صورة مميزة بما هي عليه في الوقت الحالي.

سلمت شركة بيتر هوم ما يصل إلى 9 مشروعات من المشروعات المعمارية الموجودة في مصر، فلم تقتصر أعمالها على كمبوند ميدتاون التجمع الخامس Midtown New Cairo فحسب، واستهدفت الأماكن المميزة من أجل ترسيخ اسمها بها في هذا المجال، منها العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر، والقاهرة الجديدة ومدينة المنيا.

مشاريع شركة Better Home Development

يندرج تحت أعمال شركة بيتر هوم الكثير من المشروعات التي سبقت عمل كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة، ومن أجل شراء وحدة تنتمي لميد تاون التجمع الخامس تحتاجون إلى الاطلاع على تلك المشروعات من أجل التعرف على الأسلوب المتبع من الشركة في إنشاء وتشييد تلك العقارات، ومنها:

  • مشروع كايرو بيزنس بلازا في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع مول ميدتاون كوندو بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • كايرو بيزنس جيت المول الإداري في القاهرة الجديدة.
  • مشروع هاي لاند بارك في مدينة السادس من أكتوبر.
  • مول كايرو بيزنس بلازا الإداري في القاهرة الجديدة.
  • مشروع كايرو بيزنس باي في مدينة القاهرة الجديدة.
  • مول ميدتاون سكاي في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول كايرو ميديكال سنتر في السادس من أكتوبر.
  • مول ميدتاون سولو العاصمة الجديدة.

اعرف ايضا عن : كمبوند ايست تاون التجمع الخامس Eastown New Cairo

خدمات كمبوند ميدتاون نيو كايرو Midtown New Cairo

إذا كنت تبحث عن المتعة والاستجمام، والوحدة مكتملة الخدمات في التجمع الخامس، فإن اختيارك لواحدة من شقق للبيع في ميدتاون التجمع الخامس سيكون اختيار صحيح، لما تجده من خدمات تتمتع بها الوحدة، والتي سنعرضها لك بالكامل فيما يلي:

كمبوند-ميدتاون-التجمع-الخامس

  • يوجد داخل كمبوند ميدتاون التجمع الخامس المنطقة التجارية التي تساعدكم في الحصول على المنتجات التي ترغبون بها بالتسوق بين منتجات عالية الجودة لانتمائها لماركات عالمية.
  • تم تصميم كمبوند ميدتاون التجمع الخامس باستخدام الزجاج ذو اللون الأخضر الذي خلق التجانس والتناغم مع الطبيعة الخضراء، وذلك يوفر الشكل والتصميم الراقي المميز.
  • الأمن والحراسة في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس متوفر على أعلى مستوى، وذلك من خلال كاميرات المراقبة وأفراد الأمن المُدربين على مستوى عالي من الخدمة.
  • الخدمات الرياضية مُتاحة في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس، وذلك من خلال الصالة الرياضية الكبيرة الموجودة بداخله، والتي يوجد بها أكبر الأجهزة وأحدثها.
  • المساحات الخضراء في مشروع كمبوند ميدتاون التجمع الخامس تُغطي جزء كبير منه، مما منحكم فرصة التواجد في وحدة سكنية ذات إطلالة مميزة ورائعة.
  • في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس يوجد مباني مخصصة للأغراض التجارية والإدارية والتي ستجدون بها محلات للبيع ميدتاون التجمع الخامس.
  • متوفر الخدمات الطبية الكاملة التي تشمل كافة التخصصات على شكل وحدات صحية بها أحدث الأجهزة الطبية، ومجموعة من كبار الأطباء.
  • يوجد جراجات مخصصة لركن العربيات، وبها عدد كبير من الكاميرات عالية الدقة، والتي تعمل على مراقبة الممتلكات على مدار الساعة.
  • يضم كمبوند ميدتاون التجمع الخامس كلوب هاوس واسع به الكثير من الخدمات الترفيهية ذات المستوى العالي من الفخامة.
  • متوفر في عمائر كمبوند ميدتاون التجمع الخامس مصاعد تسهل أمر الحركة والانتقال من طابق إلى آخر في جميع المباني.
  • يوجد في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس حمامات السباحة التي توفر لكم الجانب الترفيهي على أكمل وجه لكم ولأطفالكم.
  • يوجد في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس البحيرات الصناعية التي تساعدكم على قضاء أوقات من المتعة والاستجمام.
  • متوفر داخل كمبوند ميدتاون التجمع الخامس مسارات للجري آمنة، ويمكنكم بها ممارسة ركوب الدراجات.
  • متوفر أماكن ترفيهية للأطفال تضم عدد كبير من الألعاب داخل كمبوند ميدتاون التجمع الخامس.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مفعمة بحياة الترفيه فسوف يكون “ كمبوند ميدتاون التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة

تميز كمبوند ميدتاون التجمع الخامس بالكثير من السمات التي تجعله اختيار مناسب لكل من يرغب في الاستثمار به، وكذلك يجعل اكتساب الأرباح من خلاله يتم في صورته السريعة، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات بالكامل:

كمبوند-ميدتاون-القاهرة-الجديدة

  1. الأسعار المتوفرة في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس مميزة للغاية، وتنافسية مما يجعل أمر امتلاكها للكثير من العملاء سهل وبسيط.
  2. في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس يوجد أنظمة السداد التي تُسهل على العميل أمر اختيار الوحدة وامتلاكها بسهولة دون ضغط مادي.
  3. يوجد في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس كافة الخدمات الترفيهية والمرافق التي يرغب الكثير بتوافرها، مما جعله مشروع متكامل.
  4. متوفر داخل الكمبوند منطقة تجارية تسمح لكم بالاستثمار في محلات للبيع ميدتاون التجمع الخامس لا الشقق فقط.
  5. ستجدون تنوع في المعروض من شقق للبيع في ميدتاون التجمع الخامس يسمح لكم بتلبية احتياج مُختلف العملاء.
  6. نظام الأمن والحراسة متوفر في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس على أعلى مستوى مما جعل السكن به آمن.
  7. كمبوند ميدتاون التجمع الخامس عمل منسوب لأكبر شركات التطوير العقاري الموجودة في الأسواق.

عيوب و مشاكل كمبوند ميدتاون التجمع الخامس

البحث عن عيوب ومشكلات المشروع السكني قبل السكن به أو الاستثمار به أمر طبيعي، لذا وفي إبراز كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع سنوضح لكم الجانب المتعلق بالعيوب والمشكلات بحسب ما تلقيناه من العملاء.

حيث تحدّث البعض من العملاء عن مدى الانزعاج الذي سيكون عليه الكمبوند لوجود مول تجاري قريب منه، وبالتالي سيكون به ازدحام سكاني مما يخلق الضوضاء في المكان.

إلا أن الأمر ليس كذلك على الإطلاق، فالتصميمات المتبعة في المشروع راعت الفصل بين سكان الكمبوند والمتسوقين في المول التجاري، وذلك من خلال مراعاة المسافات الجيدة بين هذا وذاك مما وفر الخدمات بالشكل الذي جعل المشروع مناسب للجميع.

في كمبوند ميدتاون التجمع الخامس ستتمتعون بمُختلف الخدمات التي ترغبون بها دون الشكوى من ذلك العيب، وستكتشفون المستوى الراقي الذي عليه الكمبوند بالشكل الذي ترغبون به مع الانعزال عن الضوضاء التي لا أساس لها من الصحة.

كمبوند ميدتاون التجمع الخامس من المجمعات السكنية الراقية المميزة التي يتوافر بها الكثير من الخدمات، ولحجز وحدتك يمكنك التواصل على رقم (01050005307) أو إرسال رسالة عبر الواتس آب.