مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Capital Park Tower New Capital من المشروعات التجارية المميزة والمُبهرة بكافة ما احتوت عليه، سواءً من حيث التصميمات، أو من حيث الخدمات التي تُقدم من خلاله.

لذا فإن هذا المشروع يُعد الخيار الأمثل لكافة من يبحثون عن وحدات استثمارية وإدارية لا عيبًا بها، والجدير بالذكر أن الأسعار المتوفرة به لها دور في جذب العُملاء لكونها تنافسية ومُناسبة للجميع.

مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Capital Park Tower New Capital من المولات التي اشتملت على كافة الخدمات، فهو متكامل، ومن الصعب ألا تجد به ما تبحث عنه، فاجعله الخيار الأول لك حال البحث عن مولات متميزة وفريدة.

ستلاحظ أيضًا من ضمن التفاصيل التي سنقوم بتوضيحها لك عبر مقالتنا أن مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية من المشروعات المتميزة من حيث طريقة التشطيب، ومدى توافقها مع حاجة العميل.

إذا كنت تبحث عن مول متكامل الخدمات ومميز التصميم في العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار فسوف يكون “ مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

أين يقع مشروع كابيتال بارك؟

الموقع الاستراتيجي المميز الذي تم اختياره من أجل تنفيذ مشروع مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية يدل على خبرة المطور العقاري وعلمه بمدى تأثير الموقع على العميل، ومدى قدرته على جذبه نحوه.

حيث تم إنشاء مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Capital Park Tower New Capital في أكثر المناطق تميزًا بالعاصمة الإدارية، وهي منطقة الداون تاون، وبالتحديد في القطعة G38، وتشتهر تلك القطعة بكونها من أكثر الأماكن المميزة والحيوية الموجودة في العاصمة.

مول-كابيتال-بارك-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة

ذلك الموقع المتميز الذي يتمتع به مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية ساعده على الاستمتاع بالإطلالة المميزة التي لا مثيل لها، والتي كانت سببًا في جعله من أكثر المولات التي يتجه نحوها المستثمرون من أجل شراء المعروض به من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، وهي:

  • الإطلالة المباشرة التي يتمتع بها Capital Park Mall على حديقة النهر الأخضر جعلت منه المنظر الخلاب، والواجهة المميزة، وكذلك ساعدت كل مستثمر يرغب في شراء وحدات منه تنفيذ ذلك لما به من إطلالة فريدة.
  • يشتهر Mall Capital Park Tower New Capital بكونه قريب جدًا من أهم الأبراج الموجودة في ذلك المحيط، وهي بوليفارد تاور وتريتون تاور.
  • يقع Mall Capital Park Tower New Capital على مسافة قريبة جدًا من الحي الحكومي، وبالتالي فإن المقيمين به يتمتعون بكافة الخدمات في ذلك المكان.
  • مول Mall Capital Park Tower New Capital قريب جدًا من محطة المونوريل، مما جعل التنقل منه وإليه أمر سهل.
  • المول يقع على إطلالة مميزة من فندق الماسة، وهو من أهم الفنادق الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يطل Capital Park Mall على النهر الأخضر، وهو أهم وأشهر الأنهار الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قريب جدًا من مطار العاصمة الإدارية، والجدير بالذكر أنه يبعد عنه فقط بمسافة نصف ساعة.

اعرف ايضا عن : كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة Residence 8 New Capital

مساحة و تصميم Mall Capital Park New Capital

المساحة المختارة لتنفيذ Capital Park Mall قد ساهمت في جعل هذا المول شامل لمُختلف الخدمات والمتطلبات التي يسعى إلى امتلاكها كل عميل، والجدير بالذكر أن المساحة الكبيرة لها تأثير على العميل من حيث فهم مدى اشتمال المشروع على كافة ما قد يحتاج إليه.

ذلك لأن تنفيذ مشروع Capital Park Mall تطلب مساحة تصل إلى 5200 متر مربع، وفي تلك المساحة ستجدون كافة ما ترغبون به من مباني تشمل كافة الخدمات أو وسائل ترفيه وطبيعة ساحرة.

كابيتال-بارك-مول-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث تم تخصيص 1600 متر مربع من إجمالي مساحة المشروع للمباني، والتي اختلفت وتعددت بها الوحدات من حيث التخصصات وكذلك التصميمات.

المُتبقي من مساحة المشروع تم إخضاعه للمناظر الطبيعية التي تعتمد على المساحات الخضراء الواسعة، وكذلك الأماكن والأنشطة الترفيهية لكي يكون المول جامعًا لكافة الاحتياجات والخدمات.

تصميم المول مميز وانيق، ويعتمد على الواجهة الزجاجية التي منحته المظهر الجذاب المتناسق والمتجانس مع الطبيعة، وتم تزويده بالكثير من الخدمات والأنظمة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي مما جعل التعامل بداخله أمر سهل للغاية.

يتكون مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية من 12 دور، ولكل دور النشاط الذي تخصص به ونوع الوحدات الذي اشتمل عليه، حيث إنه بدايةً من الدور الأرضي وإلى الثاني تتوفر به الوحدات التجارية.

أما عن الأدوار من الثالث إلى الأخير ستجدون كافة ما تحتاجون إليه من مساحات خاصة بالوحدات الإدارية وكذلك الطبية، وكل منها مزود بالخدمات التي تتوافق مع طبيعتها وبيئتها التي يحتاج إليها العاملون بها.

مساحات مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية

المساحات المتوفرة من المباني بمُختلف أنواعها والوحدات مهما اختلفت في مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية متنوعة، والسر وراء هذا التنوع هو التوافق مع مُختلف الاحتياجات سواءً كانت صغيرة أو كبيرة.

الجدير بالذكر أن مساحات المباني اختلفت باختلاف نوع النشاط، أو الوحدة الموجودة في المبني، وبُناءً على هذا الاختلاف يتمكن العميل والمستثمر من امتلاك الوحدة التي يرغب بها مهما كانت، وفيما يلي سنوضح مساحات الوحدات المتوفرة في مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية، وهي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
التجارية تبدأ من 30
الإدارية والطبية تبدأ من 35

تلك المساحات هي الحد الأدنى المتوفر من المعروض في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة داخل المول، وما عليكم سوى اختيار ما ترغبون به، مع الاطلاع على الأسعار المتاحة بداخله.

 

اعرف ايضا عن : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

 أسعار كابيتال بارك العاصمة الإدارية

اختلفت الأسعار بحسب المساحات ونوع الوحدة الموجودة في مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية، ولكن عند الاطلاع عليها ستجدونها متوافقة جدًا مع الخدمات المتوفرة في المول، وفي حال مقارنتها بغيرها من الأسعار الموجودة في المولات التجارية الأخرى ستجدون أنها بالفعل مناسبة للجميع، ولم يتم رفعها على المستثمر أو العميل مثلما يفعل البعض، وفيما يلي سنوضح الأسعار المطروحة من المطور العقاري لكل نوع من أنواع الوحدات على حدة:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
التجارية 26,000
الطبية 14,000
الإدارية 9000

تلك الأسعار من الوارد أن تختلف في الفترة القادمة، فقد تزيد أو تقل حسب العروض والخصومات التي يطرحها المطور العقاري من آنٍ إلى آخر، وحال كنت غير قادر على دفع قيمة الوحدة كاش، يُمكنك الاستعانة بأنظمة التقسيط التي أتاحتها لك شركة رفكو للتطوير العقاري المسؤولة عن المشروع.

 انظمة سداد مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

اختلفت أنظمة السداد المطروحة في مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية بحسب نوع الوحدة، وكذلك الدور الذي تقع به الوحدة المرغوب في شرائها، ولكنها اتسمت بسهولة قدرتها على تيسير عملية الشراء على العميل.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

على الرغم من تعدد تلك الأنظمة إلا أن الشركة لم تُصرح عنها بالكامل، وفقط ما تبين من خلال تصريحاتها أن فترة السداد قد تصل إلى 8 سنوات، وفي بعض الأحيان تُقدم أنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات.

طول مُدة السداد ما يؤكد حرص الشركة على توفير الوحدات التابعة لها لكافة الراغبين في امتلاكها بأقل ضغط مادي ممكن، ويُمكنك عند الشراء الاستفسار عن الأنظمة المتوفرة.

حيث تشتهر شركة رفكو بالتغيير المستمر في أنظمة السداد بحثًا عما يتسبب في راحة العميل قدر الإمكان، وبُناءً على ذلك لم تُصرح عنها وإنما أوضحت فقط الفترة التي تصل إليها مدة التسديد.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Capital Park Tower New Capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

نبذة عن شركة رفكو للتطوير العقاري

شركة رفكو من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والجدير بالذكر أن مشروع مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة لم يكن الأول لها، وإنما قامت بتأسيس الكثير من المشروعات الأخرى مُنذ أن بدأت في هذا المجال.

مول-كابيتال-بارك-العاصمة-الإدارية

تعود خبرة شركة رفكو في مجال التعمير إلى 10 سنوات، وهو ما جعلها على كفاءة عالية وقدرة على توفير الوحدات التي يسعى الكثير إلى امتلاكها بالخدمات التي يرغبون بها.

وبناءً على تعليقات العملاء على منشآتها استطاعت جني كل ما يدور في أذهان العملاء سواءً من إعجاب بخدمة ما أو التعليق بالسلب على شيء ما، ووفقًا لذلك تمكنت من تقديم مشروعات على أكمل وجه، ومنها كابيتال بارك مول العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث اعتمدت في بناء مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة على كبار المهندسين والخبراء في هذا المجال، مما جعل إنشاء المشروعات على أكمل وجه من الخدمات، والتصميمات الهائلة التي لا مثيل لها أمر سهل للغاية.

استعانت الشركة بأهم المكاتب الاستثمارية التي ساعدتها في تنفيذ مشروعاتها بالشكل الذي ترغب به، وفي المشروعات السابقة لها يتبين نجاح الشركة في مجال التطوير العقاري، لذا سنعرضها لكم فيما يلي.

أعمال شركة Rfco Developments العقارية

اطلعوا على أعمال شركة رفكو قبل الاستثمار في كابيتال بارك مول العاصمة الادارية الجديدة وستجدون بها كل ما تبحثون عنه من خدمات، مما يبث بداخلكم الاطمئنان بشأن ما كان الاستثمار في وحدات المول سيكون ناجح أم لا، وهي:

  • أشرفت على مبادرة ابني شقتك، وهي إحدى المبادرات الاجتماعية الخاصة بالشباب، وبها تم تخفيض أسعار الشقق إلى ما يصل إلى 40% من قيمتها الأساسية.
  • يُنسب إليها مشروعات خدمية أيضًا وليست سكانية فحسب مثل مشروع كابيتال بارك مول العاصمة الادارية الجديدة.
  • استطاعت توفير مشروعات سكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة كثيرًا.
  • تولت مسؤولية إنشاء كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أنشئت الكثير من المشروعات الناجحة في القاهرة.

اعرف ايضا عن : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL

خدمات Capital Park Tower

معرفة الخدمات المتاحة في كابيتال بارك مول العاصمة الادارية الجديدة هي ما تساعد على اتخاذ القرار بالاستثمار به، لذا سنعرضها لكم بالكامل:

Mall-Capital-Park-Tower-New-Capital

  • شاشات العرض الموجودة في مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة كبيرة الحجم، ويتم من خلالها توضيح كافة التفاصيل التي قد يحتاج إليها الزائرون من أجل حركة أسهل داخل المول.
  • الخدمات الأمنية داخل مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة لها دور في جذب الكثير، وذلك لأنها على أعلى تقنية، والحراسة والأمن مُدربين على أعلى مستوى من الخدمة.
  • يوجد داخل مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة منطقة كيدز اريا، وهي المنطقة التي يوجد بها الكثير من الألعاب، مما أثبت اهتمام المطور العقاري بالجانب الترفيهي.
  • متوفر في مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة 3 أدوار تم بنائهم تحت الأرض من أجل خدمة جراج العربيات، والتي تتسع أعداد هائلة منها.
  • متوفر في مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة قاعات يتم بها عقد المؤتمرات، وذلك من أجل توفير كافة المجالات العملية داخل المشروع.
  • مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة مزود بأنظمة الذكاء الاصطناعي، وهي ما جعلت التعامل في المول أمر أكثر سهولة.
  • ستجدون ماكينات الصرف داخل مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة في كل مكان، وستسهل عليكم أمر الشراء بداخله.
  • المول مُحاط بالكثير من المساحات الخضراء التي تضفي المنظر الخلاب الرائع لمن ينظر إليه، وجعلته ذا إطلالة مميزة وساحرة.
  • متوفر داخل مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصاعد بانورامية، والتي تتسع عدد كبير جدًا من الأفراد بداخلها.
  • يوجد في مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة روف جاردن، يتوافر بداخله الكثير من المطاعم والكافيهات.
  • الكافيهات والمطاعم مزودة بأفضل الشيفات الذين يعدون ألذ الأطعمة، ومُدعمة بخدمة على أكمل وجه ومميزة.
  • المول مزود بمولدات كهربائية يتم اللجوء إليها حال حدوث عُطل في المول.

إذا كنت تبحث عن مول متكامل الخدمات ومميز التصميم في العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار فسوف يكون “ مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في مشروع Mall Capital Park Tower

الاستثمار في مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة مميز للغاية، وبإمكانك تحقيق ربح هائل منه، وفيما يلي سنوضح تلك المزايا التي تدفعك نحوه:

  1. سعر المتر المتوفر في مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة أقل من سعر المتر في الكثير من المشروعات الأخرى الموجودة في منطقة الداون تاون.
  2. التشطيبات في مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة كاملة، أو الترا سوبر لوكس، ويتم تسليمها مُجهزة التكييفات.
  3. متوفر في المول الكثير من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة متعددة المساحات تتيح لك حرية الاختيار.
  4. يوجد داخل مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة يمنحكم فرصة الشراء بأريحية.
  5. الموقع يجذب المستثمرين كثيرًا، ويُشجعهم على كسب أكبر عدد من العملاء.

عيوب كابيتال بارك مول العاصمة الإدارية

البعض يرى في مول كابيتال بارك تاور العاصمة الإدارية الجديدة أن جمعه بين كافة الخدمات ومن بينها الطبية في آنٍ واحد عيب، ولكن الجدير بالذكر أنه الميزة الأكبر به.

حيث استطاعت شركة رفكو توفير تلك الخدمات دون أن تتأثر كل واحدة منهم بالأخرى، وبشكل خاص الطبية، حيث تم تجهيزها بالشكل الذي يليق بالفئة التي تُقدم لهم خدمتها، فلا قلق بشأن ذلك، واستمتعوا بامتلاك وحدة مميزة في المول.

مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية الجديدة من أفخم المولات لوجودها في منطقة الداون تاون، وهي أهم المناطق الموجودة في قلب العاصمة، ويتهافت على امتلاك الوحدات بها الكثير من الأشخاص.