ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park من المجمعات الكاملة التي يوجد بها كافة أنواع الوحدات التي قد يرغب بامتلاكها العميل، سكنية كانت، أو تجارية أو إدارية.

بمجرد الإعلان عن البدء في إنشاء مشروع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس التفت نحوه أنظار عدد هائل من العملاء في السوق العقاري، وذلك بموجب ما تم الإعلان من خدمات ستتوافر به.

يتناسب ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس مع كل من يبحث عن محلات للبيع في القاهرة الجديدة لما يتوافر به من خدمات لا حصر لها، وذلك ما جعله يستحوذ على قاعدة أكبر من العُملاء في سوق التطوير العقاري.

لذا قررنا من خلال مقالتنا عرض كافة التفاصيل المتعلقة بمشروع ميفيدا بيزنس بارك تاور التجمع الخامس لنتناول به جميع المعلومات التي قد تهم العميل قبل إتمام عملية شرائه لوحدة تابعة له.

إذا كنت تبحث عن محلات للبيع في القاهرة الجديدة قريبة من أكثر الأماكن الحيوية فسوف يكون “ ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس

إتمام تشييد مشروع هائل وضخم مثل ميفيدا بيزنس بارك تاور التجمع الخامس يحتاج إلى اختيار موقع متميز، بل ويتناسب مع مُختلف أنواع الأنشطة التي اشتمل عليها.

حيث يجب أن يكون قريب من أماكن تتناسب مع النشاط الإداري، كذلك الأمر مع التجاري والسكني، لذا اختارت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري منتصف القاهرة الجديدة لتنفيذ مشروعها، فقد اختارت أن يكون قريب من أهم الأماكن الموجودة في ذلك الإطار، والتي تُفيد كافة المستثمرين ورجال الأعمال، ومن تلك الأماكن ما يلي:

  • يقع Mivida Business Park Mall New Cairo بالقرب من شارع التسعين، وهو الشارع الذي يضم بداخله أهم المجمعات التجارية، والأنشطة الإدارية، بل ومكان حيوي لوجود المجمعات السكنية بكثرة به.
  • يوجد Mivida Business Park Mall New Cairo بالقرب من مطار القاهرة الدولي، حيث تحتاج المسافة بينهما لقطعها حوالي 25 دقيقة.
  • ميفيدا بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، والمسافة بينهما تحتاج إلى 30 دقيقة بالسيارة.
  • يفصل بين ميفيدا بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة وطريق السويس والعين السخنة حوالي 15 دقيقة فقط.
  • يقع Mivida Business Park Mall New Cairo بالقرب من الجامعة الأمريكية.

تعرف ايضا عن مشروع : مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo

مساحة وتصميم ميفيدا بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة

ذلك المجمع العقاري الضخم الذي شمل بداخله كافة أنواع الوحدات كان لا بُد له من إشغال مساحة كبيرة من أرض التجمع الخامس لكي يحتوي على تلك الوحدات بالشكل المتناسق والترتيب المناسب الذي يتميز بالرُقي والفخامة.

بكل تأكيد لم تتمكن الشركة المطورة للمشروع من تنفيذه بهذا الشكل إلا في حال قد صممته على مساحة كبيرة، والتي تصل إلى 100.000 متر مربع والتي تُقدر بحوالي 23.8 فدان، وتمتع في تلك المساحة بالتنوع الهائل في الوحدات، وكذلك المساحات المختلفة عن بعضها.

Mivida-Business-Park-Mall-New-Cairo

في تصميم ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس ستلاحظون الفخامة والجمال والتناسق بين أشكال الوحدات وبعضها، والجدير بالذكر أنه يضم بداخله حوالي 11 مبنى اتسموا بالتنوع بين الإداري، والتجاري بعيدًا عن الكمبوند السكني التابع له.

ستجد المساحة الأكبر في Mivida Business Park Mall New Cairo مُخصصة للمساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي على المشروع الحيوية والجمال، وكذلك وفرت شعور الراحة في المكان، وبالتالي فإنه من المشروعات التي تتناسب مع الذوق العام.

ستجدون في ميفيدا بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة القدر المطلوب من الخصوصية الذي تم مراعاته في تنفيذ المشروع، وبالتالي فلا قلق بشأن ضم هذا العمل الضخم كافة أنواع الوحدات في مشروع واحد.

مساحات ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس

حرصت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري على جعل ميفيدا بيزنس بارك تاور التجمع الخامس مُناسب لمُختلف الأذواق والرغبات من حيث المساحات.

فلكل من يرغب في امتلاك واحدًا من المعروض في محلات للبيع في التجمع الخامس تابعة للمشروع سيجد المساحة التي يبحث عنها سواءً كانت كبيرة أو صغيرة.

كذلك من يبحث عن مكاتب للبيع في التجمع الخامس سيجد ما يرغب به متوفر في مشروع Mivida Business Park Mall New Cairo، والجدير بالذكر أن هذا يعود إلى دقة وإتقان المطور العقاري أمر تناسب المشروع مع كافة العملاء والمستثمرين.

حيث وفر المساحات في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس تبدأ ب 100 متر مربع، وبالتالي سيجد العميل المساحة التي يريدها سواءً كانت صغيرة، أو متوسطة أو كبيرة.

تعرف ايضا عن مشروع : كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس PALM HILLS NEW CAIRO

اسعار ميفيدا بيزنس بارك تاور التجمع الخامس

الأسعار الموجودة في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس تنافسية، وتوضح حرص المطور العقاري على تنفيذ المشروع بالشكل الذي يتوافق مع طبقة عملائه، بل ولكسب ما يزيد عنهم سعى نحو توفير الأسعار بالصورة التنافسية التي يبحث عنها الجميع.

محلات-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

فعلى الرغم من التصميم الفخم المُتبع في تنفيذ الوحدات الموجودة في ميفيدا بيزنس بارك تاور التجمع الخامس، وكذلك المساحات المتنوعة المعروضة في مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة تابعة له إلا أن الأسعار التي قدمها مُناسبة جدًا، فسعر المتر الواحد يبلغ 47,000.

حيث تبدأ أسعار الوحدات به سواءً كانت تجارية أو إدارية من 4,700,000 جنيه مصري، إذا عقدت مقارنة سريعة وبسيطة بين الخدمات المتوفرة به وهذا السعر الهائل ستجد مدى التناسب بينهم، لذا سارع بحجز الوحدة التي ترغب بها الآن واستغل العروض المتاحة في الأسعار بالوقت الحالي بالاتصال على رقم (01050005307).

انظمة سداد Mivida Business Park Mall New Cairo

ما السبب وراء المبادرة بحجز الوحدة التي ترغب بها من بين محلات للبيع في التجمع الخامس وما غيرها من مكاتب إدارية تابعة لهذا المشروع الآن؟

بكل تأكيد ندفعك نحو ذلك من أجل الاستفادة من أنظمة السداد التي أتاحتها الشركة المطورة للمشروع عقاريًا بالوقت الحالي، والتي تُعد في أبهى صورة من صور التسهيل على العملاء.

ميفيدا-بيزنس-بارك-تاور-التجمع-الخامس

فقد وفرت أنظمة سداد تتسم بالسهولة والتيسير لكل من يرغب في شراء وحدة من المتوفرة داخل ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس، وفيما يلي سنعرضها لكم على الرغم من قِلتها إلا أنها تغني عن أنظمة كثيرة يُمكن عرضها، وهي:

المُقدم بعد 3 أشهر التقسيط
بدون مُقدم/ أو بدفع 5% بعد 6 شهور من التعاقد، وتقسيط الباقي ـــــ 8 سنوات
5% من قيمة الوحدة الإجمالية 10% 7 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار (ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

تعرف ايضا عن مشروع : كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd New Cairo

شركة إعمار مصر للتطوير العقاري

سنطرح لكم أهم المعلومات عن المطور العقاري لمشروع ميفيدا بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة، وهو شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، حيث تتسم تلك الشركة بالخبرة الواسعة في مجال التنمية المعمارية.

تم تأسيس شركة إعمار مصر في عام 1995 م، فقد تعدت خبرتها ما يزيد عن 24 سنة، والجدير بالذكر أنها اُدرجت في البورصة المصرية في سنة 2005 م.

في تلك الفترة ومُنذ ترسيخ عمدانها على أرض مصر وهي تسعى نحو التطور، وهذا ما جعلها قادرة على تولي الكثير من المشروعات العمرانية الفخمة والهائلة، والتي قد جعلت منها أكبر شركات التطوير العقاري التي يشعر الجميع بها بالأمان عند امتلاك وحدة تابعة لأعمالها.

مكاتب-للبيع-في-التجمع-الخامس

راعت شركة إعمار مصر توفير الكثير من المعايير المتعلقة بالعميل في تشييد وترسيخ مشروعاتها، حيث عملت على توفير راحة العميل بالشكل الذي يجعل المشروع يتناسب مع كافة احتياجاته بالمجال الذي شُيد من أجله.

كذلك اعتمدت على التصميمات الرائعة التي جعلت المعروض من محلات للبيع في التجمع الخامس وغيره من مكاتب إدارية تابعة لمشروع ميفيدا بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة لاقت اهتمامًا كبيرًا من الكثير، بل ولاقت تهافتًا من أجل امتلاك الوحدات قبل نفادها.

الأعمال المعمارية المُدرجة في قائمة أعمال شركة إعمار مصر للتطوير العقاري تنتشر في مُختلف البلاد، فلم تقتصر أعمالها على مشروع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس فقط، وإنما يوجد الكثير من المشروعات الأخرى التي يوجد منها ما هو داخل وخارج مصر.

مشاريع شركة اعمار مصر العقارية

ننصحكم قبل شراء أي وحدة من المعروضة في مكاتب للبيع في التجمع الخامس تابعة لمشروع Mivida Business Park Mall New Cairo الاطلاع على تصاميم المشروعات السابقة للمطور العقاري، والخدمات المتوفرة بها لما ستجدونه من قناعة عند إتمام حجز وحدة تنتمي لهذا المشروع، وهي:

  • فلل توسكان فالي في قلب مدينة إسطنبول بتركيا.
  • مشروع أب تاون كايرو القاهرة الجديدة.
  • شاركت في إنشاء برج خليفة في دبي.
  • تطوير مكتبة الإسكندرية الجديدة.
  • منتجع مراسي الساحل الشمالي.
  • كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد.
  • كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة.
  • مجمع الذهب والألماس عام.
  • استراحة الرئاسة في دبي.
  • دبي مول Dubai Mall.
  • كمبوند بيل الشيخ زايد.
  • سوق البحار.

خدمات ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس

لمن يرغب في التعرف على الخدمات التي توافرت في مشروع ميفيدا بيزنس بارك تاور التجمع الخامس ها نحن نوفرها لكم عبر النقاط التالية للتعرف عليها قبل شراء الوحدات الموجودة في المشروع:

مكاتب-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  • متوفر للجميع في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس وحدات ذكية، صديقة للبيئة، وذلك يعود إلى اعتمادها على الطاقة الشمسية في أنظمة الإضاءة وما شابه، لذا من سيشتري واحدًا من محلات للبيع في التجمع الخامس تابع للمشروع سيتمتع بوحدات ذات أنظمة ذكية.
  • وفر المطور العقاري لكافة من يميلون نحو الإطلالات المميزة والطبيعة الساحرة إمكانية الاستمتاع بتلك الطبيعة الخلابة في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس من خلال المساحات الخضراء الموجودة به، والتي تتجانس مع المباني والوحدات في شكل جذاب.
  • توفر في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس المستوى العالي تقديم الخدمة الطبية بالشكل الذي تبحثون عنه، وستجدون في تلك الخدمات أحدث الأجهزة المستخدمة في علاج المرضى، والجدير بالذكر أنه متاح على مدار الساعة.
  • يُمكنكم قضاء أوقات استراحة مع تيم العمل أو الأصدقاء بشكل عام في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس من خلال تناول وجبة الغذاء أو احتساء مشروب ذو مذاق مميز في المطاعم والكافيهات المتوفرة لكم بداخله.
  • لم تنسَ الشركة المطورة للمشروع الأطفال من الخدمات التي وفرتها في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس، وذلك من خلال توفير منطقة الكيدز اريا التي يوجد بها كافة الألعاب الترفيهية التي تجذب الأطفال نحوها.
  • أنظمة إطفاء الحريق داخل ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس تعمل بمستوى عالٍ، وتتمتع بالذكاء في التصميم، وذلك لكونها من الأنظمة العاملة بشكل تلقائي في المول حال مواجهة أي خطر به.
  • توجد تكييفات مركزية في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس بالكامل، وتدعم كافة الوحدات الموجودة به، والتي يتم من خلالها ضبط مستوى درجة الحرارة بشكل تلقائي طوال الوقت.
  • يتمتع العاملون في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس بفندق خمس نجوم، يُمكنهم الإقامة به قدر حاجتهم مع الاستمتاع بتقديم الخدمات على مستوى عالٍ ومميز.
  • متوفر للجميع داخل ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس نادي رياضي يضم كافة الأنشطة الرياضية بمُختلف التخصصات كما يرغب الكِبار والصِغار بها.
  • الخدمة التعليمية في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس متوفرة على أكمل وجه، وذلك من خلال المدارس الانترناشونال الموجودة به لتعليم الأطفال.
  • في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس ستجدون كاميرات مراقبة عالية الدقة والتقنية تتيح لكم مستوى عالٍ من الأمان كما تبحثون عنه.
  • استمتعوا بتجربة تسوق مميزة بين أفضل الماركات العالمية داخل ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس بالمول التجاري الذي يضمه.
  • يوجد ما يوفر لكم الحركة داخل ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس من مصاعد كهربائية بالعدد الذي يتناسب مع المول.
  • مُتاح تعدد المساحات في المعروض من مكاتب للبيع في التجمع الخامس داخل المول.

إذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة مُدعمة بأجواء تُناسب بيئة العمل الإدارية فسوف يكون “ ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في ميفيدا بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة

إذا كنت ترغب في الاستثمار في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس فيحق لك الاطلاع على المميزات الاستثمارية الموجودة له، لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لمتطلباتك وستُحقق لك مستوى الأرباح المطلوب أم لا، وهي:

ميفيدا-بيزنس-بارك-مول-التجمع-الخامس

  1. موقع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس من المواقع المميزة التي جعلت منه الاختيار المثالي لقربه من أهم الأماكن الحكومية وما غيرها من أماكن راقية تجذب الفئة ذات المستوى العالي.
  2. في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس ستجد جميع الخدمات التي تجعل من المشروع كل ما هو مميز، وكل ما يتناسب مع مُختلف العملاء من خدمات تجذبهم نحو المشروع.
  3. كذلك لرجال الأعمال ستجدون مكاتب للبيع في التجمع الخامس كثيرة مُختلفة المساحات ومُدعمة بالأنظمة التي تتوافق مع بيئة العمل الإداري.
  4. في محلات للبيع في القاهرة الجديدة المتوفرة بالمشروع ستجد التنوع في المساحات الذي سيُلبي لك احتياجات مُختلف العملاء.
  5. يوجد عدد كبير من محلات للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لهذا المشروع تسمح لك بالتوسع في نشاطك الاستثماري.
  6. يتبع المول الكثير من مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة التي يتوافر بها بيئة الاجتماعات الإدارية ومناقشات الأعمال.
  7. المشروع بالكامل تابع لأكبر شركات التطوير العقاري، وبالتالي ستتمكن من كسب ثقة الكثير من العملاء.

عيوب ميفيدا بيزنس بارك تاور التجمع الخامس

يوجد عدد من الأشخاص تحدثوا عن ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس بوجود بعض العيوب به، والجدير بالذكر أن ما احتسبوه من ضمن العيوب لا يُعد عيبًا بالشكل المُتخيل على الإطلاق.

حيث يتحدثون عن جمعه بين الوحدات الإدارية والتجارية في مشروع واحد، وأن الخلط بين النشاطين أمر غير مُجدي، ولكن نود التوضيح أن شركة إعمار مصر للتطوير العقاري تمكنت بموجب خبرتها من توفير البيئة التي تُناسب كل نوع من أنواع الأعمال.

لذا فإنه لا يُحتسب من ضمن العيوب ولا يمنع من يرغب في شراء وحدة معروضة في محلات للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للمول من تحقيق ذلك الأمر، بل وعليه المبادرة بالشراء من خلال الاتصال على رقم (01050005307).

ميفيدا بيزنس بارك تاور التجمع الخامس من المولات التي جمعت بين كلا النشاطين التجاري والإداري باحترافية جعلت منه الاختيار الأمثل للمستثمرين والعملاء، لذا سارع بحجز وحدتك الآن واتصل على رقم (01050005307).