مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital يُعتبر أحد المشروعات البارزة والمُميزة، التي وفرت محلات تجارية ومكاتب إدارية بالقرب من الكمبوند الرسمي له.

أتاح هذا المول عدد هائل لا حصر له من الخدمات التي قد يحتاج إليها سُكان الكمبوند، وله دور في جذب عدد كبير من المُستثمرين والعملاء من أجل امتلاك الوحدات السكنية فيه.

حيث وفر مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة ما يحتاج إليه السكان من محلات تجارية، مكاتب إدارية ووحدات تجارية تغنيهم عن البحث في الخارج عما يحتاجون إليه من أجل مزاولة أنشطتهم الخاصة.

اشتهر برج كتالان العاصمة الادارية الجديدة بالتصميم المميز الذي يُعد بمثابة وجهة رئيسية مُشرفة للقائمين في الكمبوند، ويشمل على كافة الخدمات الإدارية والتجارية المُتطلبة للعملاء، وهو ما دفعنا إلى التطرق لإبراز كافة التفاصيل عنه وأهمها للراغبين في امتلاك وحداتهم التجارية به.

إذا كنت تبحث عن محلات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة

السبب الأساسي في شهرة مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة هو وجوده في موقع متميز من العاصمة، وهو ما جعله من أكثر الوحدات التجارية والإدارية أهمية على تلك الرقعة.

Catalan-Mall-New-Capital

حيث اختارت شركة جيتس للتطوير العقاري أكثر المواقع تميزًا لهذا النشاط، وهي القطعة R7 التي تقع على قرابة من النهر الأخضر، وهو ما منحها تلك الأهمية القصوى، وكذلك يطل على مجموعة من أكثر الأماكن أهمية في العاصمة، والتي يبحث عن القرب منها كافة من يسكنون في تلك المنطقة، وهي:

  • قريب جدًا من الطريق الإقليمي.
  • يقع بالقرب من الجامعة الروسية.
  • قريب جدًا من حي المال والأعمال والحي الحكومي.
  • يتواجد على قرابة من الحي الدبلوماسي والنهر الأخضر.
  • قريب من مجمع السفارات ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يسهل الوصول إلى الطريق الدائري من خلاله وكذلك محور بن زايد.

ذلك الموقع له دور كبير في جذب أعداد هائلة من المُستثمرين إليه، وكذلك مرافقته للكمبوند الخاص به جعل من الأمور المُغرية والفرص التي لا يُمكن تفويتها امتلاك الوحدات السكنية القريبة منه.

بالتالي لا يحتاج العميل إلى الخروج من تلك المنطقة لمزاولة مهنته أو الذهاب سريعًا إلى منزله، كما أن الحي السابع في العاصمة الإدارية الجديدة يتسع ما يصل إلى 7 مليون نسمة.

ناهيك عن أنه يتوافر به كافة الخدمات التي يُمكن أن يتطلبها سكانه، والدليل على ذلك توافر مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة الشامل لكافة الخدمات التجارية التي قد يحتاجها سكان منطقته في كمبوند كاتلان.

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

مساحة وتصميم مول كاتلان العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية لها تصميم خاص وجذاب، أو ترغب في الحصول على وحدة مكتبية إدارية مميزة تُدير من خلالها طبيعة نشاطك فعليك الاعتماد على مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة في اختيار وحدتك.

اشتهر هذا المول بالتميز والانفراد بالتصميم الذي لا مثيل له، حيث اعتمدت شركة جيتس للتطوير العقاري على مساحة تصل إلى 2.5 فدان من المساحة الإجمالية لكمبوند كاتلان العقاري.

كتالان-مول-Mall-Catalan

تلك المساحة سنحت للشركة توفير وحدات تجارية مُختلفة يُمكن الاعتماد عليها في توفير كافة ما يحتاج إليه العملاء، وكذلك كافة سكان الكمبوند، حيث يتوافر بداخله وحدات متنوعة المساحات.

مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة لم يكن مشروع تجاري تقليدي على الإطلاق، وإنما كان له التصميم المميز والفريد من نوعه الذي اختلف عن غيره من المولات التجارية الأخرى.

يُحيط المول المساحات الخضراء الشاسعة، ويظهر في شكل عصري يليق بما يُحيط به من بحيرات صناعية، ويتوافر به كافة الخدمات التجارية والإدارية التي قد يحتاج إليها المُستثمر.

واجهة مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة مُصممة من الزجاج وكذلك الدخول من البوابات يعتمد على الكروت الذكية التي تحفظ ممتلكاتك ومعلومات الخاصة دون أن يتمكن أحد من الاطلاع عليها، وهو ما يُثبت كون تصميمه يُحافظ على خصوصية عملائه.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

مساحات Catalan Mall New Capital

مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة أتاح للمُستثمرين وأصحاب الأعمال إمكانية اختيار ما يتناسب مع طبيعة عملهم، بين مجموعة من المساحات حسب طبيعة النشاط وما يحتاجون إلى تنفيذه.

اشتمل هذا المشروع على مجموعة من الوحدات متنوعة المساحات، منها الصغير ومنها الكبير، وعلى العميل اختيار الأنسب، حيث تراوحت مساحاته ما بين 20 ـ 93 م2، وبموجب تفاوت تلك المساحات تباينت الأسعار.

سعت شركة جيتس للتطوير العقاري إلى توفير أسعار مُناسبة للمُستثمرين في مشروع مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك سمحت لهم بتسديد تلك الأسعار بأنظمة مُحددة أعلنت عنها فور إبراز المتوفر من المكاتب الإدارية والمحلات التجارية الموجودة بها.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

أسعار كتالان مول Mall Catalan

تباينت الأسعار في مول كاتلان باختلاف المساحات المتوفرة به، والجدير بالذكر أن الشركة وفرت أسعار ذهبية لمن يتطلع إلى امتلاك وحدته التجارية في مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة من بين ما تم عرضه بالإعلانات الخاصة بـ مول كاتلان العاصمة الإدارية الجديدة

بموجب التفاوت الحادث في مساحة كل وحدة أعلنت الشركة عن أسعار مبدئية كمتوسط للوحدات يُمكن الاعتماد عليها تقديريًا عند اختيار المرغوب به، والتي تتراوح ما بين 35,000 ـ 43,000 جنيهًا مصريًا للمتر الواحد حسب نوع الوحدة، حيث يختلف سعر المتر ما بين الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية.

تميزت الوحدات المتوفرة في مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة بالتشطيب الذي لا يتطلب من العميل إلى دفع الكثير من الأموال في تجهيز المكتب أو ما غير ذلك من تشطيبات إضافية تستدعي تكلفة زائدة من الأموال.

المكاتب مُصممة على أعلى مستوى من الخدمة، وتوفر لك كافة ما تحتاج إليه في اجتماعاتك، وما عليك سوى اختيار الوحدة التي تتناسب مع طبيعة نشاطك وتوفر لك إمكانية إتمام عملك في أجواء مُناسبة لذلك، وفي دفع سعر وحدتك تتمكن من اتباع إحدى طرق تسديد المبلغ المُباحة.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

انظمة سداد كتلان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أتاحت شركة جيتس للتطوير العقاري بشأن كتلان تاور العاصمة الإدارية الجديدة أنظمة سداد عديدة، استطاعت من خلالها تلبية احتياجات كافة العملاء بمُختلف قدراتهم المالية بأنظمة جيدة وعلى نظام تسديد آجل لا يشعر من خلاله العميل بأي ضغوطات، ومنها:

النظام دفعة المُقدم دفعة عند الاستلام عدد سنوات السداد
الأول 5% 10% 6 سنوات
الثاني 10% 10% 7 سنوات
الثالث 15% 10% 8 سنوات
الرابع 30% ـــــ 5 سنوات
الخامس 35% ــــــ 5.5 سنوات
السادس 40% ـــــــ 6 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس آب من هنا. 

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

على الرغم من إنشاء شركة جيتس للتطوير العقاري مُنذ فترة طويلة وهي عام 1996 م إلا أنها استطاعت كسب ثقة نسبة كبيرة من العملاء والمستثمرين في الآونة الأخيرة لها نتيجة التطلعات التي تحرص على إثرها على الوصول نحو الأفضل في عمليات البناء، وذلك تبين بقوة في إنشاء مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة والكمبوند التابع له.

عرضت الشركة عدد كبير من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة وكذلك مكاتب للبيع بموجب ما أنشأته من مول تجاري ضخم يتوافر به كافة المتطلبات التي يحتاج إليها المستثمرين وأصحاب الأعمال.

الفضل في تلك الشهرة الهائلة يعود إلى اعتمادها على نُخبة من كبار المهندسين وكذلك العمالة المُدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، وهو ما ساعدها بالفعل على إطلاق سلسلة مشروعاتها الضخمة في الفترة الأخيرة، والتي منها Catalan Mall New Capital الذي ذاع صيته بشكل هائل.

تسعى شركة جيتس للتطوير العقاري إلى المزيد من التطور والنجاح بهذا المجال، وهو ما دفعها نحو تنفيذ الأفكار الحديثة التي لم يسبق لها القيام بها من قبل، ولم يسبق لغيرها من الشركات الأخرى القيام بها أيضًا.

كان لذلك دور كبير، في جعلها موضع مُنافسة بين الشركات الرائدة في هذا المجال، والدليل على ذلك مُجابهة كتلان تاور العاصمة الإدارية الجديدة لغيره من المولات التجارية.

واكبت الشركة التطورات العلمية الحادثة في مجال البناء، واستطاعت إثبات ذلك من خلال تشييد كتالان مول Mall Catalanالأمر الذي تمكنت على إثره من كسب عدد كبير من العملاء بموجب رصيدها في الأعمال السابقة لها التي امتازت بالشفافية والوضوح.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري

كثُرت مشاريع شركة جيتس في الفترة الأخيرة وكانت سببًا في شهرتها التي أصبحت عليها في الوقت الحالي، وكان لها دور في التحسين من عدد العملاء الحاليين الأكثر تراودًا على كتالان مول Mall Catalan من أجل امتلاك إحدى الوحدات الإدارية والتجارية به، ولكن لها مشاريع أخرى بارزة، منها:

  • كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة Compound Catalan New Capital
  • مول أوداز والذي تم تشييده على طراز عظيم في العاصمة الإدارية الجديدة، وامتاز بالتصميم الهائل الذي اختلف عن مجموعة المشروعات الأخرى التي تولت الشركة ذاتها تصميمها، واختلف بالفعل عن تصميم مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة وكأن الشركات المسؤولة عن تصميمهما مُختلفة.
  • مول بلازا إسبانا والذي تم إنشاؤه في الشيخ زايد، وهي منطقة من أرقى المناطق الموجودة في القاهرة، وتوليها مثل هذا المشروع يُعد بمثابة نقلة في تاريخ منشآتها وعمليات بنائها.
  • مول ويست جيت وتم تشييده في السادس من أكتوبر، حيث يُعد أحد المولات التي ظهر من خلالها حرص الشركة على توفير كافة الخدمات التي يتطلبها ذلك المجال، وهو ما جعل العملاء يثقون بشأن مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة في اختيار وحدة من وحداته لتكون مقر العمل تيقنًا منهم أنهم سيجدون ما يحتاجون إليه في تلك الوحدة ناتج سابق الأعمال.

اعرف عن : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

خدمات مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة

قبل امتلاك أي وحدة سواءً كانت تجارية أو سكنية في العاصمة الإدارية يبحث العملاء عن الخدمات المتوفرة بها، وما إذا كانت ستُلبي كافة احتياجاتهم أم لا.

الجدير بالذكر أن نقلنا لخدمات مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة أمر هام يُعد بمثابة رحلة إلى ذلك المكان بهدف التعرف عليه قبل امتلاك إحدى وحداته، ومنها:

  • وجود المراكز الطبية الشاملة والمعتمدة على أحدث الأجهزة، وبها أقسام خاصة بحالات الطوارئ والعلاجات، وغرف خاصة بالرعاية المُقدمة على مدار الساعة.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات متوفر بها أعلى مستوى من الخدمة، ومُجهزة على مساحات كبيرة وديكورات مميزة وعصرية.
  • صالات رياضية تشمل أحدث التجهيزات ويوجد بها أفضل المعدات المُستخدمة في التدريب، ومُناسبة لجميع الكفاءات.
  • يتوافر في مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة منطقة خاصة بالمدخنين، والتي تضمن الحماية لغير المُدخنين في المول.
  • المكان مؤمن بالكامل من خلال رجال الحراسة وكذلك كاميرات المراقبة المسؤولة عن التأمين الشامل في كل وقت.
  • يوجد منافذ بيع تشمل كافة أنواع الملابس والمستحضرات التي تنتمي لأبرز الماركات العالمية المُناسبة لكافة الأذواق.
  • مواقف سيارات خاصة مُجهزة بأعلى مستوى من الأمان حيث يوجد في كل ركن به كاميرات عالية الجودة والدقة.
  • يتوافر به مساحات كبيرة من الألعاب الرياضية الخاصة بالأطفال والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • يوجد به مسجد مُقام على طراز إسلامي جليل، يتبين من خلاله فخامة المباني الإسلامية.
  • مصاعد كهربائية في كل مكان تُسهل حركة المتواجدين داخل المول.
  • حمامات موجودة في كل طابق يسهُل على الجميع الوصول إليها.

تعرف علي : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

إذا كنت تبحث عن محلات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كتالان مول Mall Catalan

التعرف على مميزات المكان قبل الاستثمار به أهم ما يجب على العميل معرفته، لذا نستهدف في موقعنا عرض كافة المميزات الاستثمارية الخاصة بشراء ما تم عرضه من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في كتالان مول Mall Catalan لتوضيح كافة جوانب الفائدة العائدة على المستثمر منه، وهي:

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

  1. المسافة بين مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة حال قررت شراء إحدى المحلات التجارية به قريبة لكافة المناطق الهامة في العاصمة، وعلى رأسها قصر الرئاسة.
  2. قربه من أهم المؤسسات التعليمية التي يكون العميل بحاجة إليه لأبنائه يجعل فئة كبيرة مُقبلة على شراء الوحدات في الكمبوند، الأمر الذي يزيد من عمل المول ونشاطه.
  3. المكاتب الإدارية المتوفرة به مجهزة على أعلى مستوى من الخدمة يسمح لك بإقامة اجتماعاتك دون مواجهة مشكلة في ذلك.
  4. أنظمة السداد تُتيح لك ما تتمنى امتلاكه من وحدات تجارية ومكاتب إدارية مُناسبة لاحتياجك دون الشعور بثِقل هم الأسعار.

اقرا ايضا : مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

عيوب برج كاتلان العاصمة الإدارية الجديدة

إذا قررت التعرف على عيوب الاستثمار في مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو محلات للبيع في مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital تأكد أنك لن تجد شيئًا يُذكر.

فمن الصعب أن تجد في برج كاتلان العاصمة الإدارية الجديدة ما يتم وصفه بالعيب، وذلك يعود إلى الدقة في اختيار التصميمات والمساحات والموقع، ولكن البعض يرى أن بُعد عن العاصمة الرئيسية القاهرة يُعد عيبًا.

لكن ما لا يعلمه البعض أن الحكومة ما زالت مستمرة في تنفيذ خُطط التنمية والتطوير في الكباري والطرق التي تربط بين برج كاتلان العاصمة الإدارية الجديدة، الأمر الذي يُتيح لك إمكانية التنقل السريع والدخول إلى وسط القاهرة بكل سهولة ويُسر.

كذلك ما تمتع به من خدمات خاصة بالدراسة، العمل، الأنشطة الترفيهية، الكمبوند السكني التابع له، والخدمات العملية لن يترك لك فرصة الحاجة إلى الخروج من المول أو الكمبوند الخاص به، لأنه قد وفر لك كل ما تحتاج إليه.

السكن في كمبوند كاتلان العاصمة الإدارية الجديدة والعمل في المول التابع له يغنيك عن الخروج عن ذلك الإطار، فالاستقرار بذلك المكان يُساعدك في امتلاك وحداتك الخاصة، والتي تُناسب حاجتك إلى الهدوء والراحة النفسية لاعتمادها على مساحات كبيرة خضراء وتصميمات رائعة لا مثيل لها.

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL