مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة Haven business tower من المشاريع التي تمنح فرصة استثمار ذهبية لكل رجال الأعمال وعملاء شركة ايجيكس للتطوير العقاري، فقد جاء المشروع بعدة امتيازات لا يمكن أن تجدها في غيره.

فقد اختارت الشركة المطورة له المخطط الهندسي المميز الذي تم تنفيذه على أكمل وجه، مما سنح بوجود عدة وحدات تجارية، إدارية أو طبية داخل مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة، علاوةً على التعاون مع أمهر مهندسي التصميم في مصر.

فإن هدف الشركة قد كان ولا يزال تلبية حاجة العملاء والمستثمرين وتوفر كل متطلباتهم، فقد وفرت كل عوامل الجذب التي يمكن أن تجذب أكبر قاعدة من الفئات المختلفة، كالموقع الاستراتيجي، المساحات المتنوعة بجانب الأسعار التنافسية مقابل عدة شركات ومشاريع أخرى، ونتناول عبر موقعنا تفاصيل أخرى.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو محلات فسوف يكون مشروع مول هيفين تاور هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة

إن الخبرة الطويلة لشركة ايجيكس للتطوير العقاري في المجال قد سمحت لها بأن توفر إمكانية اختيار الموقع الاستراتيجي لمشروعها مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة  Haven business tower، حيث إنه أول عوامل الجذب لفئة كبيرة من المستثمرين.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

فالموقع لأي مول لا بد أن يكون بجانب كل المناطق الحيوية والطرق الرئيسية الهامة، وذلك ما تم تنفيذه فعليًا في مشروع مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة، حيث جاء المول داخل منطقة الداون تاون ـ أكثر المناطق حيوية في العاصمة الإدارية ـ.

أي أنه يقترب من عدة مناطق حيوية قريبة، بجانب العديد من المحاور والطرق الأساسية بالإضافة إلى محطة المونوريل، وذلك ما يتيح لأي عميل أو مستثمر أن يحظى بفرصة الدخول والخروج من هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية بشكل سهل دون الحاجة لتضييع كثير من الوقت أو الجهد، وتتمثل المناطق القريبة منه كما يلي:

  • يقع مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة على بعد مسافة 100 متر فقط من أكبر ميدان في المدخل الشرقي للداون تاون.
  • المول يقترب من كل من الحديقة المركزية الكبيرة في الداون تاون، مما يضمن الرفاهية والاستمتاع بالوقت.
  • المول قريب جدًا من الحي الحكومي، ويفصله عن حي المال مسافة يمكن أخذها سيرًا على الأقدام.
  • يفصل ما بين هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية وسوق الذهب ومسجد مصر 400 متر فقط.
  • يقترب مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة من شركات البترول والكهرباء في العاصمة.
  • المول قريب من محطة المونوريل بشكل كبير، حيث إن المسافة بينهما لا تزيد عن 300 متر.
  • يبعد المول عن عدة مشاريع مهمة كجلوفر سايد بيزنس تاور ومول 4T1 تاور.

اقرا المزيد عن : كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة Puka New Capital 

مساحة وتصميم  Haven Tower New Capital

واحدة من ضمن عوامل الجذب التي استطاعت شركة ايجيكس للتطوير العقاري توفيرها في مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة Haven business tower هو التصميم المثالي والفريد من نوعه، فجعلت من المول فرصة لكل من يرغب في البحث عن الفخامة والرُقيّ، وذلك لأن الشركة قد تعاقدت مع أمهر مهندسي الديكور والتصميم.

فقد تولى تصميم المشروع المهندس ياسر البلتاجي وهو من قام بتنفيذ عدد كبير من المشاريع الإدارية في العاصمة، بجانب أنه نفذ شركة الإبداع للإنشاء والتعمير، فجعل من الواجهة الخارجية لهيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية ممتازة وجاذبة للأنظار، كما أن التصاميم الداخلية على النسق الأوروبي.

الجدير بالذكر أن مساحة المشروع ككل وهي 2600 م2 قد تم استغلاها بشكل جيد، سواء التقسيم داخليًا أو خارجيًا، حيث إن مساحة الدور الواحد بلغت 800 م، وقد حرصت الشركة المطورة على جعل الوحدات متنوعة المساحة والأسعار كذلك.

مساحات هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية

إن شركة ايجيكس للتطوير العقاري قد استطاعت أن تمنح المستثمر جميع متطلباته في مكانٍ واحد، حيث إن مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة قد ضم عدد كبير من الوحدات المتاحة، بجانب أنها متنوعة في المساحات والأسعار، وذلك ما يعطي الفرصة لاختيار الوحدة حسب الاحتياج والإمكانيات.

فجاء هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية Haven business tower ضامًا لعدة مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، محلات تجارية، طبية وشقق فندقية حتى، وذلك ما يجعله جامعًا لكل أنواع الوحدات المتاحة في السوق العقاري، وقد تمكنت شركة ايجيكس من خلق طفرة في عالم التطوير العقاري، وجاءت مساحات الوحدات متنوعة كما يلي:

الوحدة المساحة م2
مكاتب إدارية تبدأ من 32
وحدات تجارية تبدأ من 34
الشقق الفندقية تبدأ من 68

اسعار مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة

علاوةً على تميز شركة ايجيكس للتطوير العقاري في توفير كافة الاحتياجات التي قد يطلبها المستثمرون في هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية، فقد تمكنت كذلك من تحقيق نسبة المبيعات العالية نتيجة توفيرها لكل الأسعار التنافسية لكل الوحدات المتاحة في المول.

فوضعت في عين الاعتبار الأريحية للعملاء والمستثمرين في السداد، وذلك ما جعلها تطرح الوحدات بسعر أقل من المعتاد في مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة Haven business tower، بجانب توفير أنظمة للسداد مختلفة، وفي كل الأحوال يكون السعر مختلفًا حسب المساحة كما يلي:

الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
المحلات التجارية تبدأ من 4000
المكاتب الإدارية تبدأ من 18000
الشقق الفندقية تبدأ من 250000

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند الموندو العاصمة الإدارية IL Mondo New Capital 

انظمة سداد Haven business tower

لم تكتفِ شركة ايجيكس للتطوير العقاري بالأسعار التنافسية التي قد طرحتها في الأسواق، وذلك ما جعلها تطرح عدة أنظمة مختلفة للدفع لسعر تلك الوحدات، حيث إن كل منها قد جاء بسنوات تقسيط مختلفة وطويلة المدى، وعلى دفعات متساوية.

Haven-Tower-New-Capital

أي يمكن الآن الحصول على الوحدة بأي نوع كانت بمقدم بسيط، ومن ثم يتم السداد حسب المدة المتفق عليها في التعاقد مع الشركة، وذلك ناتج عن علمها جيدًا بما يحتاج إليه المستثمرون، ولتوفير الأريحية أثناء الشراء، وتأتي الأنظمة المطروحة كما يلي:

المُقدم التقسيط
10% 7 سنوات
20% 8 سنوات
30% 10 سنوات

الجدير بالذكر أن شركة ايجيكس للتطوير العقاري كذلك توفر إمكانية الحصول على أي من الوحدات بمُقدم مختلف عن المطروح، والحصول على سنوات أطول أو اختلاف في نظام التقسيط، بجانب وجود عدد من التخفيضات والعروض المتاحة على أي وحدة.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بمول هيفين تاور قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ايجيكس للتطوير العقاري

تعد شركة ايجيكس للتطوير العقاري واحدة من الشركات المؤسسة عام 2004، والتي منذ ذلك الوقت وهي تحقق عدة نجاحات متتالية، على يد إدارة ممتازة، فقد تأسست من قبل كل من أشرف الجنيدي ومحسن حمدي، بل وتضم الشركة 6 شركات أخرى بمحال الحلول الصناعية والصناعات والمقاولات.

الجدير بالذكر أن شركة ايجيكس المطورة لمول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة لها فروع مختلفة حتى خارج مصر في كل من عمان، السعودية، الإمارات، والسودان، وهي الوكيل الحصري لحوالي 20 شركة كبرى كسيمنز، هيونداي وشنايدر اليكترك.

ما جعل من الشركة رائدة في مجال التطوير العقاري أن لها عدة مشاريع استثمارية ناجحة، وقد وفرت فيها كل الامتيازات التي قدمتها في مشروعها الناجح مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة، سواء باختيار الموقع الاستراتيجي المميز، أو من خلال توفير الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة وأي من عوامل الجذب للمستثمر.

لكن المميز في شركة ايجيكس للتطوير العقاري أن هناك شيء مميز في كل مشاريعها، وهي ميزة تنافسية كبيرة ألا وهي توفير قلة التكلفة الإنشائية، وهذا لأن الشركة تعتمد بشكل كبير على المعدات الخاصة بها، وهو ما يجعلها توفر الأسعار المناسبة مع كل من العملاء والمستثمرين.

