مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

أطلقت شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments مشروع جديد يُعتبر من أبرز مشروعاتها الحديثة، وهو مول بلو سكاي في العاصمة الإدارية الجديدة Mall Blue Sky New Capital. هذا المشروع يمثل فرصة استثمارية قوية للمستثمرين الباحثين عن استثمار ناجح يجمع بين كافة عناصر النجاح.

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار  مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا

مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

انظر هنا:تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة tycoon tower new capital

يوفر مول بلو سكاي فرص كبيرة لضمان نجاح المشروعات وتحقيق عوائد مالية مجزية، وهو ما حرصت الشركة المطورة على تقديمه لعملائها الطموحين وأصحاب الذوق الرفيع. قدمت هذا المشروع ليكون وسيلة لتحقيق أحلامهم بصورة متكاملة ونموذجية، حيث يجمع المول بين الفخامة والرقي مع تقديم أسعار تنافسية تناسب جميع العملاء.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

موقع مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

يعتبر الموقع من أهم عوامل نجاح أي مشروع، ولذلك تحرص الشركات ذات الخبرة القوية دائمًا على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لمشروعاتها. هذا ما وفرته في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بموقع مثالي قريب من جميع خدمات المدينة والأسواق التجارية الشهيرة.

كما يقع المول بالقرب من المعالم الحيوية والمشهورة في العاصمة الإدارية، مما يسهل الوصول إليه بفضل قربه من الطرق والمحاور الرئيسية. لذا يعد الموقع ذا أهمية كبيرة للعملاء لأنه يسهل عليهم التنقل.

الأماكن القريبة من مول بلو سكاي العاصمة الإدارية:

  • يقع المول بالقرب من جامعات عالمية مثل الجامعة الكندية والأوروبية.
  • المشروع أيضًا قريب من محطة المونوريل والقطار السريع.
  • المستشفى الخاص بالتأمين الصحي وفندق الماسة يبعدان بضع دقائق فقط عن المول.
  • كما يبعد المشروع مسافة قصيرة عن المدينة الرياضية.
  • الوصول إلى مول بلو سكاي سهل من النهر الأخضر والحديقة المركزية.

موقع مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

انظر هنا:تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة tycoon tower new capital

تصميم مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

يتميز مول بلو سكاي العاصمة الإدارية بأفخم التصميمات العقارية التي تجذب العملاء والمستثمرين بفضل استخدامه لأحدث الأساليب الإنشائية العصرية. يجمع المول بين الفخامة والراحة، حيث تم تصميمه على الطراز الأوروبي الفاخر الذي يجمع بين الرقي والبساطة.

يظهر المشروع كلوحة فنية متكاملة الألوان، حيث يتناغم بين ألوان الطبيعة المتناغمة مع الضوء الذهبي للشمس وأفكار التصميم العصري. هذا الاهتمام الكبير يعكس الجهد الذي تبذله الشركة المطورة لإبهار العملاء. يتميز المول بواجهات زجاجية فاخرة تعطيه طابع فريد.

مول بلو سكاي العاصمة الإدارية يمتد على مساحة تبلغ 3,366 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي و9 أدوار متكررة. الطابق الأرضي حتى الطابق الثاني مخصص للوحدات التجارية، بينما الطابق الثالث والرابع مخصص للعيادات الطبية. أما الطوابق من الخامس إلى التاسع، فقد خصصت للوحدات الإدارية.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا

مساحة الوحدات في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

مساحة الوحدات في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

انظر هنا:سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة spire tower new capital

قدمت الشركة المطورة لمول بلو سكاي العاصمة الإدارية أفضل قطعة أرض وقامت بتطويرها لتستفيد من مزايا الموقع. يمتاز المول بمساحة واسعة تصل إلى 3,366 متر مربع، وهي مساحة كافية لتلبية جميع احتياجات العملاء من حيث الخدمات وتنوع المساحات.

تتيح هذه المساحة الكبيرة للشركة تحقيق تنوع واسع في الوحدات الإدارية، العيادات الطبية، والمحلات التجارية، مع تقديم أعلى مستوى من الخدمة. تتنوع مساحات الوحدات بشكل يتيح للعملاء اختيار المساحة التي تناسبهم حسب احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير المساحة المناسبة لطبيعة النشاط.

تبدأ مساحات الوحدات في مشروع بلو سكاي العاصمة الإدارية من 31 متر مربع للتجاري . الاداري والطبي مساحات تبدأ من 37 متر

أسعار الوحدات في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

تواصل الشركة المالكة تقديم المزايا لعملائها وتسهل عليهم عملية الشراء، مما يتيح لهم فرصة إنشاء مشروعهم الاستثماري الذي طالما حلموا به. يوفر مشروع بلو سكاي العاصمة الإدارية مجموعة متميزة من أنظمة الأسعار، مما يعزز قيمة مزايا المشروع ويستجيب لأهم مطالب العملاء والمستثمرين. نجحت الشركة المطورة في تحقيق معادلة صعبة، حيث تمكنت من تقديم أقل الأسعار في سوق العقارات مع الحفاظ على مستوى الخدمة الممتاز.

تبدأ أسعار المحلات التجارية في مول بلو سكاي من 5,623,000 جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار المكاتب الإدارية من 3,000,000 جنيه مصري. 

طريقة الحجز والتقسيط في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

وفرت شركة هيستوري كل وسائل الراحة في مشروع بلو سكاي العاصمة الإدارية، وبذلت قصارى جهدها لضمان راحة العملاء عند شراء وحداتها. قامت الشركة بتقديم أفضل وأمثل مجموعة من طرق الحجز والتقسيط، حيث توفر أنظمة مرنة وسلسة تساعد العملاء والمستثمرين على الشراء دون مواجهة أعباء مالية أو تردد بسبب ارتفاع الأسعار. يمكن للعملاء الحجز بمقدم منخفض مع أطول فترة سداد لتسديد المتبقي من سعر الوحدة، مع وجود خيارات متعددة لأنظمة السداد والحجز لتمكين العميل من اختيار الأنسب حسب احتياجاته.

يمكن للعميل الحصول على وحدة في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية بمقدم يبدأ من 1% وفترة سداد تصل إلى 12 عام، بدون أي فوائد.

طريقة الحجز والتقسيط في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

انظر هنا:كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital

المرافق والخدمات في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

سهلت الشركة المالكة التعاملات على العملاء والمستأجرين في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية من خلال توفير كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجاتهم بأقل جهد وفي أسرع وقت. أولت الشركة اهتمام كبير بتفاصيل الخدمات والمرافق، إدراك منها لأهمية هذه العناصر بالنسبة للعملاء، حيث تشكل مصدر للراحة والسعادة. كما أضافت الشركة العديد من وسائل الترفيه والرفاهية في المول،

من أبرز هذه الخدمات:

  • خدمات الصيانة والنظافة المتاحة على مدار الأسبوع في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية.
  • نظام أمني متكامل يوفر أعلى درجات الأمان.
  • تواجد أفراد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات مراقبة حديثة وعالية الجودة لتعزيز الأمان.
  • سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية متصلة بجميع الطوابق.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكافيهات العالمية والمطاعم الشهيرة.
  • جراجات إلكترونية لركن السيارات بأمان.
  • غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى لإقامة الاجتماعات في أي وقت.
  • بوابات إلكترونية لتسهيل عملية الدخول والخروج بدون ازدحام.
  • العديد من ماكينات الصرف الآلي ATM لتسهيل المعاملات المالية.
  • 01050005307)او عبر الواتساب من هنا

مميزات الاستثمار في مول بلو سكاي العاصمة الإدارية Mall Blue Sky New Capital

أصبح مول بلو سكاي العاصمة الإدارية من أقوى المنافسين بين المشاريع الأخرى، كما اكتسب أهمية استثمارية كبيرة لدى العملاء، بفضل تلبية كافة احتياجاتهم وتوفير جميع عوامل النجاح التي تضمن لهم نجاح استثمارهم بشكل كبير وموثوق. يقدم المول فرصة لتحقيق عوائد مالية وفيرة، حيث حرصت الشركة على اختيار أفضل موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية، موقع يسهل الوصول إليه من أي مكان في الدولة وفي أي وقت، بالإضافة إلى قربه من جميع مصادر الخدمات. يترافق مع هذا الموقع الفخم تصميم عقاري لا مثيل له، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى، وجميع هذه الخدمات تُقدّم بأسعار متميزة وأقل تكلفة.

نبذة عن شركة هيستوري للتطوير العقاري

نبذة عن شركة هيستوري للتطوير العقاري 

انظر هنا:تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة tycoon tower new capital

تأسست شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Developments في عام 2013، مما يؤكد على خبرتها القوية وكونها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات. تمتلك الشركة العديد من المشاريع الكبيرة والمتنوعة في مناطق حيوية ومهمة، وقد حققت سلسلة من النجاحات الكبيرة من خلال تلك المشاريع المميزة التي أثارت إعجاب الجمهور.

عملت شركة هيستوري على تطوير العديد من المشاريع في مناطق النرجس واللوتس والبنفسج، حيث يصل عدد المشاريع إلى 30 مشروع. كما شاركت في تطوير مشروع جاردينا بمدينة نصر، وشاركت أيضًا في تطوير طريق الجلالة.

01050005307)

او عبر الواتساب من هنا