قرية لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

تأتي قرية لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast بمواصفات ورؤى جديدة تتفق مع تطلعات الزبائن. تمكنت شركة لافيستا العقارية من تحقيق ذلك من خلال تقديم مجموعة من المزايا الحصرية، بما في ذلك المساحة الهائلة التي تبلغ 310 فدان حيث يمكنك اختيار مساحتك بدقة وتحقيق أحلامك. تم تصميم الشاليهات والفيلات بمساحات تبدأ من 110 متر مربع وتم تنفيذها في ثلاث مراحل إنشائية.

قرية لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

اقرا هنا: ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain View

  • ويجب التنويه إلى أن أسعار قرية لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

استمتع بتجربة صيفية لا تُنسى في لافيستا الساحل الشمالي، و التي تُعتبر من الوجهات السياحية الرائعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط في منطقة رأس الحكمة. لا تتردد ولا تفوت الفرصة لشراء وحدتك في لافيستا باي بسعر مميز أو عرض دفع مغرٍ. تابعنا لمعرفة أبرز النقاط في هذا المشروع السياحي الكبير.

معلومات عن لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

تتوافر في قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات، التاون هاوس، التوين هاوس، والفلل الخاصة والمستقلة، لضمان اختيار العملاء الوحدة التي تلبي احتياجاتهم.

وتتنوع المساحات بأحجام مختلفة لتلبية جميع احتياجات ورغبات العملاء ، كما تتميز جميع الوحدات بإطلالة مباشرة على البحر. تحيط بها المساحات الخضراء الجميلة والساحرة من كل جانب، و مساحة الوحدات تبدا من 110 متر مربع.

شركة لافيستا للتطوير العقاري

هي الشركة التي قامت بتطوير وتنفيذ هذا المشروع السياحي الرائع، حيث عملت على تنسيق جميع التفاصيل الدقيقة داخل المشروع من أجل تقديم الأفضل، وذلك من خلال توفير شاطئ رملي بطول 1200 متر وخدمات فندقية عالية الجودة والتميز.

معلومات عن لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

ليكون المنتجع ملاذ سياحياً فاخرا يمكنك الاستمتاع فيه بحياة مريحة ومترفة، والتخلص من الضغوط اليومية، مع نظام تقسيط يمتد على مدى 6 سنوات.

موقع قرية لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

تتميز قرية La Vista Bay North Coast بموقع مثالي في مدينة الساحل الشمالي، حيث توجد في مدينة رأس الحكمة التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق الحيوية والراقية على الساحل، وتحديدا في الكيلو 205 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

تعد الشركة المطورة قد حرصت على اختيار موقع حيوي بالقرب من الطرق الرئيسية والمرافق والخدمات المتنوعة لضمان نجاح المشروع وتوفير بيئة مثالية لحياة الرفاهية مع العائلة.

اقرا هنا: قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay

الأماكن القريبة من لافيستا باي الساحل La Vista Bay North Coast

  • طريق مخرج الفوكا الجديد.
  • قرية سيزر سوديك.
  • مدينة العلمين الجديدة.
  • جامعة العلمين وأبراج العلمين.
  • منتجع قطامية كوست الساحل الشمالي.

مساحة مشروع La Vista Bay North Coast

قامت شركة لافيستا العقارية باختيار أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية في الساحل الشمالي لبناء قرية La Vista Bay North Coast، وقدمت مساحة واسعة تبلغ 310 فدان تم تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء ومراحل إنشائية، كما تم توفير شاطئ رملي بطول 1200 متر يوفر رؤية مباشرة للبحر لجميع الوحدات المصيفية.

تم إعمال معظم المساحة في المشروع لتصميم المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، وبعد ذلك لخدمات ومرافق متنوعة تسهم في خلق أجواء ممتعة وتعزز شعور الاكتفاء الذاتي للسكان. كانت المباني والوحدات السكنية تشكل جزءً صغيرًا من المساحة الإجمالية، ومع ذلك تم توفيرها بمساحات متنوعة لتوفير خيارات واسعة للعملاء.

تبدأ كل وحدات المساحات الصيفية المختلفة من شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس، والفلل التي تطل على البحر الأبيض المتوسط وتحيط بها الحدائق والمتنزهات الخضراء من كل اتجاه، مما يوفر شعورًا بالراحة والتوازن للسكان. تتراوح مساحة الوحدات من 110 متر مربع إلى 600 متر مربع، ويمكننا التعرف على مساحة كل وحدة على حدة.

انواع الوحدات ومساحتها في شمال الساحل بلافيستا باي

  • المنازل الشاطئية تتراوح مساحتها بين 110 و 160 متر مربع.
  • توين هاوس معروض للبيع في لافيستا الساحل الشمالي بمساحة تتراوح بين 220 متر مربع إلى 400 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفلل المستقلة بين 400 و 600 متر مربع.

تصميم قرية لافيستا باي

شركة لافيستا العقارية أظهرت اهتمامها الكبير بتصميم مشروع لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast، حيث لم تترك أي تفاصيل عشوائية واختارت بعناية كل جزء صغير في المشروع. اعتمدت الشركة على خبراء ومهندسين ماهرين في مجال التصميم الهندسي لإنشاء منتجع سياحي يمزج بين الحداثة والجمال ويجلب تأثيرا إيجابيا في منطقة رأس الحكمة.

تصميم قرية لافيستا باي

اقرا هنا: قرية مسايا الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن Massaya North Coast

تم تنفيذ مشروع لافيستا باي إيست على ثلاث مراحل عمرانية، حيث تتمتع كل مرحلة بميزات فريدة وتسويقية متعددة. تتميز كل مرحلة بوحدات سكنية صيفية محددة، وتتميز القرية بالنمط الهولندي في العمارة مع الاحتفاظ ببعض المخططات البنيوية التقليدية التي تحافظ على خصوصية العملاء. اكتشف عالم جديد مليئ بالرفاهية والسعادة التي لا توجد في أي منتجع آخر.

تم بناء  لافيستا باي La Vista Bay  على 3 مراحل علي شكل نصف دائرة لتوفير إطلالة بحرية رائعة لجميع الوحدات. أعلن المطور العقاري عن تقسيط الوحدات بين المراحل كما يلي:

  • المرحلة الأولى تتضمن شاليهات ووحدات توين هاوس وفلل مستقلة.
  • المرحلة الثانية تضم شاليهات فقط.
  • المرحلة الثالثة تتضمن الفيلات فقط.

 

خدمات قرية لافيستا باى الساحل الشمالى La Vista Bay North Coast

تعرف على مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق المتنوعة التي قدمتها شركة لافيستا العقارية بجودة عالية واهتمام كبير، بهدف توفير أفضل خدمة ممكنة للعملاء وتلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير نمط عطلة مرن يتناسب مع رغباتهم. دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الخدمات والمرافق:

  • تتواجد حدائق ومتنزهات في كل مكان داخل لافيستا باي الساحل La Vista Bay North Coast لضمان قضاء وقت منعزل عن الحياة اليومية وسط جمال الطبيعة، مع وجود مناطق للجلوس والاستمتاع بالمناظر الخضراء والهادئة، بالإضافة إلى مسارات للمشي والجري وأخرى لركوب الدراجات بعيداً عن حركة السيارات.
  • تتوفر حالياً مواقف خاصة للسيارات تتسع لعدد كبير منها في جراج خاص، ويتميز هذا الموقف بحجمه الكبير وأمانه التام، بالإضافة إلى خدمة تنظيف السيارة حسب الطلب.
  • قدمت الشركة صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، مع وجود مدربين ومدربات يقدمون المساعدة في الحفاظ على لياقتك البدنية حتى أثناء إجازتك.
  • تتسع مساحة واسعة وكبيرة لاستضافة مناسبات وحفلات خاصة مع العائلة أو الأصدقاء، مع وجود شلالات مائية ساحرة.
  • يوجد حمامات سباحة لجميع الأعمار في مشروع لافيستا باي بالساحل الشمالي، بالإضافة إلى حمامات سباحة مغلقة خاصة للنساء.
  • تقدم خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، من خلال موظفي الأمن ذوي الكفاءة العالية الذين يقومون بحراسة القرية على مدار اليوم، بجانب توفير كاميرات المراقبة المنتشرة في جميع أنحاء لافيستا باي إيست.
  • هناك العديد من الأسواق التجارية في القرية، موزعة بشكل جيد وقريبة من جميع الوحدات السكنية. توفر هذه الأسواق جميع احتياجات المنزل وتقدم خدمة التوصيل إلى المنازل على مدار اليوم.
  • مركز تسوق كبير يوفر للزبائن مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي العالمية والمحلية.
  • عدد كبير من الصيدليات متواجدة في مجتمع لا فيستا رأس الحكمة وتعمل على توفير خدمة التوصيل على مدار اليوم.
  • متنوعة الألعاب المائية والنشاطات المميزة من أكوا بارك وحمامات السباحة بأحجام مختلفة تناسب كافة الفئات العمرية.

تصميم بدون عنوان 2024 07 02T132008.431

اسعار لافيستا الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

الفوائد لا تقتصر في قرية لافيستا الساحل على الموقع المميز والتصاميم الأوروبية الرائعة، بل تتضمن أيضًا تجهيزات خدمية متكاملة توفر أسلوب حياة مثالي وصحي للزوار والسكان.

تمتد الأسعار التنافسية لتتناسب مع حجم الفوائد المقدمة، وبالتالي تُعتبر هذه الأسعار فرصة استثمارية حقيقية غير قابلة للعثور عليها في المشاريع المماثلة في الساحل الشمالي. وتأتي أسعار المتر على النحو التالي:

اقرا هنا: قريه الورا ستيلا هايتس الساحل الشمالي Alura Stella Heights North-Coast

  • الأسعار تبدأ من 35,000 جنيه مصري للمتر المربع في الشاليهات.
  • تبدأ أسعار المتر المربع للفيلات  التوين هاوس من 63,500 جنيه مصري.
  • فيلات فاخرة بسعر للمتر يبدأ من 85,000 جنيه مصري.

أسعار الوحدات في لافيستا باي ايست الساحل الشمالي.

  • الشاليهات: تبدا تكلفتها  من 5,200,000 جنيه مصري.
  •  التوين هاوس :متوفر بأسعار تبدأ من 13،900،000 جنيه مصري.
  •  الفيلات المستقلة: تبدأ الأسعار من 33،900،000 جنيه مصري.

انظمه السداد والدفع في لافيستا باي الساحل.

وضعت شركة لافيستا العقارية نظام تقسيط فريد ومرن للوحدات السكنية في La Vista Bay North Coast يمتد على فترة زمنية طويلة، مع مقدم دفع بسيط بنسبة صغيرة من قيمة الوحدة المستحقة، مما يزيد من فرصة الحصول على وحدة مصيفية بنظام سداد مريح لا يضع المشترين تحت ضغوط مالية، حيث يأتي نظام الدفع في La Vista Bay North Coast كالتالي:

  • تدفع 25% من قيمة الوحدة كمقدم تعاقد وتتم السداد بالاقساط على مدى 6 سنوات.
  • (01050005307).
  • أو عبر الواتس آب من هنا

موعد تسليم وحدات  لافيستا باي في الساحل الشمالي.

أعلنت شركة لافيستا العقارية عن موعد تسليم الوحدات في لافيستا الساحل الشمالي في غضون ١٢ شهراً من تاريخ التعاقد، وسيتم تسليم الوحدات المصيفية بالمشروع بتشطيب سوبر لوكس كامل ليستمتع المشتري بوقته منذ لحظة استلامها.

مميزات السكن والاستثمار في لافيستا الساحل الشمالي

لقد ازدادت الفوائد والمميزات الفريدة والتسويقية التي جعلت من قرية لافيستا باي الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast وجهة استثمارية واعدة، وذلك لعدة أسباب منها الموقع الجغرافي على طريق الإسكندرية-مطروح في أحسن مناطق الساحل، مثل رأس الحكمة، التي تتميز بتواجد عدد ضخم من المرافق الخدمية المتنوعة والمعالم السياحية البارزة.

تصميم بدون عنوان 2024 07 02T132109.538

تتميز القرية بمساحة واسعة تساعد في توفير مجموعة متنوعة من الوحدات الصيفية مثل الشاليهات والفيلات الفاخرة التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة. وقد حرص المطور العقاري على توفير مزايا عدة ، مثل الغطاء الأخضر الجميل الذي يوفر لهم الاسترخاء والخصوصية.

لم تتجاهل الشركة المُنفذة لمنتجع لافيستا باي إضافة بعض العناصر الطبيعية الأخرى التي تعزز جمال وروعة المشروع مثل حمامات السباحة والتماثيل المائية بأحجام متنوعة لتقديم المزيد من الترفيه والتسلية لكافة الأعمار.

تعزز الخدمات والمرافق الساحلية مشاعر السعادة والترفيه وتسهم في تجربة استثنائية مع عائلتك على سواحل البحر الأبيض المتوسط. تقدم قرية La Vista Bay North Coast العديد من الأنشطة والألعاب المائية الآمنة المناسبة للصغار والكبار.

يكمل وجود باقة سعرية هذه التجربة المميزة في الصيف، وتعتبر  واحدة من أفضل الباقات في منطقة الساحل الشمالي. بإمكانك الاستفادة من هذه الفرصة للاستثمار في مشروع وتأجير وحدتك ثم بيعها لاحقًا لتحقيق أرباح كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم نظام سداد مرن يناسب الجميع ويتيح لك الاستفادة من مزايا عديدة.

للحصول على معلومات حول عروض وأسعار الوحدات في المشروع وخيارات الدفع، يُرجى التواصل معنا عن طريق الأرقام التالية

عيوب قرية لافيستا باي الساحل La Vista Bay North Coast

بعض الزبائن يرون أن أسعار قرية لافيستا الساحل مرتفعة قليلاً، ولكن تتأثر الأسعار في السوق العقاري بعدة عوامل، بما في ذلك التضخم الاقتصادي. ولهذا السبب، أعلنت الشركة المطورة أن هذه الباقة السعرية تتناسب بشكل مثالي مع العديد من الميزات المتوفرة في المشروع، دون تأثر بأي عوامل أخرى.

اقرا هنا: منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن SHAMASY SIDI ABDEL RAHMAN

ملخص حول شركة لافيستا للتطوير العقاري

تعتبر شركة لافيستا العقارية واحدة من أبرز الشركات التي تمتلك خبرة واسعة في مجال المشاريع السكنية والإدارية. وتعتبر قرية لافيستا الساحل الشمالي أحد أبرز المشاريع التي قدمتها الشركة، والتي تأتي ضمن مجموعة من المشاريع القوية التي بنيتها. تأسست الشركة في عام 1991، ومنذ ذلك الحين تعمل على إظهار قوتها وقدرتها في السوق المصري والعربي من خلال إنشاء مشاريع فاخرة.

أبرز أعمال العقارية السابقة للشركة

للحصول على معلومات حول عروض وأسعار الوحدات في المشروع وخيارات الدفع، يُرجى التواصل معنا عن طريق الأرقام التالية

  • قرية لافيستا باي الساحل الشمالي.
  • كمبوند الباتيو أورو القاهرة الجديدة.
  • الباتيو 7 القاهرة الجديدة.
  • كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق.
  • كمبوند الباتيو برايم الشروق.