نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital مشروع يُنسب إلى شركة النيل للتطوير العقاري، ويتم اعتباره وجهة رئيسية لكافة الرواد الوافدين إلى العاصمة الجديدة.

لذا وعبر موقعنا سنُقدم لكم كافة المعلومات عن واحدٍ من أكبر المشروعات في مصر بالكامل، وهو نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة مع إبراز الأسعار الخاصة به، وطرق الدفع المُتاحة من الشركة التي تولت مسؤولية إنشائه.

حيث يهتم عدد كبير جدًا من الأشخاص بمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة نظرًا لما اشتهر به من مميزات لا حصر لها، والتي وفرت للعملاء كافة ما يبحثون عنه في بيئة العمل.

إذا كنت تبحث عن محلات ومكاتب تجارية وإدارية فسوف يكون مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية Nile Business City New Capital

نايل سيتي بيزنس احتل المكانة الثالثة بين أعلى ارتفاعات أفريقيا بعد البرج الأيقوني ومبنى ليوناردو، وذلك لأن ارتفاعه يصل إلى 233 م2، وهو ارتفاع يُقدر بـ 756 قدم.

من أبرز ما يجب التطرق إلى الحديث عنه هُنا عن نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو موقعه، والذي اشتهر بكونه مُتميزًا للحد الذي جعله وجهة رئيسية للعاصمة.

استهدفت شركة النيل للتطوير العقاري القطعة رقم MU-32 لإتمام مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة ليمتاز موقعه بما يلي:

  • يقع في منتصف النهر الأخضر والذي بلغ طوله 35 كيلو متر، ويوجد به عدد كبير من الأبراج يصل إلى 21 برج “20 منهم متكرر والبرج المتبقي مختلف”.
  • يطل المشروع على ثلاثٍ من النواصي المختلفة، وهي: “النهر الأخضر، السنترال بارك ومحور بن زايد”.
  • يقع على بُعد مسافة قليلة جدًا من حي المال والأعمال.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

مساحة وتصميم نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

صممت شركة النيل للتطوير العقاري نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة على مساحة واسعة جدًا ساهمت في توفير كافة الأنشطة والمتطلبات التي قد يحتاج إليها من يتواجد في المنطقة، وهي:

  • تصل المساحة البنائية لمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة إلى 296.000 م2، وهي تُعد أعلى المساحات البنائية مقارنة بالكثير من المشاريع الأخرى.
  • تصميم المشروع يسمح بإقامة أنشطة تجارية، إدارية، طبية، وفندقية بالإضافة إلى الوحدات السكنية.
  • واجهة نايل بيزنس مول بمفردها تصل مساحتها إلى 200 م2، وتطل على النهر الأخضر ومحور بن زايد.
  • المشروع مكون من 56 دور، منها 50 دور مُكرر وخصص 5 أدوار منها جراج.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

تم إنشاء نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة بأنظمة سداد تُساعد كُل من يرغب في امتلاكها على الحصول عليه، والجدير بالذكر أن المساحات كان لها دور عظيم في تعدد أسعار نايل بيزنس سيتي، وهي ما جعلت امتلاك وحدة بذلك المشروع أمر سهل ومتوافق مع كافة الفئات، وهي:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
الوحدات الإدارية يبدأ من 7,000,000
الوحدات التجارية يبدأ من 12,000,000
فندقي تبدا من 5,300,000

أما عن المساحات التي وبكل تأكيد كان لها دور في إمكانية توفير تلك الوحدات لكافة الفئات والاستخدامات فقد تراوحت مساحات نايل بيزنس تاور ما بين 33 م2، وهو ما جعل سعر الوحدة في تلك المرحلة مناسب للجميع، و1000 م2 حسب احتياجك.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

أنظمة السداد المتاحة في نايل سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

وفرت الشركة عدة أنظمة للسداد، وذلك لكي تتناسب مع القدرات المالية لكافة الفئات والعملاء، وبُناءً على ذلك سنعرض لكم كافة أنظمة السداد الخاصة بمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة فيما يلي:

1- أنظمة سداد مشروع نايل بيزنس مول nile business tower

نظام سداد نايل سيتي مول فبه يتم دفع مُقدم من قيمته الإجمالية يصل إلى 15%، ويتم سداد الباقي من المبلغ أقساط على مدار 7 سنوات.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

2- أنظمة سداد مشروع نايل بيزنس كومبلكس

في مشروع نايل بيزنس كومبلكس أُطلقت الكثير من أنظمة السداد التي أتاحت للكثير امتلاك محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، والتي منها:

النظام%