مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية sixty three mall new capital من المولات التجارية التي حين تم إطلاقها كانت بمثابة بشرى سارة للجميع، وذلك لأنه يوجد في موقع مميز يتوافق مع الجميع، واشتمل على مُختلف المتطلبات التي يبحث عنها العُملاء.

مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية تم تخصيصه للأعمال الإدارية التي جعلت منه الاختيار الواضح والواجهة الصحيحة لكل من يبحث عن مكان إداري لأعماله، وتم مراعاة أن تكون أسعار مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية تنافسية ومناسبة للجميع، حيث تميزت الشركة المطورة للمشروع بحرصها الشديد على كسب أعداد كبيرة من العُملاء بموجب تلك الميزة الرائعة.

كذلك عملت على توفير الخدمات المميزة في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية، وذلك يدل أيضًا على خبرة المطور العقاري في تنفيذ مشروعاته، وفيما يلي نتناول مواصفات أكثر عن هذا المشروع وأسعار الوحدات المتوفرة به عبر موقعنا بالتفصيل.

إذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ذات أسعار تنافسية فسوف يكون مول سيكستي ثري هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مشروع Sixty Three العاصمة الإدارية

أولى المميزات في مشروع مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية sixty three mall new capital هو الموقع المتميز الذي اتم اختياره لإنشائه، والذي أتاح له فرصة التواجد على مقربة من أهم الأماكن الموجودة حوله، والتي بكل تأكيد قد يكون المستثمر أو العميل بحاجة إليها.

فشركة البروج هي الشركة المطورة للمشروع، وهو ما يؤكد صحة اختيار الموقع، حيث تشتهر تلك الشركة بقدرتها على اختيار المواقع الأكثر تناسبًا مع المشروعات، وذلك من حيث الدقة التي تتبعها ليكون محل جذب لعدد كبير من العملاء في فترة وجيزة.

Mall-Sixty-Three-New-Capital

بموجب ذلك قامت بإنشاء مشروع sixty three mall new capital في الحي المالي، وتحديدًا بالقطعة 21 ـB3 ، وهي من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تسمح للجميع بالوصول إلى الكثير من الأماكن الهامة دون عناء.

الجدير بالذكر أن sixty three mall new capital هو ثالث مشروع تجاري وإداري يتم إقامته في الحي المالي، وهو ما جعله من أكثر المشروعات الإدارية المميزة.

ففي ذلك الموقع المميز الذي تم إنشاء sixty three mall new capital يوجد الكثير من الهيئات الاستثمارية، والتي منها إدارة البنوك، البنك المركزي بالإضافة إلى مصلحة صك العملات، وهو ما جعله يقترب من كل من الأماكن التالية:

  • سيكستي ثري مول العاصمة الإدارية قريب جدًا من ميجا مول، وهو من أهم المولات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • المسافة بين Mall Sixty Three New Capital ومطار العاصمة الإدارية تحتاج إلى نصف ساعة حال قطعها بالسيارة.
  • يقع سيكستي ثري مول العاصمة الإدارية على قرابة من شركة وي للاتصالات، والتي تقع تحديدًا خلف المشروع.
  • يوجد Mall Sixty Three New Capital على مسافة قريبة من البنك المركزي، وهو ما يُسهل أمر إدارة الأعمال.
  • يقع سيكستي ثري مول العاصمة الإدارية على مسافة قريبة من شركة يونيو اير، والتي توجد يسار المشروع.
  • مول Mall Sixty Three New Capital قريب من محور بن زايد الشمالي.
  • يقع على مسافة قريبة جدًا من فندق الماسة.

اقرا المزيد عن : سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية sixty iconic tower new capital

مساحة و تصميم سيكستي ثري العاصمة الإدارية

قد تم تصميم سيكستي ثري مول العاصمة الإدارية على مساحة كبيرة، وهي ما ساعدت على توفير عدد كبير من الوحدات مُختلفة المساحات توافقت مع مُختلف المتطلبات.

الجدير بالذكر أن المساحة التي اعتمد عليها المطور العقاري في تنفيذ سيكستي ثري مول العاصمة الإدارية تصل إلى 7,416 متر مربع، وداخلها تم توفير التنوع المرغوب به بين أنواع الوحدات.

sixty-three-mall-new-capital

فمساحات الوحدات البنائية الموجودة داخل سيكستي ثري تاور العاصمة الإدارية تصل فقط إلى 5,900 متر مربع من المساحة الإجمالية للمشروع، والمُتبقي من تلك المساحة تم تخصيصه للمساحات الخضراء، والمرافق التي تم توفيرها للعملاء.

فأهم ما تم مراعاته هو جعل الوحدات داخل سيكستي ثري تاور العاصمة الإدارية ذات مساحات معقولة، ومتوافقة مع مُختلف الأنشطة، والتصميم رائع ومميز، حيث تم تأسيس المول بواجهة زجاجية جعلت منه الشكل الأنيق المناسب لكبار رجال الأعمال والمستثمرين.

مساحات Mall Sixty Three New Capital

تفاوتت المساحات داخل مشروع مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية بموجب المساحة الكبيرة التي أتاحت فرصة توفير الكثير من الوحدات بمساحات متعددة وكثيرة.

فراعت شركة البروج للتطوير العقاري تناسب الوحدات الإدارية والتجارية داخل المول مع مُختلف العملاء لجميع الأنشطة، وهو ما جعلها توفر المساحات المتنوعة سواء كبيرة أو صغيرة فتبدأ من 50 متر مربع، أي أن مساحة الوحدات تأتي كما يلي:

مساحة الوحدة

السعر بالجنيه المصري
50

2,350,000

قد توافرت بنسبة تحميل تتراوح ما بين 25% ـ 29%، وهو ما يجعل من مول سيكستي ثري الوجهة الأولى لمن يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

فمهما كانت المساحة المُختارة صغيرة قد صرحت الشركة المطورة للمشروع عن أن كافة الوحدات سيتم تسليمها للعملاء تشطيب سوبر لوكس بالتكييفات، وجميعها تتمتع بإطلالات مميزة وهائلة.

اسعار مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية

في طرح الأسعار الخاصة بمول سيكستي ثري العاصمة الإدارية تم مراعاة أن تكون تنافسية ومناسبة للجميع، وذلك يعود إلى كونه من المولات التابعة لشركة البروج، والتي تشتهر بأنها من الشركات العالمية في مجال التطوير العقاري وتسعى دائمًا نحو راحة عملائها.

فتم التصريح عن سعر المتر للوحدة في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية، ولكن لم يتم الإعلان عن أسعار مُحددة بشكل دقيق لكل وحدة على حدة، والذي يبدأ من 47,000 جنيه مصري.

هذا السعر يتناسب كثيرًا مع الخدمات التي ستتمتعون بها داخل المول، ولكن في حال كنت تشعر بغلاء سعر المتر في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية فيُمكنك الاطلاع على أنظمة السداد التي طرحتها الشركة من أجل التسهيل على العملاء إتمام عملية شراء الوحدة.

للمزيد من المعلومات عن : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

انظمة سداد sixty three mall new capital

ما زالت شركة البروج تثبت سعيها وهدفها ألا وهو راحة عملائها، حيث وفرت أنظمة سداد يسيرة تسهّل على العملاء دفع قيمة الوحدة التي يرغبون في امتلاكها، فعلى الرغم من أنها لم تطرح أنظمة عديدة، إلا ان النظام الوحيد الذي وفرته تميز بالسهولة والمرونة.

سيكستي-ثري-تاور-العاصمة-الإدارية

فإن كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو محلات فيتم دفع مُقدم بسيط من إجمالي الوحدة ويكون التقسيط على سنوات طويلة وخلال تلك الفترة تكون الدفعات متساوية، وتأتي أنظمة السداد كما يلي:

 

جدية حجز الوحدة

25,000 جنيه مصري
مُقدم 10%

8 سنوات سداد

 

ويجب التنويه إلى أن أسعار مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة المعروضة في مول سيكستي ثري sixty three mall new capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة البروج مصر العقارية

نتحدث قليلًا هنا عن الشركة المطورة للمشروع وهي شركة البروج العالمية الشهيرة في مجال التطوير العقاري، فتصل خبرة تلك الشركة في المجال العقاري إلى ما يزيد عن 15 سنة، وطوال تلك الفترة استطاعت جني الخبرة الكافية التي جعلتها تعتمد على نفسها دون مشاركة أي مطور عقاري آخر في تنفيذ مشروعاتها.

فاستطاعت شركة البروج أن تتخصص في مجال التطوير العقاري، وذلك بالاعتماد على كبار المهندسين المعماريين وأكثرهم شهرة في المجال، والاعتماد على مجموعة من أقوى المعدات والآلات الكاملة التي ساعدتها على تشييد وبناء العقارات والمباني بالشكل الراقي الذي تظهر به في النهاية.

كذلك لدى شركة البروج خبرة كبيرة جدًا في مجال التشطيبات والديكورات، وبالتالي فهي شركة كاملة الخدمات، واللجوء إليها يوفر الكثير من الوقت والجهد، وكافة الوحدات التي تولت مسؤولية إنشائها وتشييدها حتى التشطيب تشهد بكونها من الشركات المميزة في هذا المجال.

فيُنسب إلى شركة البروج الكثير من المشروعات بمُختلف الأماكن، فهي لا تقتصر على مشروع سيكستي ثري تاور العاصمة الإدارية، وإنما لها الكثير من المشروعات الموجودة في أماكن متفرقة نوضحها لكم فيما بعد.

مشاريع شركة El Borouj Misr

الاطلاع على سابقة أعمال شركة البروج تساعدك على التيّقن من صحة قرارك بشراء محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو مكاتب إدارية، حيث جاءت تلك المشاريع بنفس القدر من التميز والدقة في التشييد، وتمثلت قائمة تلك المشاريع فيما يلي:

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

  • سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • منتجع هيفن هيلز الساحل الشمالي.
  • مول 3 بوينت العاصمة الإدارية.
  • هيفن هيلز العين السخنة.

خدمات سيكستي ثري تاور العاصمة الإدارية

أهم ما يميز المطور العقاري للمشروع أنه يوفر مُختلف الخدمات التي يحتاجها كل من العملاء أو المستثمرين، وبالفعل هذا ما تم اتباعه في تنفيذ سيكستي ثري تاور العاصمة الإدارية وجعله يحقق نسبة مبيعات عالية.

فهو من المشروعات الغنية بكافة الخدمات التجارية والإدارية وما غيرها من خدمات أخرى قد يحتاج إليها العاملين داخل المول وأصحاب الأعمال، ومن قائمة تلك الخدمات التي تجعله فرصة ذهبية لمن يبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • يتضمن مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية ماكينات الصرف الآلي التي قد تكون بحاجة إليها بالداخل في إدارة مشروعاتك، أو في الحسابات، بحيث لا تحتاج إلى الخروج عن إطار المول لتلبية احتياجك.
  • قضاء أوقات من الراحة في الكافيهات والمطاعم الموجودة في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية، والتي تجعلك أكثر قدرة على إدارة عملك وتنفيذ أعمالك المتبقية بكل هدوء واستقرار نفسي.
  • لا تقلق بشأن النظافة والصيانة داخل مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية، فتلك الأعمال تُدار على مدار 24 ساعة، والصيانة مُتاحة في أي وقت لمواجهة أي عطل داخل المول.
  • لا تخف من العمل داخل مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية من حيث الجانب الأمني، حيث تم تزويد المشروع بطاقة أمن وحراسة مُدربة على أعلى مستوى من الخدمة.
  • الإنترنت داخل مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية يتميز بكونه فائق السرعة، ويمكن من خلاله إدارة الأعمال على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة ويُسر.
  • يوجد في كل مكان داخل مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية كاميرات مراقبة، تحافظ على أمن وسلامة الحركة داخل المول وتعمل على مدار الساعة.
  • التسوق داخل مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية يمنحك فرصة الحصول على المُنتجات من أرقى الماركات العالمية والتي تتوافق مع جميع الأذواق.
  • يوجد في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية لاند سكيب شامل كافة الخدمات، وتميز بكونه من الخدمات الساحرة المتوفرة في المشروع.
  • المول يعمل بنظام الطاقة الشمسية، وهو ما جعله من المولات الإدارية والتجارية الصحية، والتي قد تم تنفيذها على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • يوجد داخل مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الكثير من المساحات الخضراء التي وفرت المظهر الجمالي الرائع الطبيعي والجذاب.
  • وفرت الشركة المطورة لمشروع مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية قاعة اجتماعات مزودة بأحدث التقنيات والأجهزة المطلوبة.
  • يوجد في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية منطقة ترفيهية مُخصصة للأطفال، تمنحهم المساحة الترفيهية التي يرغبون بها.
  • داخل مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية ستجدون المصاعد البانورامية التي تسهل الحركة داخله، وكذلك السلالم الكهربائية.
  • مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية مُدعم بالكامل بالتكييف المركزي الموجود في كافة وحداته.
  • يوجد في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية قاعة يتم بها استقبال الزوار والضيوف.

إذا كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مول سيكستي ثري هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في سيكستي ثري مول العاصمة الإدارية

إذا كنت ترغب في الاستثمار بالوحدات المعروضة في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية وتبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فإليك فيما يلي الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها بالشراء من ذلك المول:

سيكستي-ثري-مول-العاصمة-الإدارية

  1. سيساعدك امتلاك وحدات في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية على الاستثمار بمول ذي موقع متميز، ويشتهر بكونه من أفخم المولات.
  2. الوحدات في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية مكتملة الخدمات وستقوم باستلامها مشطبة بالكامل فلا تحتاج للمزيد من الأموال لاكتمال المشروع.
  3. استثمارك في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية سيمنحك فرصة الاعتماد على شركة من أكبر شركات التطوير العقاري، مما يؤكد لك النجاح.
  4. الوحدات داخل مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية متنوعة ومختلفة المساحات لتتيح لك إمكانية الاختيار بما يناسب احتياجاتك.
  5. استمتع بنظام تسديد مرن يساعدك في الحصول على الوحدة السكنية خلال 3 سنوات مع التقسيط على مدار 8 سنوات.
  6. استثمارك سيكون في وحدات ذات أسعار تنافسية، مما يترك لك مساحة الحصول على ربح أكبر.
  7. يمكنك الحصول على مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مميزة في التصميم والخدمات المتاحة لها.

اقرا ايضا عن : مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

عيوب مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية

لا يوجد عيوب في سيكستي ثري تاور العاصمة الإدارية من حيث الخدمات والموقع وما شابه، وهو أكثر ما يجب الاهتمام به عند شراء أي وحدة تجارية أو إدارية، ولكن البعض تحدث عن الأسعار العالية في مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

لكن على الصعيد الآخر فأنظمة السداد التي توفرها الشركة تُذهب أمر غلاء الأسعار الذي تفكر به، وتجعل شرائها مناسب للجميع، وهو ما يتيح لك الحصول على الوحدة التي تناسبك.

كذلك دائمًا ما تُجدد شركة البروج من أنظمة التقسيط الخاصة بها بحسب ما يتناسب مع حاجة العُملاء، وبحسب ما يتوافق مع قدراتهم المالية، لذا تابع آخر التحديثات بالاتصال على رقم 01050005307 او أرسل رسالة عبر الواتس آب وسيتم الرد بأنظمة السداد المتاحة في الحال.

سيكستي ثري العاصمة الإدارية من المولات الراقية والمميزة من حيث الموقع والتصميم، ويوجد الكثير من المستثمرين الراغبين في شراء الوحدات المتوفرة به، لذا سارع بالحجز من قائمة مكاتب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أو محلات الآن بالاتصال على رقم (01050005307).