كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Sueno New Capital من المشاريع التي تميزت وانفردت في بعض المعايير العمرانية التي تم الاعتماد عليها في تنفيذه.

حيث اختلف كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة عن غيره من المشروعات الضخمة في عدد كبير من المزايا، منها الموقع الاستراتيجي، وروعة التصميم وذلك ما نتج عن خبرة الشركة المطوّرة للمشروع.

كذلك قد تمكنت من توفير حاجة العملاء والمستثمرين في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة سواء من حيث المساحات المتنوعة في الوحدات السكنية أو أنواعها، ووضعت أسعارًا تنافسية بنسبة كبيرة، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع عبر موقعنا.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية ذات تصميم مُختلف وفخم فسوف يكون كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

قد انتقت الشركة المصممة لمشروع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة Sueno New Capital المكان المثالي الذي جعل من موقع المشروع عامل جذب كبير جدًا لكل من المستثمرين والعملاء.

حيث سعت تلك الشركة نحو توفير شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في مكان مميز جعل من المشروع يحقق نسبة مبيعات عالية، فقد وقع اختيار مكانه على الحي السابع R7، وبشكل أكثر تحديدًا في بلوك N4، وهي من المناطق المميزة والحيوية.

فتوفير شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في تلك المنطقة جعل من الوحدات يتوفر بها الشروط التي يبحث عنها كل عميل خاصةً من حيث الفيو الجميل، والجدير بالذكر أن كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة قريب من المناطق التالية:

  • يوجد كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة قريبًا من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تحتاج إلى 20 دقيقة فقط لقطع تلك المسافة.
  • يقع Sueno New Capital بالقرب من حي السفارات، فلا تحتاج المسافة بينهم لقطعها سوى لـ 5 دقائق فقط.
  • يوجد الكثير من الكمبوندات الحيوية الهامة في العاصمة بالقرب من هذا المشروع، منها أورو وذا سيتي.
  • تكون بحاجة إلى 10 دقائق للوصول إلى فندق الماسة من Sueno New Capital.
  • كمبوند Sueno New Capital قريب جدًا من قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة على مسافة قريبة من دار الأوبرا.

اقرا المزيد عن: كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Serrano new capital

مساحة وتصميم Compound Sueno New Capital

قد اعتمدت الشركة المطورة للمشروع في تنفيذه على مساحة كبيرة جدًا، وهو ما ساعدها في وضع كامل خبرتها في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تبين من خلال الأنشطة والخدمات التي وفرتها للعملاء في المشروع وفقًا لتلك المساحة.

حيث قامت بتنفيذ مشروع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تصل إلى 11 فدان، أي حوالي 46,200 متر مربع، وفي تلك المساحة ستجد تنوع في الوحدات السكنية، والتي شغلت نسبة تصل إلى 20% من مساحة المشروع فقط.

فاحتوى كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة على 12 مبنى، وفي تلك المباني يوجد استديوهات، بنتهاوس، شقق سكنية، وهذا التنوع في الوحدات تمتع بتميُز في الإطلالة، والتي تتمثل في المناظر الطبيعية الخلابة الناتجة عن إشغال المساحة المتبقية من المشروع بالمساحات الخضراء.

حيث شغلت المساحات الخضراء، المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية التي تم تشييدها به حوالي 80% من المساحة الإجمالية، وهي ما تُمتع كافة المُقيمين في المشروع بالراحة والاسترخاء والهدوء، وبه يتمكنوا من الشعور بالارتقاء في مستوى المكان الذي يسكنون به.

المميز في مشروع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة أنه واحد من أهم المشروعات التي تمت في العاصمة الإدارية الجديدة؛ لما به من تصميم مميز وفاخر يعتمد على شكل العمارة الإسبانية، وهي من أرقى وأفخم الوحدات الممكن تصميمها في مصر.

فحتى اسم المشروع Sueno New Capital مستوحى من العمارة الاسبانية، والتي ترتكز على أصول معمارية تجعل المبنى مميز ومختلف في الشكل والهيئة عن أي مبنى آخر، وينتج عنها مباني فخمة وعريقة وراقية كالموجود حاليًا في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة.

الكمبوند يشمل 12 عمارة سكنية، في كل منها دور أرضي و7 من الأدوار المكررة العلوية وإجمالي عدد الوحدات المتوفرة في الكمبوند بمختلف أنواعها يصل إلى 462 وحدة سكنية، وذلك ما يتيح لمن يبحث عن شقق أو فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ذهبية لشراء شقة ذات مستوى راقٍ ويتمتع بالخصوصية.

مساحات كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

اختلفت المساحات المتوفرة في مشروع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة بحسب اختلاف أنواع الوحدات المطروحة للبيع، وكذلك عدد الغرف الموجودة في كل وحدة، حيث جمع المشروع بين كل ما قد يحتاج إليه العملاء أو المستثمرين، فتأتي أنواع الوحدات كما يلي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق سوانيو من 115 ـ 277
بنتاهاوس سوانيو من 240 ـ 327

تلك المساحات المختلفة للوحدات منها ما يضم غرفتين وحتى 4 غرف نوم، وقد تم تقسيمها بشكل مميز لم يحدث في أي من المشاريع الضخمة المتوفرة في مصر، مما جعل من المشروع يُحدث طفرة في مجال التطوير العقاري بالفعل.

اسعار كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار الموجودة في مشروع Sueno New Capital تختلف باختلاف نوع ومساحة الوحدة، ولكن في كافة أنواع الوحدات إذا قمت بمقارنة الأسعار بالخدمات المتوفرة في الوحدة ستجد أنها مناسبة، وتعد تنافسية أمام عدد كبير من المشروعات بالفعل، فتأتي الأسعار كما يلي:

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

مساحة الوحدة بالمتر المربع السعر بالجنيه المصري
115 يبدأ من 950,000
129 يبدأ من 1,032,000
144 يبدأ من 1,152,000
146 يبدأ من 1,788,000
160 يبدأ من 1,300,000
237 يبدأ من 1,900,000
البنتاهاوس بداية من 240 يبدأ من 3,175,000

للمزيد من المعلومات عن: كمبوند رايت العاصمة الإدارية Compound Ri8 New Capital

انظمة سداد Sueno New Capital

يوجد الكثير من الأنظمة التي قد وفرتها الشركة في نظام الدفع لأي من وحدات مشروع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بهدف التسهيل على العميل أمر امتلاك الوحدة التي يرغب بها، وجميعها اتسمت بالسهولة والمرونة وطول فترة التسديد، فتأتي قائمة تلك الأنظمة كما يلي:

المُقدم التقسيط
5% 5 سنوات
6% + خصم 10% 6 سنوات
10% 6 سنوات
15% 7 سنوات
بدون 4 سنوات + خصم 2%

فوفرت لكم الشركة المطورة للمشروع الأنظمة التي تستطيعون من خلالها دفع مُقدم بنسبة بسيطة جدًا من ثمن الوحدة الإجمالي، والذي يُخفف من العبء المادي في فترة السداد، بجانب أنظمة الدفع التي تكون دون مُقدم، وغيرها من الخصومات والتخفيضات.

التنوع في تلك الأنظمة للسداد في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة يوضح أن الشركة قد تمكنت من دراسة السوق بشكل جيد، وتمكنت من معرفة ما يريده العميل بالفعل ونفذته، مما جعل من يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يتوجه نحوه كأول وجهة.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Sueno New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة SAK العقارية

عند التعريف بالمطور العقاري شركة SAK ستعلم لما جاء كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة بهذا الكم من النجاح، حيث تسعى الشركة دائمًا نحو التطوير من أجل السيطرة على سوق العقارات بالكامل، وأن تكون رائدة في المجال بمصر والوطن العربي.

فتعمل = على تقديم العروض المميزة من وقت إلى آخر من أجل التوفير للعملاء ما يبحثون عنه من خدمات في المشروعات التي تُقدمها لهم، وهو ما جعلها أكثر جذبًا للكثير من العملاء.

فقدمت شركة ASK للعملاء الكثير من المشروعات التي تميزت بها وجعلتها من الشركات الرائدة في ذلك المجال، ولم تقتصر على مجال محدد للمشروعات، وإنما تخصصت في جميع المجالات، سواء المشروعات السياحية، التجارية، السكنية، والصناعية كذلك.

كما أنها اشتهرت بأنظمة التقسيط والعروض والتخفيضات التي تُقدمها لعملائها بين الحين والآخر في المشروعات التي تطرحها في السوق العقاري، وهو ما جعل المشروعات التي توفرها في السوق تحقق نجاحًا باهرًا في فترة وجيزة من وقت إنشائها.

الجدير بالذكر أنه تتكون شركة ASK، من 3 شركاء، وهم قدري الغيطاني، المهندس سميح القيشاوي والسيد علي الشحات، ولكل شريك دور في تأسيس تلك الشركة وجعلها من أهم شركات التطوير العقاري، ويوجد بها عدد كبير من المهندسين البارعين في هذا المجال لذا نترقب لها مكانة أفضل مما هي عليها، والسيطرة على السوق العقاري بمُختلف أنحاء العالم.

مشاريع شركة SAK Developments

يوجد الكثير من المشروعات التي تولّت شركة ASK أمر إنشائها وتشييدها في الكثير من الأماكن المُختلفة، وفي الاطلاع على تلك المشروعات يُمكنك معرفة المعايير التي تعتمد عليها الشركة في التشييد والإنشاء، فكل منهما جاء بمزايا مُذهلة، وفيما يلي نوضح تلك المشروعات:

  • فندق استاد المنصورة، وتجديد استاد المنصورة.
  • مول ايليت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • منتجع صن ست في رأس البر.
  • برج النخبة الطبي بالمنصورة.
  • كمبوند وافي في الرياض.
  • ملعب أجا الرياضي.
  • برج الصباحي.
  • أبراج عثمان.
  • مدينة العلا.

خدمات كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

قد وفرت الشركة كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها أي من العملاء أو المستثمرين، والجدير بالذكر أن تلك الخدمات من أهم المميزات التي يشتهر بها مشروع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة، وفيما يلي نوضح تلك الخدمات كاملةً:

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

  • ستجدون في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من المناظر الطبيعية التي تعتمد على النوافير، البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة، والتي تتسم بالجمال والهدوء، وتمنح الساكن شعور الاسترخاء والمتعة.
  • إذا كنت تبحث عن وقت الترفيه مع الأهل والأصدقاء فيُمكنك قضائه على المقاهي والمطاعم والكافيهات التي توفرت لك داخل الكمبوند، والتي يتم بها تقديم الخدمة ذات المستوى العالي، والمشروبات والمأكولات ذات المذاق الرائع والمميز.
  • الكمبوند يوجد به مركز رعاية أطفال، وهو ما جعله يتوافق ويناسب مُختلف المتطلبات، حتى وإن كانت تتعلق بالطفل، لذا فإنه كمبوند مناسب إن كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مناسبة لعائلة.
  • في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة يوجد المسارات المخصصة للجري وركوب الدراجات التي تبتعد تمامًا عن مسار السيارات، وبالتالي فإن ممارسة الرياضة في ذلك المكان أمر آمن.
  • داخل كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة يوجد مكان مُخصص بألعاب الأطفال، وهو ما يحافظ على الأنشطة الترفيهية التي يرغبون بها دون الخروج من الكمبوند.
  • أنظمة الإضاءة في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة تعمل بالطاقة الشمسية، وهو ما يجعل السكان بعيدين تمامًا عن تلوث الهواء الناتج عن الطاقة غير المتجددة.
  • خدمات الحراسة والأمن داخل كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة متوفرة بأعلى مستوى من التدريب، كما يوجد كاميرات في كل مكان عالية التقنية والدقة.
  • يضم كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من حمامات السباحة بمُختلف المساحات، والأعماق، وهو ما يجعله يناسب كل من الصغار والكبار.
  • يشتمل على نادي صحي، ويضم الأنشطة الصحية التي تساعدك على قضاء وقت من الاسترخاء والمتعة.
  • متوفر أعلى كل عمارة سخانات للمياه، والجدير بالذكر أنها تعمل بنظام الطاقة الشمسية، وتقلل من استهلاك الكهرباء.
  • متوفر داخل كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة مركز للأعمال، ومكتبة تتيح لك فرصة الانتهاء من عملك في هدوء وأجواء مناسبة.
  • وفرت لك شركة ASK منطقة تجارية، يتم بها عرض كافة العلامات التجارية التي توفر لك منتجات تتناسب مع الذوق الرفيع.
  • في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة يوجد الجراج المُخصص للسيارات وبه كاميرات على مستوى عالٍ من الدقة.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية ذات تصميم مميز وفخم فسوف يكون كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اقرا ايضا عن: كمبوند بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة Bleu Vert New Capital

مميزات الاستثمار في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

السبب وراء اختيار كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري هو المميزات التي اشتمل عليها، والتي دفعت الكثير من المستثمرين ومن يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يغير من رأيه ويحصل على بنتهاوس أو شقة، فتتمثل المزايا فيما يلي:

  1. الموقع الذي يوجد به مشروع كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة مميز، ويجذب الكثير نحوه، كما يُسهل من الانتقال من وإلى الكمبوند والمناطق المجاورة بشكل سهل وسريع.
  2. يتوفر داخل الكمبوند أرقى الوحدات التي تُغني من يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة عن مطلبه، ويحصل على شقة ذات مساحة واسعة توفر نفس المطالب.
  3. توافر كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل، وهي ما جعلت منه كمبوند راقي ومميز يُلبي كافة الاحتياجات، ويغنيهم عن الخروج من الكمبوند لأي سبب.
  4. متوفر في الكمبوند مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان، وهو أهم ما يبحث عنه النزيل في الوحدة السكنية الخاصة به.
  5. الوحدات المعروضة للبيع في الكمبوند متعددة المساحات ومتنوعة الأشكال والأنواع، لذا فإنه مُناسب لجميع العملاء.
  6. يوجد في الكمبوند أنظمة التقسيط المريحة التي تسمح لك الشراء بأريحية دون الشعور بضغط مادي.
  7. في المشروع ستجد الأسعار التنافسية التي ترغب في الاستمتاع بها في مثل تلك الكمبوندات الراقية.

عيوب مشروع Sueno New Capital

العيوب قد يختلف عليها البعض من العملاء، فمن يرى في كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة عيب ما قد يراه الآخر ميزة والعكس صحيح، ولكن بعرض كافة التفاصيل عن المشروع والمزايا التي لا يمكن حصرها فيمكن القول إنه لا يوجد عيب جسيم يوجد في الكمبوند، كما أنه لا يتوفر فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالمشروع.

لكن يرى بعض العملاء والمستثمرين أنه بعيد قليلًا عن القاهرة، ويحتاج العميل إلى وقت للانتقال إليها بالسيارة، ولكن الجدير بالذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل مُحاطة بأهم المناطق الموجودة في القاهرة كالتجمع الخامس، مدينة بدر ومدينتي الرحاب، وهو ما يجعل المشروع قريب من أماكن حيوية وهامة أيضًا.

علاوةً على أن الدولة في وقتنا الحالي تهتم كثيرًا بالكباري والطرق التي تربط بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة، مما سيجعل هذا الأمر سهل جدًا في المستقبل، فسارعوا بحجز وحدتكم الآن بالاختيار من بين المعروض من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للكمبوند بالاتصال على رقم (01050005307).

كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة من الكمبوندات الراقية التي اختلفت من حيث التصميم، وهو أكثر ما جعله مميزًا بين المشروعات الأخرى، لذا استمتع بالعيش في أجواء اسبانية بشراء وحدتك به، واسأل خدمة العملاء عن فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بنفس المستوى في التصميم.