مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

يُعتبر الاستثمار العقاري من أبرز طرق الاستثمار في الوقت الحالي، حسب آراء العديد من المستثمرين والعملاء. فإذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة للحفاظ على قيمة أموالك وزيادة أرباحك الشهرية، فإن مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub هو الخيار المثالي لك.

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

انظر هنا:ويف داون تاون مول الشيخ زايد 2 wave mall sheikh zayed

حيث أصبح الآن من السهل العثور على أفضل مكتب إداري داخل مجمع إداري وتجاري وطبي فريد، يقع في أهم المحاور الرئيسية في 6 أكتوبر، مثل وصلة دهشور وميدان جهينة. يوفر مول سنترادا هب مجموعة من الخدمات المتميزة التي تعزز من نشاطك التجاري، مما يسهل أيضًا تأجير الوحدات.

في مول سنترادا هب، أموالك ستكون في أيد أمينة، حيث يُعتبر المشروع قائم على أرض الواقع وتحت إدارة واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، شركة سنترادا برئاسة السيد عمر عبدالله، التي تمتلك خبرة تتجاوز 20 عام في هذا المجال.

موقع مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

 

 

انظر هنا:كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر | Pyramid Hills 6 October

يعتبر موقع أي مشروع من أبرز العوامل التي يبحث عنها أي مستثمر قبل اتخاذ قرار شراء وحدته، إذ إن الموقع هو ما يساهم في زيادة قيمة عقارك يومًا بعد يوم. فإذا كان المشروع في منطقة حيوية، فإن ذلك يضمن لك نسبة مرتفعة من الزوار، مما يعزز من فرص نجاح مشروعك.

ولذلك، بذلت الشركة المطورة جهود كبيرة لاختيار هذا الموقع بعناية؛ حيث يُعد أول مول إداري وطبي يقع مباشرة على وصلة دهشور. يمتد مشروع سنترادا هب مول بين مدخلي زايد 4 وزايد 5 في الممشى السياحي، بجوار جامعة القاهرة، ويقع أيضًا أمام مطعم أبو خالد، الذي يُعتبر من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية في الشيخ زايد.

أبرز المناطق القريبة من مول سنترادا هب الشيخ زايد

  • يطل المول على ميدان جهينة ووصلة دهشور، ومن الجهة الأخرى يواجه جامعة النيل.
  • كما أن جميع الوحدات في سنترادا هب مول تطل مباشرة على محور 26 يوليو،
  • ويقع المول أيضًا على طريق المونوريل الجديد، بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي.

مساحة وتصميم مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

مساحة وتصميم مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

انظر هنا:كمبوند أباڤ زايد الجديدة Upove New Zayed

إذا تناولنا العامل الثاني الذي يضمن نجاح استثمارك، فإنه يتعلق بمساحة المشروع المناسبة والتصميم الفريد الذي يجذب الزوار إلى مشروعك. بالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم الهندسي للمشروع يتيح لك الاستفادة من كل متر في وحدتك، مع إدخال الضوء بطرق مميزة تعزز من بيئة العمل وتزيد من نشاطها.

لهذا السبب، استعانت شركة OAD بأحد أبرز الشركات التي تضم نخبة من المهندسين والمصممين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في المشروع، مع مراعاة المساحات في تنفيذ مول سنترادا هب الشيخ زايد، الذي يُعد أكبر مجمع تجاري وإداري وطبي في مدينة 6 أكتوبر.

تم تشييد سنترادا هب مول على مساحة تُقدر بـ10 آلاف متر مربع، مع نسبة إشغال لا تتجاوز 30% من المساحة الإجمالية، ويتميز بواجهة تبلغ 170 متر على الطريق الرئيسي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام أفضل المواد في بناء Centrada Hub يضمن لك عدم الحاجة إلى صيانة متكررة إلا على فترات طويلة، كما وفرت الشركة مساحات تشغيلية تساعدك في مشروعك، مما يسهل استغلال كل متر مربع في وحدتك بأقل نسب تحميل ممكنة.

مساحة وأنواع وحدات Centrada Hub
يضم مول سنترادا هب الشيخ زايد وحدات متنوعة تتناسب مع احتياجات جميع المشاريع، سواء كانت إدارية أو تجارية أو طبية، بمساحات متعددة تلبي متطلبات كافة المستثمرين، وتوزعت كما يلي:

تبدأ مساحة الوحدات في الدور الأرضي من 45 مترمربع، بينما تبدأ المساحات في الدور الأول من 34 متر مربع.

اسعار مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

لم تغفل الشركة المشرفة على بناء سنترادا هب مول عن تقديم مجموعة من الأسعار التي تتنافس مع المشاريع الأخرى في مدينة الشيخ زايد. وبفضل خبرتها الواسعة في مجال التطوير العقاري، تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة من خلال طرح أفضل سعر للمتر مقارنةً بالموقع والمساحة والتصميم والخدمات المتاحة.

يبدأ سعر المتر في مول سنترادا هب الشيخ زايد في الطابق الأرضي من 170 ألف جنيه مصري، بينما يبدأ سعر المتر في الطابق الأول من 100 ألف جنيه مصري. وهذا يعني أن أسعار الوحدات الإدارية والتجارية في مول سنترادا هب الشيخ زايد تبدأ من 3 ملايين و400 ألف جنيه مصري.

أنظمة دفع وسداد مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

لم تكتفِ شركة OAD Development بتقديم جميع تلك المزايا التي تضمن لك أفضل استثمار في مول سنترادا هب الشيخ زايد، بل قامت أيضًا بطرح مجموعة متنوعة من أنظمة التقسيط على فترات سداد طويلة الأمد بمقدم 0%. وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

في الطابق الأول، يمكنك تقسيط وحدتك على 6 سنوات بمقدم 10% ودون فوائد. بينما جاء نظام التقسيط للطابق الأرضي على 5 سنوات، بمقدم 10% ودون فوائد أيضًا.

خدمات ومرافق مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

خدمات ومرافق مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub

انظر هنا:كمبوند ايتابا الشيخ زايد ETAPA SHEIKH ZAYED

إن شركة OAD سابقًا وسنتردا حاليًا تمتلك مجموعة من المشروعات الاستثمارية التي حققت نجاحات كبيرة جدًا، ويعود السبب إلى توفير الخدمات اللازمة في مشروعاتها لزيادة قيمة العقار عامًا بعد عام، وهو ما قامت به أيضًا في مشروعها مول سنترادا هب الشيخ زايد. ومن أبرز تلك الخدمات والمرافق:

  • قال عُمر عبدالله، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه اتفق مع أكبر شركة لصيانة وتنظيف الوحدات بشكل دوري للحفاظ على عقارك.
  • كما وفرت Centrada Hub بلازا منطقة مطاعم خارجية.
  • وتنوعت المساحات الداخلية للوحدات لتلبية جميع الأنشطة.
  • بالإضافة إلى تقديم العديد من الممرات في الدور الأول لتسهيل التنقل بين المباني المختلفة.
  • تتضمن المرافق أيضًا سلالم كهربائية وأسانسير مكيف، مع جميع العناصر اللازمة لضمان أمن وسلامة الزوار.
  • ويتواجد نظام أمني شامل يتضمن أفراد أمن،
  • كاميرات عالية الجودة، أنظمة إنذار للحريق، وبوابات إلكترونية.
  • كما يوجد جراج مجهز تمامًا تحت المول يستوعب مئات السيارات في وقت واحد،
  • بالإضافة إلى تكييف مركزي يغطي سنترادا هب مول بالكامل.

المطور العقاري لمول سنترادا هب الشيخ زايد

المطور العقاري لمول سنترادا هب الشيخ زايد

انظر هنا:كومباوند لوجار زايد الجديده LUGAR COMPOUND NEW ZAYED

شركة سنترادا للتطوير العقاري هي المطور لسنترادا هب مول، وكانت تُعرف سابقًا باسم OAD، والتي تُعتبر اختصارًا لـ Omar Abdullah Development، نسبةً إلى مالكها السيد/ عمر عبدالله. تمتلك الشركة خبرة كبيرة تتجاوز 20 عام في هذا المجال، وقدمت العديد من المشروعات الاستثمارية لعملائها، مما ضمن لهم تحقيق أرباح مرتفعة، وفقًا لشهادات العملاء.

مشروعات شركة سنترادا للتطوير العقاري:

  • مشروع جيت بلازا الشيخ زايد.
  • مكان مول أكتوبر (Makan Mall October).
  • مول وسط البلد أكتوبر.
  • مول وان بلازا أكتوبر.
  • مول نما 6 أكتوبر (Namaa Mall October).