قرية بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands North Coast من المشروعات الساحلية الفاخرة التي تُعد بمثابة طفرة في عالم العقارات، وذلك يعود إلى كونها من القُرى المميزة من حيث الخدمات والمرافق المطلوبة بها والتي جعلتها تتميز بالترفيه والحيوية.

من أشهر المميزات التي اتسمت بها قرية بو ساندس الساحل الشمالي هي الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها، والتي جعلت من اختيار تلك القرية كل ما هو مميز من أجل اختيارها بين مجموعة القرى الساحلية الأخرى.

تمركزت تلك القرية في مكان مميز جعلها من أفضل القُرى التي يمكن اختيارها بين مجموعة المجمعات السكنية الأخرى، حيث اختار المطور العقاري لها أن تكون في ذلك الموقع لكي يتمكن من خلالها جذب أكبر عدد من العملاء.

تم تقديم الكثير من الخدمات والمرافق في قرية بو ساندس الساحل الشمالي وذلك ما ساعدها على أن تكون من بين القرى مكتملة الخدمات بحسب ما يحتاج إليه العملاء في تنفيذ المشروعات، لذا قررنا توضيح وإبراز تلك الخدمات بالكامل مع توضيح كافة تفاصيل المشروع التي قد يحتاج إلى فهمها العميل.

إذا كنت تبحث عن وحدة مميزة داخل منتجع ساحلي فاخر فسوف يكون “مشروع قرية بو ساندس الساحل الشمالي” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع قرية بوساند الساحل الشمالى لشركة مكسيم

الموقع الاستراتيجي المميز الذي تم الاعتماد عليه في تنفيذ مشروع قرية بو ساندس الساحل الشمالي له دور كبير في جذب أكبر عدد من العُملاء نحو السكن في تلك القرية.

الجدير بالذكر أن خبرة المطور العقاري تبينت في المكان الذي تم اختياره، حيث تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن، وهي من أهم المناطق الموجودة في الساحل الشمالي وأكثرها جذبًا للسائحين.

قرية-بوساندس-الساحل-الشمالي

تميزت قرية بو ساندس الساحل الشمالي بوجودها في منطقة قريبة من الكثير من المناطق والمحاور الرئيسية المهمة التي لا غنى عنها، حيث تتمتع بإطلالة مميزة على البحر الأبيض المتوسط.

تقع قرية قرية بو ساندس الساحل الشمالي بشكل أكثر تحديدًا في الكيلو 120 بطريق مطروح ـ الإسكندرية، وتتمتع بإطلالة رائعة، وتميز مكانها بكونه يتسم بالاسترخاء، لما به من مميزات أتاحت له الاستمتاع بتلك الخاصية، ومن الأماكن القريبة منها ما يلي:

  • يقع بجوار Bo Sands North Coast الكثير من المشروعات المشهورة، مثل: مراسي الساحل الشمالي، قرية هاسيندا باي وقرية بو أيلاند.
  • يبعد مشروع Bo Sands North Coast عن الإسكندرية بمسافة 120 كيلو متر.
  • المسافة التي تفصل بين Bo Sands North Coast ومارينا 15 كيلو.
  • مشروع Bo Sands North Coast قريب جدًا من العلمين الجديدة.

اقرا المزيد عن : قرية كريستال الساحل الشمالي Village Crystal North Coast

مساحة وتصميم منتجع بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands Resort

صمم المطور العقاري مشروع Bo Sands Resort على مساحة كبيرة تصل إلى 300 فدان، في تلك المساحة استطاع توفير كافة المرافق والخدمات التي قد يحتاج إليها، والجدير بالذكر أن التقسيمات المتبعة في تصميم هذا المشروع تتسم بكونها مُناسبة جدًا لتوفير الخدمات المطلوبة به.

شاليهات-للبيع-في-بو-ساندس

حيث تم الاعتماد في النسبة الأكبر من مساحته الإجمالية والتي تصل إلى 80% على توفيرها للمساحات الخضراء الشاسعة، والتي تم من خلالها توفير الخدمات الترفيهية، والنسبة المتبقية والتي تصل إلى 20% من مساحة المشروع تم تخصيصها للمباني والمنشآت.

أما عن طبيعة التصميم التي تم الاعتماد عليها في تنفيذ المشروع فقد تم تنفيذه وفقًا للطراز البوهيمي، وهو ما تم تسمية القرية وفقًا له قرية بو، وهو من أعظم التصميمات التي يمكن الاعتماد عليها في تنفيذ تصميمات أفضل المنشآت.

البحث عن التميُز من حيث التصميم يدفعك نحو اختيار Bo Sands Resort ليتم من خلال شراء الوحدات المعروضة للبيع في شاليهات للبيع في بو ساندس للاستمتاع بالمنظر الجذاب الرائع، وكذلك الأمر مع من يبحث عن مساحة كبيرة تضم له كافة الخدمات التي يرغب في الاستمتاع بها.

مساحات قرية بوساندس الساحل الشمالي

تنوعت المساحات الموجودة في شاليهات للبيع في بو ساندس، وذلك بموجب المساحة الكبيرة التي تمتع بها المشروع والتي سمحت بتوفير أنواع كثيرة من الوحدات بمساحات مُختلفة لبت احتياجات العملاء بحسب ما يرغبون به، وفيما يلي سنعرض كافة الوحدات بالمساحات المتوفرة بها:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
الشقق من 65
شاليه غرفة نوم واحدة من 71
شاليه أرضي من غرفة نوم واحدة من 61 ـ 64
شاليه مكون من غرفتين نوم يبدأ من 112 ـ 141
شاليه أرضي مكون من غرفتين نوم من 104 ـ 108
شاليه مكون من 3 غرف من 113 ـ 214
شاليه أرضي مكون من 3 غرف نوم من 121 ـ 170
شاليه مكون من 4 غرف من 241 ـ 251

يُمكنكم الاختيار من بين مساحات الشاليهات المتوفرة بقرية بوساندس الساحل الشمالي لكونها متوافقة مع مُختلف المتطلبات من حيث المساحات، والجدير بالذكر أن تلك المساحات تتوافق مع مُختلف الاحتياجات، مما جعله مشروع مُناسب للجميع.

اسعار قرية بو ساندس الساحل الشمالي

الأسعار التي توافرت في قرية بوساندس الساحل الشمالي من قِبل المطور العقاري تميزت بأنها متوافقة مع الخدمات المتوفرة في المشروع، وكذلك ليست باهظة بالحد الذي يشعر العميل تجاه تسديده بالعجز، وقد أعلن المطور العقاري عن أسعار الوحدات بحسب المساحات الموجودة به.

فلل-للبيع-في-الساحل-الشمالي

كذلك تم الإعلان عن سعر المتر الواحد في الوحدات الخاص بمشروع قرية بوساندس الساحل الشمالي، والذي يصل إلى 16,000 جنيه مصري، وعلى الرغم من تحديد سعر المتر إلا أنه قد تم الإعلان عن أسعار الوحدات بحسب المساحة، وهو ما سنتناوله في الجدول التالي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
المساحة من 71 1,200,000
المساحة من 64 1,700,000
المساحة من 112 1,690,000
شاليه غرفة نوم واحدة يبدأ من 1,185,000
شاليه غرفتين نوم يبدأ من 1,600,000
شاليه 3 غرف نوم يبدأ من 2,025.000

للمزيد من المعلومات عن : قرية دوس الساحل الشمالي Village Dose North Coast

انظمة سداد Bo Sands North Coast

على الرغم من عدم غلاء أسعار الوحدات في قرية بوساندس الساحل الشمالي إلا أن الشركة قد وفرت أنظمة تقسيط يتم من خلالها دفع قيمة الوحدة على مراحل، وفيما يلي سنوضح تلك الأنظمة بالكامل بحسب آخر التحديثات المُعلن عنها من قِبل المطور العقاري:

منتجع-بو-ساندس-الساحل-الشمالي

النظام دفعة المقدم التقسيط
الأول 15% 7 سنوات
الثاني 15% 7 سنوات والتسليم مؤجل
الثالث 5% 7 سنوات
الرابع 10% 8 سنوات

الجدير بالذكر أن القيمة التي يتم دفعها ف يكل قسط بكل عام من سنوات التقسيط متساوية مع غيرها من السنوات، حيث يتم تقسيم المبلغ المتبقي من المُقدمة بدفعات متساوية يتم تقديمها للمطور العقاري كل عام وآخر.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (قرية بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands North Coast) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة مكسيم جروب للتطوير العقاري

يندرج تحت ملكية المطور العقاري شركة مكسيم 170 فدان يتم بهم تنفيذ المشروعات التابعة لها في منطقة سيدي عبد الرحمن فحسب، وهي من أكثر المناطق السياحية لذا استهدفتها الشركة بتلك المساحة الكبيرة التي تتبعها.

شاليهات-للبيع-في-الساحل-الشمالي

استطاعت شركة مكسيم إثبات اسمها في سوق التطوير العقاري من خلال توفير أفضل المشروعات سواءً كانت السكنية أو الترفيهية والتي تم من خلالها توضيح إتمام الشركة بتوفير كافة المرافق والخدمات التي قد يحتاج إليها المشروع مما تبين من خلالها مصداقيتها وشفافيتها في إتمام مشروعاتها، وبالتالي استطاعت كسب ثقة أكبر عدد من العملاء في سوق العقارات.

من أجل الانتهاء من مشروعاتها بهذا الشكل اعتمدت على نخبة من المهندسين المعماريين والذين قد تمكنوا من رفع اسمها في سماء التطوير العقاري، وبالتالي أصبحت من أفضل الشركات التي يُمكن الاعتماد عليها في تنفيذ أكبر المشروعات.

أعمال المطور العقاري شركة مكسيم جروب لم يقتصر على منتجع بو ساندس الساحل الشمالي وإنما ينتمي إليها عدد هائل من المشروعات التي لا حصر لها، والتي اختلفت من مكان إلى آخر، ومؤخرًا تم الإعلان عن تعاقدها مع شركة كريستال لاجونز لإتمام عمل أفضل المشروعات السكنية والخدمية.

مشاريع شركة مكسيم جروب العقارية

نستهدف من خلال عرض سابقة أعمال المطور العقاري توضيح الأساليب المبتكرة والحديثة التي تم الاعتماد عليها في تنفيذ مشروع منتجع بو ساندس الساحل الشمالي، والتي قد اختلفت وتباينت من حيث الأهداف والمجالات، ومن خلال ما يلي سنعرض لكم تلك المشروعات:

  • كمبوند مكسيم في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة.
  • قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.
  • الكمبوند السكني شروق سيتي.
  • مشروع مكسيم كانتري كلوب.
  • رويال مكسيم بالاس.
  • رويال مكسيم بلازا.
  • مكسيم ريزيدنس.
  • فندق كمبينسكي.

اقرا ايضا عن : قرية سيزن الساحل الشمالي Seazen North Coast

خدمات منتجع بو ساندس الساحل الشمالي

متوفر عدد هائل من الخدمات في ذلك المشروع تكاد تكون العنصر المسؤول عن جذب أعداد كبيرة من الأشخاص نحو الشراء من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفلل للبيع في الساحل الشمالي المعروضة تابعة للكمبوند، وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات بالكامل:

  • تضم قرية بو ساندس الساحل الشمالي مراكز طبية بها أحدث الأجهزة التي تجعل الجميع يتلقون الخدمات الصحية بمستوى مميز، وبتقنية عالية، مما جعل النزلاء يشعرون بالأمان الصحي، والجدير بالذكر أن تلك المراكز تشمل كافة التخصصات.
  • متوفر منطقة تجارية في قرية بو ساندس الساحل الشمالي تتميز بأنها تضم عدد هائل من المحلات التجارية التي توفر أعداد هائلة من الماركات العالمية، مما جعل مستوى التسوق بها راقٍ.
  • الملاعب الرياضية مُجهزة على أعلى مستوى من الخدمة، وبها كافة الأجهزة والمعدات التي قد يحتاج إليها اللاعب أثناء اللعب، مما جعل ممارسة الرياضات والأنشطة بها أكثر تميُزًا.
  • يوجد في قرية بو ساندس الساحل الشمالي مساحات خضراء شاسعة وفرت الإطلالات المميزة على الموقع، وهو ما جعل السكن بها يوفر أعلى درجات المتعة والترفيه في المكان.
  • داخل قرية بو ساندس الساحل الشمالي ستجدون الخدمات التعليمية متوفرة على أفضل شكل ومستوى، وذلك لأن به مجموعة من أكبر الجامعات وأشهرها في سنغافورة.
  • الأمن ودوريات الحراسة في قرية بو ساندس الساحل الشمالي على مدار اليوم، ومُدربة على مستوى عالٍ من الكفاءة والعمل لحماية النزلاء من أي خطر خارجي.
  • يوجد في منتجع بو ساندس الساحل الشمالي حمامات سباحة مُختلفة المساحات، وتتوافق مع جميع الأعمار والفئات، لا خوف بها على الأطفال على الإطلاق.
  • الخدمات الفندقية في قرية بو ساندس الساحل الشمالي 4 و5 نجوم، ويتم بها تقديم الخدمة بشكل أكثر تميُز واختلاف عن غيرها من الأماكن الأخرى.
  • يوجد كريستال لاجونز في قرية بو ساندس الساحل الشمالي من مُختلف الجهات، وهو ما أضاف إلى المشروع لمسة من الجمال والتميز.
  • تضم قرية بو ساندس الساحل الشمالي أكوار بارك كبيرة، والتي تُعد من أكبر الأكوا بارك الموجودة في كافة الأنحاء.
  • متوفر جيم مُدعم بأحدث الأجهزة، ويوجد به مجموعة من المُدربين الذين يُقدموا التدريبات على مستوى مميز.
  • توجد مجموعة من المصاطب التي تم دعم المشروع بها من أجل أن تضفي عليه الجمال والتميز.

إذا كنت تبحث عن وحدة مميزة داخل منتجع ساحلي فاخر فسوف يكون “مشروع قرية بو ساندس الساحل الشمالي” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands Resort

توجد مجموعة من المميزات التي جعلت من قرية بو ساندس الساحل الشمالي ما تختلف به عن أي مشروع سكني ترفيهي آخر، وهو ما دفع الكثير نحو الشراء من بين شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، وفيما يلي سنوضحها لكم:

Bo-Sands-Resort

  1. تشمل قرية بو ساندس الساحل الشمالي أنظمة سداد كثيرة تتيح الاختيار يوجد في قرية بو ساندس الساحل الشمالي مساحات متنوعة تساعدك في كسب عدد كبير من العملاء بمختلف المتطلبات.
  2. الأسعار في قرية بو ساندس الساحل الشمالي تنافسية وذلك يتضح في أسعار فلل للبيع في الساحل الشمالي.
  3. متوفر عدد كبير من شاليهات للبيع في بو ساندس يساعدكم على مجال استثماري أكبر.
  4. المساحة التي تم تأسيس المشروع عليها كبيرة سمحت بتوفير مُختلف الخدمات.
  5. تنوع الوحدات قرية بو ساندس الساحل الشمالي يتوافق مع مختلف المتطلبات.
  6. الموقع مميز، وقريب من أهم المناطق والأماكن في ذلك المحيط.
  7. حسب راحة العميل وكذلك ما يتوافق مع حالته المادية.

عيوب قرية بوساندس الساحل الشمالي

البحث عن عيوب في قرية بو ساندس الساحل الشمالي شيء من الصعب الوصول إليه، ولكن يمكن أن تكون الأسعار مرتفعة لدى البعض، ولكن تلك الأسعار لا تعد مرتفعة وفقًا لمميزات القرية التي لا حصر لها، والتي جعلتها في أولى الاختيارات للكثير من المستثمرين والعملاء الراغبين في الحصول على وحدة من الوحدات المتوفرة في مثل تلك المشروعات.

Bo-Sands-North-Coast

من يرغب في الحصول على شاليه من المعروض في شاليهات للبيع في بو ساندس سيكون اختيار مناسب له، وسيتمتع به كثيرًا مقارنةً بغيره من القُرى الأخرى التي يتم بها طرح وحدات سكنية.

ستجدون بها وحدات مختلفة الأنواع، صغيرة المساحة وكبيرة، وما غير ذلك من خصائص، وموقعه متميز وإطلالته رائعة، وأسعاره مناسبة للغاية، لذا فإنه من المشروعات المثالية.

في قرية بو ساندس الساحل الشمالي ستجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات، وكذلك ستجدون جميع أنواع الوحدات بما يتبعها من أسعار منطقية وأنظمة سداد يسيرة، لذا سارع بحجز وحدتك الآن.