مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital من المولات التي جمعت بين كافة ما يحتاج إليه الفرد في منطقة واحدة من حيث الجانب التجاري، الإداري والجانب السكني أيضًا.

حرص المطور العقاري على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء في مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة من كافة الجوانب التي قد يحتاجون إليها، وهذا يدل على خبرته في مجال التعمير والبناء.

يتمتع مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة بواجهة مباشرة على النهر الأخضر، والجدير بالذكر أن تلك الواجهة لها دور كبير في جذب أكبر عدد من العملاء نحوه، وله دور في جعل هذا المول استثنائي عن غيره من المولات الضخمة الأخرى.

بموجب الخدمات المميزة التي توافرت في Mall N31 ، وبموجب كافة ما اشتمل عليه من احتياجات تعود على العملاء بالنفع، سنوضح كافة المميزات التي اشتمل عليها، وجميع ما اتصف به من معلومات مهمة ستعود بالنفع على من سيستهدفه بشراء وحدة تجارية أو سكنية به.

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية متميزة ولها مساحات متنوعة صغيرة وكبيرة وشقق فندقية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون “مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع Nile tower new capital

حرص المطور العقاري على اختيار الموقع المتميز الذي يتم من خلاله جذب أكبر عدد من العُملاء نحو الوحدات المتوفرة في Mall N31، وذلك نظرًا لما يتوافر به من واجهة مميزة تطل على النهر الأخضر جعلت منه الموقع الذي يبحث عنه الجميع.

مول-نيل-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة

حيث يقع مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الأبراج السياحية، والتي تقع بالتحديد في منطقة الداون تاون، وهي منطقة موجودة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتضم مجموعة من الأبراج وناطحات السحاب التي اعتمدت على التصميمات الهندسية الرائعة التي لا مثيل لها، والتي جعلت من الموقع شكل عمراني جميل.

ذلك الموقع جعل مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital يطل على الكثير من الأماكن المهمة التي تهم كافة المقيمين في المول والعاملين به، والتي قد يلجؤون إليها في بعض الأوقات، ومنها:

  • يبعد عن المتحف المصري بدقائق معدودة، ويُطلق على هذا المتحف اسم عواصم مصر.
  • قريب من سيليا وهو مشروع من المشروعات الترفيهية المتوفرة في طلعت مصطفى.
  • قريب جدًا من النهر الأخضر، والإطلالة الخاصة به ساحرة ومميزة وجذابة.
  • على قرابة من كابيتال بارك، وهي أكبر وأضخم حدائق العالم.
  • قريب جدًا من محور محمد بن زايد الشمالي.

تعرف علي : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

تصميم ومساحة نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

المساحة التي تم إنشاء مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة عليها من المساحات الضخمة التي جعلتة من أضخم المولات في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

Mall-Nile-Tower-New-Capital

حيث تم تصميم وإنشاء هذا المول على مساحة تصل إلى 18,307 متر مربع، وهي من المساحات الضخمة التي جعلت من انتقاء هذا المول ما هو مُناسب لمختلف المتطلبات.

يضم هذا المول في تلك المساحة دور واحد أرضي، وباقي الأدوار الأخرى المتكررة تصل إلى 35 دور، وكافة أنواع الوحدات الموجودة به تتميز بكونها مناسبة بمختلف المساحات، وكافة الأشكال.

ارتفاع مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة يصل إلى 131 متر، ويضم هذا الطور الكثير من الوحدات التجارية المتنوعة، وبه استهدف المطور العقاري توضيح أن المشروع التجاري لا يقتصر على خدمات تجارية فقط، وإنما يمكن أن يكون مشروع سكني متكامل من مختلف الخدمات والمتطلبات والمرافق، وبالفعل تم الجمع به بين المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والطبية، وهو من المشروعات المذهلة التي تناسب الجميع.

اقرا ايضا : مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

مساحات مشروع نايل تاور العاصمة الإدارية

من خلال التنوع الواضح في مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة بين أنواع الخدمات والمرافق ستلاحظون تنوع أيضًا في المساحات الموجودة به، والجدير بالذكر أن تلك المساحات المتنوعة لبت احتياجات الجميع.

سواءً كان الأمر يتعلق بالسكن أو العمل ستجد ما ترغب به وما تبحث عنه من مساحات مهما كانت صغيرة أو كبيرة، ومن خلال ما يلي سنوضح لكم تلك المساحات المتنوعة:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
المحلات التجارية تبدأ من 30
المكاتب الإدارية تبدأ من 45
الشقق الفندقية تبدأ من 45

بإمكانك الاختيار من بين تلك المساحات بحسب ما يتناسب معك، والجدير بالذكر أن تلك المساحات مهما اختلفت ستكون قادرًا على الاستفادة من كافة الخدمات المُتاحة في المول.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

اسعار مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار في مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة اختلفت بالاختلاف الواضح في المساحات، ولكن من بين الخطط التي تدل على النجاح الذي ترغب به الشركة المطورة للمشروع أن تجعل السعر مُناسب للجميع، وبالفعل هذا ما تم مراعاته من خلال طرح الأسعار التنافسية لهذا المشروع بمختلف الوحدات الموجودة به.

نايل-بيزنس-تاور-كومبلكس-العاصمة-الادارية-الجديدة

لم تُصرح الشركة عن الأسعار الموجودة بها بشكل مُباشر، وإنما وضعت بداية للسعر لكل نوع من أنواع الوحدات، وفيما يلي سنوضح تلك الأسعار بحسب آخر تحديث لها من قِبل الشركة، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
التجارية يبدأ من 190,000 للمتر
المكاتب الإدارية يبدأ من 70,000 للمتر
الوحدات الفندقية يبدأ من 45,000 للمتر

تلك الأسعار مُقابل الخدمات التي ستجعلك غير راغب بالخروج عن إطار المول من أجل الحصول على ما ترغب به تُعد مُناسبة جدًا ولا يوجد بها أي غلاء على الإطلاق.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

انظمة سداد Mall Nile Tower New Capital

أمامك ثلاث أنواع معروضة للبيع في مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وفيما يلي سنعرض لكم تلك الأنواع لتوضيح ما يُمكنك شراءه في المول بأنظمة السداد المتاحة، وهي:

  • محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.
  • مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.
  • نايل بيزنس تاور كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

في تلك الأنواع تستطيع الشراء دون الشعور بأي ضغط في السعر، وذلك من خلال أنظمة السداد والتقسيط التي أتاحتها لك الشركة وجعلت الأمر أكثر سلاسة وبساطة، وهي:

النظام المُقدم دفعة الاستلام التقسيط
الأول 10% ـــــ 6 سنوات
الثاني 15% 7 سنوات
الثالث 20% 8 سنوات
الرابع 35% 15% 3 سنوات

من بين الأنظمة التي طرحها المطور العقاري في مشروع مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة والتي سهلت أمر اختيار محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بكل سهولة ويُسر دون العناء بشأن السعر، وهي الخصومات التي طرحتها في تلك الفترة، حيث:

  • يصل الخصم الإداري إلى 8%.
  • كذلك الخصم التجاري 8%.
  • أما عن خصم الكاش 35%.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة النيل للتطوير العقاري

عند الحديث عن المطور العقاري لهذا المشروع يجب ذكر السنة التي بدأ بها رحلة الكفاح، وقد بدأت شركة النيل للتطوير العقاري لرحلة كفاحها في هذا المجال التي سعت من خلالها نحو ترسيخ اسمها في عام 2002 م.

مول-نايل-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة

استطاعت مُنذ ذلك الوقت تنفيذ الكثير من المشروعات التي أثبتت من خلالها اسمها في مجال الشهرة والإبداع المعماري، والجدير بالذكر أن كافة المشروعات التي قامت بها استثمارية قوية.

شركة النيل للتطوير العقاري هي أمين صندوق جمعية المطورين العقاريين، وتتميز بكونها عضو اتحاد الصناعة المصري، ورؤيتها المستقبلية والسعي نحو التميز الدائم هما السبب الأساسي في نجاحها.

تُخطط الشركة مُستقبلًا الوصول إلى العالمية في مجال الأعمال والتشييد، بما يفوق ما وصلت إليه في الوقت الحالي، والجيد في ذلك أنها أثبتت هذا السعي من خلال المشروعات التابعة لها في كل مكان، إلى أن وصل عدد مشروعاتها حوالي 100 مشروع، سلمت منهم 40 مشروع.

تميزت كافة المشروعات التي قامت بتسليمها بالجودة والكفاءة العالية في العمل، وكذلك تبين من خلالهم التخطيط الصحيح والجيد، والتصميم الرائع الذي لا مثيل له.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري

سابقة أعمال الشركة لها دور كبير في شعورها بالثقة بالنفس، وذلك لكون تلك الأعمال التي قامت بها سواءً كانت من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة سواءً تابعة لهذا المشروع أو غيره متميزة بالجودة والتصميم العالي والمميز، ومن تلك الأعمال ما يلي:

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL

خدمات نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

توجد الكثير من الخدمات المتوفرة في مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وهي ما جذبت نحوه الكثير من الأِشخاص، وهي ما جعلته من بين أهم المولات التجارية، بل وكان من خلالها من أفضل الاختيارات لمُختلف الأشخاص، وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات بالكامل:

  • متوفر في نايل بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة الكافيهات والمطاعم التي تجعلكم أكثر قدرة على قضاء أكثر الأوقات الممتعة واللحظات السعيدة، ولها تصميمات تساعدكم على التقاط أفضل الصور التذكارية.
  • الخدمات الطبية في Mall Nile Tower New Capital متوفرة على أعلى مستوى من الخدمة، ومزودة بأجهزة بأعلى دقة وتقنية تُساعد المرضى في الحصول على الخدمة التي يرغبون بها على أكمل وجه.
  • متوفر الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة في مول نيل تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضفي على المكان شعور الاسترخاء والسعادة للجالسين به.
  • نايل بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة مزود بخدمة الأمن التي جعلت كافة مداخل وخوارج الكمبوند في أمان، وجعلت جميع من به يشعرون بالأمان.
  • متوفر تكييف مركزي في Mall Nile Tower New Capital، وهو ما يصب في كافة الوحدات الموجودة به، سواءً كانت سكنية أو تجارية أو ما غير ذلك.
  • وفر لكم المطور العقاري إقامة الاجتماعات كما ترغبون، وذلك من خلال توفير قاعات مُتاح بها عقد الاجتماعات التي ترغبون بها دون إيجاد مشكلة في ذلك.
  • يوجد في مول نيل تاور العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال، والتي تُساعدهم على قضاء أكثر الأوقات الممتعة.
  • في مول نيل تاور العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون كاميرات المراقبة في كل مكان، وهي ما ستساعدكم على الشعور بالأمان.
  • متوفر في مول نايل تاورز العاصمة الإدارية دور سينما كبيرة تمنحكم فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء.
  • مُتاح لجميع المتواجدين في نايل بيزنس تاور كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة استخدام إنترنت عالي السرعة والدقة.
  • يوجد في Mall Nile Tower New Capital دور خاص بخدمة العملاء، وتجدون الخدمة منهم على أكمل وجه.
  • يوجد موقف سيارات في مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة مزود بالكاميرات عالية الدقة.
  • في نايل بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة متوفر خدمة السباكة لجميع الوحدات.

اقرا عن : مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية متميزة ولها مساحات متنوعة صغيرة وكبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون “ مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار فى مشروع نايل تاور العاصمة الإدارية

توجد الكثير من المميزات التي بإمكانها دفعك نحو الاستثمار في هذا المشروع، والتي تساعدك في امتلاك وحدات به من أجل جني ثمار ذلك الاستثمار، وفيما يلي سنوضحها لك بالكامل:

  1. سيكون استثمارك في مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة لكون كافة الخدمات والمرافق متوفرة به، ولن تكن بحاجة إلى الخروج منه لمزاولة عملك أو الذهاب إلى مكان سكنك.
  2. ستكون أكثر قدرة على التعامل مع أكبر عدد من السائحين، نظرًا لكون مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المولات التي تجذب السائحين طوال الوقت.
  3. ستستطيع الحصول على أكبر عدد من العُملاء حال كان عملك داخل هذا المول نظرًا لسُمعة المطور العقاري الخاص به.
  4. المنظر الرائع الذي يطل عليه مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر الأشياء التي تجعل الاستثمار به ناجح.
  5. تصميم مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة رائع ومميز، مما يجعل الواجهة أكثر جذبًا للجميع.
  6. ستتمكن من خلاله قضاء أكثر الأوقات الممتعة مع الأهل والأصدقاء.

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL

عيوب ومشاكل نايل تاور العاصمة الإدارية

من الصعب أن تجد في مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة ما يُطلق عليه عيبًا، فالموقع الخاص به جعله من أكثر المولات الضخمة المميزة.

مول-نايل-تاورز-العاصمة-الادارية

كذلك اشتهر بالكثير من الخدمات والمميزات التي جعلته يبعُد تمامًا عن أي عيب يمكن أن يطرأ على ذهن أي شخص، بل وتميزت تلك العيوب بكونها، وأكثر ما يحتسبه البعض عيبًا والذي يُعد ميزة به هو ابتعاده عن القاهرة.

ولكن كان الغرض من ذلك أن يكون بعيدًا عن الازدحام، لذا تم انتقاء المكان الذي يمكن به توفير كافة المرافق والخدمات دون الحاجة إلى الخروج عن إطار العاصمة من أجل تلبية الاحتياجات، فهو مشروع مميز من مُختلف النواحي، وسيعود عليكم حتمًا بالفائدة.

إن مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المولات المتميزة التي تمكن المطور العقاري المسؤول عنه الجمع بين كافة أنواع الوحدات دون أن يحدث خلط أو اضطراب للمستثمر أو النزيل.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital