مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL من المباني التجارية المميزة الموجودة في إطار العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك يعود إلى التصميم الرائع المميز الذي اشتهر به.

كذلك توجد الكثير من المزايا التي جعلته محط أنظار عدد كبير من العملاء، وهو ما يعود إلى طبيعة الأنشطة الاستثمارية العديدة التي يمتلكها هذا المول، والدقة في اختيار تصميمه وموقعه.

مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة من أرقى المولات الموجودة في العاصمة، والجدير بالذكر أنه جمع بين مُختلف الخدمات، سواءً كانت تجارية، إدارية أو طبية، لذا فإنه محط اختيار الجميع بمختلف المتطلبات.

في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة ستجد كل ما تبحث عنه من خدمات تتوافق مع الجميع، وستجد كل ما ترغب في جمعه من خدمات تابعة للوحدة التجارية الخاصة بك أو مختلف الوحدات الأخرى الموجودة في المول.

إذا كنت تبحث عن مول شامل كافة الخدمات الطبية، الإدارية والتجارية مكتمل الخدمات فسوف يكون مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مول فيجور العاصمة الادارية الجديدة

من أهم المميزات التي اشتهر بها مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAهو وجوده في موقع مميز ومُختلف عن غيره من المولات، حيث جعله من المولات الاستثنائية الموجودة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

يقع مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون، حيث يقع بين طريقين، ويطل على مجموعة من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل من اختياره ما يناسب الجميع بمختلف رغباتهم.

يوجد حوله الكثير من الأبراج الراقية التي جعلت الرغبة في الاستثمار به أمر يود أن يقوم به عدد كبير من الأشخاص، وكذلك توجد الكثير من الأماكن المهمة الموجودة بجوار المشروع، وهي:

  • قريب جدًا من النهر الأخضر، حيث يُعد من المولات صاحبة الإطلالة القوية والمميزة التي جعلت من وجوده في تلك المنطقة يميزه عن غيره.
  • مشروع مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة قريب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بمسافة لا تتعدى الـ 30 دقيقة.
  • يمكن من خلال مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة الوصول إلى أهم الطرق الرئيسية مثل محور بن زايد.
  • قريب جدًا من الحي الحكومي، حيث يقع على مسافة 1 كم منه فقط.
  • من خلاله يمكن الذهاب إلى محطة المونوريل بكل سهولة ويسر.
  • يبعد عن فندق الماسة بمسافة لا تتعدى 1.2 كم.
  • قريب جدًا من محطة القطار المركزية.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

مساحة و تصميم مشروع Vigor New Capital

يشغل المشروع مساحة كبيرة استطاع المطور العقاري من خلالها الوصول إلى أعلى درجات الإقناع للعملاء، حيث يبحث العملاء عن المولات ذات المساحة الكبيرة ضمانًا لتوافر كافة الخدمات بها.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

هذا بالفعل ما تم مراعاته أثناء إنشاء مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة حيث تم إنشاؤه على مساحة 4.700 متر مربع، والنسبة الأكبر من تلك المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء الشاسعة، أما المتبقي منها فقد خُصص للبناء والوحدات.

الطابق الواحد الموجود في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة يشمل بداخله 218 وحدة، ولكن مساحة كل وحدة من الوحدات المتوفرة به تختلف عن الأخرى، وهو ما جعل الوحدات المتوفرة به تتناسب مع الجميع بمختلف الاحتياجات.

التصميم المتبع في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة هو تصميم عصري ومميز، وفخم، يضمن لك امتلاك وحدة مميزة وعصرية ومختلفة عن غيرها من الوحدات الأخرى.

كذلك اعتمد تصميمه على المناظر الخلابة التي تجعل الراغبين في امتلاك وحدات بالمشروع يشعرون بالراحة والانبساط تجاه الوحدة التي امتلكوها، ففي الطابق الأول تجدون الوحدات التجارية، أما بداية من الطابق الثاني وحتى العاشر تمتلكون وحدات طبية ومكاتب إدارية وعيادات، وفي الروف متوفر أساليب الراحة والرفاهية للعملاء.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

مساحات مول فيجور العاصمة الادارية الجديد

تختلف المساحات الموجودة في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة باختلاف النوع، حيث يبدأ كل نوع من أنواع الوحدات من مساحة معينة سنوضحها لكم عبر ما يلي.