بجانب ذلك فقد ساعدها في تحقيق سلسلة من النجاحات المتتالية رؤية رئيس مجلس إدارتها المهندس إيهاب أبو حديد، وهو ما يسعى لكي تكون ايجيكس واحدة من أكبر الشركات الرائدة في المجال تلك الآونة ومستقبلًا، وذلك ما جعله يضخ حوالي 450 مليون جنيه دفعة أولى في استمارات الشركة بالقطاع العقاري.

مشاريع شركة Egics Developments

ناتج الخبرة الطويلة لرؤساء شركة ايجيكس للتطوير العقاري ورؤيتهم الجيدة لمستقبل الشركة، فقد سعوا بشكل كبير لأن يوفروا المشاريع الاستثمارية الرائدة داخل وخارج مصر، لذا قد استطاعت الشركة أن تملك عدة استثمارات لها، وقد حققت فيها نسبة مبيعات عالية.

فقد جاءت كل مشاريعها في الوطن العربي موافقة لمزايا مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة، سواء من حيث اختيار الموقع الاستراتيجي لها، والقرب من عدة مناطق حيوية أو بتوفير الأسعار التنافسية والمناسبة، لذا:

  • كانت أول شركة بالوطن العربي أسست محطات الخرسانة المتحركة.
  • للشركة عدة تطويرات في سكك حديد مصر.
  • طورت محطة طلمبات مياه توشكى.

شركاء شركة ايجيكس

من ضمن المزايا التي قد جعلت من مشروع مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة وغيره ناجحًا، هو التعاون ما بين شركة ايجيكس وعدد من الشركات الأخرى الناجحة بنسبة كبيرة، فمثلًا تعاونت مع أمهر المهندسين كياسر البلتاجي لتصميم المشاريع.

Haven-business-tower

بجانب أنها لم تهتم بالإنشاءات فقط، بل تعاونت مع شركة FACEEL الفرنسية لتصميم الوحدات الفندقية في المول، وذلك لأنها تؤمن بتخصص كل فرد في مجاله، وحاولت أن تنفذ مشروع مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة على أكمل وجه، وهذا ما ظهر في تعاونها حتى مع MRB التي لديها خبرة طويلة في التطوير العقاري.

اقرا ايضا عن : كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة Compound Park Lane New Capital

خدمات مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة

اهتمام شركة ايجيكس بالخدمات والمرافق الموجودة في مشروع مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة Haven Tower New Capital قد كان كبيرًا، وذلك لحرصها على توفير كل متطلبات المستثمرين في مكان واحد، وقد اهتمت بأن توفر كل الخدمات الأساسية والترفيهية في المشروع.

لذا فقد ولّت مهمة الخدمات لواحدة من الشركات الرائدة في تصميم وإدارة المولات التجارية، وكذلك الشركة الرائدة بالوحدات الفندقية، وجعلت من مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة عامل جذب لعدد كبير من رجال الأعمال، فقد جاءت قائمة خدماته كما يلي:

  • مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة مؤمن بأعلى مستوى، فهناك كاميرات مراقبة ذات تقنيات حديثة في كل الأرجاء، بجانب فريق أمن مدرب على أعلى مستوى لكل مداخل ومخارج المول.
  • قد حرصت الشركة المطورة لمول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة على توفير خرائط وشاشات العرض داخل المول لكي تسهل من وصول العملاء إلى الوجهة التي يرغبون بها.
  • يضم مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة 6 مصاعد كهربائية داخله مصممة على النسق الأوروبي، وهي مجهزة على أعلى مستوى لسهولة التنقل داخل المول.
  • حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير مصلى يسع عدد كبير من المصلين داخل المول، ومجهز بأحدث التصاميم على الطراز الإسلامي.
  • هناك سلالم متحركة مجهزة بأعلى مستوى للتنقل داخل المول، مع وجود سلالم مخصصة لنقل أو تفريغ الشحنات من البدروم للتجاري.
  • داخل مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة يمكنك الاتصال بشبكة إنترنت عالية السرعة، وذلك لضمان بيئة العمل المناسبة.
  • جميع أجزاء مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة تعمل وفقًا لنظام التكييف المركزي، أي يتوفر الهواء النقي طوال الوقت.
  • تم تخصيص حوالي 4 جراجات كبيرة تحت الأرض لكل عملاء ومستثمري المول، وهي مؤمنة بدرجة كبيرة.
  • يوفر مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة نظام أمن ضد الحرائق وإنذارات مخصصة لأي طوارئ.
  • جاء مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة ببوابات إلكترونية ومدخل فخم لكل نشاط على حدة.
  • يوفر المشروع منطقة بلازا مخصصة للترفيه والاستمتاع بالوقت بمساحة كبيرة جدًا تبلغ 1500 م.
  • المول يضمن لكل الوحدات خدمات النظافة والصيانة الدورية التي يمكن الحصول عليها.
  • يوجد داخل مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة كراسي متحركة لكل كبار السن.
  • قد تم الحرص على الجمال والتصميم المميز داخل المول، لذا يضم نافورة مياه داخله.
  • قد تم توفير منطقة بلازا كبيرة بمساحة تبلغ حوالي 1500 م.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو محلات فسوف يكون مشروع مول هيفين تاور هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار فيهيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية

بالنظر في مشروع مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة Haven Tower New Capital تجد أن شركة ايجيكس قد حققت تطورًا ملحوظًا على نفسها فيه، فقد استطاعت أن توفر عوامل جذب ذات مستوى عالٍ بداخله لكل كبار رجال الأعمال.

هيفين-بيزنس-تاور-العاصمة-الإدارية

فجاء المشروع بموقع استراتيجي بجانب أنه يوفر الوحدات المتنوعة في المساحات أو الأسعار التنافسية، مما يجعل من يبحث عن محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة يجده فرصة ذهبية للاستثمار، فقد جاءت قائمة الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها كما يلي:

  1. يتيح لمن يبحث عن محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة مساحات مختلفة وكذلك أسعار مناسبة لكل الوحدات، بإطلالات مناسبة وجميع التشطيبات والخدمات المطلوبة داخل المحل.
  2. يحقق المشروع معادلة مضمونة للنجاح وتحقيق الربح في فترة وجيزة، حيث إنه يأتي بكل عوامل الجذب للعملاء، ويضمن لك الوجود بالقرب من عدد كبير من المناطق الحيوية.
  3. المكان بالكامل يحاط بالمساحات الخضراء الواسعة، وذلك ما يضمن الإطلالة المميزة للوحدات، وكذلك هناك مسطحات مائية مختلفة تتيح المناظر الطبيعية الخلابة.
  4. التعاقد مع إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والموثوقة يضمن لك الحصول على كل الامتيازات التي تعرضها بالفعل.
  5. الشركة المطورة للمشروع تتيح إمكانية تقسيط ثمن الوحدة للمول على سنوات طويلة، مما يضمن امتلاك الوحدة بأريحية.
  6. يعد واحدًا من أفضل المولات في الداون تاون بالعاصمة الإدارية، وذلك ما يضمن لك الاستثمار في المكان الصحيح.
  7. التنوع في الوحدات والمساحات الخاصة بها يتيح لك شراء أي منها حسب إمكانياتك وما تحتاج دون حيرة أو تردد.

عيوب مشروع Haven Tower New Capital

على الرغم من المزايا العدة المتوفرة في مول هيفين تاور العاصمة الادارية الجديدة، إلا أن هناك بعض الأشخاص قد يرون أن الجمع ما بين الوحدات التجارية والإدارية مع الفندقية في مكان واحد أمر سيئ.

لكن على الصعيد الآخر فإنها من خصائص كل الاستثمارات الحالية بتوفير الوحدات التجارية في الأدوار الأولى ومن ثم الفندقية، وعلى هذا فلا يمكن القول بأن المول به أي عيوب تُذكر، بل إنه يوفر للمستثمر كل ما يرغب به.

لذا إن كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فإن Haven Tower New Capital الأفضل سواء من حيث الموقع الاستراتيجي، المساحات والوحدات المتنوعة أو الأسعار التنافسية المطلوبة في السوق العقاري المصري، علاوةً على التصاميم الفريدة والتي تأتي على النسق الأوروبي.

إن مول هيفين تاور العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية ذهبية لكل الراغبين في جني الأرباح بفترة وجيزة، حيث إنه يجمع بين كل العوامل التي يحتاجها العميل، بدايةً من الموقع الاستراتيجي والتخطيط الهندسي المميز، مرورًا بالتصميمات العصرية والمساحات المتوفرة، حتى الأسعار التنافسية وأنظمة الدفع المعروضة.