مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital من المولات الطبية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة، وتمتع بالتخصص والانفراد بنشاطه، وهو ما جعله مميز عن غيره من المولات الأخرى.

كما تم في مراعاة توفير مبنى طبي مُكتمل الخدمات الطبية والمواصفات التي قد يتطلبها الأطباء والمرضى في هذا المجال داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك يُعد من أقوى الأفكار التي توضح مهارة وإتقان المطور العقاري للخدمات التي يحتاج إليها الجميع في هذا المجال.

اشتهر هذا المبنى الضخم العريق بالكثير من المميزات، وهي ما جعلت مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital في مكانة خاصة بين غيره من المباني الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

لذا قررنا أن نُبرز كافة ما يشتمل عليه هذا المبنى من خدمات، والهدف من إنشائه، وما اتسم به من مميزات لا حصر لها عبر ما يلي، وذلك عن طريق توفير كافة المعلومات عنه بالشكل الذي يجعل تفاصيله بارزة أمام الجميع.

إذا كنت تبحث عن مبنى طبي يضم العديد من الوحدات في مجال الطب فسوف يكون “ مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة ” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

أولى المميزات التي اشتهر بها هذا المبنى هو الموقع الاستراتيجي الذي تم اختياره من أجل تشييده وبنائه، والجدير بالذكر أن هذا الموقع يتناسب كثيرًا مع الخدمة التي يتم تقديمها من خلاله.

حيث يقع مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital في منطقة MU23 وهي المنطقة التي توجد بالتحديد في وسط الأحياء السكنية R2 وR3 حيث تتمتع كلٍ منهم بالكثافة السكانية العالية، مما يجعل هذا المبنى في خدمة أكبر عدد من الأشخاص.

يطل مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة على محور الأمل، وهو من أهم المحاور الموجودة في محيطه، وكذلك قريب جدًا من الكثير من المشاريع الاستثمارية، وكذلك المشروعات التجارية والإدارية، وفيما يلي سنوضح لكم كافة الأماكن القريبة من هذا المشروع:

  • يطل مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة على البرج الأيقونة الذي يتصف بكونه أطول الأبراج الموجودة في أفريقيا، وتم احتسابه من ضمن أطول 20 برج من ناطحات السحاب.
  • يقع مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة على قرابة من مطار القاهرة الدولي، وذلك بمسافة تصل إلى 30 دقيقة فقط.
  • المسافة بين مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة لا تحتاج سوى 25 دقيقة فقط بالسيارة.
  • يطل على النهر الأخضر، وهو أهم الأنهار الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، مما جعل إطلالته مميزة.
  • يقع مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الجامعات الدولية بالعاصمة.
  • قريب جدًا من منطقة الداون تاون، بحيث لا يبعد عنها سوى بحوالي 10 دقائق فقط.
  • قريب من المدينة الرياضية.

اقرأ ايضا عن :كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Puka New Capital

مساحة و تصميم ريفر جرين River Green New Capital

المساحة التي تم تصميم المبنى عليها واسعة وتسمح بتوفير الكثير من الوحدات الطبية، والمباني التي تخدم المرضى بمختلف التخصصات والعيادات، حيث تم إنشاؤه على مساحة تصل إلى 3500 متر مربع.

مشروع-ريفر-جرين-العاصمة-الإدارية-الجديدة

المطور العقاري لمول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة لم يعتمد على تسخير تلك المساحة بالكامل للخدمات، أو المباني فقط، وإنما تم تخصيص 30% منها فقط للمباني، والمتبقي منها والذي يصل إلى 70% من المساحة الإجمالية تم تخصيصه للمساحات الخضراء الشاسعة التي تمنح الجميع شعور الراحة في المكان.

متوفر الكثير من أنواع الوحدات في مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة، والذي قد تخصص للعيادات بشكل منحصر، وفي كل نوع من أنواع العيادات يتوافر الطموحات التي يبحث عنها المستثمرون.

في التصميم تم الاعتماد على التصميم العصري الجديد، والذي منح الناظرين إليه الشعور بالراحة والهدوء النفسي، تم مراعاة أن يكون التصميم هادئ ورقيق للتجانس مع راحة المرضى بمجرد النظر إليه.

واجهته من زجاج، والعيادات الموجودة داخله تتميز بكونها متعددة المساحات، ولها دور في جذب الجميع بمختلف المتطلبات مهما كانت سواءً بعيدة أو قريبة عن مواصفات وتفاصيل المشروع، وهو ما أتاح أمر اختيار واحدة من العيادات المعروضة للبيع في مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة لتلبية الاحتياجات.

مساحات مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

المساحات الموجودة على أرض مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة وداخله مختلفة ومتنوعة، وتتيح لكافة الراغبين بامتلاك وحدة أو عيادة به تحقيق ذلك بكل سهولة ويُسر، وهي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
العيادات الطبية من 23 ـ 80
المراكز الطبية من 160 ـ 1400

بإمكان العميل الاختيار من بين العيادات أو المراكز حسب حاجته، فقد تعمد المطور العقاري توفير كافة الاحتياجات من أجل أن يكون المول متكامل ويضم كافة الخدمات الطبية.

كذلك توجد أنواع مختلفة من العيادات داخل مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يتبين اختلافها من حيث عدد الغرف، وفيما يلي سنوضح تلك الاختلافات:

  • 4 عيادات بريسبشن مشترك.
  • عيادة واحدة بغرفة استقبال.
  • عيادة بغرفتين للفحص.
  • عيادات دوبلكس.

اسعار مشروع River Green

الأسعار التي توافرت في River Green Mall New Capital تنافسية، والجدير بالذكر أنها تتناسب مع الجميع، وبشكل خاص مع الأطباء الذين هم في مُقتبل حياتهم، ويرغبون في الحصول على عيادة طبية خاصة بسعر مناسب في بداية رحلة الشهرة.

الجدير بالذكر أن المطور العقاري لم يصرح عن سعر الوحدات بشكل خاص، وإنما قد نوه عن سعر المتر للوحدة المتوفرة في River Green Mall New Capital من أجل توضيح سعر الوحدة مهما اختلفت مساحتها.

حيث يبلغ سعر المتر الواحد حوالي 33,000 جنيه مصري، وذلك حسب آخر تحديث تم في أسعار هذا المول، وبموجب الخدمات المتوفرة به، والأجهزة ذات التقنية العالية، والموقع الاستراتيجي ستلاحظون أن الأسعار تختلف عن الآخرين.

الجدير بالذكر أن هُناك وديعة صيانة يتم دفعها مع دفع قيمة الوحدة المشتراه من بين عيادات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تبلغ 10% فقط.

اعرف عن :مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

انظمة سداد Mall River Green New Capital

الجدير بالذكر أن شركة ماستر بيلدر لم توفر الكثير من الأنظمة التي يتم من خلالها التقسيط على الإطلاق، وإنما وفرت نظام واحد فقط اتصف بالمرونة التي جعلت أمر امتلاك الوحدة الطبية سلس في الشراء.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث تميز هذا النظام بطول مدة السداد، حيث يتم من خلاله دفع مقدم يصل فقط إلى 10% من القيمة الإجمالية للوحدة، وعدد سنوات التقسيط تصل إلى 7 سنوات، وتسليم الوحدات في هذا المركز هو سوبر لوكس، أي يمكنك استلام الوحدة كاملة التشطيب.

يتم توفير الكثير من المواصفات في الأبنية والعيادات التي يتم تسليمها، والتي تتوافر مع طبيعة المجال، وتُحتسب من بين المميزات التي يُمكن للطبيب الاستمتاع بها والتميز به عن غيره من المراكز والعيادات نظرًا لاختلافها عن البعض.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة River Green New Capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ماستر بيلدر للتطوير العقاري MBG

الشركة التي طورت المشروع حرصت على توفير الكثير من الخدمات التي قد يتطلبها مثل ذلك المشروع، والتي قد تبينت من خلال المعروض للبيع في عيادات طبية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، وقد توصلت إلى كافة تلك الخدمات من خلال خبرتها في مجال التطوير العقاري.

مشروع-ريفر-جرين-العاصمة-الإدارية-الجديدة

اتخذت الشركة الخبرة السابقة من خلال سابقة أعمالها في الكثير من المشروعات التي تولت مسؤولية إنشائها، والجدير بالذكر أن تلك الخبرة هي ما ساعدتها على الوصول إلى تلك المكانة العالية بمجال العقارات.

المشروعات التي تولت شركة ماستر بيلدر تشييدها وصل عددها إلى 34 مشروع، وخبرتها في هذا المجال تصل إلى حوالي 10 سنوات مُنذ أن تم إنشاء المشروع الأول، وقد تبين حرصها على توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العميل بحسب مجال المشروع.

اعتمدت الشركة على مهندسين معماريين يسعون نحو التطوير من الذات باستمرار، وهذا التعمير يصل إلى درجة عالية من درجات التفوق في مجال الإنشاءات، والجدير بالذكر أن لسابقة أعمالها دور في كسبها ثقتها بالنفس، ووصولها إلى هذه الدرجة من العلو والرفعة في هذا المجال.

اعرف ايضا عن : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

مشاريع شركة Master Builder

يُمكنكم الاطلاع على سابقة أعمال المطور العقاري قبل البدء في اتخاذ الخطوة بشراء أيًا من المعروض للبيع في عيادات طبية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لـ مشروع River Green، وفيما يلي سنوضح تلك المشروعات بالكامل:

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

  • بناء العُلا سيتي، وتم تشييده في المنصورة.
  • انترناشونال ميديكال سنتر في المنصورة.
  • كمبوند صن ست في رأس البر.
  • مستشفى جيهان ميديكال سنتر.
  • مستشفى دار الصفا.
  • النخبة ميديكال.
  • برج التحرير.

خدمات مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

متوفر في مشروع River Green الكثير من الخدمات التي قد تبحثون عنها في ظل وجود العيادة الطبية أو المركز الطبي الخاص بكم، والجدير بالذكر أن تلك الخدمات لها دور في جذب أكبر عدد من الأشخاص لشراء العيادات والمراكز المعروضة للبيع في Mall River Green New Capital، وهي:

  • كاميرات المراقبة في River Green Mall New Capital موجودة في كل مكان، ولذلك ستتمكن من الاستمتاع بشعور الأمان، لوجود نظام أمني يعتمد على أكبر الشركات المحترفة لتلك المهنة.
  • متوفر في مشروع River Green جراج خاص بركن العربيات، ويساعدكم في الشعور بالأمان على ممتلكاتكم لوجود الكثير من أنظمة الأمن وكاميرات المراقبة عالية الجودة والدقة في تلك الجراجات.
  • يوجد في كافة الوحدات الموجودة في مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة تكييف مركزي، والذي له ما يخصه من صيانة دائمة ومستمرة طوال الوقت لحل أي عطل قد يواجهكم.
  • متوفر في مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة منطقة فود كورت، وتحتوي تلك المنطقة على أفضل المطاعم والكافيهات التي تمنحكم فرصة الاستجمام بها وقت الحاجة إلى ذلك.
  • الزجاج المزدوج تم الاعتماد عليه في تنفيذ المشروع، وذلك من أجل حجب الضوضاء عن المول بالكامل، نظرًا لكونها شيء سيئ يؤثر على المرضى والأطباء في آنٍ واحد بالسلب.
  • متوفر في River Green Mall New Capital دش مركزي لجميع الوحدات، ولا يقتصر على مكان مُحدد في المول على حدة.
  • توجد أقمار صناعية.
  • متوفر به نظام طاقة احتياطي، من خلال مولدات الكهرباء الموجودة به في كل مكان، وهو ما يساعدكم على مزاولة عملكم حتى في وقت التعرض لأي خطر أو عطل.
  • المشروع يعمل بنظام الطاقة الشمسية، وهو ما جعل بيئة River Green Mall New Capital صحية جدًا وآمنة على كافة المرضى، وكذلك الأطباء.
  • متوفر في مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة أحدث أنظمة مكافحة الحريق، وهو ما يجعل البقاء في هذا المكان آمن جدًا.
  • المول من الداخل يتمتع بتصميم رائع ومميز، وبه يتم المحافظة على الخصوصية والنظام، مما يجعل البقاء به أمر مُريح.
  • فنادق خاصة بالسياحة العلاجية، ويوجد في الفندق مسبح، منطقة تدخين، غرف اجتماعات وغيرها من مرافق.
  • متوفر داخل مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة حجز مركز اتصال.
  • متوفر خدمة الكول سنتر في مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مُتاحة لمن يرغب في الدخول بالمول استخدام بطاقات الدخول.
  • مصاعد في خدمة المرضى تسهل أمر التنقل في الداخل.
  • التطهير والتعقيم في المراكز والعيادات عالي الجودة.

إذا كنت تبحث عن مبنى طبي يضم العديد من الوحدات في مجال الطب فسوف يكون “ مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة ” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في ريفر جرين مول العاصمة الإدارية الجديدة

توجد الكثير من المميزات التي يتمتع بها مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة والتي جعلت من الاستثمار به أمر ناجح، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  1. ستنفرد في مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة بكافة الخدمات الطبية دون الاختلاط بغيرها من الخدمات الأخرى.
  2. غير مشروط دفع قيمة الوحدة بالكامل كاش، وإنما يمكن تقسيط سعرها والحصول عليها بأسعار تنافسية.
  3. متوفر لك وحدات طبية سواءً عيادات أو مراكز بمختلف المساحات.
  4. المول في منطقة استراتيجية لا مثيل لها.
  5. الاستثمار به يزيد من الدخل.

عيوب مشروع ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

من الصعب ان تجد أي عيوب في مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة، والدليل على ذلك المميزات التي لا حصر لها، والخدمات والمرافق التي لا غنى عنها في مثل ذلك المشروع، وكذلك يقع في منطقة مميزة جدًا.

مشروع-River-Green

الجدير بالذكر أن البعض يرى في مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مشروع غير كامل، لاقتصاره على الوحدات الطبية فحسب، وإنما هذه تُعد ميزة، وذلك لتهيئة أجواء الراحة والشعور بالهدوء والتقليل من الشعور بالانزعاج للأطباء.

لذا فإن الشراء من بين الوحدات المتوفرة به، وكذلك الاستثمار به، أو الذهاب إليه من أجل تلقي الخدمة المرغوب بها سيكون أمر جيد ومناسب للجميع، وذلك يعود إلى المميزات المطروحة به.

مول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة من الأفكار الراقية الجيدة، التي وفرت الأجواء المناسبة للمرضى والأطباء كما يتوجب لهم، لذا فإن اختيار هذا المول في المجال الطبي سيكون الاختيار الأمثل.