كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر (Giza Plateau Mountain View) هو مشروع من تطوير شركة ماونتين فيو للتطوير العقاري، التي تتمتع بمكانة مرموقة في السوق العقاري. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من المحور المركزي والقرية الذكية.

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

انظر هنا:كمبوند ديجويا نيو زايد De Joya Residence NEW ZAYED

تبلغ مساحة الكمبوند 58 ألف متر مربع، حيث يتميز بتنوع الوحدات السكنية المتاحة بمساحات تتراوح بين 150 متر مربع و500 متر مربع. تحتل الوحدات مساحة أقل من الكلية، بينما تمتد المساحات الخضراء لتغطي الجزء الأكبر من المشروع.

يمكنك الحصول على وحدة في كمبوند Giza Plateau Mountain View بأسعار تنافسية وأنظمة حجز وسداد مرنة، تصل فترة السداد فيها إلى 5 سنوات. هذا المقال يوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها حول الكمبوند.

موقع كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر يتمتع بموقع استراتيجي قريب من أهم المناطق الحيوية في 6 أكتوبر والشيخ زايد. يجاور الكمبوند المحاور والطرق الرئيسية، ويقع على بعد دقائق قليلة من المحور المركزي الذي يربط بين المناطق الحيوية والمدن الجديدة، مما يوفر الابتعاد عن الزحام والضوضاء.

يمكن الوصول بسهولة إلى طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري، ويقع الكمبوند بالقرب من مشروع أكتوبر بارك. كما يبعد حوالي 7 دقائق عن أكبر مركز للأعمال في القرية الذكية، و18 كم من وسط القاهرة، و9 دقائق فقط من المهندسين، مع قربه من طريق المحور وطريق الإسكندرية الصحراوي.

مساحة وتصميم كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

انظر هنا:كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر | Pyramid Hills 6 October

تم بناء كمبوند Giza Plateau Mountain View على مساحة 16 فدان، حيث خصصت حوالي 80% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، بينما شغلت المباني السكنية والمرافق الخدمية المساحة المتبقية التي تبلغ 20%.

تحيط المساحات الخضراء الواسعة بكافة الوحدات السكنية والمباني الخدمية، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة تساعد على الراحة النفسية والذهنية، كما تُعزز من جمال المنظر وتخفف من الضغوط الخارجية. كما تتوفر العديد من حمامات السباحة التي تطل عليها الوحدات، مما يزيد من الشعور بالخصوصية والتميُّز.

طرحت شركة ماونتن فيو مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات، وهي تشمل نوعين: “فيلا” و”آي فيلا”، بمساحات تتراوح بين 150 متر مربع و500 متر مربع.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه وفقًا لأحدث المعايير العالمية وأفضل الطُرز الأوروبية، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب خارجي كامل ونصف تشطيب داخلي.

خدمات كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

خدمات كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

نظر هنا:كمبوند ايتابا الشيخ زايد ETAPA SHEIKH ZAYED

تسعى شركة ماونتن فيو لتوفير نمط حياة فريد ومميز لعملائها في مشروع Giza Plateau Mountain View، حيث تركز على تقديم خدمات أساسية ومرافق حيوية تلبي كافة احتياجاتهم وتحقق تطلعاتهم.

تشمل هذه الخدمات ما يلي:

يحتوي كمبوند Mountain View Giza Plateau على مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية، إضافة إلى العديد من الملاعب الرياضية ومسارات المشي وحمامات السباحة.

يوفر المشروع مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية مثل مركز طبي متكامل، مركز صحي، سبا، وصالة جيم مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى مجموعة من المدارس الدولية.

توجد في Giza Plateau Mountain View منطقة تجارية متكاملة تشمل مول تجاري فاخر يحتوي على أشهر العلامات التجارية، فضلاً عن مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية.

تضمن إدارة كمبوند Mountain View Giza Plateau الأمان من خلال فريق حراسة يعمل على مدار 24 ساعة، وكاميرات مراقبة منتشرة في جميع أنحاء الكمبوند، مع توفير موقف سيارات خاص.

يوجد أيضًا العديد من الحدائق التي تحتوي على مناطق مخصصة للأطفال تشمل كيدز آريا وملاهي أطفال، بالإضافة إلى منطقة خاصة لإقامة حفلات الشواء والمناسبات العائلية الكبيرة.

أسعار كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

قدمت الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو جيزة بلاتوه MV Giza Plateau أسعار تنافسية تتناسب مع مختلف فئات العملاء. يأتي ذلك في إطار المميزات والخدمات التي يوفرها الكمبوند، إلى جانب التصميم الفريد والمساحات الخضراء والحدائق.

سعر المتر في Mountain View Giza Plateau يعد من بين الأقل في مدينة 6 أكتوبر، وتختلف أسعار الوحدات حسب نوع الوحدة ومساحتها، مما يجعل الأسعار ملائمة لكافة الفئات وتواكب الظروف الاقتصادية الحالية. تبدأ الاسعار من 3,000,000 جنيه مصري.

أسعار كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

 

انظر هنا:ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

أنظمة السداد في كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

توفر سهولة في التعاقد على شراء وحدتك، حيث تقدم الشركة نظام سداد مرن يتضمن:

دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 7 سنوات، مع تسليم الوحدة بعد 3 شهور من التعاقد.

المطور العقاري لـ كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

تُعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التنمية العمرانية في مصر، حيث قامت بتصميم وتنفيذ مجموعة كبيرة من المشاريع السكنية والسياحية في أنحاء مختلفة من البلاد.

تلتزم DMG Mountain View بتطبيق أعلى المعايير المعمارية العالمية، وتحرص على منح المجمعات السكنية التي تشرف على تنفيذها طابع أوروبي مميز وفريد، مع توفير جميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.

تحتل مجموعة كمبوندات ماونتن فيو مكانة بارزة بين مشاريعها العمرانية، ومنها:

  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك
  • ماونتن فيو أي سيتي التجمع
  • ماونتن فيو إكزيكتيف ريزيدنس القطامية
  • مجموعة رأس الحكمة والدبلوماسيون
  • منتجعا ماونتن فيو العين السخنة
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي
  • كمبوند جيزة بلاتوه Mountain View Giza الفاخر

المطور العقاري لـ كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه Giza Plateau

انظر هنا:كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

للاطلاع على المزيد من مشاريعنا في مدينة 6 أكتوبر، يمكنكم زيارة:

  • إيكو ويست أكتوبر
  • كمبوند الكارما
  • ليك فرونت أكتوبر
  • كارميل سوديك أكتوبر
  • أترى الشيخ زايد
  • بالم فالي أكتوبر
  • (01050005307).
  • أو عبر الواتس آب من هنا