كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة midtown condo new capital أحد المجمعات السكنية التي استطاع المطور العقاري الخاص بها إثبات سعيه نحو توفير كافة الخدمات والوحدات السكنية التي تتناسب مع العُملاء.

الجدير بالذكر أن السعي نحو التطور الارتقاء بالبلاد يجعل كل شركة من الشركات العقارية تبذل قصارى جُهدها من أجل الظهور في سوق المنافسة لتكون هي الأفضل في هذا المجال.

ومشروع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة midtown condo new capital من أكثر المشروعات التي تم بها إثبات ذلك الأمر، حيث تم إنشاؤه على أحدث الطرق المطورة للمشروعات السكنية.

يحوي كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة عدد هائل من الخدمات لا حصر لها، لذا فإنه من المشروعات التي سعى الكثير من الأشخاص إلى امتلاك وحدات بها، وهو ما دفعنا نحو إبراز محاسنها وكافة التفاصيل الخاصة بها من خلال مقالتنا.

إذا كنت تبحث عن منازل ذات تصميم عصري ومطور ومزودة بكافة الخدمات التي تبحث عنها فسوف يكون كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة Midtown Condo

الموقع الاستراتيجي المميز الذي تم إنشاء مشروع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة midtown condo new capital عليه هو من أهم المواقع التي لفتت أنظار الجميع نحوه، وكان سببًا في جذب النسبة الأكبر من النُزلاء، لكونه الأقرب إلى الكثير من الأماكن المهمة.

ميد-تاون-كوندو-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث قد اختار المطور العقاري للمشروع القطعة k1 في الحي السكني السابع R7 من العاصمة الإدارية الجديدة لإنشاء هذا المشروع، وتلك المنطقة من أكثر المناطق المطورة والحية، بل ومن أرقى الأحياء الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

هذا الحي القريب من أرقى الأماكن الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة يجاور الكثير من الأماكن والمشروعات المهمة التي تم إنشاؤها في ذلك المُحيط، لذا فإنه يتميز بالحيوية والرُقي، ومن تلك المناطق المهمة:

  • يقع midtown condo new capital على قرابة كبيرة من أهم الكمبوندات السكنية التي أقيمت في العاصمة، والتي منها كمبوند بوكا، كمبوند البوسكو.
  • يُمكن من خلال midtown condo new capital الوصول إلى أرقى الأماكن والشقق السكنية الموجودة في كوندو هوم، وذلك من خلال الطريق الدائري.
  • midtown condo new capital على قرابة كبيرة من مدينة المعارض وهي أهم المُدن الموجودة في العاصمة.
  • قريب من أهم المحاور الرئيسية الموجودة في العاصمة، ومنها المحور المركزي، وكذلك محور بن زايد.
  • حال قطع المسافة بينه وبين وسط القاهرة من خلال طريق السخنة لا تحتاج سوى 5 دقائق فقط.
  • قريب جدًا من حي السفارات، وهو من أهم الأحياء الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

اعرف اكثر عن : كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة Compound Park Lane New Capital

مساحة وتصميم كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة

اهتم المطور العقاري باختيار مساحة واسعة تشمل كل ما يحتاج إلى توفيره من خدمات تجذب النُزلاء لهذا المشروع، لذا تعمَّد اختيار مساحة كبيرة يتم بها إنشاء وتأسيس المشروع، وتلك المساحة وصلت إلى 60 فدان.

ففي ذلك التصميم تم استغلال تلك المساحة بطريقة مثالية للغاية، حيث تم بها تخصيص حوالي 81% من المساحة الإجمالية للمزروعات، البحيرات الصناعية والمناظر الخلابة الطبيعية الجميلة.

أما عن المساحة المتبقية من إجمالي مساحة كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة، فقد تم تخصيصها للمباني والعمارات السكنية.

يضم كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة حوالي 54 عمارة، وفي كل عمارة مساحات مُختلفة ومتنوعة توفر للجميع ما يبحثون عنه من مُختلف المساحات، مما جعله من أكثر المجمعات السكنية التي تُلبي احتياج الكثير.

في التصميم تم مراعاة أن يكون الشكل جذاب، والذي تم بالفعل أن كل من ينظر إلى عمارات كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة يشعر بالبهجة والراحة والانبساط، وذلك يعود إلى التصميم المعماري العصري الجميل، والذي تميز بالأناقة والتناسب مع مُختلف الأذواق.

ستجدون المناظر الخلابة الطبيعية مُنتشرة في كل مكان حولكم، وذلك يعود إلى الاعتماد على تلك المناظر في التصميم من أجل بث شعور الاستمتاع والراحة في المكان لكافة النُزلاء.

مساحات midtown condo new capital

المساحة الكبيرة التي تم إنشاء ميد تاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة عليها هي ما ساعدت كل من يرغب في الحصول على مساحات به سواءً كانت كبيرة أو صغيرة تحقيق ذلك، وهو ما يعود إلى أريحية التصميم وروعة التنفيذ.

تنوعت المساحات واختلفت باختلاف أنواع الوحدات الموجودة في ميد تاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة، وفيما يلي سنوضح المساحات المتوفرة به حسب ما تم التصريح به من الشركة، وحسب المعروض في شقق للبيع في العاصمة الإدارية، وهي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقة بحديقة من 115 ـ 210
شقق عادية من 130 ـ 260

أسعار Compound Midtown Condo New Capital

الأسعار التي توافرت في هذا المشروع اشتهرت بكونها تنافسية، والجدير بالذكر أنها بالفعل أسعار تتناسب مع مُختلف المتطلبات والاحتياجات بجميع الحالات المادية المُختلفة.

تعمدت الشركة المطورة للمشروع توفير أسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية تابعة للكمبوند بشكل تنافسي من أجل التوافق مع مُختلف الاحتياجات، حيث توافرت الأسعار بداية من 1,829,625 جنيهًا مصريًا.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الإدارية

تلك الأسعار تعتمد على سعر المتر المطروح في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة، والذي يصل حتى الآن وبموجب آخر تحديث أسعار تم في هذا المشروع إلى 10,500 جنيهًا مصريًا.

تلك الأسعار مُقابل الخدمات التي تم توفيرها لكم جميعًا في هذا المشروع مهما اختلفت المساحة التي ترغبون في الحصول عليها سواءً كانت كبيرة أو صغيرة لم يكن كبير على الإطلاق، وإنما هو سعر مُنساب للغاية يُمكنكم من خلاله الاستمتاع بأرقى الخدمات مُقابل أقل الأسعار.

اعرف اكثر عن : كمبوند لافيردى كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة La Verde Casette New Capital

انظمة سداد  كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية

أوضح عدد من الأشخاص كون الأسعار المطروحة في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة كبيرة، وبُناء على ذلك قدمت الشركة المسؤولة عن تنفيذ المشروع بعض أنظمة السداد التي سهلت على الجميع أمر الشراء.

الأنظمة المتاحة في هذا المشروع لم تكن كثيرة على الإطلاق، وإنما المتوفر منها يتميز بكونه من الأنظمة المرنة والمُريحة التي تجعل أمر الشراء بين المعروض من شقق للبيع في العاصمة الإدارية سهل وبسيط، وفيما يلي سنوضح تلك الأنظمة:

النظام المُقدم دفعة بعد 3 أشهر التقسيط
الأول 10% ـــــ 7 سنوات
الثاني 5% 5% 7 سنوات

تلك الأنظمة الخاصة بطريقة سداد الوحدات المشتراه في ميد تاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة تتميز بكونها مُتغيرة من وقت إلى آخر، أي أنه يُمكن لمن يرغب في الحصول على الوحدة بنظام سداد مُريح مُتابعة التطور الحادث بها واختيار ما يُناسبك.

 ويجب التنويه إلى أن أسعار (كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة midtown condo new capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة بيتر هوم للتطوير العقاري

الشركة المسؤولة عن تطوير كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة من أرقى الشركات وأكثرها سُمعة جيدة في سوق العقارات، ولها تاريخ في هذا المجال استطاعت صُنعه مُنذ أن ظهرت في السوق.

شقق-للبيع-في-ميدتاون-كوندو-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث قد لمعت في مجال التطوير العقاري مُنذ عام 2003 م، ومُنذ ذلك الوقت وهي تسعى نحو التطوير والنجاح والبقاء في القمة، بل والسيطرة على سوق العقارات بالكامل.

شركة بيتر هوم من الشركات التي أثبتت نجاحها بموجب نُخبة المهندسين المعماريين الذين يعملون بها، فلم تقبل سوى من لديهم خبرة وكفاءة في هذا المجال، وبموجب تلك الخبرة استطاعت أن تُنتج أفضل المشاريع بالشكل الذي يليق بها ويجعلها مُسيطرة على كافة الأسواق.

في المشوار العقاري الذي شهدته الشركة في هذا المجال استطاعت تنفيذ الكثير من المشروعات التي نالت من خلالها الشهرة المرغوب بها، وفي كل مشروع من تلك المشروعات استطاعت جذب الأنظار نحوها بأعمالها التي لا مثيل لها، وبأسعارها التنافسية مثلما حدث في مشروع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة.

اعرف اكثر عن : كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة City Oval New Capital

مشاريع شركة Better Home Development

سابقة أعمال شركة بيتر هوم للتطوير العقاري ستساعدكم في الاطلاع على طريقة اهتمام الشركة بتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العُملاء، وحرصها على توفير كافة سُبل الراحة لهم في مكان إقامتهم، وهي ما ستساعدكم على اتخاذ القرار بشراء وحدة من الوحدات السكنية المعروضة في شقق للبيع في العاصمة الإدارية تابعة للكمبوند، وهي:

  • كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة.
  • كمبوند هاي بيزنس بارك في التجمع الخامس.
  • كايرو بيزنس بلازا في التجمع الخامس.
  • كمبوند هاي لاند في التجمع الخامس.
  • كمبوند ميدتاون في التجمع الخامس.
  • كايرو ميديكال سنتر في 6 أكتوبر.

خدمات كمبوند ميدتاون كوندو بيتر هوم

عند إنشاء وتصميم مشروع كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة استطاع المطور العقاري له توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العُملاء بالشكل الذي يساعدها على الوصول إلى القمة، ومن الخدمات التي ستستمتعون بها في هذا الكمبوند ما يلي:

  • إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالعربية الخاصة بك بمكان قريب من كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة، فهُناك جراجات خاصة تساعدك على الاطمئنان على ممتلكاتك أثناء إقامتك به.
  • يوجد مصعدين في كل عمارة من العمائر الموجودة في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة، وهي ما تجعل الحركة والصعود والهبوط أسهل وأسرع في الكمبوند.
  • يُمكنك إقامة المناسبات الخاصة بك في القاعات والأماكن الخاصة بالاحتفالات المتوفرة في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة، والتي تتسم بالرُقي والجمال.
  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة مُتاح به حمامات السباحة التي تساعدكم على قضاء أوقات من الرفاهية والمرح مع الأهل والأصدقاء والعائلة.
  • متوفر لك داخل كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة ثلاثة مولات تجارية مزودة بأرقى الماركات العالمية، وبموديلات تتناسب مع مُختلف الأذواق.
  • إذا كنت تسأل عن كيفية قضاء أوقات من الرفاهية والمُتعة، فستجد ميوزك بارك في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة مُصممة بشكل عالمي.
  • متوفر في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة ملاعب رياضية تمنحك فرصة التجهيزات كما يحلو لك حال كنت مُهتم بالرياضة والصحة.
  • يوجد في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة جيم وسبا متوفرين من أجل قضاء أمتع الأوقات.
  • متوفر في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة المساحات الخضراء التي تضفي على المُقيمين في المكان شعور الراحة والانسجام.
  • في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة ستجد المطاعم والكافيهات التي تمنحك فرصة قضاء وقت سعيد مع أهلك وأصدقائك.
  • يوجد نادي صحي في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة يساعدكم على ممارسة الأنشطة وقضاء أوقات من الاسترخاء به.
  • الأمن والحراسة في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة من الأفراد المُدربين على أعلى مستوى من الخدمة.
  • يوجد كلوب هاوس داخل كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة تم تنفيذه بشكل احترافي.
  • الكمبوند مزود بكاميرات مراقبة على تقنية عالية، وتمنحك فرصة الشعور بالأمان في المكان.

إذا كنت تبحث عن منازل ذات تصميم عصري ومطور ومزودة بكافة الخدمات التي تبحث عنها فسوف يكون كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة

قبل الاستثمار في أي نوع من أنواع الكمبوندات السكنية، يتساءل المستثمرون عما إذا كان هذا الأمر ناجح بالفعل أم لا، والجدير بالذكر أنه بالفعل أمر ناجح، وذلك يعود إلى المميزات الاستثمارية التي تجعل أمر ادخار المزيد من الأموال من خلال شراء شقق للبيع في ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة وبيعها شيء ناجح، وذلك نظرًا لـ:

كمبوند-ميدتاون-كوندو-العاصمة-الادارية-الجديدة

  1. ستجد الكثير من شقق للبيع في ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة متعددة المساحات يمكنك الاستثمار بها.
  2. المولات التابعة للكمبوند توفر لك فرصة التأجير والبيع لأفضل المحلات والمكاتب ذات الموقع الاستراتيجي.
  3. يوجد في الكمبوند كافة وسائل الترفيه التي تجعل النزيل لا يحتاج إلى الخروج منه.
  4. الكمبوند مزود بكافة الخدمات التي تساعد العملاء على الاستمتاع بكافة ما يبحثون عنه.
  5. الموقع المميز للكمبوند سيجذب لك الكثير من العُملاء أثناء الاستثمار به.
  6. الأسعار الخاصة بالكمبوند تنافسية ولا مثيل لها.
  7. يتمتع الكمبوند بدرجة عالية من الأمان.
  8. متوفر أنظمة سداد مريحة.

عيوب ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة

البحث عن العيوب أمر لا بُد منه، فالتعرف على وجودها أو عدم وجودها إما يبث الاطمئنان في نفس العُملاء والمستثمرين أو يُثير القلق لديهم بشأن الوجود داخل أرض كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة.

الجدير بالذكر أنه من الصعب إيجاد عيوب في كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة، فبموجب ما قدمناه لكم من خدمات ومميزات يكفي لتلبية الاحتياجات، أما عن الموقع فهو استراتيجي وقريب من أهم المحاور والمناطق التي قد تحتاج إليها أثناء وجودك به، وتأكد من صحة اختيارك حال كانت وجهتك نحو هذا الكمبوند لاختيار وحدة سكنية.

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة سيكون الواجهة الصحيحة لكل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية راقية وتتميز بالهدوء والبُعد عن ازدحام القاهرة، مُدعمة بكافة الخدمات التي تُقدم على أكمل وجه.