كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة go heliopolis من أضخم المشروعات العقارية الموجودة في مصر الجديدة، والذي يتسم بالتميُز والاختلاف عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى، حيث تم الاعتماد فيه على خبرات كبار المهندسين المعماريين وبالتالي نتج مشروع من أجمل المشروعات في السوق العقاري، وعبر موقعنا سنوضح جميع التفاصيل عنه.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية ذات مساحات متنوعة في مدينة نصر فسوف يكون كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند ايتابا الشيخ زايد ETAPA SHEIKH ZAYED

موقع go Heliopolis

go-heliopolis

تم إعداد مشروع كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة على موقع استراتيجي ومميز يناسب جميع المتطلبات، واختيار هذا الموقع هو ما جعله من أفضل المشروعات العقارية، حيث يوجد بالتحديد أمام مول سيتي ستار مدينة نصر، ويطل على ميدان الساعة والشارع المؤدي إلى مكرم عبيد، وبعض الأماكن الأخرى المهمة، وهي:

  • يوجد على مقربة من العباسية، حيث تحتاج المسافة المقطوعة بينهما إلى 15 دقيقة فقط.
  • يوجد على مسافة قريبة من مطار القاهرة الدولي، والتي يتم قطعها في 10 دقائق.
  • يبعد عن التجمع الخامس ومصر الجديدة بحوالي 20 دقيقة فقط.

مساحة وتصميم كمبوند جو هيليوبليس

تم تخصيص أرض مساحتها تصل إلى 200,000 متر مربع ليتم من خلالها تصميم مشروع كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة، وهي المساحة الكبيرة التي أتاحت فرصة الاستثمار بأكبر المشروعات العقارية لكل من يبحث عن ذلك.

كذلك ساهمت في جعل التصميم المستخدم في المشروع جيد، والتنوع في الوحدات به والمساحات المتوفرة منها أتاح فرصة الحصول على الوحدة المطلوبة بالمساحة المطلوبة منها بحسب ما يحتاج إليه العميل.

كما تم الاعتماد في النسبة الأكبر به على المساحات الخضراء والباقي تم تخصيصه للمباني، وقد تم الانتهاء من تصميمه بالشكل المطلوب من العملاء حيث المظهر الجذاب والذي يناسب كافة الأذواق.

مساحات مشروع go Heliopolis

مُتاح في مشروع كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة الشقق السكنية فقط التي يبحث عنها الجميع من حيث التنوع في المساحات واختلاف الخدمات.

كما قد أعلنت الشركة المطورة للمشروع عن المساحات المتوفرة منه، حيث تتراوح مساحات الشقق ما بين 70 ـ 180 متر مربع، وهي المساحات التي تتراوح ما بين الصغير، المتوسط والكبير.

تُلبي الشركة بهذا الشكل احتياج الجميع من حيث المساحات المطلوبة، وقد تم الإعلان عن الانتهاء من المشروع بشكل مبدئي يُناسب الشراء الآن من بين الوحدات المعروضة للبيع.

أسعار جو هيليوبليس مصر الجديدة

أسعار-جو-هيليوبليس-مصر-الجديدة

الشركة المطورة للمشروع قدمت الشقق السكنية في كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة بأسعار تنافسية تُناسب جميع الحالات المادية، وهي ما يتم من خلالها تقديم الخدمات على أعلى مستوى وبأقل سعر، وذلك بموجب ما تم الإعلان عنه من قِبل الشركة.

لكن الجدير بالذكر أن الشركة قد أوضحت متوسط سعر المتر في كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة، وهو 11,200 جنيهًا مصريًا، وبُناءً عليه يبدأ سعر الوحدة من 7,840,00 جنيهًا مصريًا.

انظمة سداد go heliopolis

وفرت الشركة المطورة للمشروع أنظمة السداد التي تتيح لجميع عملائها فرصة الحصول على الوحدة المطلوبة بنظام تقسيط مريح، وعبر الجدول التالي سنعرضها:

المقدم التقسيط
5% 4 سنوات
10% 10 سنوات

 يجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة  go heliopolis قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند ميفيدا التجمع الخامس MIVIDA NEW CAIRO

شركة  Khozam Development

تم إنشاء كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة من قِبل شركة الكازام للتطوير العقاري، وهي من أكبر وأهم شركات التطوير العقاري الموجودة في مصر، ولها الكثير من الأعمال السابقة التي جعلها من الشركات الأكثر شهرة على المستوى العالمي.

ولديها كفاءات عالية المستوى، ولديها الكثير من المهندسين المعماريين ذوي الخبرة في المجال والذين يقومون بتنفيذ المشروع بشكل يجذب العملاء نحوه.

مشاريع شركة Khozam Development

يوجد الكثير من المشروعات السابقة للشركة، والتي كان لها سبب في شهرتها في السوق العقاري، ومن خلال النقاط التالية نقوم بعرضها للاطلاع عليها قبل الشراء من مشروع كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة:

  • كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.
  • كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة.
  • مشروع كريك تاون القاهرة الجديدة.
  • كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.
  • كمبوند واتر واي التجمع الخامس.
  • كمبوند جايد التجمع الخامس.
  • منتجع نورد العلمين الجديدة.
  • كمبوند تاج سيتي.

خدمات go heliopolis

كمبوند-كيندا-التجمع-الخامس

متوفر في مشروع كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة الكثير من الخدمات المميزة، والتي نعرضها من خلال النقاط التالية:

  • وضع السيارة في مكان آمن وبه رقابة على أعلى مستوى وطوال الوقت، حيث توافرت الجراجات والمجهزة بأعلى مستوى من المراقبة لوجود الكاميرات عالية الدقة بها.
  • يستطيع الأطفال قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وذلك لوجود الكيدز اريا الخاصة بهم، وبها جميع الألعاب التي يرغبون بها والأنشطة الترفيهية.
  • متوفر فرصة مزاولة الرياضة في الصباح دون الذهاب إلى الجيم من خلال ركوب الدراجات والجري في مسارات الجري المخصصة.
  • ممارسة الرياضة باستخدام أجهزة على أعلى مستوى من الكفاءة، وكذلك المدربين الذين يمارسون عملهم على أكمل وجه.
  • الاستمتاع بخدمات طبية على أعلى مستوى لوجود المركز الطبي الذي يقدم خدماته بفريق مميز ولديه جميع أنواع الأدوية.
  • عدم المعاناة من أي مشكلة عطل داخل الكمبوند لتوافر الصيانة المستمرة في المشروع والتي تعمل على مدار اليوم.
  • تنتشر ماكينات الصراف الآلي في كل مكان لإتاحة فرصة التسديد لجميع المتطلبات المالية من أي مكان في الكمبوند.
  • متوفر فرصة الاستمتاع بقضاء وقت في التسوق مع الأهل والأصدقاء لوجود المحلات والخدمات التجارية في المشروع.
  • قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وذلك من خلال الجلوس في المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى الوجبات.
  • إمكانية شراء السلع الاستهلاكية بسهولة ويُسر لوجود سوبر ماركت به جميع السلع المطلوبة.
  • يمكن الانتقال بين وحدات المشروع بأريحية وذلك لوجود المصاعد التي تسهل الحركة والتنقل.
  • الجلوس في المناطق المميزة وذات الطبيعة الجميلة لكثرة المساحات الخضراء بالمشروع.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية بتصميمات مميزة ذات ذوق رفيع فسوف يكون كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند زيد ايست التجمع الخامس ZED EAST NEW CAIRO

مميزات كمبوند جو هيليوبليس

يشتهر مشروع كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة بالكثير من المميزات التي جعلته من أهم المشروعات العقارية وأفضلها للمستثمرين، وفيما يلي نوضحها:

  1. المساحات داخل المشروع للشقق المتوفرة به عديدة ومناسبة لجميع المتطلبات.
  2. سهل حجز وحدة بالمشروع من خلال التواصل على الرقم (01050005307).
  3. المشروع منسوب إلى واحدة من أشهر شركات التطوير العقاري.
  4. الموقع المُختار للمشروع مميز واستراتيجي يناسب الجميع.
  5. متوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها النزلاء كاملة.
  6. الأسعار تنافسية ومناسبة لجميع الحالات المادية.
  7. المساحة التي تم تأسيس المشروع عليها كبيرة.
  8. التصميم الذي تم إنشاء المشروع به مميز.

مشاكل go Heliopolis

يتساءل بعض العملاء عن مشكلات في مشروع كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة، وهي عدم وجود أنواع أخرى من الوحدات السكنية سوى الشقق، ولكن الشركة المطورة للمشروع عالجت هذه المشكلة بتوفير مساحات عديدة جدًا منها الكبيرة التي تتيح للجميع فرصة الحصول على المساحة المطلوبة، كما أن لها الكثير من المشروعات الأخرى التي يتوافر بها مساحات كبيرة وصغيرة تناسب المطلوب.

مشروع كمبوند جو هيليوبليس مصر الجديدة من أكبر المشاريع العقارية في السوق المصري، وله الكثير من الخدمات التي جعلته من المشروعات المميزة، لذا سارع بحجز وحدتك الآن واحصل عليها للاستفادة من خدماتها.