مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة  Lafayette Village New Capital هو أحد المنتجعات التجارية الترفيهية، والتي تولت شركة هوم تاون مسؤولية تشييدها، وشهد التطور في مجال العقار والبناء، من خلال الخبرة التي صبتها الشركة المطورة بالكامل في هذا المشروع.

مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة غني بالمميزات التي جعلته الاختيار الصحيح لكل من يبحث عن مكان تجاري ضخم يضم كافة الخدمات بأرقى مستوى من تقديمها، وكذلك لكافة رجال الأعمال والمستثمرين.

الجدير بالذكر أن مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة يشهد عظيم السمات التي يمكن أن تتوافر في مول تجاري راقي ومكتمل الخدمات، وذلك تبين من خلال كافة الخدمات المتوفرة به والتي جعلت منه الاختيار الأمثل للكثير من الأشخاص.

تم اختيار موقع استراتيجي له، وتم الاعتماد على هذا الموقع في إنشاء مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة ليكون وسيلة جذب لبعض العملاء الذين يهتمون بموقع المشروع في تلبية الخدمات والاحتياجات التي يكونون بحاجة إليها، لذا وفي مقالتنا سنوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات المهمة عنه.

إذا كنت تبحث عن وحدات إدارية وتجارية راقية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون “ مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة ” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مول لافاييت فلدج العاصمة الادارية Lafayette Village

الموقع المميز الذي تم اختياره لإنشاء مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة به من أهم المواقع وأكثرها تميُزًا، وذلك يعود إلى الإطلالات الجميلة التي لم تتوافر في غيره من المولات الأخرى.

حيث تم تشييده في قلب الداون تاون، وتلك المنطقة من أكثر المناطق الحية الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن رجال الأعمال إذا وجهوا اختيارهم نحو مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة في الاستثمار سيجدون به الأجواء التي تساعدهم على مزاولة عملهم في هدوء واستقرار، وذلك بموجب الخدمات والمميزات التي يشتهر بها.

في موقع مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Mall New Capital ستجدون الإطلالة المميزة على الكثير من الأماكن المهمة التي قد تكون بحاجة إليها أثناء تواجدك في قلب العاصمة، ومنها:

  • إذا كنت ترغب في الوصول إلى مطار العاصمة الإدارية من مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة، فلا تحتاج لقطع تلك المسافة سوى 5 دقائق فقط.
  • يقع Lafayette Mall New Capital على مسافة قريبة جدًا من فندق الماسة، حيث لا يفصله عنه سوى 500 متر.
  • يبعد مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة عن النهر الأخضر بمسافة لا تحتاج سوى بضع دقائق معدودة.
  • يفصل مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة عن الطريق الدائري مسافة 3 دقائق فقط بالعربية.
  • لافاييت فلدج العاصمة الادارية الجديدة هو أقرب المولات من قطار المونوريل الجديد.
  • يقع لافاييت فلدج العاصمة الادارية الجديدة على قرابة كبيرة من الأبراج الصينية.
  • Lafayette Mall New Capital قريب من دار الأوبرا.
  • قريب جدًا من حي الأعمال علاوةً على الحي الحكومي.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

مساحة و تصميم لافاييت مول  Lafayette Mall New Capital

كلما كانت مساحة المشروع كبيرة سمحت بتوفير كافة الوحدات التي يرغب بها العملاء مثلما تحلو لهم، وهذا ما تم مراعاته عند إنشاء مول لافاييت فلدج العاصمة الادارية الجديدة.

حيث نجح المطور العقاري في استغلال قطعة كبيرة من الأرض لكي يتم تشييد هذا المشروع، وتم استغلال مساحة تصل إلى 43.000 م2 من أجل إنشائه، وتلك المساحة بالنسبة لمول تجاري تكفي لإنشاء مول ضخم وكبير يضم كافة الخدمات.

Lafayette-Mall-New-Capital

حيث تصل بذلك الشكل إلى حوال 10 فدان ونصف، وهي مساحة كبيرة جدًا أبهرت الجميع بمجرد أن تم البدء في تشييده، وفيما يخص التصميم فقد تم استغلال تلك المساحة بالشكل المثالي الذي يجعل من تصميم المول ما يتناسب مع حاجة ورغبة العملاء.

فقد تم بناء هذا المنتجع التجاري الضخم مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة بشكل انفرادي بعيد عن المنافسة، وذلك لكونه جمع بين التجارة، الإدارة والترفيه، وتبين في تصميمه والروف المتوفر على سطحه، وشكله العصري الحديث الذي لا مثيل له.

حيث قد تم الاعتماد على الزجاج لإبراز وجهته في الشكل الأمثل لها، وكذلك تم تقسم المساحة الداخلية له بين الأنشطة والخدمات، والمباني، وتبين ذلك في تخصيص ما يصل إلى 70% من إجمالي مساحة المول للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تضفي الأجواء الجميلة، والطبيعة الساحرة على الزائرين والعملاء.

أما عن المتبقي منها فقد تم تخصيصها للأبنية والوحدات مختلفة الأشكال والمساحات، ولكن من يوجد با يشهد بعض المميزات والخصائص التي من الصعب أن يجدها في غيره من المولات التجارية، وهو ما جعل مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة مميز عن غيره بشكل ملحوظ.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

مساحات مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة

تم تقسيم مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة إلى ثلاثة مباني، والجدير بالذكر أن هذا التصميم سمح بتنوع الوحدات واختلافها بين كل مبنى وآخر، وكذلك المساحة الكبيرة التي تم استغلالها لإتمام إنشاء المول لها دور في توفير مُختلف الوحدات بمُختلف المساحات.

Lafayette-Village-New-Capital

كل وحدة من الوحدات التجارية الموجودة داخل أو خارج المبنى ستلاحظ بها أنها تتناسب كثيرًا مع الصيحات الأخيرة من موضة الديكورات، سواءً كانت مساحتها صغيرة أو كبيرة، وتم إطلاق بعض الرموز على كل مبنى من المباني الموجودة في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة، وفيما يلي سنعرضها لكم بالكامل:

مساحات وحدات المبنى B مساحات وحدات المبنى C مساحات وحدات المبنى Village
الطابق نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع الطابق المساحة بالمتر المربع مساحات داخلية م2

مساحات خارجية

م2

الأرضي مطاعم وكافيهات تبدأ من 66 الأول والثاني 31 55 24
الأول والثاني محلات Retail تبدأ من 38
الثالث Coffee Court تبدأ من 39
الرابع Food Court وحداته مباعة بالكامل
الخامس خان الخليلي ومحلات Retail تبدأ من 36

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

أسعار مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة

لم يقم المطور العقاري بالتصريح عن أسعار مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة بشكل مباشر على الإطلاق، وإنما قد طرح الأسعار على شكل أسعار المتر، وكذلك لم يوفرها بالكامل، أي أن الملحوظ مما تم عرضه من أسعار يوضح انها تختلف باختلاف الطوابق.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

كذلك تختلف باختلاف المساحات، بالإضافة إلى أن أكثر الملاحظات التي تم أخذها في الاعتبار عند الاطلاع على الأسعار كونها تنافسية ومقابل الخدمات المتوفرة داخل مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة ستجدونها مُناسبة جدًا، فمثلًا:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
محلات بالدور الأرضي تبدأ من 271,000
محلات الدور الأول إدارية تبدأ من 145,000
الدور الثاني يبدأ من 150,000
الدور الثالث يبدأ من 155,000
الدور الرابع يبدأ من 165,000
الدور الخامس يبدأ من 150,000

تلك الأسعار تختلف من وقت إلى آخر حسب التحديثات التي يتم طرحها من المطور العقاري، لذا يجب عليك عند حجز وحدتك الاستفسار عن الوحدة التي ترغب في شرائها بشكل تفصيلي مع مراعاة الاطلاع على أنظمة السداد المتاحة لك.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

انظمة سداد مشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة

تطرح شركة هوم تاون مُنذ أن تم التصريح عن إنشاء مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة عن وجود بعض أنظمة السداد التي تُسهل على العميل ورجال الأعمال أمر الاستثمار في المول، والتي جعلت شراء الوحدات أمر سهل لا مشكلة به كما يظن البعض، وفيما يلي سنوضح لكم كافة الأنظمة المتاحة في ذلك الوقت، إلى أن يتم طرح غيرها من الأنظمة الأخرى:

النظام قيمة المقدم نسبة الدفع عند الاستلام التقسيط
الأول 10% ــــــ 5 سنوات
الثاني 15% 6 سنوات
الثالث 20% 8 سنوات
الرابع 25% 5% 10 سنوات
الخامس 30% 10% 10 سنوات

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة  Lafayette Village New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة هوم تاون للتطوير العقاري

المطور العقاري لمشروع Lafayette Village New Capital هو شركة هوم تاون، والجدير بالذكر أنها من الشركات الرائدة في هذا المجال، بل والتي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة بكونها أفضل شركات التطوير العقاري.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

ينتمي للشركة الكثير من المشروعات المميزة التي استطاعت من خلالها نيل الشهرة التي تبحث عنها، فلم تقتصر أعمالها فقط على Lafayette Village New Capital وإنما لها الكثير من الأعمال التي استحوذت من خلالها على ثقة عدد كبير جدًا من العملاء.

الفكر الجديد والمتطور هو ما تعتمد عليه شركة هوم تاون للتطوير العمراني في تنفيذ أعمالها، لذا فإنها استطاعت المحافظة على مكانتها التي ما زالت عليها حتى الآن، بل وتسعى نحو التطوير بها والوصول من خلالها إلى الهدف المرجو.

تُقدم شركة هوم تاون أسلوب مميز في أعمالها العمرانية، حتى إن من يرى العمل دون التعرف على المطور العقاري التابع له يتيقن من كونه منسوب إلى تلك الشركة بمجرد الاطلاع عليه، وذلك يعود إلى تميزها واختلافها، وحرصها على الابتكار المستمر، ورُقي التصميم المتبع في التنفيذ.

سابقة أعمال الشركة التي تبعها عمل Lafayette Village New Capital ستمنحكم فرصة الاطلاع على كافة الأعمال السابقة لها، مع ملاحظة الخدمات التي تحرص على توفيرها، وبالتالي ستكونون أكثر قدرة على معرفة مدى تناسب هذا المشروع مع احتياجاتكم، وما إذا كان سيوفر لكم بالفعل الخدمات التي تبحثون عنها أم لا.

اقرا ايضا : مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

 مشاريع Home Town Developments

يوجد الكثير من المشروعات التي تولت شركة هوم تاون مسؤولية تشييدها، والتي من بينها لافاييت فلدج العاصمة الادارية الجديدة الذي يُمكنكم من خلاله اختيار محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة متعددة الخدمات والمميزات، ولكن بعد الاطلاع على سابقة أعمالها، والتي تشمل ما يلي:

لافاييت-فلدج-العاصمة-الادارية-الجديدة

  • مول زاهار بارك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول لافاييت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف علي : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

خدمات مشروع لافاييت فلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette

وفر لكم المطور العقاري كافة الخدمات التي قد تحتاجون إليها في استثماركم بمحلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للمول، وهي:

  • كافة المحلات التجارية الموجودة في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة تمنحكم فرصة شراء أفضل الماركات العالمية، وذلك للتعاقد مع الكثير من البرندات التي يسعى الجميع إلى امتلاك منتجات تابعة لها.
  • وفر لكم مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تستطيعون من خلالها الفصل بين الأعمال بقضاء أسعد الأوقات مع الشركاء والأصدقاء.
  • مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة مُدعم بنظام أمن وحراسة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، وهو ما ساهم في الشعور بالأمن والأمان أثناء التواجد في المول.
  • يضم مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة أكبر نافورة راقصة، والتي تصب في نهر مائي استطاع المطور العقاري من خلاله الجميع بين القرية الترفيهية والتجارية.
  • يحتوي مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة على منطقة المطاعم والكافيهات الراقية، والتي يتم من خلالها تقديم أشهى الأكلات العالمية والمصرية.
  • يوجد في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة منطقة خاصة بالتزحلق على الجليد، وهي من أهم المناطق الترفيهية الموجودة به.
  • متوفر مركز بولينج في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة، وهو من المراكز الترفيهية التي حسنت من خدمات المول للزائرين.
  • البحيرات الصناعية المتوفرة في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة كثيرة ومتنوعة، وتضفي الحيوية والجمال على المكان.
  • مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة مُدعم بالتكييفات المركزية التي تعمل بالطاقة الشمسية، مما جعله مول صحي ومعاصر.
  • إذا كنت تبحث عن أكبر مجمع سينمات في العاصمة الإدارية، فعليك التوجه إلى مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة.
  • متوفر في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة أكبر المناطق الترفيهية، والتي تحتوي على الألعاب الخاصة بالأطفال.
  • متوفر في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة 2 أسانسير بانوراما، حجم الواحد منهم يصل إلى 9 متر.
  • الوحدات الأرضية في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة تطل على النوافير الراقصة، وبحيرات فيروزية اللون.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

إذا كنت تبحث عن وحدات إدارية وتجارية راقية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون “ مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة ” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في مشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية

الاستثمار بشراء وحدات من المعروضة للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لهذا المول من أكثر الأمور الناجحة، وذلك لوجود الكثير من المميزات الاستثمارية التي سنطرح لكم أهمها فيما يلي:

  1. الأسعار المعروض بها وحدات للبيع في المول من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومحلات تنافسية، وهو ما يؤكد سعي هوم تاون نحو إرضاء العميل.
  2. في المول ستجد كافة الخدمات التي يبحث عنها العميل من أجل الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة.
  3. يمكنك الاختيار من بين مجموعة أنظمة تقسيط كثيرة تساعدك على الدفع بأريحية.
  4. المول يضم أهم الأنشطة الترفيهية التي تجذب نحوه الزائرين.

تعرف علي : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

عيوب مول لافاييت Lafayette Mall

من الصعب إيجاد عيوب في مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة، وذلك لكونه مُدعم بكافة الخدمات التي قد تبحثون عنها وكذلك المميزات الاستثمارية التي تفوق رغباتكم.

لكن تعليق البعض كان لعدم ضم هذا المول كافة الخدمات من بينها الطبية، ولكن الجدير بالذكر أن هذا الأمر لم يكن عيبًا، فقد تعمد المطور العقاري الفصل بين الخدمات الطبية والتجارية والإدارية، لمخالفة الأجواء بعضها البعض، فاستمتعوا بحجز وحداتكم، والموقع المميز الذي يشغله مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة.

مول لافاييت فيلدج من المولات التي اعتمد المطور العقاري على التطوير والإبداع فيها، لذا تم تصميمه بهذا الشكل الفريد، وكذلك يشمل ويضم بداخله كافة ما تبحث عنه من خدمات، فلا تتردد في حجز وحدتك.

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL