كمبوند فينيا العاصمة الإدارية Venia Compound new capital يُعتبر واحدًا من أكبر مشاريع سوق الاستثمار العقاري المصري حاليًا، وقد أثرى هذا المشروع على إثر ما اشتمل عليه من مجال العقارات كثيرًا، حيث جاء المشروع بمزايا عدة بدايةً من التخطيط حتى التصميم والأسعار التنافسية المعروضة.

الأمر الذي جعل من امتلاك وحدة سكنية في هذا المشروع فرصة مثالية للعيش في العاصمة الإدارية، التي تُعتبر بدورها إحدى أرقى الأحياء السكنية والمناطق الحيوية..

الحديث عن العاصمة هُنا يشمل كافة الجوانب، سواء اقتصاديًا أو اجتماعيًا وتجاريًا، ويضم المجمع السكني فينيا العاصمة عدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاجها المستثمر أو العميل.

فقد حرصت الشركة المطورة له أن يكون متكاملًا وجامعًا كل ما يتطلبه السوق الحالي وما فيه من عُملاء، وهو السبب في كون المشروع قد حقق ضجةً إعلامية كبيرة فور الإعلان عنه بتصاميمه الأوروبية البديعة.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند فينيا هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية

إن كمبوند فينيا العاصمة الإدارية Venia New Capital يُصنف على أنه المشروع الأبرز الذي يُمكنك العيش فيه حاليًا، والحصول على وحدةٍ سكنيةٍ بين جُدرانه.

حيث إنه يأتي بمزايا لا حصر لها، وتصميمات فريدة لا توجد في غيره، ليجمع على إثر خبرة الشركة المُطورة له كل ما يحتاج إليه الساكن أو المستثمر.

الجدير بالذكر أن أول ما اهتمت به الشركة المطورة للمشروع أن تقوم بتوفير أكبر عوامل الجذب ألا وهو الموقع، لذا تم تشييد هذا المُجمع السكني في الحي R7 المميز بالقطعة D4.

ليتوسط المشروع على إثر هذا الموقع عدد كبير من المناطق الخدمية والأحياء الحيوية التي يسهل التنقل منها وإليها، وهو ما جعل من الكمبوند محل جذب لقاعدة كبيرة من العملاء، ويأتي فينيا العاصمة الإدارية الجديدة على مقربةٍ من كل ما يلي:

  • يقترب كمبوند فينيا العاصمة الإدارية من الحي الحكومي وحي الوزارات، بالإضافة إلى الحي الدبلوماسي.
  • يفصل كمبوند فينيا العاصمة الإدارية عن الجامعة الروسية، البريطانية والسويدية دقائق معدودة.
  • المجمع السكني فينيا العاصمة الإدارية يقترب من المحاور، وأبرزها محور محمد بن زايد.
  • مشروع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية يبعد عن فندق الماسة بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • المشروع قريب من عدة مجمعات سكنية، مثل كمبوند ريفان وذا سيتي.
  • المسافة بين الحديثة المركزية والنهر الأخضر حوالي 10 دقائق فقط.
  • الكمبوند قريب من الكنيسة الكاتدرائية ومسجد الفتاح العليم.

اقرا المزيد عن : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital 

مساحة وتصميم فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

إن الشركة المطوّرة لمشروع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Venia New Capital قد تمكنت من إنشاء مشروع متكامل يجمع بين كل ما يحتاج إليه العملاء، فقد تم إنشاؤه على مساحة تبلغ 40 فدان، أي 168,000 متر2، وهي مساحة كبيرة جدًا قد تم استغلالها بصورةٍ هي الأمثل على الإطلاق.

يرجع السبب وراء ذلك إلى كون الشركة قد قامت بتقسيم كمبوند فينيا العاصمة الإدارية بشكل مثاليّ، وفقًا لمُخططات عالمية عالية الجودة.

ليضم المشروع على إثرها كافة الخدمات الأساسية والتكميلية بجانب المرافق والمناظر الطبيعية والإنشاءات، في تناغُمٍ هو الأروع، وذلك توفيرًا لعوامل الجذب والراحة للعملاء، ليتمتع كل مالك لوحدة سكنية داخل المشروع بالمناظر الخلابة.

ما ساعدها في أن يكون مشروع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية مميزًا هو الاستعانة بالاستشاري الهندسي الدكتور حماد عبد الله حماد، بجانب أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة هي المشرفة على التنفيذ، وللجهتين باع كبير في التطوير العقاري بمصر.

جاءت المساحة الخاصة بالمباني الإنشائية وما تم عرضه من شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالمشروع لتُغطي 80% منه، بينما 20% من المساحة اشملت على اللاند سكيب والمساحات الخضراء، عزز ذلك من الراحة النفسية بشكلٍ كبير، بالتزامن مع الحرص على توفير بيئة صحية تتناسب مع الجُهود التي تقوم بها الحُكومة في هذا الصدد.

مساحات Venia New Capital

إن شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments المسؤولة عن كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Venia New Capital قد تمكنت من تنفيذ المخطط الهندسي للكمبوند على أكمل شكلٍ مُمكن.

Venia-New-Capital

حيث جاء المشروع مُعززًا للشعور بالراحة والهدوء، بل واشتمل على تصميمات عصرية تُحاكي مشاريعًا عالمية حصلت على الكثير من الجوائز.

كذلك قد تنوعت الوحدات السكنية لكي توفر كل الأذواق التي تناسب العملاء، وتجعل كُلًا منهم قادرًا على الاختيار بحرية تامة بينها، دون التقيد بنوع معين أو حتى مساحة معينة، فجاءت المساحات مختلفة وعليها تختلف الأسعار حتى.

الجدير بالذكر أن كل الشقق في كمبوند فينيا العاصمة الإدارية ممتازة وذات تصاميم فاخرة، ومساحاتها متنوعة تبدأ من 124 حتى 244 متر2، وذلك ما يضمن لكل شخص إيجاد ما يتناسب مع إمكانياته واحتياجاته.

اسعار كمبوند فينيا العاصمة الإدارية

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن أن مشروعها كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Venia New Capital يأتي بأسعار متنوعة لكل الوحدات، وذلك حسب المساحة، وهي أسعار تُصنف على أنها تنافسية بنسبة كبيرة أمام عدد من المشاريع الأخرى.

هذا سعيًا من الشركة لأن توفر كل احتياجات العملاء والمستثمرين، دون وجود مشكلة أو عراقيل في الدفع والشراء، بالتزامن مع تقديم أنظمة دفع ممتازة لا توجد لدى غيرها، وتبدأ أسعار الوحدات من 1,550,000 جنيه مصري تقريبًا.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة Compound Catalan New Capital 

انظمة سداد Venia Compound new capital

مما جعل من مشروع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة ممتازًا هو توفير الشركة المطوّرة له إمكانية امتلاك الوحدة السكنية وفقًا لنظام دفع يسير وتسهيلات مختلفة، لتصل المدة الخاصة بالتقسيط لسنوات طويلة.

فوق كل ذلك فإنه يمكن للعميل الحصول على الوحدة السكنية الخاصة به بدفع نسبة بسيطة جدًا من ثمن الوحدة السكنية، وهناك عدة أشكال للتقسيط، نعرضها لك فيما يلي:

المُقدم التقسيط
5% 6 سنوات
10% 7 سنوات
15% 8 سنوات
15% + 45% عند الاستلام 9 سنوات
15% + 5% بعد سنة ونصف + 50% بعد الاستلام 10 سنوات

المفاجأة الكبرى من شركة جيتس للتطوير العقاري لعملائها ولكل من يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة أنها أتاحت خصومات وتخفيضات مذهلة لكل من يعمل على دفع مُقدم أكبر من النسب التي عملت على طرحها في أنظمة السداد.

بجانب ذلك فهناك 25% خصم من القيمة الإجمالية للوحدة في حالة الدفع كاش، ويتم دفع حوالي 10% صيانة لكل الوحدات بشكل عام، مع مصاريف خاصة بالاشتراك في النادي بكمبوند فينيا العاصمة الإدارية والجراج الخاص.

ويجب التنويه إلى أن أسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند فينيا قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة جيتس للتطوير العقاري

تعد شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات حاليًا، ولا يُعتبر هذا أمرًا غريبًا، فمنذ أن تم تأسيسها في 1996 وهي تحظى بسلسلة من النجاحات المتتالية، والتي استطاعت على إثرها أن تثبت جدارتها وتفرض تواجدها بقوة في السوق.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

ذلك بتنفيذ عدد كبير من الوحدات السكنية الممتازة والتي تتسم بالفخامة والرُقيّ، الأمر الذي أكسبها ثقة العُملاء بها، ومبيعاتها حتى اللحظة تخطت حاجز الـ 4 مليار جنيه مصري.

بجانب أن لها عدد كبير من التطويرات العقارية والمشاريع السكنية والاستثمارية ذات النجاح الكبير، وهذا يرجع إلى أنه كان ولا يزال من أهم أهدافها توفير كل ما يحتاجه السوق العقاري الحالي من تطويرات وإضافات غير موجودة في الشركات المنافسة.

بجانب التزامها بتسليم كل الوحدات السكنية في موعدها، دون تأخر أو حتى تغيير في التخطيط والتنفيذ لتصاميمها العصرية التي تتم بواسطة أمهر المهندسين، علاوةً على ذلك فهي تدرس السوق جيدًا وتعلم ما يحتاج إليه العملاء والمستثمرين على حد السواء.

فهي على علم أن الطرفين ينجذبان إلى الموقع الاستراتيجي والسعر المناسب بشكلٍ رئيسي، لذا قد وفرت عدد من الوحدات السكنية الكثيرة بسعر تنافسي، بجانب أنظمة التقسيط على فترات طويلة ودُفعات بسيطة لتسهيل الدفع.

مشاريع شركة Gates Developments

إن شركة جيتس للتطوير العقاري قد تمكنت بنسبة كبيرة من توفير كل ما يحتاج إليه العملاء، وذلك ما تسبب في خلق سلسلة من النجاحات المتتالية والناجحة بوتيرةٍ تصاعدية ودورية، حيث تمكنت من إنشاء عدد ضخم من المشاريع التي تمتاز بالدقة في التنفيذ والعناية بتقسيم المساحات بشكل جيد.

الجدير بالذكر أن الشركة المطوّرة لكمبوند فينيا العاصمة الإدارية Venia New Capital تُعد المطورة والمالكة الأولى للعديد من الشركات، المصانع وحتى المشاريع الموجودة في السوق المصري حاليًا، ما يعكس مدى نجاح الشركة، وجاءت قائمة المشاريع الخاصة بها وسابقة أعمالها كما يلي:

  • مصنع طاقة تابع لها وهو مخصص للكابلات الكهربائية عالية الجودة، ومُعتمد من قبل المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، كما حصل على 8 شهادات أيزو.
  • تملك واحدة من أكبر شركات التجارة في مواد البناء كالحديد والأسمنت وهي الإسراء، والتي لها أكثر من 26 مخزن في مختلف محافظات مصر.
  • لها شركة تطوير عقاري طورت عدة مشاريع في كل من التجمع، الدقي، الهرم، الشيخ زايد والمهندسين.
  • لشركة جيتس للتطوير العقاري فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • للشركة أكبر مصانع الجرانيت والرخام بمصر “Arab Stone”.
  • مول ويست جيت العاصمة الإدارية.
  • كمبوند كتالان في العاصمة الإدارية.
  • مول كتالات العاصمة الإدارية.
  • مول اوداز العاصمة الإدارية.
  • بلازا اسبانيا بمول الشيخ زايد.

خدمات كمبوند فينيا العاصمة الإدارية

نتاج الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة المطورة لمشروع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية فقد تمكنت الشركة من توفير كل ما يحتاج إليه العملاء والمستثمرين في المجمع السكني، لذا جاء الكمبوند جامعًا بين كل ما يتطلبه كل أفراد الأسرة من مستلزمات أساسية أو حتى ترفيهية وكماليات.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

بجانب وجود كل المرافق أو ما يحتاج إليه العميل من محلات تجارية وغيرها من الخدمات، وذلك حرصًا منها على توفير الراحة لكل عملائها، وتجنب الحاجة للخروج من الكمبوند إلا للضرورة، وتأتي قائمة الخدمات فيما يلي:

  • قد وفرت الشركة المطورة عدد من الخدمات المميزة في الكمبوند، كخدمة النظافة أو الصيانة، والتي تكون متوفرة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، وذلك ما يدعم العملاء بشكل كبير.
  • كل وحدات كمبوند فينيا العاصمة الإدارية تطل على المناظر الطبيعية الخلابة أو المسطحات المائية الصناعية، وهو ما يحتاج إليه العملاء حاليًا بنسبة كبيرة جدًا.
  • يضم الكمبوند جراج بمساحة كبيرة، ولكل من العمائر جراج خاص بها، وهو مؤمن بحارس بجانب وجود الكاميرات التي تعمل بشكل يومي.
  • يضم كمبوند فينيا العاصمة الإدارية طاقم أمن مدرب على أعلى مستوى لكل من المخارج والمداخل فيه، وذلك لتوفير الأمن والأمان.
  • الفريد في كمبوند فينيا العاصمة الإدارية توافر عدد من أماكن القراءة بمساحة كبيرة تصل إلى فدانين، ما يساعد على تنمية المهارة لمحبيها.
  • قد تم تنفيذ منطقة أطفال في الكمبوند وهي مزودة بأحدث الألعاب وتقنيات الأمان، لقضاء وقت ممتع أو ترك أطفالك فيها بأمان.
  • في كل أرجاء كمبوند فينيا العاصمة الإدارية هناك كاميرات مراقبة عالية التقنية، والتي توفر مراقبة على مدار 24 ساعة.
  • تم إنشاء عدد من حمامات السباحة داخل كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تناسب كل من الأطفال والكبار.
  • هناك نادي اجتماعي يشمل كل الأماكن للتجمعات، بجانب قاعات المناسبات وغيرها من الأنشطة الاجتماعية المميزة.
  • الكمبوند يضم مجموعة من المقاهي والمطاعم المميزة، والتي تقدم ألذ الأكلات والمشروبات.
  • يضم الكمبوند مسارات مخصصة لكل من راكبي الدراجات ومحبي المشي.
  • قد تم إنشاء جيم وسبا في المشروع لتوفير الاسترخاء لكل العملاء.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند فينيا هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في Venia New Capital

في الواقع إن امتلاك وحدة سكنية في كمبوند فينيا Venia New Capital يعد فرصة ذهبية لمن يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لما توفره الشركة المطورة للمشروع من مزايا عدة في ذلك المكان، فكل ما تحتاج إليه تجده من حولك دون عناء أو جهد.

ناهيك عن التمتع بالبيئة الصحية النظيفة وكافة الخدمات التي قد تحتاج إليها، وكُل ذلك في موقع استراتيجي يجذب العملاء من كل حدب وصوب مما يضمن جني الأرباح باحتمال كبير، ونتناول فيما يلي قائمة الامتيازات التي تحظى بها في كمبوند فينيا العاصمة الإدارية:

  1. الموقع الاستراتيجي الخاص بالمشروع يضمن لك التحرك بشكل سهل من وإلى الكمبوند من مناطق حيوية مختلفة، فهو يقع في أكثر الأحياء السكنية المريحة والتي تضم كافة الخدمات التعليمية، الطبية وحتى الخدمية والترفيهية.
  2. المساحات المتوفرة في كمبوند فينيا العاصمة الإدارية Venia New Capital متنوعة بشكل كبير، وذلك ما يوفر لك إمكانية اختيار ما يناسبك منها بشكل سهل، دون تردد أو حيرة.
  3. نظام التقسيط الخاص بكل الوحدات بسيط للغاية، بل ويتاح لك أنظمة متنوعة بنسبة كبيرة؛ مما يضمن لك الأريحية في السداد مع واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.
  4. توفر لك الشركة المطورة للمشروع كل ما قد تحتاج إليه حول الوحدة السكنية، وذلك سواء كان في الخدمات الأساسية أو الخدمات التكميلية المطلوبة بنسبة كبيرة.
  5. كل الكمبوند مؤمن بدرجة عالية جدًا، وذلك ما يضمن لكل المُلاك للوحدات السكنية الأمان طوال اليوم لوجود كاميرات تعمل 24 ساعة وبتقنيات حديثة جدًا.
  6. يتوفر في كمبوند فينيا العاصمة الإدارية كل ما قد يحتاج إليه العملاء، مما يضمن للمستثمر بيع الوحدة السكنية بشكل سريع، وجني الأرباح في فترة وجيزة.
  7. أي من خدمات الصيانة أو النظافة لكل الوحدات متوفرة ولكن بمصاريف أخرى جانبية، ولكنها لا تكون كبيرة، وذلك ما يضمن لك الراحة.
  8. سعر المتر في شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكمبوند فينيا بسيط للغاية وتنافسي مقابل عدد من الشركات المنافسة الأخرى.

اقرا ايضا عن : كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة MidTown Sky New capital 

عيوب Venia Compound new capital

إن كون ما تم عرضه من شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند فينيا Venia New Capital خيارًا أمثل يرجع إلى جانب المُميزات التي يشتمل عليها المشروع.

لكن في الوقت ذاته يعيبه أنه لا يشتمل على أي فيلات، فبحثك عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة سيكون حتمًا بعيدًا عن هذا المشروع.

فيما عدا ذلك يُمكن القول إنه يعمل على توفير الحياة الأمثل لك، من جانب الخدمات والمزايا، لتعيش حياة تتسم بالرفاهية والاستقرار العام ضمن جُدران هذا المُجمع السكني.

كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة هو أبرز المجمعات السكنية الحالية ويتواجد في منطقة يتمنى الجميع العيش فيها، بجانب كونه يضم كل ما يحتاج إليه العميل من تصاميم فريدة من نوعها، بجانب الخدمات والمرافق المتنوعة، ولكنه لا يضم فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، الأمر الوحيد الذي قد يعيبه.