سولانا زايد الجديدة Solana New Zayed

مدينة زايد الجديدة هي الواجهة الجديدة للحكومة المصرية وشركات التطوير العقاري في الفترة الأخيرة، وهي المدينة الناشئة التي تُعَد من مدن الجيل الرابع، ويتوقع أن تصبح نقطة محورية في الغرب خلال السنوات القادمة. مشروع زايد الجديدة تم تخطيطه بذكاء من قبل أفضل الخبراء في المجال العقاري، حيث يمتد بين الضبعة والطريق الدائري الأوسط، مع قربه من طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي وطريق وصلة دهشور ومطار سفنكس.

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند  سولانا زايد الجديدةSolana New Zayed قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

سولانا زايد الجديدةSolana New Zayed

انظر هنا:كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر | Pyramid Hills 6 October

موقع سولانا زايد الجديدة Solana New Zayed

يتميز موقع سولانا بقربه من أي وجهة ترغب في الوصول إليها، وهو ما يطمح إليه العديد من العملاء في منازلهم. فقد أصبح نمط الحياة مزدحم في المدن القديمة، مما يجعل المدن الجديدة مثل نيو زايد مطلب للكثيرين.

يقع المشروع بالقرب من مطار سفنكس الدولي. كما أنه قريب من محور 26 يوليو. ويقع أيضًا بالقرب من وصلة دهشور. إضافة إلى ذلك، يجاور المتحف الجديد. يتميز الموقع بقربه من طريق إسكندرية الصحراوي. وأيضًا، يقترب من الدائري الأوسطى.

انظر هنا:ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

خدمات Solana

تتمتع سولانا زايد الجديدة بخدمات أمن وحراسة متطورة بفضل التدريب العالي الذي خضع له الأفراد في هذا المجال. كما توفر كاميرات المراقبة الحديثة تغطية شاملة لجميع أجزاء كمبوند سولانا نيو زايد. تتوافر صيدليه متاحة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع لوفير احتياجات السكان الطبية.

كل مبنى في سولانا نيو زايد مزود بمصعد، بينما يتضمن مجمع سولانا منطقة مخصصة للشواء لتجمع العائلات. داخل كمبوند أورا نيو زايد، توجد قاعات مخصصة للمناسبات العائلية المختلفة.

يوجد نادي اجتماعي كبير يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية في سولانا نيو زايد. كما يوجد مكان مخصص للعب الأطفال يتمتع بأعلى معايير الأمان.

تعمل صيدلية إضافية في كمبوند سولانا نيو زايد على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، بالإضافة إلى هايبر ماركت يلبي جميع احتياجات الأسرة طوال اليوم. كما يحتوي المشروع على مساحات خضراء كبيره، ومناظر طبيعية، ومسطحات مائية.

للمهتمين بالقراءة والتسلية أو العمل بعيد عن المكتب، توفر المناطق الهادئة في المشروع بيئة مناسبة لذلك. في المرحلة المدرسية، تتوفر مدارس دولية بالقرب من كمبوند سولانا نيو زايد لتوفير تعليم جيد لأطفالك.

يوجد أيضاً مسارات للجري والمشي، بينما توفر سولانا زايد مواقف سيارات للوحدات السكنية. أنظمة الإنذار المتطورة تضمن الأمان في حالات الحريق والطوارئ. كما أن هناك مناطق مخصصة للقمامة في جميع أنحاء سولانا الشيخ زايد للحفاظ على النظافة.

مشروع أورا الجديد يتميز بمساحات وإطلالات واسعة، ويحتوي على حوالي 9 ملاعب لكرة القدم والتنس. يتم أيضاً توفير مكان مخصص لممارسة اليوجا داخل سولانا نيو زايد.

مساحة كمبوند سولانا زايد

مساحة كمبوند سولانا زايد

انظر هنا:كمبوند ايتابا الشيخ زايد ETAPA SHEIKH ZAYED

شركة أورا العقارية حرصت على توفير مساحة كبيره لبناء كمبوند سولانا نيو زايد، والتي تمتد لحوالي 316 فدان، ما يعادل 1,327,200 متر مربع.

هذه المساحة الواسعة ساعدت في توفير العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، مما يسهم في تيسير الحياة اليومية لسكان الكمبوند ويمنح كل وحدة فيه خصوصية كاملة.

أنواع ومساحات وحدات Solana New Zayed

تتمتع وحدات سولانا الشيخ زايد بتنوع في الأنواع والمساحات لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين. وجاءت المساحات على النحو التالي:

  • تاون هاوس: يتضمن 3 غرف نوم + غرفة معيشة عائلية، بمساحة تصل إلى 210 متر مربع.
  • توين هاوس: يتضمن من 3 غرف نوم + غرفة معيشة عائلية، بمساحة تصل إلى 240 متر مربع.
  • توين فيلا: تحتوي على 3 غرف نوم، بمساحة تصل إلى 206 متر مربع.
  • تتوفر أيضاً فيلات بمساحات تتراوح من 240 متر مربع إلى 388 متر مربع.

أسعار فيلات كمبوند سولانا الشيخ زايد

تعرف  أسعار الفيلات في كمبوند سولانا الشيخ زايد على النحو التالي:

فيلا 1A: هناك 6 وحدات فقط متاحة بسعر 29,650,000 جنيه مصري. فيلا 1B: يتوفر منها 10 وحدات فقط بسعر 30,300,000 جنيه مصري. كما يوجد فيلات تتفاوت أسعارها بين 17,900,000 و34,900,000 جنيه مصري. سعر التوين فيلا هو 16,500,000 جنيه مصري. يبدأ سعر التاون هاوس العادي من 10,000,000 جنيه مصري. أما تاون هاوس ميدل في كمبوند سولانا، فيبدأ سعره من 10,950,000 جنيه مصري. سعر تاون هاوس كورنر في سولانا الشيخ زايد يبدأ من 13,650,000 جنيه مصري. فيما يصل سعر التوين هاوس إلى 14,400,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد والدفع في كمبوند سولانا

بجانب الخطط التنافسية التي قدمتها شركة أورا العقارية، اهتمت بتوفير نظم سداد مرنه تتناسب مع احتياجات كافة العملاء والمستثمرين الراغبين في الاستثمار في كمبوند سولانا الشيخ زايد. يمكن بدء حجز الوحدات بمقدم 5%، و التقسيط على مدة تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد.

أنظمة السداد والدفع في كمبوند سولانا

انظر هنا:ويف داون تاون مول الشيخ زايد 2 wave mall sheikh zayed

مميزات Solana New Zayed

يحتوي كمبوند سولانا نيو زايد على العديد من المزايا، حيث يتميز موقعه بكونه من أفضل المواقع الاستراتيجية في الشيخ زايد. كما يقترب الكمبوند من العديد من المحاور الرئيسية، مما يسهل التنقل منه وإليه.

وقد تم تصميم الكمبوند مع  أحدث التصميمات العصرية الفريدة، مع مراعاة المساحة الخاصة بكل وحدة لضمان خصوصية السكان. وبفضل حجم المشروع الكبير، يتوفر فيه جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية والضرورية، لتلبية احتياجات جميع السكان.

نبذة عن المطور العقاري

نبذة عن المطور العقاري

انظر هنا:كومباوند لوجار زايد الجديده LUGAR COMPOUND NEW ZAYED

تُعتبر شركة “أورا للتطوير العقاري Ora Development” من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وهي المالكة والمنفذة لمشروع Zed Strip Mall في الشيخ زايد. تأسست الشركة عام 1999 على يد رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، وقد حققت نجاح ملحوظ جعلها تبرز عالمياً. قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع المتميزة في مصر وخارجها، وتهتم دائماً بتقديم مشاريع متميزه في مواقع بارزة مثل مدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر. مشاريع “أورا” تتميز بتصميمات معمارية حديثة وتشطيبات عالية الجودة، ويعمل بها فريق من المهندسين والاستشاريين والعمال ذوي الخبرة الواسعة، مما يعزز من ثقة العملاء بها. المشاريع السابقة التي نفذتها الشركة:

  • أبراج نايل سيتي
  • كمبوند أبراج زيد في الشيخ زايد
  • كمبوند بيراميدز هيلز في مدينة السادس من أكتوبر
  • مشروع إيتين Eighteen في باكستان
  • منتجع سيلفر ساندز في جزيرة غرينادا
  • فندق توينتي جرو سفن ساندز سكوير في لندن
  • كمبوند زيد إيست في القاهرة الجديدة