مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital من المولات الواقعة في منطقة حيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والجدير بالذكر أن التصميم الهندسي المختلف المُتبع في تصميم المول، كان له دور كبير في جذب أعداد كبيرة نحوه من العُملاء.

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات عديدة ومميزة أثناء عملك، فعليك اختيار مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital لتنفيذ تلك الرغبة.

كذلك الحال لمن يرغب في الاستمتاع بخدمات هائلة أثناء التسوق أو تلقي خدمة طبية مميزة، فعليه الذهاب إلى مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة لكونه المول الأرقى في العاصمة لما يميزه عن غيره من خدمات.

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية أو عيادة طبية مكتملة الخدمات فسوف يكون “ مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مول كابيتال هاب العاصمة الإدارية

اختيار الموقع المميز لمول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة هو ما جعل الكثير من الأشخاص ينجذبون نحوه ويتهافتون عليه، وكذلك كان سببًا من أسباب نجاح هذا المول.

حيث تم انتقاء منطقة وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في المنطقة R7، وهي من أكثر المناطق التي تتميز بالحيوية في العاصمة، وذلك لكونها قريبة من الكثير من المحاور والمناطق الهامة هناك.

وذلك ما جعل من مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital الشيء المميز الذي يبحث عنه الجميع، سواءً في الاختلاف عن غيره، أو شموله العملاء التابعين للمناطق الحيوية التي يطل عليها، ومنها ما يلي:

  • ستجدون مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة قريب من الحي الدبلوماسي، وذلك من خلال قطع مسافة لا تتعدى الـ 10 دقائق.
  • يقع مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة على قرابة من الجامعة البريطانية، حيث يقع على مسافة 5 دقائق منها فقط.
  • يقع حوله الكثير من المجمعات السكنية الراقية والتي منها كابيتال هايتسس 1 وكابيتال هايتس 2.
  • يقع Capital hub mall new capital على قرابة من حي السفارات.
  • Capital hub mall new capital قريب جدًا من أرض المعارض.
  • يطل على حديقة النهر الأخضر.
  • قريب من الكاتدرائية.

تعرف علي : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

تصميم ومساحة Capital hub mall new capital

تم اختيار مساحة شاسعة من أجل تنفيذ مشروع مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة، حيث تم الاعتماد في ذلك على الخبرة السابقة، وتوفير رغبة العملاء كما يجب أن تكون، وبالفعل هذا ما تم ملاحظته في تصميم المشروع.

مول-كابيتال-هاب-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث بُني مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة على مساحة تصل إلى 15 فدان، وفي تلك المساحة ستجدون كافة ما تحتاجون إليه من خدمات متوفر به، وستجدون كذلك التنظيم الجيد للوحدات وكيفية الفصل بين كل مجال عن الآخر من أجل أن يتناسب مع طبيعة العمل.

من المميزات الفريدة التي تم طرحها في المشروع من أجل توفير كافة الخدمات المطلوبة به هي المساحة، والتي بلغت حوالي 75.000 م2، وفي التصميم نذكر أن طول المول يصل إلى حوالي 275 متر، ويتكون من مجموعة أدوار، لكل دور الخدمات التي يضمها في الوحدات المصممة به.

كذلك متوفر في مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة رووف، يضم الكثير من المميزات الترفيهية التي يشتهر بها المول، وفي التصميم ستجدون الواجهة المميزة العصرية التي جذبت الكثير من الأشخاص نحوه.

كذلك كان لتصميمه العصري المميز دور في جذب رجال الأعمال نحوه، وتسبب في جذب الكثير من المستثمرين من أجل الاستثمار به، وكسب الكثير من الأموال بموجب ذلك الاستثمار.

اقرا ايضا : مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

مساحات مول كابيتال هب العاصمة الادارية الجديدة

المساحات داخل مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة عديدة ومتنوعة، ستلاحظونها أثناء الشراء من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة المتوفرة به، وفيما يلي سنعرض تلك المساحات التي تختلف من وحدة إلى أخرى حسب نوعها والدور الذي تم بناؤها به، وهي:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
الوحدات التجارية تبدأ من 28
الوحدات الإدارية تبدأ من 53
العيادات الطبية تبدأ من 59

متوفر ما يزيد عن تلك المساحات حسب الاحتياج، والجدير بالذكر أنكم ستجدون بها الشكل اللائق، والجمال والتميز الذي تبحثون عنه، وكذلك ستجدون بها الخدمات التي ترغبون بها في مثل تلك الأنشطة.

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

اسعار مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة

تشتهر شركة الصفوة للتطوير العقاري بكونها من الشركات التي تميل نحو تقديم أسعار تنافسية لعملائها، وهو ما يجعل أمر شراء وحدة من المعروضة للبيع في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لها سهل، وذلك بموجب الأسعار الجيدة التي تتناسب كثيرًا مع الخدمات المُقدمة.

تبين ذلك من خلال أسعار المتر المطروحة في مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة والتي تم عرضها بشكل تقريبي قد يزيد أو يقل حسب نوع الوحدة، حيث يصل سعر المتر في الوحدات التجارية إلى 35,000 جنيه مصري، وفي الوحدات الإدارية والطبية إلى 18,000 جنيه مصري، ومن خلال الجدول التالي سنُبرز لكم أسعار كل نوع من أنواع الوحدات على حدة:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
وحدات تجارية 11,424,201,00

تلك الأسعار قد تزيد أو تقل حسب الحاجة، والجدير بالذكر أنها من الأسعار التي لم تتصف على الإطلاق بالغلاء، وذلك لكون الخدمات المُقدمة داخل مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة مميزة وهائلة تفوق تلك الأسعار البسيطة.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

انظمة سداد Mall Capital hub new capital

كذلك السعي المستمر من المطور العقاري نحو مساعدة العميل وإرضائه هو ما دفعه نحو توفير أنظمة سداد تسهل على من يرغب في شراء وحدة بمول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة تحقيق ذلك بكل سهولة ويُسر دون عناء أو الشعور بالضغط المادي الذي يفوق القدرة المالية.

مول-كابيتال-هب-العاصمة-الادارية-الجديدة

الجدير بالذكر أن شركة الصفوة العقاري لم تطرح الكثير من أنظمة السداد، ولكن النظام المطروح في الفترة الحالية يتصف بكونه من أسهل الأنظمة التي يمكن اتباعها في الحصول على وحدة بمول ضخم مكتمل الخدمات، لما اتصفت به من تسهيل على العملاء.

حيث أتيح للعميل الدفع من خلال سداد قيمة المقدم التي تصل إلى 10% من القيمة الإجمالية للوحدة، ويتم تسديد باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 6 سنوات، وهذا النظام بدون فوائد.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

كذلك يتوجب على العميل دفع نسبة وديعة صيانة، وهي أمر لا بُد منه عند الحجز أو التسديد والتي تصل إلى حوالي 10%، وهي نسبة ليست كبيرة على الإطلاق ولا بُد منها عند الحجز.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة الصفوة للتطوير العمراني

إن الحديث عن الشركة المُنفذة لمشروع مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة لا نهاية له، وذلك يعود إلى التاريخ العظيم الذي استطاعت الشركة صناعته طوال الفترة السابقة، مُنذ أن تم إنشاؤها عام 1996م.

تُعد شركة الصفوة للتطوير العقاري من أهم الشركات في هذا المجال، والتي نالت شهرة فائقة بمُجرد طرح المشروعات الأولى لها، حيث اعتمدت بها على نخبة من المهندسين المعماريين استطاعوا فرض الشركة في سوق التعمير والإنشاء.

تعتبر شركة الصفوة للتعمير والإنشاء من أكبر الشركات التي يتم كسب ثقة العملاء من خلالها، نظرًا لأعمالها المشهورة بالرُقي والجمال والتميز عن غيرها، لما بها من تصميمات عظيمة وفريدة من نوعها، تختلف بها عن باقي شركات التعمير والتشييد.

لها سابقة أعمال تُبرز جميل صنعها، والأساليب المتطورة التي تعتمد عليها في التنفيذ، وكذلك تُعد بمثابة إثبات ودليل على سعيها المستمر نحو التطور وراحة العملاء.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

مشاريع شركة SUD development

في عرض سابقة أعمال شركة الصفوة للتطوير العقاري سيكون اختيارك من بين محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ومكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للمول على يقين تام بكونه الاختيار الصحيح، وذلك من خلال الاطلاع على خدمات كلٍ منها، وهي:

  • كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الادارية.
  • كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الجديدة.
  • كمبوند ذا بيرل المنصورة الجديدة.
  • صن ست 1,2,3,4 في رأس البر.
  • مول كابيتال هاب 1.
  • مشروع هاي سيتي.
  • فايننشال هاب مول.
  • برج الصفوة الطبي.
  • مشروع تريد سنتر.
  • برج النخبة الطبي.
  • صن ست مول.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

خدمات مول كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة

لا تظنوا أن كابيتال هاب مول العاصمة الادارية الجديدة كونه مول تجاري فحسب، يُحقق لكم رغباتكم بامتلاك وحدة من الوحدات التجارية أو الإدارية على الإطلاق، وإنما به الكثير من الخدمات الأخرى التي تفوق ذلك الأمر، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  • يوجد في كابيتال هاب مول العاصمة الادارية الجديدة فود كورت، والذي يحوي بداخله مجموعة من أفضل المطاعم التي تُعد أشهى المأكولات، وكذلك عدد من الكافيهات التي تُقدم بها الخدمة بشكل مميز، وتجعل أمر قضاء أوقات ممتعة أكثر تميُزًا مع الأهل والأصدقاء.
  • يشمل كابيتال هاب مول العاصمة الادارية الجديدة الكثير من المحلات التجارية التي تضم بداخلها أقوى البرندات التي يبحث عنها الجميع.
  • يوجد في مول كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة المستلزمات الطبية الكاملة، مهما اختلفت أشكالها وأنواعها، سواءً كانت مما يحتاجه النزيل أو الطبيب الذي يعمل في عيادة طبية داخل المول.
  • متوفر خدمات ترفيهية ضخمة وهائلة في مول كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة تتناسب مع الأطفال، وتمنح الآباء إمتاع أبنائهم بأوقات سعيدة داخل المول.
  • توجد حمامات في مول كابيتال هب العاصمة الادارية الجديدة مجهزة على أعلى مستوى من الابتكار والخدمة، والنظافة، وتتمتع بقدر عالٍ من الخصوصية في طريقة الفصل بين الرجال والسيدات.
  • توجد ماكينات صرف آلي في كل مكان في مول كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة، والتي يتم من خلالها توفير قدر هائل من الراحة عند الشراء، دون الحاجة إلى الخروج عن إطار المول من أجل تلبية الاحتياجات المالية أثناء التسوق.
  • متوفر في مول كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة أماكن خاصة ببيع الحلويات، والتي تُقدم مختلف الأنواع.
  • محلات بيع المجوهرات في مول كابيتال هب العاصمة الادارية الجديدةكثيرة ومُتعددة، يُمكنكم من خلالها تلبية احتياجاتكم دون البحث عن محلات في الخارج.
  • المصاعد الموجودة في مول كابيتال هب العاصمة الادارية الجديدة مزودة بالأنظمة الذكية، مما يجعل أمر الحركة والتنقل بها داخل المول أسهل.
  • متوفر جراجات للسيارات كبيرة وواسعة تضم أعداد كبيرة من العربيات ومزودة بكاميرات ذات تقنية عالية تساعد على المحافظة على الأمن والحماية والأمان في المكان.
  • متوفر في مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة مركز طيران حر، يوفر المزيد من المتعة والترفيه.
  • يوجد في مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة نظام بطاقات الدخول الذكية الخاص يضمن الحماية لكافة بيانات المستخدم، دون التعرض إلى أي خطر من مخاطر السرقة والاختراق.

اعرف اكتر عنمول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

 إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية أو عيادة طبية مكتملة الخدمات فسوف يكون “ مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في  كابيتال هاب مول العاصمة الادارية الجديدة

توجد عدة مميزات يستمتع بها العميل، أو رجال الأعمال أثناء استهداف مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة في إتمام امر الاستثمار، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  1. عند الاستثمار في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ستجد كل ما تبحث عنه متوفر في المول، وستتمتع بأنظمة سداد مريحة.
  2. الموقع المتميز الذي تم إنشاء المول عليه يساعد في توفير كافة المتطلبات والخدمات التي يحتاج إليها من حيث الأماكن المحاطة به والتي لا غنى عنها.
  3. الخدمات الكثيرة المُقدمة في مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة لها دور في جذب أعداد كبيرة من العملاء.
  4. النظام الأمني في مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة يضمن لك حماية ممتلكاتك والمحافظة عليها بالكامل.
  5. الأسعار المُقدمة في مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة تنافسية وتتناسب مع الجميع.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital

عيوب مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة

لمن يرغب في الاستثمار بمول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة يكون من الصعب عليه إيجاد عيوب به، وذلك بموجب الجمع بين مُختلف المجالات والأنشطة في آنٍ واحد.

يظن البعض أن تلك الميزة عيب في المول، ولكن استطاعت شركة الصفوة الفصل بين مُختلف المجالات لجعلها تظهر بصورة أكثر تنظيمًا وتناسبًا مع الجميع، وبالفعل نجحت الشركة في ذلك وتبين هذا الأمر من خلال شهادة الكثير من العملاء لها.

في مول كابيتال هاب ستجدون كل ما تحلمون به من خدمات مميزة مقابل أسعار بسيطة، لذا سارعوا بحجز وحداتكم ولا تتردوا بشأن الاستثمار به، وستجدون به كل ما هو مميز.

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL