مول ذا ارك التجمع الخامس The Ark New Cairo من المولات العقارية الحديثة التي أحدثت طفرة في المجال الإداري، فهو من المولات التي استهدفت هذا الجانب فقط من الأعمال، والذي له دور في جعل المول اختيار مثالي لجميع الباحثين عن مكاتب إدارية متميزة ومختلفة، وعبر موقعنا سنعرض كافة التفاصيل عن المشروع.

إذا كنت تبحث عن مكاتب إدارة مميزة في القاهرة الجديدة فسوف يكون مول ذا ارك التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن: كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة TAJ SULTAN

موقع مول ذا ارك

the-ark-development

المجال الإداري يحتاج إلى المكان الأقرب إلى الكثير من الأماكن والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة، لذا تم إنشاء the ark business district new cairo في قلب التجمع الخامس، حيث تقاطع شارع التسعين الجنوبي مع محور محمد نجيب، ويطل على الكثير من الأماكن المهمة، وهي:

  • يقع بالقرب منه الكثير من المشروعات العقارية المهمة، والتي منها كمبوند هايد بارك التجمع الخامس وماونتن فيو أي سيتي.
  • للوصول من خلاله إلى الطريق الدائري يحتاج إلى قطع مسافة تصل إلى 12 دقيقة.
  • يمكن الوصول من خلاله إلى فندق تاني ليك فيو في حوالي 5 دقائق فقط.
  • الفاصل بينه وبين مصر الجديدة مسافة تحتاج لقطعها حوالي 25 دقيقة.
  • بعيد عن العين السخنة بمسافة تحتاج لقطعها إلى 12 دقيقة فقط.
  • الفاصل بينه وبين المعادي يحتاج لقطعه حوالي 25 دقيقة.

مساحة وتصميم The Ark New Cairo

تم تخصيص مساحة تصل إلى 93 فدان لإنشاء مشروع مول ذا ارك التجمع الخامس، والتي تصل مساحة اللاند سكيب بها إلى 80% من إجمالي المساحة، والمتبقي للمبني والوحدات.

في تصميم مول ذا ارك التجمع الخامس يوجد الذوق الراقي الذي يبحث عنه الجميع، وتختلف المساحات الخاصة بالوحدات داخله ناتج عن المساحة الكبيرة التي تم تأسيسه عليها، وتتنوع المكاتب بين مكاتب شبيهة للدوبلكس، مكاتب بفيو، ومكاتب بمدخل وجراج خاص وكذلك مصعد خاص.

مساحات مشروع التجمع الخامس the ark

يتميز مول ذا ارك التجمع الخامس بالتصميم الفريد للمكاتب الإدارية والذي جعله من أهم المولات الموجودة في القاهرة الجديدة، وفيما يلي سنعرض المساحات التي أعلنت عنها شركة ذا ارك العقارية، وهي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
مكاتب إدارية Type A تبدأ من 144 ـ 173 متر مربع
مكاتب إدارية Type C تبدأ من 112 ـ 205 متر مربع

أسعار مول ذا ارك التجمع الخامس

ذا-أرك-بيزنس-ديستريكت

كذلك قدمت الشركة هذه المكاتب المميزة من حيث المكان والتصميم الهندسي الخاص بها بأسعار فريدة وتنافسية حال مقارنتها بالخدمات المقدمة في الوحدات الموجودة داخل المول، وفيما يلي نعرض هذه الأسعار كما أُعلن عنها:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
مكاتب إدارية Type A يتراوح ما بين 8,740,000 ـ 9,950,000
مكاتب إدارية Type C يتراوح ما بين 6,640,000 ـ 11,910,000

انظمة سداد The Ark New Cairo

كذلك لم تجعل الشركة نظام الدفع للعملاء صعب بالشكل الذي يجعلهم غير قادرين على دفع قيمتها، وذلك يعود إلى توفير أنظمة السداد المرنة التي تتيح فرصة الحصول على الوحدة بأريحية دون المعاناة من أي ضغط مادي مع الاستفادة من مميزاتها وخدماتها الفريدة، كما أن يبدأ تسليم الوحدات في عام 2025 والأنظمة المتاحة هي:

المقدم التقسيط
10% 6 سنوات
7% ودفع 7% عند الاستلام 7 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول ذا ارك التجمع الخامس The Ark New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس THE BROOKS NEW CAIRO

شركة ذا ارك للتطوير العقاري

ذا-ارك-للتطوير-العقاري

شركة ذا أرك من شركات التطوير العقاري الأكثر شهرة ونجاحًا، والمشروعات التي قدمتها لعملائها في السوق العقاري المصري، وهي الشركة التي نتجت عن التحالف الذي حدث بين الكثير من شركات التطوير العقاري الكبيرة ومنها مجموعة العرجان ومجموعة أرابيلا العقارية.

فاستطاعت الشركة من خلال المشروعات التي قدمتها في السوق العقاري ترسيخ اسمها بهذا المجال، واختلفت بما قدمته عن غيرها من الشركات الأخرى التي اعتمدت المشروعات التقليدية.

مشاريع شركة the ark development

يوجد الكثير من المشاريع العقارية التي تنتمي لهذه الشركة، وهي ما أثبتت مصداقيتها في المشروعات التي تقدمها للعملاء، وجعلت أعداد كبيرة يرغبون في امتلاك وحدة إدارية من بين الوحدات الموجودة في مول ذا ارك التجمع الخامس The Ark New Cairo، وفيما يلي نوضح أشهرها للاطلاع عليها قبل الشراء:

  • دايركشن وايت الساحل الشمالي.
  • كمبوند ارابيلا التجمع الخامس.
  • مول ارابيلا بلازا التجاري.

خدمات مول ذا ارك التجمع الخامس

الخدمات المتاحة في مشروع ذا أرك بيزنس ديستريكت وهو المسمى الذي يشتهر به مول ذا ارك التجمع الخامس The Ark New Cairo هي ما جعلت هناك فرصة بشراء الوحدات به، وذلك ناتج التميز الواضح بالخدمات المقدمة، وفيما يلي نوضحها بالكامل:

  • عقد الاجتماعات في الغرف المناسبة لها، حيث تم تخصيص غرف لاستقبال الزوار وعقد الاجتماعات بشكل يساعد في تهيئة الأجواء للعمل، مما يساهم في اتخاذ القرارات الإدارية السليمة.
  • إمكانية التنقل داخل المول بسهولة وذلك لوجود المصاعد الكهربائية داخل المبنى، وكذلك يوجد مصاعد خاصة ببعض المكاتب الخاصة، وهي نوع من أنواع الوحدات المتوفرة في المشروع.
  • متوفر في مول ذا ارك التجمع الخامس The Ark New Cairo خدمات الصيانة المستمرة على مدار اليوم وبالتالي يكون من الصعب مواجهة أي عطل يتسبب في تعطيل العمل.
  • ممارسة الأنشطة الرياضية متاح داخل المبنى لوجود جيم داخل مول ذا ارك التجمع الخامس The Ark New Cairo به أحدث الأجهزة، ومدربين على أعلى مستوى.
  • خدمات النظافة مقدمة على أكمل وجه، وهو ما جعل العمل واجهة مناسبة لجميع العملاء القادمين له، مع الاستمتاع بمزاولة النشاط الإداري في بيئة نظيفة.
  • العمل في مبنى آمن وبعيد تمامًا عن أي حالة من عدم الاستقرار الأمني، وذلك لوجود كاميرات المراقبة في كل مكان، والتي تُعرف بدرجة عالية من الدقة.
  • نظام الأمن والحراسة على المبنى مُشدد، حيث تم تعيين الحراسة التي بإمكانها تأمين الممتلكات جيدًا، وتحافظ على العمل بالشكل المطلوب.
  • متابعة الأعمال على الإنترنت لوجود إنترنت فائق السرعة داخل المبنى يساعد في إتاحة فرصة جذب العملاء من مقر العمل.
  • المبنى يطابق معايير التوافق مع البيئة وذلك لأنه صديق للبيئة في استمداد طاقته والمحافظة عليها في استدامة.

إذا كنت تبحث عن مكتب إداري بتراس في القاهرة الجديدة فسوف يكون مول ذا ارك التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : وينجيت نورث مول القاهرة الجديدة WINGATE NEW CAIRO

مميزات The Ark New Cairo

التجمع-الخامس-the-ark

يوجد بعض المميزات التي يشتهر بها مشروع مول ذا ارك التجمع الخامس The Ark New Cairo وهي ما جعلته اختيارًا مناسبًا لكل من يرغب في الحصول على وحدات إدارية للاستثمار بها، وهي:

  • المشروع تابع لشركة ناتجة عن اتحاد أكبر الشركات في المجال، وبالتالي تتمتع بخبرة كبيرة.
  • خدمات التقسيط متاحة في المول، وهي ما تساهم في توفير فرصة الشراء بأريحية.
  • الموقع مميز ويتيح لجميع العملاء الوصول إلى المكتب الإداري بكل سهولة ويُسر.
  • متوفر به مساحات كبيرة تناسب مختلف المتطلبات.
  • تصميمه مميز ويناسب طبيعة العمل الإداري.
  • يتم تقديم الخدمات به على أعلى مستوى.
  • الأسعار تنافسية ومناسبة للجميع.

مشاكل مول ذا ارك التجمع الخامس

تحدث بعض العملاء عن عيب في مول ذا أرك التجمع الخامس، وهو موعد استلام الوحدة التي سيتم شراؤها، فيتم تسليم الوحدة التي تم التعاقد عليها بعد 3 سنوات، وهي مدة تبدو طويلة لكل من يرغب في الحصول على وحدة إدارية ليتم من خلالها ممارسة العمل، ولكنها المدة الأقصر أمام مشروعات أخرى، وهو ما يجعل الأمر بمثابة صفقة رابحة للجميع.

في مول ذا ارك التجمع الخامس يوجد كافة الخدمات التي يبحث عنها أصحاب الأعمال الإدارية، وذلك لأنه من المولات المختلفة من حيث المزايا التي ضمها فقط للمجال الإداري، والتي يتمتع بها صاحب الوحدة لنجاح استثماره.