فيجور-تاور-العاصمة-الادارية

تعدد المساحات في Vigor Mall New Capital سيكون العامل الأكثر مساعدة لكم في انتقاء الوحدة التي ترغبون بها، وفي الحصول عليها بكل أريحية دون البحث كثيرًا عن المساحة التي تودونها، وفيما يلي سنوضح تلك المساحات لمختلف أنواع الوحدات:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
وحدات تجارية تبدأ من 49
وحدات طبية تبدأ من 34
وحدات إدارية تبدأ من 34

تلك الوحدات بمختلف أنواعها وأشكالها والتي تتعدد مساحاتها يمكنك الاختيار من بينها حسب ما ترغب به من حيث المساحة، وستتمتعون بكافة الخدمات المتوفرة به مهما كانت المساحة صغيرة.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

اسعار فيجور مول العاصمة الادارية الجديدة

أسعار شركة البارون التي تولت مسؤولية إنشاء Vigor Mall New Capital مختلفة ومتنوعة، والجدير بالذكر أن تلك الأسعار كان لها دور في جذب العملاء، وذلك لأنه في حال مقارنتها بالخدمات المتوفرة في المول ستلاحظون كونها مناسبة للغاية وغير باهظة على الإطلاق، وفيما يلي سنوضح تلك الأسعار:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
الوحدات التجارية 55,000
الوحدات الإدارية 19,000
الوحدات الطبية 20,000

تلك الأسعار على الرغم من كونها غير باهظة إلى أن المطور العقاري تلقى شكوى من غلائها، والجدير بالذكر أن الشركة تسعى لخدمة وراحة عملائها، لذا وفرت لهم أنظمة تقسيط يتم من خلالها الحصول على الوحدة بأقل عبء مادي ممكن.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

انظمة سداد Mall Vigor New Capital

في فيجور مول العاصمة الإدارية ستجدون عدد من أنظمة التقسيط التي يتم من خلالها الحصول على وحدة داخل المول دون الحاجة إلى دفع القيمة بالكامل كاش، وفيما يلي سنوضح تلك الأنظمة بالكامل وما عليك سوى الاختيار من بينها حال الرغبة في تسهيل الشراء:

النظام قيمة المقدم التقسيط
الأول 5% 5 سنوات
الثاني 10% 6 سنوات
الثالث 15% 7 سنوات
الرابع 20% 8 سنوات
الخامس 25% 9 سنوات

أنظمة التقسيط المطروحة من وقت إلى آخر في فيجور مول العاصمة الإدارية مُتغيرة، ويمكن الاختيار من بينها حسب ما يتوافق مع الأحوال المادية الخاصة بك.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

لذا اطلع على الأنظمة الحديثة عندما ترغب في شراء وحدة من بين المطروح في فيجور تاور العاصمة الإدارية، وكذلك يُمكنكم الاستفسار عن العروض والخصومات المطروحة من المطور العقاري وقت الشراء للاستفادة منها إن وُجدت.

 ويجب التنويه إلى أن أسعار مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة البارون للتطوير العقاري

شركة البارون من شركات التطوير العقاري الشهيرة، والتي كان لها القدرة على إثبات اسمها في مجال العقارات بفترة صغيرة جدًا، وذلك يعود إلى اعتمادها على أكبر نخبة من كبار المهندسين المعماريين.

Mall-Vigor-New-Capital

فمن خلال تلك الخبرة تمكنت من إنشاء مشروعات سكنية وتجارية ضخمة وهائلة يتحدث عنها الجميع، والجدير بالذكر أنها سعت في تلك المشروعات إلى إنشائها على جودة عالية، مع توفير كافة المعايير المعمارية التي تتطلبها المشروعات المعمارية الضخمة.

تتعاقد الشركة مع بعض الشركات المطورة عقاريًا الكبيرة، والتي تساعد كل من يرغب في التطور من تحقيق ذلك بأبسط الإمكانيات، وهي ما ساعدتها على الوصول إلى المكانة التي أصبحت عليها الآن في بداية عملها.

من هذه الشركات طلعت حرب، وهي من الشركات المميزة، التي تُصمم شكل معماري فريد من نوعه لكافة المشروعات التجارية والسكنية.

كذلك تتحالف في إتمام مشروعاتها مع شركة كاد، والتي تتولى إدارة المشروع، وهي من أكبر وأهم الشركات التجارية والإدارية، والتي يتم من خلالها المحافظة على جودة المشروع، ومن خلاله يتم تحقيق أقصى عائد استثماري مميز.

شركة السويدي للكابلات، وهي من الشركات التي تتعاون معها شركة البارون لكي تتمكن من خلالها تنفيذ البنية التحتية للمشروع، لكي تكون قوية وعماد يتم من خلاله التحسين من المشروع وجعله في المكانة الصحيحة له.

اقرا ايضا : مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

مشاريع شركة El Baron Developments

تعود خبرة شركة البارون للتطوير العقاري في هذا المجال إلى حوالي 40 سنة، وفي تلك الفترة استطاعت أن تُقيم الكثير من المشروعات المعمارية الضخمة، فلم تتوقف أعمالها فقط على فيجور تاور العاصمة الإدارية.

تراكمت خبراتها بتعدد المشروعات التي تولت أمر إنشائها وتأسيسها لتصل إلى ما هي عليه الآن، ومن أهم المشروعات التي أقامتها في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي قد استثمرت بها أموالها بجزء كبير منها هو كمبوند جريا التجمع الخامس، فقد استطاعت الشركة من خلال هذا الكمبوند الوصول إلى العالمية.

تعرف علي : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

خدمات فيجور تاور العاصمة الادارية الجديدة

متوفر عدد كبير جدًا من الخدمات التي تتمكنون من الاستمتاع بها في حال شراء وحدة في المعروض من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومحلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لـ Vigor Mall New Capital، وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات:

Vigor-Mall-New-Capital

  • مجموعة كبيرة جدًا من الكافيهات والمطاعم متوفرة في Vigor Mall New Capital، تمنحكم فرصة قضاء الأوقات السعيدة مع الأصدقاء، وبعض الساعات من الاسترخاء لمزاولة العمل مرة أخرى.
  • جراج العربيات من أفضل الخدمات المتوفرة في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة، والجدير بالذكر أنه مزود بكاميرات مراقبة على درجة عالية من الدقة والأمان.
  • توجد قاعة مؤتمرات في Vigor Mall New Capital تستطيعون من خلالها قضاء أوقات الاجتماعات دون الحاجة إلى الخروج من المول لمزاولة عملكم.
  • نظام الأمن والحراسة مُدرب على أعلى مستوى، وسُخر لتوفير الحماية والأمان لكافة العاملين داخل مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة بل والزائرين.
  • يضم مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة مساحات كبيرة من العمل المشترط، تتيح لك تلك الفرصة التي تكون بحاجة إليها أثناء مزاولة عملك.
  • الأنظمة المتبعة في المباني خاصة بالكهرباء أنظمة ذكية وحديثة، يتمتع كل من في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة بتلك الأنظمة الجميلة.
  • توجد الكثير من المساحات الخضراء التي تضفي اللون الأخضر والجمال الطبيعي في كافة أنحاء مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • متوفر داخل مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة مصاعد كهربائية تسهل الحركة على الزائرين والمقيمين به فترة العمل.
  • متوفر في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة سكاي لونج، وهو خدمة تُساعد الزوار على الترفيه، بل والموظفين.
  • مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة مزود بكاميرات مراقبة في كل مكان، وتعمل طوال الوقت.

اقرا عن : مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital

إذا كنت تبحث عن مول شامل كافة الخدمات الطبية، الإدارية والتجارية مكتمل الخدمات فسوف يكون مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في فيجور مول العاصمة الإدارية

توجد الكثير من المميزات التي جعلت من أمر الاستثمار في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة رغبة مُلحة على الكثير من المُستثمرين، والتي تتمثل في:

  1. حال مقارنة الأسعار المتوفرة في هذا المشروع مع أسعار المشاريع المشابهة الأخرى ستجدون الأسعار الأقل في مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة بالمزيد من الخدمات، وهو ما جعله مميز عن غيره من المشروعات الأخرى.
  2. الأسعار الموجودة به أسعار تنافسية، وهي ما تجعل مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة في مقدمة اختيار الجميع حال الرغبة في الحصول على عدد هائل من الخدمات مُقابل أسعار بسيطة.
  3. تُقدم الشركة المطورة للمشروع عدد من أنظمة التقسيط التي يمكن الاختيار من بينها لتسهيل أمر الشراء، وهو ما يُسهل بالفعل أمر الشراء على العملاء.
  4. الموقع المميز الذي يشتهر به مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة أكثر ما يجذب المستثمرون نحوه ويجعل الاستثمار به ناجحًا.
  5. الاستثمار به يساعدك على الحصول على أموال ادخارية كثيرة في فترة قصيرة، وذلك يعود إلى نجاحه كمول شامل.
  6. يوجد نادي صحي وسبا، ومتوفر كافة وسائل الترفيه التي يبحث عنها العاملين في ذلك المول.
  7. متوفر به الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي ستتيح لعملائك التقاط صور تذكارية جميلة.
  8. مول تجاري يجمع كافة الخدمات التي قد تحتاج إليها بالإضافة إلى مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومحلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL

عيوب مشروع Vigor New Capital

لمن يرغب في الاستثمار بمشروع مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة، وامتلاك وحدات به فإن المشروع مُربح للغاية، ويُمكن الاطمئنان للاستثمار به بالحد الذي يجعله من أأمن المشروعات التي يمكن العمل بها.

قام عدد من الأشخاص بالتعليق على ذلك المشروع، وقالوا إنه يبعد عن وسط القاهرة كثيرًا، وهذا يُعد عيبًا به، ولكن هذا الأمر لم يكن عيبًا على الإطلاق، وإنما تقوم الحكومة بتشييد بعض الطرق التي تجعل من أمر الوصول بين مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة ووسط القاهرة دقائق معدودة.

مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل أنواع المولات الموجودة في العاصمة، وذلك يعود إلى المكان المميز الذي تم إنشاء المول به، وكذلك الخدمات التي لا حصر لها الخاصة بالأعمال التجارية والإدارية والطبية.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital